المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة عمان و اعلان عن فلم اجنبي ^^

JAK
17-03-2005, 02:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
.
.
هلا شباب كيف الحال :D ؟ ادري صارلي فتره ماكتبت مواضيع فمنتدى الالعاب العام :31: لكن المهم .. انتوا تلاحظون ان بعض القنوات العربيه لما يعلنون عن فلم اجنبي يسوون حركات و مادري شنو وهم مايقدرون يسوون فلم عربي واحد بجودة الافلام الاجنبيه .. المهم اليوم و انا اشوف قناة عمان حاطين دعايه عن فلم اسمه Black & Blue اظن هذا اسمه المهم كاتبين فالدعايه عبالهم كشخه و حركات ^^ THERE IS NO BADY TO HEAR YOUR SCREEM ههههه حتى فالسبلنج غلط مع انها قناه فضائيه ! فشلونا مايعرفون انجليزي :boggled: ..

Electro M
17-03-2005, 05:18 PM
عادي يا اخي
الفلسفة على قل سنع منتشرة في كل مكان هالايام
و الفاضي يعمل قاضي

اجل محل كمبيوتر بكبره اسمه لغة الحاسوب كاتب الاسم بالانجليزي Computer L((o))nguage
حتى اني ماني متاكد اذا شفته حاط حرف الa بعد u

Angel whisper
17-03-2005, 05:39 PM
that is not a big broblem !!!!!!!!

Pr.Game
17-03-2005, 07:05 PM
حركة عادية جداً والعادة يسووها للفت النظر والانتباه ..
هذا اسمه فن الدعاية والإعلان ^^ ..

Angel whisper
17-03-2005, 07:25 PM
حركة عادية جداً والعادة يسووها للفت النظر والانتباه ..

هذا اسمه فن الدعاية والإعلان ^^ ..

هو يقصد الاخطاء الاملائية ^.^

Yuna
17-03-2005, 07:41 PM
من وجهة نظري نفس ماقالت أنجل المشكلة عادية بنسبة للخطأ الإملائي ...

يؤ أصلاً البعض منهم مايعرفون يتكلمون لغتهم صدقوني :o احنا أرحم اذا أغطئنا في لغتهم ^^

هذا غير انه لغتهم ُمخترعة عكس العربية طبعاً :)

شكرا ,,

Trapped Inside
18-03-2005, 12:42 PM
اشوف انها فشيله من جد -____-

asf4ever
18-03-2005, 12:47 PM
اشوف انها فشيله من جد -____-
I Agree-___-
إعلان يطلع لحشد من الناس أكثر من مرة فيه خطأ إملائي واضح زي هذا-__-

Angel whisper
18-03-2005, 12:49 PM
من وجهة نظري نفس ماقالت أنجل المشكلة عادية بنسبة للخطأ الإملائي ...

يؤ أصلاً البعض منهم مايعرفون يتكلمون لغتهم صدقوني :o احنا أرحم اذا أغطئنا في لغتهم ^^

هذا غير انه لغتهم ُمخترعة عكس العربية طبعاً :)

شكرا ,,

اممم انا كنت اتطنز عليهم .. لانه لو لاحظتي كتبت problem غلط ..

حتى ولو انها مب لغتنا .. ولو انهم يتكلمون لغتهم غلط .. ترى بعد وايد منا مب الين هناك في العربي ^^
بس المفروض بما انها قناه توصل للجميع تدقق على النصوص اللي تطرحها للناس ان كانت بالعربي او بالانجليزي .. يعني شي ناس تحب تتعلم كلمات يديده من خلال متابعتها للتلفزيون .. فغلطه كبيره انه تمر هالاشيا مرور الكرام بدون ما تتصحح ^^

ODIN
18-03-2005, 02:01 PM
that is not a big broblem !!!!!!!!

غلط غلط غلط الاسبلنج يالتمساح ياشين الي يتفلسف ويكتوب انقليزي غسب ..
----

خخخ احس بزر من جد

Angel whisper
18-03-2005, 04:06 PM
غلط غلط غلط الاسبلنج يالتمساح ياشين الي يتفلسف ويكتوب انقليزي غسب ..
----

خخخ احس بزر من جد

انزين ما عليه يالضب .. انا براويك :28:

Yamato
18-03-2005, 07:27 PM
الحين شو بلاكم على قناة عمان... والله يا زينها من قناة مؤدبة مقارنة ببقية القنوات..

عالاقل يحطون مسلسلات الانمي القديمة.. مثل رعد العملاق ^^ وببيرو.. واتذكر من فترة قريبة كانوا محطين نصف بطل.. :28:

Trapped Inside
18-03-2005, 08:41 PM
الحين شو بلاكم على قناة عمان... والله يا زينها من قناة مؤدبة مقارنة ببقية القنوات..

صدقت ولله ^_^ .. قناة مره حلوه .. ومن اكثر القنوات الي كنت اتابعها من اول عشان الكراتين ان ما كانت الاكثر ..

