المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية حرائق هائلة إثر قصف صاروخي مكثف ضرب مقر القوات الإيطالية في الناصرية



عزة الاسلام
18-03-2005, 12:59 PM
حرائق هائلة إثر قصف صاروخي مكثف ضرب مقر القوات الإيطالية في الناصرية




عام (http://www.islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=0&IDCategory=1) :الوطن العربي (http://www.islammemo.cc/news/group.asp?CatNo=1&IDCategory=1) :الجمعة 7 صفر 1426هـ - 18 مارس 2005 م آخر تحديث 1:00 م بتوقيت مكة http://www.islammemo.cc/news/newsimages/memo_maps/naseryah.gif



مفكرة الإسلام [خـاص]: تعرض مقر القوات الإيطالية في مدينة الناصرية جنوبي بغداد، صباح اليوم الجمعة، لقصف صاروخي مكثف نفذه مقاتلو المقاومة العراقية.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام في الناصرية عن شهود عيان من أهالي المنطقة أن القاعدة الإيطالية تعرضت عند الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلي، للقصف بـ 14 قذيفة مورتر، ما أسفر عن اندلاع حرائق هائلة داخل القاعدة استمرت نحو ساعة كاملة، بينما استمر تصاعد الدخان الأسود من أماكن متفرقة إلى الساعة العاشرة صباحا.
هذا، ولم يتسنَّ لمراسلنا معرفة حجم الخسائر التي تكبدتها القوات الإيطالية التي تستعد لمغادرة العراق خلال الأسابيع المقبلة.
ويذكر أن مراسلنا في الناصرية بصدد عمل إحصائية لخسائر القوات الإيطالية الغازية منذ دخولها إلى الأراضي العراقية، وحتى ساعة انسحابها، بما فيها الهجمات الصاروخية التي شنتها المقاومة على قاعدتهم، وستشمل الإحصائية خسائرها التي تكبدتها على يد جيش المهدي أيضا في الجنوب.اخرجوا المشركين من جزيرة العرب وعراقنا وشامنا وبلادنا الاسلامية جمعاء...