المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بسيط من عضو جديد

matius
17-03-2005, 08:12 PM
السلام عليكم .. بدايه يشرفني ان انضم الى النخبه من لاعبي فينال فنتاسي .. لن اطيل عليكم سؤالي هو :

شخصيتي هيومن WAR 20 وقد عرفت ان افصل سب جوب للـ WAR هو MNK ولكن الذي لم افهمه هل يجب علي رفع السب جوب الي 20 !!! اقصد كالـ MAIN JOB !! وما الفائده من رفع السب جوب هل ذلك يقوي الـ MAIN JOB !!

ولكم مني كل الحب والتقدير

aToz
17-03-2005, 09:11 PM
حياك الله
اذا كنت راح تستمر على الوارير انصحك ترفع nin-mnk-thf
وافضل سب للوارير (في نظري:09: ) الننجا
والسب جوب يعطيك اشيااااء كثثثير

وانصحك تكون blm/whm
من جد يعني اذا بغيت تلعب اللعبة بدون وجع راس
خلك بلاك مج ههههه
وهذاشي راجع لك بس بغيت اقولك
انا war66 و اقولك الواريريكلف فلوس وااااااجد

matius
17-03-2005, 10:32 PM
:hmmmm: هه ... انت وين والسؤال وين :pat: .. عموماً تسلم على المعلومه يا الغالي بس ما كأنك نسيت شيء :confused2 .. النينجا يكلف يكلف مبالغ خياليه هو والساموراي يعني بالمقارنه مع الوورير تقدر تشتري ادوات لفل 75 للوورير بقيمه ادوات 35 او 40 للساموراي والنينجا ..

...... وفي انتظار ردودكم الكريمه

aToz
17-03-2005, 11:23 PM
اخوي تحتاج thf و mnk و nin ساب للوارير

اما عن التكلفة السامواري ما يجي ولا ربع الوارير هههه

الله يسلمك ابيك تشيك على ال AH

انا ما راح اتكلم عن الاشياء المشتركة بين الساموراي و الوارير او الدارك نايت
بقولك بس عن ال axe و gaxe

Juggernaut

Berserker's Axe

شوف الAH ورد علي:biggrin:

------------------------------------

على فكرة الوارير يبيله نوعين من ال equip
واحد لتانك واحد لDD

matius
18-03-2005, 12:08 AM
يا جماعه انقلب الموضوع AH :D .. اتمنى الجواب على السؤال الله يجزيكم خير لاني متعقد من قصه السب جوب

وبامانه اشكر كل من شاركني في الموضوع وبصراحه افضل سلاح شفته وعشقته حتى النخاع الـ GREAT AXE

بالفعل اتوجد للوارير بدون منازع

aToz
18-03-2005, 02:00 AM
اخوي السوب جوب لازم يكون نص لفل الجوب اللي انت ما خذه على الاقل

يعني اذا كنت war20
السب جوب لازم يكون mnk10 على الاقل
والمنك راح يعطيك
vit+
STR+
HP+

وطبعا راح تكون قادر تستخدم باقي القدرات مثل ال boost:33:

matius
18-03-2005, 02:08 AM
يعطيك الف عافيه وما تقصر يا الغالي .. انا معاك في كل الي قلته بس واحد مأذيني يقولي لازم المنك يكون 20 بعد علشان تروح جينو وتاخذ ليسن الشوكوبو ^^ .. انت توافق على كلامه !!!

وما نتحرم من ردودكم الرائعه وبصمتكم المتميزه على الموضوع

matius
18-03-2005, 11:02 AM
معلش بثقل عليكم بسؤال ثاني ^^ .. الحين انا اعتمد في الفلوس على الكريستال ابيعهم ستوك :أفكر: .. في طريقه ثانيه علشان احصل اكثر لاني محتاج ادوات :17: .. ابي كل الطرق اللي الواحد ممكن يحصل من وراها فلوس .. وانا سمعت ان في ناس يبيعون شخصيات لفلهم عالي على مواقع نفس المزاد حد سمع فيها من قبل :reporter:

KuwaitDragon
18-03-2005, 12:05 PM
الوار صراحه قوي امس كنت مع تارو ههههه دمج من 70 الى 90

والفلوس سهله حب اسويها دايما ههه روح ويندرسوت واذبح Crawler's دروب سيلك والاساك 20 الف

او جرب تروح المنطقه الي عند باستوك ما اذكر اسمها بس فيها ليزارد وايد يمع ليزارد سكين

aToz
18-03-2005, 01:53 PM
يعطيك الف عافيه وما تقصر يا الغالي .. انا معاك في كل الي قلته بس واحد مأذيني يقولي لازم المنك يكون 20 بعد علشان تروح جينو وتاخذ ليسن الشوكوبو ^^ .. انت توافق على كلامه