عالاقل يحطون مسلسلات الانمي القديمة.. مثل رعد العملاق ^^ وببيرو.. واتذكر من فترة قريبة كانوا محطين نصف بطل

روعه الانميات الي يحطونها ^________^ ..

نصف بطططططططططططططططططططططل .. يوووووووووووووه ولله كان فله مررررررررررره :17:

اذكر اخر حلقه .. قعدت اصيح :17: .. من جد انمي رائع ^_^ ..

Yuna
18-03-2005, 10:40 PM
اممم انا كنت اتطنز عليهم .. لانه لو لاحظتي كتبت problem غلط ..

حتى ولو انها مب لغتنا .. ولو انهم يتكلمون لغتهم غلط .. ترى بعد وايد منا مب الين هناك في العربي ^^
بس المفروض بما انها قناه توصل للجميع تدقق على النصوص اللي تطرحها للناس ان كانت بالعربي او بالانجليزي .. يعني شي ناس تحب تتعلم كلمات يديده من خلال متابعتها للتلفزيون .. فغلطه كبيره انه تمر هالاشيا مرور الكرام بدون ما تتصحح ^^

هممممم مالاحظت... متأكدة الخطأ عن قصد ؟ :o .....لول ( أمزح ) ^^

صحيح يوجد أفراد ليس بإمكانهم نطق العربية جيداً ماهذا الشىء الغريب يا للأسف يا للأسف :09:

صحيح انا بعد احب اشوف ترجمة اوكي مرة نزلت أنيمي To Heart على فان سب ترجمتهم مب لهناك رديت نزلته مرة ثانية لأني مافهمت شىء ^^

واذا تبون الصراحة الي يبي يتعلم انجليزي مب من خلف شاشة التلفاز والأنيمي ....
أكو هناك المناهج الدراسية والكورسات ركزو عليها أحسن لكم >.>

حتى الاحظ يسوون اختراعات مثل جذي يعني ...

u will be the only candidate ...
musketeers r so weak
I won't go 2 there

حركااات في الأختصارت البعض منهم حرف "أي" يكتبه رقم واحد بالأنجليزي :09:

للأسف اقتبسنا هذا من عندهم حالياً نسويه في كتابتنا ^^

يعني الأخطاء الإملائية بنظري أرحم من اشوف ترجمة مثل الي فوق >.>

Angel whisper
19-03-2005, 05:04 PM
هممممم مالاحظت... متأكدة الخطأ عن قصد ؟ :o .....لول ( أمزح ) ^^

صحيح يوجد أفراد ليس بإمكانهم نطق العربية جيداً ماهذا الشىء الغريب يا للأسف يا للأسف :09:

صحيح انا بعد احب اشوف ترجمة اوكي مرة نزلت أنيمي To Heart على فان سب ترجمتهم مب لهناك رديت نزلته مرة ثانية لأني مافهمت شىء ^^

واذا تبون الصراحة الي يبي يتعلم انجليزي مب من خلف شاشة التلفاز والأنيمي ....
أكو هناك المناهج الدراسية والكورسات ركزو عليها أحسن لكم >.>

حتى الاحظ يسوون اختراعات مثل جذي يعني ...

u will be the only candidate ...
musketeers r so weak
I won't go 2 there

حركااات في الأختصارت البعض منهم حرف "أي" يكتبه رقم واحد بالأنجليزي :09:

للأسف اقتبسنا هذا من عندهم حالياً نسويه في كتابتنا ^^

يعني الأخطاء الإملائية بنظري أرحم من اشوف ترجمة مثل الي فوق >.>
هممم that is so annoying -.-
على فكرة ترى حتى الاجانب يتنرفزون من اللي يستخدمون هالاختصارات .. انا مشاركة في منتدى اجنبي .. اغلب اللي فيه امريكان .. ويا ربيه يا انهم grammar & spelling freaks @@
اي غلطة تسوينها يصححونها لج .. وان كنتي امريكيه/بريطانيه او من اي دولة بعتبر فيها الانقلش اللغة الاولى وغلطتي مثل هالغلطات تتهزئين عالاصول .. ويطيحون في قوم r و u طيحه ... فنادر ما تشوفين حد يستخدمها عندهم .. يا ليت كان شي عندنا اهتمام باللغة مثل ما هم عندهم اهتمام فيها ..

Yuna
19-03-2005, 05:30 PM
هممم that is so annoying -.-
على فكرة ترى حتى الاجانب يتنرفزون من اللي يستخدمون هالاختصارات .. انا مشاركة في منتدى اجنبي .. اغلب اللي فيه امريكان .. ويا ربيه يا انهم grammar & spelling freaks @@
اي غلطة تسوينها يصححونها لج .. وان كنتي امريكيه/بريطانيه او من اي دولة بعتبر فيها الانقلش اللغة الاولى وغلطتي مثل هالغلطات تتهزئين عالاصول .. ويطيحون في قوم r و u طيحه ... فنادر ما تشوفين حد يستخدمها عندهم .. يا ليت كان شي عندنا اهتمام باللغة مثل ما هم عندهم اهتمام فيها ..

