المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم من الايام بيكون امام مسجد الجمعه في شارعنا المغنيه برتني سبيرز في صور

انا توي متعشي
20-03-2005, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مادام او مزمزيل الامام وداد تصلي في امريكا في كنيسه وتصبح امام لاول مره من بداية الاسلام

السؤال الي يطرح نفسه هل ممكن تصير في بوم من الايام هيفاء وهبي امام مسجداً بس مادري وشلون هل ابصلي وله ابقعد انظر الى مؤخرته اضني بانسى كل الصلاة اذا صارت مؤخرته امامي السوال الي اطرحه كل واحد يحط في نظره ممثله من الممثلة امام لهم في المسجد ويش الوضع بيكون شكلنا بنجي نصلي وحنا لابسين جينز وبدي وقصه شعر وانواع الاطياب لا ومع كل واحد رقمه في جيبه عشان اول ماتسلم الامام نقوم نعطيه الارقام

Pr.Game
20-03-2005, 09:29 PM
بعد ما لوحظ في أمريكا من قيام احد النساء بإمامة الرجال في صلاة الجمعة بدأت أشك في ملتهم ودينهم ويبدوا أن موضوعك يدور حول هذا الغرض ..
لكن ما حصل بأمريكا نتج عن ضعف في علوم الدين والعقيدة ..
وإن شاء الله لن يتكرر الأمر .. وأعتقد أنه سيتكفل بذلك الموضوع اللجان الإسلامية لحل الخلاف ..
ودين الله محفوظ إلى قيام الساعة ..
وشكراً ..
وأرجوا منك التركيز في المرات القادمة عند كتابة المواضيع .. :) .

Cheez
20-03-2005, 09:44 PM
اللي صار يوم الجمعة الماضي هو مصخرة بحد ذاتها وشي ماينسكت عنه ...وين العلماء والمفتين عن هذه الفتنه والضلال

1- إمرإة تؤذن ومن غير حجاب ومنظر مخزي
2- إمراءة تؤم لصلاة مختلطة
3- مصليات من غير حجاب ولا حتى لبس ساتر ....والله بعضهن بالجينز

حسبي الله ونعم الوكيل....بصراحة الشرهه مو عليها لأنها من الزنوج "المسلمين" اللي هم مسلمين على الطريقة الأمريكية (أغلبهم ) وليس على الشريعة الأسلامية ....الشرهه على اللي صلو وراها ....:28: :28: :28:

بو ضاري
20-03-2005, 09:46 PM
هداهم الله ..

الهوفي
21-03-2005, 12:08 AM
اخي كاتب الموضوع ...

الصلاة فريضة الاسلام وهي عبادة ارقى من ان تذكر فيها بعض الفاسديت من المغنيات والمطربات وتمثلهن في الصلاة ... وحتى لو كان من باب المزح فهذا لايليق ...

بالنسبة للموضع امام المرأة بالصلاة مثل الذي حدث بامريكا فحكمة الشريعي معروف ووضحوه علماء المسلمين ...

ولكن هناك نقطة ان يوجد بامريكا وغيرها فئات تتدعي الاسلام وتعتبر من المسلمين وهي بعيدة تمام البعد عن الاسلام ..
كبعض الطوائف التي تقول ان الاسلام حكرا للزنوج ... بعض الطوائف التي تقول ان الاسلام دين عبادة فقط ,,, وغيرها من الفئات ... واعتقد انه هذه المراة تنتمي لهذ ه الفئات التي خرجت عن احكام الاسلام ..
ومع الحرب المقامة على الاسلام وقلة المعرفة باحكام الاسلام عند بعض المسلمين العامة خرجت هذه المراة تتدعي انها تؤم المصلين وخرجت الاخرى انها الفت كتابا مثل القران ....

ولكن الله حافظ دينه وكتابه ....

