المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدنت أيفل 4في أوروبا غدا

Toxic-Boy
17-03-2005, 09:09 PM
السلام عليكم شباب

بكره يوم18مارس2005 راح تنزل رزدنت أيفل4 بس اليوم حصلت اللعبه بطريقتي:icon6:

ووووواخيييييييييرااااااااا حصلتها اليوم وقالي راعي المحل اني يمكن اكون اول واحد حصلها في اوروبا
بما أني حصلتها قبل بيوم:D

انطباع اول:
اللعبه جيده لو أنها للعبه جديده من كبكوم,ولكن بما أنها جزء من أجزاء رزدنت أيفل فأعتقد انها لم تكن بالمستوى المطلوب,او بمعنى اصح اللعبه تقريبا مالها شغل برزدنت أيفل

أشياء عجبتني في اللعبه:
طريقة قتل الوحوش,امكنيه الرفس والقفز من النوافذ والاسيجه(اتمنى انهم يطورن هالميزه للأجزاء القادمه لأعطاء اللاعب المزيد من الحريه)

أشياء كرهتها في اللعبه:
التصوير(اعتبره مصيبه),الناس المجانيين,مكان القصه(اسبانيا,مدري ليش اسبانيا و مو امريكا,على الله انه يطلع في سبب لأختيارهم اسبانيا)

وشباب ممكن الحل الكامل

شكرا

Terry_88
17-03-2005, 09:57 PM
اولا اهلا اخي الغالي Toxic-Boy بين اسرتك و عتبر نفسك بين اهلك وناسك ولكن اخي الغالي اين نزلت في اوروبا و كيف غيرر :bigeyes: :bigeyes: معقول هل انت متأكد انها رزدينت ايفل 4 الي كانت علي الجيم كوبي نزلت علي البلاستيشن 2 غير معقول حتي في المواقع العالمية ما حدد احد المواقع في اي وقت تنزل ياريت تزد تتاكد حبيبي لانه امر غير معقول وشكرا .. ;)

النمسس
18-03-2005, 01:00 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي والحل الكامل هنا:
الحلول الكاملة لجميع أجزاء رزدنت ايفل (http://www.montada.com/showthread.php?t=243226)
وشكرا

الشبح1
18-03-2005, 01:58 PM
السلام عليكم شباب

انطباع اول:
اللعبه جيده لو أنها للعبه جديده من كبكوم,ولكن بما أنها جزء من أجزاء رزدنت أيفل فأعتقد انها لم تكن بالمستوى المطلوب,او بمعنى اصح اللعبه تقريبا مالها شغل برزدنت أيفل

أشياء عجبتني في اللعبه:
طريقة قتل الوحوش,امكنيه الرفس والقفز من النوافذ والاسيجه(اتمنى انهم يطورن هالميزه للأجزاء القادمه لأعطاء اللاعب المزيد من الحريه)

أشياء كرهتها في اللعبه:
التصوير(اعتبره مصيبه),الناس المجانيين,مكان القصه(اسبانيا,مدري ليش اسبانيا و مو امريكا,على الله انه يطلع في سبب لأختيارهم اسبانيا)

وشباب ممكن الحل الكامل

شكرا

أعتقد أنها تأخرت كثيرا ً في أوروبا عموما ً
بخصوص نقدك للعبة النقطة الوحيدة التي أوافقك عليها هو إبتعاد كابكوم عن قصة رزدنت أيفيل ..
عدا ذلك أعتبرها لعبة فوق المستوى المطلوب :) طريقة التصوير من المنظور الثالث أعطتنا خيارات
لا نهائية و منحت اللعبة بعدا ً آخر .. صدقوني يا شباب كابكوم شركة ذكية و لو ظلت على روتين RE
و هو التصوير المتعدد الزوايا المعتاد ستكون اللعبة محبطة فكابكوم اصدرت أكثر من 7 أجزاء بهذا النظام !
أما بخصوص القرويين المجانين .. فطريقة مراوغتهم الرائعة و تنظيمهم في الهجوم و محاصرتك
لا تدل إلا على تجردهم من الجنون الذي ذكرته .. كما أنهم بكل الحالات أفضل من دمى رزدنت ايفيل المعتادة ( الزومبي ) ..
علاوة على أنك مع تقدمك في اللعبة ستكتشف سبب مهاجمتهم لك و أنهم ليسوا بشر عاديين
و خروج اللعبة عن أمريكا كان طريقة لشت الإنتباه عن مدينة راكون و شركة أمبريلا التي ستكون
عنوانا ً لجزء جديد بكل تأكيد !!!

و بخصوص الحل الكامل أضغط هنا (http://gm-master.com/gcube/Cheat.php?Do=openGuide&gameID=389)
و لك مني كل الشكر ..

Toxic-Boy
18-03-2005, 05:51 PM
شكراااااا شباب على الردود,
بس من الممكن ان اللعبه اتكون افضل بكثير من اللعبه التي اصدرت بعد انتظار طويل
انقطه ياشباب انه حتى الاعبين نفسهم توقعوا أشياء مثيره في اللعبه,وهنا اقصد في مجرى القصه,فلا ننكر ان القصه لها عملها الاساسي في تحقيق الاثاره والمتعه,حتى على المستوى الشخصي كنت متخيل احداث مثيره راح اتصير,بس للأسف كابكوم ركزت فقط على تطوير اللعبه من ناحيه التحكم ولم تراعي جميع النواحي.
في النهايه,يظل هذا مجرد رأي و نظره شخصيه.
وشكرا

النمسس
19-03-2005, 02:18 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

c22c
19-03-2005, 03:02 PM
السلام عليكم

:wow: رائع ماشاء الله

الى الان ماجربتها

اخي نسخه البلاي ستيشين ولا الجيم كيوب؟

ارجو الرد السريع

Snake Fang
19-03-2005, 09:01 PM
خي نسخه البلاي ستيشين ولا الجيم كيوب؟
نسخة الكيوب , نسخة البلايستيشن ما صدرت الأن , و من المفروض ان تصدر في أواخر هذا العام .

و شكرآ

فان دام
28-04-2005, 08:37 PM
مشكور على الخبر ..

سهم التنين
29-04-2005, 01:06 AM
مشكور اخوي على الخبر

النمسس
29-04-2005, 12:55 PM
يا جماعة لا ترفعوا المواضيع القديمة لأن ذلك ممنوع حسب القوانين وشكرا