المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الاتصالات السعودية تطلق خدمة الدردشة



coool
17-03-2005, 10:37 AM
صرح مدير عام التسويق بالجوال بشركة الاتصالات السعودية جميل الملحم بأنه تم إطلاق خدمة جديدة من حقيبة خدمات أبواب وهي خدمة الدردشة (Chat) عن طريق الرسائل القصيرة، وأوضح الملحم بأن الخدمة متاحة للعملاء الراغبين بالخدمة آليا ودون الحاجة لطلب الخدمة من مركز الجوال( 902 )وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة فارغة إلى رمز الخدمة (5050) للتسجيل و من ثم يمكن الاستفادة من الخدمة مباشرة بإتباع الإرشادات التي يتم إرسالها إلى المستخدم عبر رسالة قصيرة بالنسبة للدردشة على أبواب الرموز, أو عبر قائمة أبواب على شريحة الجوال ضمن قائمة التسلية وتحت اسم (واحد–لـ – واحد). ويأتي إطلاق الخدمة امتدادا للتطوير المستمر لما يقدم عبر خدمة أبواب والذي شهد مؤخرا إطلاق خدمة أسعار الأسهم السعودية الحية و المباشرة تجاوبا مع حاجة العملاء.
وتم تصميم الخدمة بطريقة تتيح لعملاء الجوال التحاور والمشاركة في غرف المحادثة، و البحث عن مشترك آخر في الخدمة، أو حضر المحادثة معه، وغيرها من مميزات برامج الدردشة المتوفرة بالانترنت. و توفر خدمة الدردشة قنوات بمواضيع محادثة عديدة و متنوعة تغطي الاهتمامات المختلفة منها (إسلاميات, اقتصاد, الكتاب, تعليم, رياضة و غيرها). ويوفر موقع خدمة أبواب على الانترنت شرح مفصل عن الخدمة و جميع خدمات أبواب و عنوان الموقع www.abwab.com.sa وتعتبر خدمة أبواب من الخدمات المضافة لعملاء الجوال و التي تضم حقيبة الخدمات المقدمة عبرها العديد من الخدمات التي تغطي احتياجات العملاء و تلاقي الخدمة نجاحا ملحوظا انعكس على نسبه عاليه من الرضي من قبل المستخدمين .
الجدير بالذكر أن خدمة الدردشة من الخدمات المقدمة من قبل غالبيه مشغلي الجوال العالميين, إلا أن التميز من قبل الجوال قد تم بإطلاق الخدمة بتقنيتين مختلفتين في أن واحد. حيث أن الخدمة متوفرة بالطريقة التقليدية عن طريق الرسائل القصيرة عبر خدمه أبواب الرموز وكذلك تم توفيرها بتقنيه جديدة عبر خدمة أبواب القوائم والموجودة على شريحة الجوال.

Pr.Game
17-03-2005, 11:15 AM
شكراً لك على الخبر لكن كم ستكون تكلفتها ..؟
.