انا توي متعشي
21-03-2005, 08:15 PM
شكراً اخي شيز وشكراً اخي المراقب على مروركم وتععليقكم على الموضوع

الاخ هوفي انا ياخي لااستهتر بالصلاة فان لاقول الصلاة فيها وفيها انا استهتر في الصلاة الي حصلت بداخل كنيسه واستهزي بامامهم المراءه التي امتهم لاتحرف الموضوع كم تشاء واعتقد انك لست ربي كيف تعرف ماء بنيتي وجزاك الله خير والله يعطيك على قد نيتك اخوي هوفي فمن يستهتر بالصلاة ويستهزي بها ء انا اعتبره كافر ولكني استهتر بما حصل داخل الكنيسه من هولاء الفسقة حسبي الله عليهم الم يخافو من ان تقبض ارواحهم على ذلك ويبعثون يوم القيامه كم هم محرفين في دين الله حسبي الله عليهم والله يمهل ولا يهمل سبحانه

هوفي احسن الظن ولاتسي الظن

الهوفي
21-03-2005, 09:58 PM
اخي الكريم .... لماذا الغضب ؟ فانا احسن الظن فيك وانت ايضا احسن الظن فيي؟

اخي الكريم لا تأخذ الموضوع بحساسية شديدة واذا كنت انا اخطأت عليك فأنا اسف ولم يكن قصدي ..

انت قلت ..

السؤال الي يطرح نفسه هل ممكن تصير في بوم من الايام هيفاء وهبي امام مسجداً بس مادري وشلون هل ابصلي وله ابقعد انظر الى مؤخرته اضني بانسى كل الصلاة اذا صارت مؤخرته امامي

كان تعليقي على هذه الجزيئة فكان قصدي ان الصلاة ارقى من ان تتصور ان هيفاء وهبي تكون اماما ... ولم يكن قصدي انك تستهتر بالصلاة ...

واذا كان كلامي تجريحا لك فانا لم اقصد هذا واقدم اعتذار منك ...

NONAYA
22-03-2005, 02:32 AM
السلام عليكم و رحمه الله

اعتقد ان معلوماتهم الدينيه ضعيفه و ده مش ذنبهم ده ذنب الجمعيات و الهيئات الاسلاميه ف امريكا

لانهم اولا امريكيين يعنى جدد فى الاسلام يحتاجون الى تقويه و توعيه ان اى تعديل ف الفروض يعتبر حرررررررااااااااااااااااام جدا

ممكن كمان يكونو اخدوها زى تحدى ان المسجد اغلق امامهم فتعمدو ذلك للتحدى و ايضا لجهلهم

اعتقد انه جهل و همه مش حاسيين بالغلط قد ايييييييييييييييه كبير مثلنا

بصراحه اعذرهم مفيش توعيه اسلاميه ده غير ان البيئه اللى همه فيها ماتساعدش على الثبات او الايمان

احمدو الله على ما نحن فيه من نعمه بلادنا بخير احمدو الله انكم ولدتو مسلمين

احمدو الله على اسلام اهلكم و اصدقائكم
احمدو الله على معرفتك طريقه الصلاه و الوضوء
احمدو ربكم انت لو نسيت حاجه ف دينك هتلاقى توجيه
انما ف امريكا ممكن يتمنع التوجيه
و تلاقى شخص مسلم وحيد فى عائلته
و لا يجد توجيه ليتعلم تفاصيل دينه
هؤلاء معندهمش حلول او طرق طريق المعرفه مسدود ده غير ان ممكن يكونو ما بيفكروش يالو اصلا
كل الظروف دى
من الطبيعى انها تؤدى للمصيبه اللى حصلت

بس الغريب مفيش ولا واحد من اللى وقفو وراها عارف الصح ----- الله اعلم

ياجماعه امريكا محتاجه من الدعاه و الجمعيات الاسلاميه مجهود خرافى لان حتى المسلمين العرب بيخافو على اولادهم