اخوي الموضوع ماله علاقة بالمونك
انت المهم تكون لفل 20+ في اي جوب عشان الكويست

معلش بثقل عليكم بسؤال ثاني ^^ .. الحين انا اعتمد في الفلوس على الكريستال ابيعهم ستوك :أفكر: .. في طريقه ثانيه علشان احصل اكثر لاني محتاج ادوات :17: .. ابي كل الطرق اللي الواحد ممكن يحصل من وراها فلوس .. وانا سمعت ان في ناس يبيعون شخصيات لفلهم عالي على مواقع نفس المزاد حد سمع فيها من قبل

ارفع الثيف عشان تسوي farm :biggrin:

وانت لفل 20 احسن طريقة انك تسوي فارم لل beehive chip
هذي تطيح من النحل
بالتفيق :biggthump

RIEEKIL
18-03-2005, 05:00 PM
لفل الثيف عشان الفلوس والافسون اما المنيك بس بيعطيك hp والثيف مزاياه حلوه لفله لي لفل 15 ولما توصل لفل 30 وريو لفل النينجا وهذا اجباري عشان البارتي لازم واريو نينجا ^^"

KuwaitDragon
18-03-2005, 06:14 PM
ما يحتاج تلفل الثيف +_+ اذا انت في باستوك ليش ما تروح منطقه الوحوش الي عندكم ما اذكر اسمهم >_> ياجادو او شي

او ليزارد سكين شغله مربحه

matius
19-03-2005, 10:19 AM
والله يا جماعه مادري شقول ... لا خلى ولا عدم منكم انشالله وما قصرتوا .. طيب الحين مثلاً غيرت الماين جوب لوايت مجك وخليته يوصل 25 علشان اقدر اسوي رايسس ورجعت للوارير هل تبقى القدره معي على الـ heal وقدرات الوايت !! وشي ثاني :09: ما لقيت ننجا في السب والماين جوب !!

وسامحوني على الاطاله

aToz
19-03-2005, 05:00 PM
اخوي كل جوب ماله علاقة بغيرة
يعني تقدر ترفع كل الجوبات بدون اي مشكلة

اما الننجا فا انت تحتاج توصل لفل 30( اي جوب مو مشكلة)

وبعدين تروح تسوي كويست عشان تفتح الننجا

matius
19-03-2005, 06:47 PM
لفل 30 :bigeyes: ... وبعدين ابتدي من الصفر مع النينجا :vereymad: ... طيب انا شكلي باخذ بالدون لانه مزيج من الورير والمجك ^^ .. بس الحين الكويست اشلون طريقته :biggrin: .. معلش ادري اني طولتها وبتقولون الاسئله ما راح تخلص :naughty: .. بس انشالله يكون هذا آخر سؤال ولو في سؤال ثاني ادري aToz ما راح يقصر :kabong: واشكركم من كل قلبي على تواصلكم

aToz
19-03-2005, 07:45 PM
اخوي بنسبة للبلادين جوب ممتاز وراح ترفع اللفل بدون اي مشكلة
بالعكسة راح تحصل دعوات للبراتي كثييير
بس الجوب ممل( لا تزعلون مني :p ) كل اللي راح تسويه من لفل 1الى 75 هو انك تاكل طق :أفكر:

اما عن الكويست لفتح جوب اللنجل يبيلك تكلم شايب في بورت باستوك
http://ffxi.allakhazam.com/db/quests.html?realm=&fquest=100

هذي الصفحة فيها كل المعلومات

matius
23-03-2005, 11:49 AM
رجعنالكم :D .. معلش انا رجعت علشان اسال الدكتور aToz :naughty: الحين في الخريطه يطلع لك مثلاً f-11 يعني وتتغير بتعيير موقعك الحين في ناس يقولون لي مثلاً تعال الموقع الفلاني ويحددونه بالعلامه الي كتبتها لك شلون اعرف المكان من هالرمز الي فوق !!!!! وياريت تذكر لي كويست البلادن والساموري والنينجا وين احصلهم :17: وانشالله تكون الفائده للجميع

سامحني الانجليزي عندي ممتاز بس الموقع الي انت حاطه هاي امتحان توفل :biggrin: مب شرح

aToz
27-03-2005, 12:57 PM
الموقع على الخريطة هي تقاطع الأحرف مع الأرقام

وبنسبة للكويست شيك على الموقع اللي عطيتك
فيه كل اللي تحتاج, حاول تترجم الموقع او تشوف طريقة لأن الموقع هذا هو اهم مصدر معلومات للعبة
لو الموقع هذا غير موجود كانت اللعبة اصعب بكثير بنسبة لي