المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنة بين SMACK DOWN و RAW (*موضوع للنقاش*)



The Destruction
20-03-2005, 07:33 PM
السلام عليكم شباب كيف صحتكم

جاءت فترة في هذه السنة سنة 2004م.. أن كان سماك داون عرضا سيئا.. عرضا ليس له معنى.. وكان عرض RAW هو الأقوى.. وهو المسيطر.. خصوصا عندما جاءت الفترة التي كان بها جولدبيرج.. أوستن.. شون مايكلز.. ذاروك..

ولكن الآن؟؟؟ لنقارن بين RAW وسماك داون.. RAW التي أصبحت الآن عرضا للحديث فقط.. ولم تعد عرضا للمصارعة.. خصوصا عرض RAW منذ أسبوعين.. عندما كانت مدته ساعة واربعين دقيقة.. لم تعرض به غير مبارتين فقط!! هل هذ معقول؟؟ هل هذا العرض يليق أن يأخذ اسم(( المصارعة العالمية الحرة))؟؟؟

قد يقول البعض أن RAW سيزداد إثارة بوجود عداوة بين تربل إتش وأورتن.. ولكن.. هنا يأتي سؤال يطرح نفسه.. هل يكفي أن يكون في عرض كامل عداوة واحدة؟؟؟؟ إذا قال أحدكم هناك عداوة بين إدج وجريكو.. فإن هذه العداوة معظمها (( حديث )).. غير ذلك.. في عرض RAW .. كل أسبوع أو أسبوعين.. يصاب مصارع.. وكلما أصيب مصارع.. ازداد عرض RAW سوءا..

عرض RAW الآن هو تربل إتش وأروتن فقط.. الناس والجمهور ينتظرون العرض. بسبب هذه العداوة.. ولا أعتقد أنها عداوة تفي بالغرض..

وأيضا من سلبيات عرض RAW.. عدم الاهتمام بحزام الانتركنتننتال.. وأيضا.. الحزام الذي لم يعد له أي أهمية.. وهو حزام بطولة الفرق الثنائية..

ولكن عندما نذهب لسماك داون... العرض الذي أراه حاليا العرض الأول في WWE بل العرض الأول على مستوى عروض الإتحادات الأخرى.. نرى عداوة رائعة بين إيدي جيريو وكارت أنجل.. عداوة بين الأندرتيكر وبرادشو.. بين بوكرتي وجون سينا.. بين فان دام وكنزو سوزوكي وغيرها من العداوات.... الاهتمام الكبير ببطولة الفرق الثنائية.. أيضا الاهتمام الكبير ببطولة أمريكا.. حيث نرى تقريبا كل أسبوع مباراة عليها.. وفي هذه الأسابيع نرى مباريات جون سينا وبوكر.. والتي برأيي مباريات رائعة وليست مملة.. تبقى حماسة العرض مشتعلة.. غير ذلك.. نرى بالعرض الكثير من المبارايات.. من الممكن أن تصل لست مباريات وأحيانا تصل لسبعة مباريات بالعرض واحد!! غير ذلك.. المبارايات التي تلعب تكون بمستوى عالي.. تمتع المشاهد..

ولاندري ماذا سيحدث بعودة بيج شو لسماك داون!! بالفعل سيزداد هذا العرض إثارة..


وأتمنى أن أسمع تعليقكم عن ذلك..

وانا عندي سؤال واحد وهوه:
ليش فنس مكمان ما يخلي عرض واحد .......لان عرض واحد ما يدخل فلوس واجد عرضين يدخل فلوس واجد.....و سماك داون معتدم لو ما فيه الاندرتيكر جان انعدم ولا يدخل فلوس بعد لان سماك داون مافيه نجوم كثرين

انا من رايي:

ليش فنس مكمان مايرجع المصارعة مثل قبل عرض واحد؟؟؟؟؟

تحياتي

Booker

Dr Game
20-03-2005, 08:51 PM
السلاااااااااااااااام عليكم ...........

اشكرك على موضوعك الحلو بوكر ......

بصراحه انت صادق خربة العروض بعد ما طلع جولد بيرج و استيف و ذاروك و غيرهم من المصارعين .....
و بصراحه من ناحيتي عرض raw احلى من عرض smack down بصراحه ما تجي مصارعه الى و فيه اصابه و و ما تجي صارعه الى و تخلص بسرعه بدون اي عرض حلو .

بصراحه مكمان حس انه ما عاد ينفع و خرف و كبر على انه يكون اداري او مسؤل عن المصارعه و الضاهر انه يبغى يطيح سمعت المصارعه بالارض عشان اذا طلع يبيعها و هو مستانس .

لانه سيق و سوها مع RAZOR RAMON و DISAEL يوم قررو يطلعون من اتحاد wwf عام 96 مكمان الذكي جاب او ( احضر ) مصارع يشبه RAZOR RAMON و مصارع يشبه DISAEL الي هو الصارع KANE و خرب سمعتهم يعني يطلب من المزيفين انهم ينهزمون بسهوله و يكرهون الجمهور و يغشون و اي شي المهم يخرب السمعه .....

و انتوقع انه يسوي كذا في اتحاد wwe و الله يستر منه المخرف هذا مكمان .

تحياتي لك .

The.Rock
21-03-2005, 12:36 AM
RAW كانت أقوى أتحاد ومباريات قوية وحماس ولازم نشوف المباريات بوجود نجوم ومصارعين اساطير وللحين نتذكرهم أمثال Bret Hart , Hulk Hogan , The Rock , RAZOR RAMON والكثير ..

بس بعد اعتزالهم تغير كل شيء ودخول الكثير من المصارعين المبتدئين وافتتاح Smack Down ! وانشهروا الكثير من المصارعين المبتدئين بفضل الأتحاد Smack Down ! أماRAW تدنت ..

أما Smack Down ! راح تشتهر بفضل المبتدئين .. واعتقد راح يكونون مصارعين اساطير .. أما RAW عودة Stone Cold يمكن راح تغير الأتحاد .. ويعيد أيامه ..

هذا الأيام كانت أيام مكمان قبل لا يصبح عجوز .. وياليت يخلي الأتحاد لولده يمكن يعيد ذكريات المصارعة وأيامه ..

عموماً مشكور أخوي "Booker" على الموضوع والنقاش ..

The Destruction
21-03-2005, 01:04 PM
العفو اخواني

وانا اقول يوم يسوون اتحاد الدبيود بو اف كان افضل من الدبيو دبيو اي

Freaky Angel
25-03-2005, 09:54 AM
منيوم ماصارت WWE >>> WWF

المصارعة خربت

The Destruction
25-03-2005, 10:08 AM
المصارعة مو بس اختربت كل مايجي لها عام جديد تخترب

وشكرا لك CVD على مرورك بالموضوع