المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية أي أخبار جديدة عن Sammy VS Capcom ؟؟

croove
19-03-2005, 10:25 PM
السلام عليكم

بس إبي أعرف إذا طلعت أخبار جديدة عن لعبة Sammy VS Capcom ؟؟؟؟
دورت في كثييير المواقع و ما حصلت شيء جديد عنها

و شو بيصير في أسم اللعبة ؟؟ :boggled:
بعد أن غيرت Sammy إسمها إلى High Moon .........
هذا موقع الشركة الجديد

http://www.highmoonstudios.com/

theway
20-03-2005, 05:51 PM
و عليكم السلام ،،

اللعبة اعلنوا عنها من زمان في ايام عز كابكوم ، و قبل صدور CFJ/CFE بمدة قالت الشركة ان العمل كله على Sammy ، و الحين بعد 8 اشهر .. ما سمعنا اي شيء ، شكلها ملغية ..

اسم Sammy الجديد حلو ^^ و الله عندهم ذوق ، على فكرة ترى نزلت "Rumble Fish" قبل كم يوم ، و بالموقع ممكن تشوف تقرير عن "Dark Watch" ، شفت عرض اللعبة من ign (ـ50mb~) اللعبة ابداع !! الله يوفق الشركة ، بإنتظار GGXXX ^.^

Kula Diamond
20-03-2005, 06:01 PM
Sammy ما تغير اسمها...تكون غبيه لو غيرت اسمها اصلا, هذا اعتقد فقط فريق في Sammy
طلع و عمل له اسم لوحده.

و على Sammy Vs Capcom
احس ان في Sammy Vs SNK ٌقبل :P....خصوصا بعد ما SNK Playmore تصدر العابها على الAtomiswave.
just a guess.

theway
20-03-2005, 08:51 PM
بعد ما قريت المقال .. الشركة غيرت اسمها ، على الاقل حقوق الالعاب في امريكا لـHighMoon ، و اليابان شكلها بتضل نفس الاسم www.sammy.co.jp (http://www.sammy.co.jp) الى الان فاتح ..

احس ان في Sammy Vs SNK ٌقبل :P....خصوصا بعد ما SNK Playmore تصدر العابها على الAtomiswave.

كلام معقول ، يا ريت و الله ^^ ما ندري شنو المستقبل يخبئ لنا ..

croove
20-03-2005, 09:50 PM
بعد ما قريت المقال .. الشركة غيرت اسمها ، على الاقل حقوق الالعاب في امريكا لـHighMoon ، و اليابان شكلها بتضل نفس الاسم www.sammy.co.jp (http://www.sammy.co.jp/) الى الان فاتح ..
هممممم
يمكن في اليابان بتم بنفس الإسم Like what you said
thanks a lot for this info :biggthump

اللعبة اعلنوا عنها من زمان في ايام عز كابكوم ، و قبل صدور CFJ/CFE بمدة قالت الشركة ان العمل كله على Sammy ، و الحين بعد 8 اشهر .. ما سمعنا اي شيء ، شكلها ملغية .. إظاهر إنه هذا الي بيصير
ننتظر و نشوف شو راح يحصل :31:

على فكرة ترى نزلت "Rumble Fish" قبل كم يوم Ohhh
نسيت عن هذي اللعبة
زين أنك ذكرتني فيها و زين أنها نزلت
إن شاء الله بعد فترة أشتريها :biggthump

و على Sammy Vs Capcom
just a guess. هممممم
كلام يدخل العقل :33:

GGXXX إذا أعلنوا عن جزء جديد
أتمنى أنهم يحذفوا النظام الي أحس أنه سيء جداً (بالنسبة لي أنا) في GG Isuka (أقصد عملية تغير جهة القتال)
و يرجعوا طريقة اللعب نفس باقي الألعاب

Dark Zero
21-03-2005, 05:19 AM
I think this game was canceled for some reason, Capcom doesn't seem to have the heart anymore to making fighting games, specially 2D, though we just have to wait & see what the future holds. Besides, maybe there'll be a Sammy/SEGA vs. SNK who knows?

