المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة silent hill بشكل عام

The-waiter
18-03-2005, 12:07 AM
السلام عليكم اخواني انا واحد من المعجبين بلعبه سايلنت هيل و ما يمر جزء الا وخلصتا بس اللي امحيرني باللعبه في بعض الالغاز متكرره و القصه بعد واحد مايدري سلسالفه ولا هو بسايلنت هيل!!
و مع ذالك اللعبه حلوه بس انشاء الله الجزء الجاي يكون افضل من الافضل:D

msm
18-03-2005, 03:34 PM
أنا لعبت كل الأجزاء ماعدا الثاني (لأنه لم ينسخ الا بعد مدة طويلة من صدوره) ..

ما أعتبر نفسي متعمق في القصة أو السلسلة بشكل عام .. لكن ليس لدي موقف سلبي من السلسلة .. وشخصياً أكثر الأجزاء أمتعتني الجزء الرابع .. لأنه اتخذ مسار مختلف بعض الشي عن بقية الأجزاء ..وبالأخص القصة المذهلة وسير الأحداث .. حتى لم أكن مهتماً به في البداية قبل صدوره لكن بعد التجربة أيقنت انه أفضل ما مر علي في السلسلة ..

للأسف التقييمات شوي مجحفة بحق الجزء هذا بالتحديد .. مع أنه غير مكرر كما كنت (وأغلبية الذين لم يجربوه بعد) أعتقد في البداية ..

وشكراً لفتح الموضوع ..

zero.
22-03-2005, 07:19 AM
السلام عليكم

وعليكم السلام

اللي امحيرني باللعبه في بعض الالغاز متكرره و القصه بعد

الألغاز ليست مكررة أبداً . أريدك أن تذكر لي لغزاً واحداً تكرر على طول سلسلة سايلنت هيل.
.................1 فقط . .......................

القصة أيضاً لم تتكرر .

الجزء الأول يتحدث عن رجل ذهب إلى مدينة سايلنت هيل بطلب من ابنته الصغيرة . وعند مدخل المدينة يحصل له حادث ويفقد ابنته ويبدأ رحلة البحث عنها ليكتشف في النهاية مجموعة من الحقائق التي لم يكن يعرفها ( حتى نحن لم نكن نعرفها ) مثل أن البنت أصلاً ليست ابنته بل وجدها على قارعة الطريع حيث وضعت فيها المرأة الشريرة ( داليدا ) النصف الثاني من إلهها سمؤيل ليتم استدعاؤها في ما بعد . ( قصة سخيفة ...... أليس كذلك )

الجزء الثاني يتحدث عن رجل توفيت زوجته منذ 3 سنوات ويفجأ بورود رسالة منها تطلب من المجيء إلى سايلنت هيل . فحبه لها يدفعه للذهاب . ليكتشف أن الرسالة جاءته من المدينة نفسها .
والسبب أنه هو من قتل زوجته والمدينة تريد معاقبته برؤيه زوجته تموت أمام عينيه أكثر من مرة . وهناك أشخاص آخرون معاقبون أيضاً , كل يخوض مغامرته وحدة ( البنت الشابة والولد السمين ) .
ثم تأتي النهاية المفاجئة التي تكشف أن كل ما حصل مجرد أوهام وأحلام ناتجة عن الإحساس بالندم . الرسالة الواردة والمدينة المتحولة والعقاب .... إلخ

الجزء الثالث يتحدث عن البنت التي أخذها هاري معه في الجزء نهاية الجزء الأول . وتنخرط في مدينة سايلنت هيل هي الأخرى بطريقة ما . لتكتشف موت أبيها وسيطرة قوى الشر( المتمثلة في المرأة ذات الرداء الأسود التي كانت تعمل عمل داليا ) على المدينة . ثم تقضى عليها في نهاية اللعبة .

الجزء الرابع يختلف كلياً عن حميع الأجزاء حيث هناك رجل متوتر ومنعزل عن الناس . يستيقظ يوماً ليجد نفسه محبوساً في الغرفة والباب موصد بإحكام . ليتجه للحمام( ما أدري شو الي جابه على الحمام بالذات ) ويجد حفره تقوده لمدينة سايلنت هيل

و ................................................................... ( لم أنه اللعبة , لذا لا أعرف التكملة .. :D :D :D )

المهم أن القصة مختلفة تماماً في كل جزء . فقط مدينة سايلنت هيل هي المحور الأساسي .
بين لي وجه شبه آخر . !!!!!!!!!!!!

و مع ذالك اللعبه حلوه

أكيد اللعبة حلوة . مع المؤثرات الصوتية والأكشن ( قتل ومراوغة الوحوش والصراع مع الزعماء والفزعة من آخر المدينة لأولها .) فضلاً عن الألغاز التي تأخذ منك أياماً لحلها .

مما يجعل أيام سايلنت هيل أياماً لا تنسى .

JAK
29-03-2005, 07:11 PM
أنا لعبت كل الأجزاء ماعدا الثاني (لأنه لم ينسخ الا بعد مدة طويلة من صدوره) ..

طوفت عليك افضل جزء من السلسله جزء رائع بمعنى الكلمه من ناحية طول اللعبه و الجرافك و القصه الرائعه و الرعب سايلنت هيل 2 جزء مايتفوت :)

الشبح1
29-03-2005, 09:38 PM
Silent hill تعتمد على القصة المحيرة بشكل كبير جدا ً ..
و من الصعب فك طلاسم الأحداث التي تجري في أروقة اللعبة ..
و لكن بخصوص الألغاز فكما ذكر الأخوة لم يكن بها شيء من التكرار ..

و مشكور على الموضوع

The-waiter
02-04-2005, 07:45 PM
الألغاز ليست مكررة أبداً . أريدك أن تذكر لي لغزاً واحداً تكرر على طول سلسلة سايلنت هيل.
.................1 فقط . .......................
لا اقصد اللغز بعينه بالطريقته و طريقة حله مثلا باب مقفل و الحل كلمات غير مفهومه خلى الجدار حلل الكلمات ليظهر لك الحل و شكرا على الردود الطيبه:D

Mayu
03-04-2005, 08:40 PM
بالنسبه لي افضل جزء هو الجزء الأول بلا منازع حيث الغموض يسيطر عليه تماماُ بسسسسسسسس خربوها بالثالث يوم يخلون كلوديا تذبح هاري بطل الجزء الأول انا اقترح عليهم يخلونه يعيش :(
والجزء الثاني حلو بقصته وتنوع نهاياته الخمسه واحلا نهايه كانت نهاية اليوفو يوم يطلع هاري مع الفضائي ويسئل عن بنته ويجي جيمس يقول لا انا اللي ابي اسئلك عن زوجتي هذا صراحه ابدعو فيها مره ^_^ اما الثالث والرابع ابداً مو حلو بالنسبه لي حيث نهاياته غير مؤثره وماتشد اللاعب اللي روح وقته كله يحاول يختمها واخرتها نهايه عاديه