المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع تكفون جماعه الخير من يساعدني في كرت الشاشه فيه مشكله

Al-Azri
18-03-2005, 05:33 PM
اخواني الاعزاء عندي مشكله في كارت الشاشه حيث اني اشتريت لعبه Medal of Honour الحربيه الممتازة وثمنها غالي نوعا ما ولكن للاسف اللاب توب حقي ما وافق يشغلها حيث ان كل متطلبات تشغيل اللعبه متوافره مع جهازي فقط المشكله بقت في كارت الشاشه

حيث ان كارت الشاشه لم يتوافق مع اللعبه
فمن يمكنه ان يساعدني في تشغيل اللعبه في جهازي تكفون

او حتى اذا فيه برنامج يجبر كارت الشاشه بتشغيل اللعبه

تكفون اريد حل

انتظر ردوكم

Orgrimmar
19-03-2005, 08:03 AM
اخي الكريم

مع الاسف اقول لك مالك امل

لان هذي اللعبه تحتاج نوعا ما جهاز قوي وما اعتقد في لابتوب يشغل هذه اللعبه واذا وجد لن يشغلها بكامل خواصها

New Horizon
19-03-2005, 02:14 PM
اخي الكريم

مع الاسف اقول لك مالك امل

لان هذي اللعبه تحتاج نوعا ما جهاز قوي وما اعتقد في لابتوب يشغل هذه اللعبه واذا وجد لن يشغلها بكامل خواصها
زي ما قال الأخ Half_life
عيب اللاب توب إنه ما ينفع إنك تطور القطع إلي فيه

وخيرها في غيرها

ممكن لو حطيت الدرايفير الأخير تبع الكرت يمشي الحال ولكن هذا إحتمال ضعيف جدا تصل نسبته إلي الـ15% فقط

Baraa
20-03-2005, 07:12 PM
انا عندي لابتوب واشغلها ل 1024 hight ;)

ولكن لن استطيع مساعدتك حتى تعطيني اسم الكرت عندك ;) يوجد امل ولكن اعطني اسم الكرت

the devil sheep
23-03-2005, 12:40 AM
يا جماعة ما يسير احباط الرجال بالنسبة لتشغيل اللعبة حاول رفع قدرة كرت الشاشة لأقصى مرتبة باستخدام خصائصه
كلك يمين على سطح المكتب ثم اختر خصائص اختر اعدادات بتشوف معنويات الكرت اختر الخيار في الاسفل خيارات متقدمة بعدين اختر اعدادات 3d بتشوف عداد من اليمين النوعية من اليسار الاداء انت ارفع الطاقة الى الحد الأقصى واختر اقصى شي في كل الخيارت وبعدين موافق ولمن تشغل اللعبة ادخل على خيار الرسومات واختر اقل المواصفات وخاصة مساحة الشاشة دقة الرسوميات جرب 600 * 800 اذا مانفع جرب اقل

اما من ناحية لاب توب اي محمول فيه كرت شاشة موبايلتي راديون 9700 يقدر يشغل اللعبة وسلامتكم