طب هيكون حال الامريكان اللى لسه داخلين ف الاسلام يعنى مش مولود فى اسره مسلمه و كمان ف امريكا ايييه

و المراه الامام اكيد ماتعرفش و فاهمه بس انها عملت الصح و تحدت و اقامه الصلاه فى ظروف بالنسبه لها صعبه بالنسبه لنا مستــــــــــــــــــــــــــــــــحيله

ياجماعه ادعو لهم ظروفهم بجد صعبه محتاجين توعيه ده غير ان بيئتهم مش مساعداهم بالعكس
انتو عارفين المسلم ف امريكا بيتعامل ازاى

ادعو لهم بالهدايه و المعرفه الاسلاميه السليمه
لان اى مسلم حقيقى ليه يخالف ربه فى حاجه مثل اللى حصلت اكيد مش عند او تحدى للتعاليم الاسلاميه

هو اكيييييييييييييييييييد جهل مش اكتر

يـــــــــــــــــــــــارب
يــــــــــــــــــــارب
يـــــــــــــــــــــارب

اهديهم و علمهم و عرفهم انهم مغلوبووووون فانتصر
اللهم هيىء لهم العلماء و الفقهاء
اللهم اهدى كل عاصى
و امنع الجهل من طريق المؤمنين حتى لا تشوه صوره الاسلام و يصبحو جاهلين
و لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين

امين
امين
امين

قولو امين ربنا يهدى كل عاصى جاهل

انا توي متعشي
23-03-2005, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي هوفي شكراً على الاعتزار ولكن ياخي انا مجرد استهزاء بالعقليات الي تضع المراه امام لمسجد من باب الاستهزاء بهذه العقليات وقولي اني سنشغل عن صلاتي في النظر الى موخرت الامام او الامامه هذا حقيقي تخيل امراه امامك لابسه جنز وتصليبك ويش بيكون موقفك مادام بعض الاحيان يكون هناك كتابات على علبة مناديل واثناء الصلاة تجد نفسك تقراء الكتابه الموجوده على علبة المناديل لهذا يمنع وضع اي ملصقات امام لمصلين تشغلهم عن صلاتهم او زخرفه كي لاينشغلو عن صلاتهم في النظر في زخرفة المسجد وشكراً لك اخي على كلامك الطيف

الاخ او الاخت نونيا

لاعتقد انهم جهل بهذا الدين ولكن اوكد ان لهم بدعه في الدين وهم ابتدعو شي في الاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم لعن من ابتدع بدعه في الاسلام لانهم حاولو الصلاة في اي مسجد في امريكا وقد رفض جميع مؤذنين واامة المساجد اقامة الصلاة في داخل مسجد من المساجد وهذا دليل على حرمة ولكنهم تمسكو بفكرتهم الضالة وقامو بالصلاة داخل الكنيسه فهذا دليل على رفض المسلمين الامريكان لهذه الافكار البدعيه وللمعلوميه هناك جمعيه تسماء جماعه امة الاسلام في امريكاء وهم تابعين لهذه المصخره الي حصلت من معتقداتهم انه سوفي ياتي رسول بعد رسول الله خاتم الانبياء محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم وهذا معتقد يخرج من الملة لان الرسول هو خاتم الانبياء وذكر ذلك بالقران وهم يكذبون كلام الله سبحانه وتعالى عم يصفون فمن يكذب بحرف من القران يكفر بكلام الله وهذا كفر مخرج من المله

للمعلوميه الصلاة داخل الكنيسه ليس محرم ان لم يكن فيها صنم فقد قال عمر بن الخطاب لراهب الكنيسة الموجود في فلسطين عندم افتتحه لو اني لاخاف ان يقال بان عمر صلى هنا ويقصد داخل الكنيسه فياتي قوم بعدي فيهدموه ويقيمو مسجد مكانه لاني صلاية بداخله لصلية ولكن اصلي امامه فصل خارجه رضي الله عنه