ايه صحيح بالضبط حتى اهم يخطأون كثير بس انا أعذرهم لأن لغتهم لغة مب اصلية بل مخترعة ^^
يعني يدرسونها مثلنا تقريباً ويحفظون ووردس ويتدربون عليها وهكذا ...
ممكن حتى القواعد يستصعبون بعضها ..

ليش تروحين بعيد احنا المنطقة الي ساكنين فيها كلها أجانب X أجانب في" منازل الشركة " لهذا نتعامل مع هذول بشكل يومي يعني نادر تشوفين عرب @@ والعرب ينطقون عنجليزي بعد يعني حالة >.>

امممممم من ناحية معرفتي اشوف أندل ناس اذا كانت وحده انجليزية هذي تفشلج مباشرة تصصح لج الخطأ أو انها تعمل نفسها مافهمت ماطيقهم حتى ماتبتسم >.>
أما الأجانب من الأمريكان عندهم اخلاق شوي اذا أحد أخطأ في اللغة او سواء التعامل مع الناس..

بس يلا كنا نخربط ويفهمون لنا ولا ماقد احد نجح في الدراسة :o

Electro M
19-03-2005, 06:34 PM
يسوون زحمة على الاختصارات لانهم يفتخرون بلغتهم و يخافون عليها من هالاختصارات انها تشوهها
بينما حنا اللي يقول OK خلاص هذا قمة في الصقافة - قاصدها بالصاد-
حتى لو كان الانجليزي في جهة و هو في جهة
الانجليزية استخدامها في بعض الظروف مثل الكلمات العلمية اللي ما تم تعريبها مقبول نسبيا
لكن انك تكون بين عرب مثلك مثلهم و تجلس تتفلسف عليهم لانك تعرف انجليزي فترى تعلم اللغات الجديدة ما هو بالصعوبة اللي تخليك تتفاخر بمعرفتك لها
في ناس تعرف لغتين و ثلاث و اكثر غير لغته الاصلية
لذا المسالة ما هي مسالة حرفنة اكثر من انها مسالة تعود فقط لا غير
دورة 3 شهور لاغبى واحد في الانجليزي و بيرجع لك يتكلم انجليزي احسن من جورج بوش حتى على شرط انه يكون مهتم

معليش شطحت بعيدا عن الموضوع
لكن بالنسبة للاخ جاك صاحب الموضوع فهو على ما يبدو نشر هالسالفة حتى يجس نبض مدى تقبل اعضاء هالمنتدى لموضوعه لانه على ما يبدو عنده شوية رهبة لاني اعرفه في منتدى البلايستيشن ما شاء الله عليه اصابعه ما تقصر هناك :09:
لكن على ما يبدو ردود بعض الاعضاء الثقال بالنسبة لها المنتدى احبطه نسبيا لذا المفروض ان الواحد يشجع اصحاب المواضيع الجديدة اذا كان الموضوع ما فيه اي تاثيرات سلبية على بعض الامور

المفروض تحطوني مراقب بعد هالرد :icon6:

Yuna
19-03-2005, 10:20 PM
لذا المسالة ما هي مسالة حرفنة اكثر من انها مسالة تعود فقط لا غير
دورة 3 شهور لاغبى واحد في الانجليزي و بيرجع لك يتكلم انجليزي احسن من جورج بوش حتى على شرط انه يكون مهتم

اليهال في البحرين بأعمار 12 سنة ينطقون عنقليزي :o
ماشاء الله اللهم لا حسد :09:

يلا شوفو ذي الجملة

the died person were convey a lot of love to his wife

اتحدى أحد يقول ان الجملة خاطئة من ناحية القواعد :shock22:

baiii :09:

Mista Koo
19-03-2005, 10:46 PM
*The dead person was

مشي حالك مافي حد معصوم من الخطأ

Yuna
19-03-2005, 11:42 PM
*The dead person was

مشي حالك مافي حد معصوم من الخطأ

لول ياخوي ماتصير جذي لأن القاعدة تعتمد على فهم المعنى للجملة :o
...بما أن الأمر غير متوقع نستخدم الهيلب فيرب جمع ماضي ^^

لول ماعرف اشرح اكثر بس اهي الطريقة الصحيحة ائحم ;)

حمــد
20-03-2005, 09:56 PM
انتوا يا شباب كلكم تحفه .. :jester:

والي حاط الموضوع اتحف واتحف .. :D

you are the bist in these forum cus u saw sth no body thought to see it ..

ههههههههههههههه الجمله فيها اخطاء طلعوها .. ولي بيطلعها له جائزه .. :biggthump