المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اه ثم اه واه وكمان اه ...الخ

aser
07-09-2001, 06:26 PM
اخواني انا لي قرابة 3 اشهر احاول الاشتراك في بيت العرب وبناء موقع خاص ولكن كل المحاولات فشلت ........... ولكن اليوم ولله الحمد تمت الموافقة ولكن بعد تحرير الموقع تظهر لي رسالة :
Nasty internal error. I can't create /home/home4arab/www/members//computers/aynaf/body.txt
وللاسف اللغة الانجليزية على قدي ارجوكم شرح معنى العبارة السابقة علما بأنني حررت الموقع اكثر من مرة وتظهر نفس الرسالة .

سؤال ثاني:-
معرف المستخدم الخاص بي هو : aynaf فما هو عنوان موقعي في بيت العرب حتى استطيع ادراج ملفات موقعي الذي بانيه منذ3 اشهر وشكرا مقدما:o

ماجدة
13-09-2001, 07:12 AM
انا فهمت مشكلتك لاني قد جربت وحجزت موقع في بيت العرب
انا فهمت من سؤالك انك ودك ترسل ملفاتك لموقعك سهلة كل الي تسوية تدخ بيت العرب وتخل في
دليل المشتركين بعدين تدخل الباسوورد واسمك السري
بعدين ينفتح لك صفحة لونها --برتقالي-- اختار من فوق تحرير موقع راح تنفتح لك صفحتك
ومكتوب فوق عنوان موقعك الحقيقي
اختار تحميل ملفات من القائمة الي على يسارك
وخلص حمل ملفات موقعك.... ملاحظة بيت العرب ما يدعم الا المتصفح يعني مايدعمftp
ونصيحة اخوية انك تحجز عند مستضيف ثاني لان بيت العرب مشاكلة كثيرة ودايم خربان .. يعني لو صادف انك
جهزت صفحات وتبي ترسلها بعدين .. لاتستغرب اذا رفضت تنفتح لك صفحة المشتركين
واذا اقتنعت بكلامي مستعدة اذكر لك المواقع الي احسن وافضل وبعد اسهل في الاشتراك وبعلمك الطريقة بعد..:أفكر: :أفكر:

aser
13-09-2001, 06:21 PM
شكرا ماجده والله يعطيك العافيه المشكلة لا زالت موجوده وقد قررت التسجيل في موقع ثاني وارجوا مساعدتك لي وهذا عنوان بريدي:
soqan@ayna.com
ولكي اجمل تحية واشواق

ماجدة
14-09-2001, 07:25 AM
ماجدة مستعدة وفي الخدمة
شوف انا مستعدة احجز لك الموقع ومالك الا بس تنقل لة عفشك .. قصدي موقعك بس ارسل لي
على الايميل اسم المستخدم وكلمة السر والمعلومات عن موقعك يعني هو عبارة عن ماذا؟؟؟
وبكرة يكون موقعك جاهز ان شاء الله
ملاحظة .. انا راح احجز لك في موقع اجنبي لاني بصراحة ما اقتنع الافي خدماتهم بس....
ايميلي (bronzesa@yahoo.com) :cool: :cool:

aser
14-09-2001, 10:23 AM
ارجو مراسلتي علي الايميل التالي : -
soqan@ayna.com
للاهمية