أتمنى أنهم يحذفوا النظام الي أحس أنه سيء جداً (بالنسبة لي أنا) في GG Isuka (أقصد عملية تغير جهة القتال)
I beg to differ, this is actually VERY innovative! True it has it's problems, but this could've made GG Isuka one of 2004's best fighting games!
I like it personally and with time you'll get used to it. Note that GGI isn't a continuation to the GG storyline, more like a 'KoF 98' type game. Too bad they got rid of the instant kills :17:

The King Of Roma:Totti
21-03-2005, 08:39 AM
ما في أخبار جديدة و لا صور و لا معلومات !!

يمكن ألغوا اللعبة ؟!

أو ننتظر الى معرض E3 و نشوف .

---
جربت لعبةThe Rumble Fish و هي لعبة قوية ، عيبها هو قلة عدد الشخصيات في اللعبة .
و اللعبة هي من صنع Sammy و Dimps (مصصمي لعبة دراجون بول بودوكاي) .

Dark Zero
21-03-2005, 09:54 AM
A note to you Totti, if you ever played Garou: Mark of the Wolves you'll know there are only 14 characters, yet the game is tight & fun to play. The Rumble Fish falls in the same category, despite the lack of characters, it's the gameplay that counts. :)

theway
21-03-2005, 04:10 PM
إذا أعلنوا عن جزء جديد

اعلنوا عن GGXXX بس الى الان ما في اي معلومات ، و بالنسبة لنظام isuka .. تتعود عليه بعد مدة ، و هو طبعا بهذا الجزء فقط عشانه على 4P ..

و بصراحة بالنسبة لي ، اعتبر هذا النظام شيء عادل خاصتا على 2P ، اعطيك مثال : لمن millia تسوي (QCB+K) الحركة الي تدور بالارض ، ممكن اي احد يضربك بالصدفة لمن تسويها لان الشخصية تلف auto بس بهذا النظام يكون اللعب عادل و يعتمد على الفن (مجرد رئي) بس بالاخير اعتبر النظام العادي افضل .

Capcom doesn't seem to have the heart anymore to making fighting games, specially 2D

هذي المشكلة ، عشان كذا نقلوا العمل لـSammy (احـ..احممــ... اقصد high moon) بس anyway خلاص اللعبة راحت -___- .. يلا ما ندري ممكن E3 او TGS يفاجئنا بشيء !!

it's the gameplay that counts

اوافق كلامه :)

The King Of Roma:Totti
21-03-2005, 04:50 PM
A note to you Totti, if you ever played Garou: Mark of the Wolves you'll know there are only 14 characters, yet the game is tight & fun to play. The Rumble Fish falls in the same category, despite the lack of characters, it's the gameplay that counts. :)

كلامك صحيح .

و عدد الشخصيات يعتبر جيد جدا بالنسبة للجزء الأول من اللعبة .

croove
21-03-2005, 05:31 PM
هو صح إن أنك تتعود على النظام مع الأيام
و لأنه نظام جديد في الألعاب Fighting الي خلا GGI محتلة مرتبة عالية في Fighting Games
لكني أفضل النظام العادي و هو مريحني أكثر في اللعب :أفكر:

ما في أخبار جديدة و لا صور و لا معلومات !!

يمكن ألغوا اللعبة ؟!

أو ننتظر الى معرض E3 و نشوف . يالله شو إنسوي بعد :boggled:
ننتظر و إنشوف شو بيصير

Capcom doesn't seem to have the heart anymore to making fighting games, specially 2D you right
But I Hope Thay Make A New Fighting Game that looks like Street Fighter: 3rd strike
Maaan that game was the BEST Fighting game EVER that CAPCOM made
:biggthump

عشان كذا نقلوا العمل لـSammy (احـ..احممــ... اقصد high moon) بBUT
بما إن العمل بيكون في الفرع الياباني هذا يعني إنك تقصد Sammy و ليس High Moon لأن HM الفرع الأمريكي للشركة :biggrin:
ننتظر إذا الفرع الياباني بيغير أسمه و لا لا ....

اعلنوا عن GGXXX are you sure ؟؟؟؟؟ :06:

Kula Diamond
21-03-2005, 06:23 PM
جربت لعبةThe Rumble Fish و هي لعبة قوية ، عيبها هو قلة عدد الشخصيات في اللعبة .

هذا ما اعتبره عيب, العيب الي انا اشوفه فيها "قله حركات الشخصيات"
حتى حركات السوبر لبعض الشخصيات, تكون نفس الحركه العاديه لكن تتكرر اكثر من مره...خلاص صارت حركه سوبر. :o

overall the game looks and plays decent.