مانقول الى الحمدالله على نعمته علينا سبحانه وتعالى اللهم ابعد عنا الضلاله والبدع يارب العالمين

بعدين اخي نونيا ليش تكتب بخط كبير ترا حنا ماحنا عميان نشوف الكلام بالخط العادي شايفنا لابسين نظارة سوده ومعنا عصاء نتحسس الطريق :icon6: :icon6:

arwaf1
23-03-2005, 06:02 PM
والله يا اخواني انا لما شفت الموضوع انصدمت

لكني ركزت على الموضوع وحبيت اعرف من بعض الأشخاص شو بيعرفو عن هي الواقعة الغريبة

فقيل لي اني السيدة التي صلت بالمسلمين كان مؤمورة بهذه الصلاة ما قالته هي وأن اغلب المصلين لم يكون مسلمين عرب بل هم من الزنوج اويمكن هم ليسو بمسلمين

على العموم نقدر نعتبر هذه الفعلة حرب من حروب التي اصبحت تجتاح العالم من الإرهاب الملتصق بالعرب مع انه ممول من الأمريكان
والأكيد منو ان الأمريكان واليهود حبو يستفزو العرب والمسلمين لإنهم بيعرفو إن الدين عندنا له احترامو ومبادئ و
أكيد هم نجحو ا لإن اغلبيتنا ما رضيو بالوضع بس لازم احنا نكون ادكى منهم بحيث تتدخل الوسائل المختصة والهيئات الإسلامية بشكل سلمي ومنطقي علشان نوضح الطريقة الي نصحنا بها وهي الطريقة السلمية بدون لا ضرب ولا أي شي يتبت علينا تهمة الإرهاب

Batistuta
23-03-2005, 06:28 PM
هذا إستهتار للدين

يحاولون أن يشوهون سمعه الإسلام

والله حافظ دينه إن شاء الله إلى قيام الساعه

والإنسان اللي فاهم دينه وعارف أصوله رح يعرف إن الل صار هذا مجرد إستهتار

وتشويه

حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم :)

wa6an
24-03-2005, 08:05 PM
لسلام عليكم اخواني و اخوتي
اللي حصل الاسبوع الماضي فعلا مهزلة بكل معنى الكلمة فالصلاة فقدت جميع مقوماتها و كثرت الاثام فيها
1- صوت المرأة عورة فكيف تؤم و تؤذن امرأة للصلاة
2- خير صفوف الرجال اولها و شرا اخرها و خير صفوف النساء اخرها و شرها اولها فاذا كان هاذا التصرف منبوذ بالحياة اليومية فكيف يكون مقبول بالصلاة
3- الاختلاط في الصلاة عمل يلهي الرجل و المرأة عن أداء صلاتهما
4- كيف تقوم امرأة بالصلاة من غير حجابها الشرعي
هذا ما رأيناه و من المؤكد ان هناك اشياء اخرى لم نرها فمن تذهب للصلاة متبرجة غير مرتدية زيها الشرعي لا يستبعد اطلاقا انها تضع عطرا و على الاغلب هذا ما حصل
كل هذه المحرمات حصلت في صلاة جمعه فاياك بما يحصل في حياتهم اليومية فاين المفتين الشرعيين من الحديث في هذا الموضوع فلم نر غير القذافي يستنكر ما حصل و المفتين و الرؤساء في غفلة ثم ان هذا العمل لا بد انه مجرد بداية لما سيحصل بالمستقبل فلا تستبعد ان تصبح هذه مفتيا شرعيا تحلل و تحرم ما يشاء لها باسم الحريةو المساواة
فاين نحن من كل هذا و اين المفتين
ملاحظة ان من علامات يوم القيامة قيام عدد لا أذكره بادعء النبوة منهم امرأتان فلا تستبعد مستقبلا ان تتدعي هذه المرأة النبوة ولا بد ان هذه اشارة من اشارات قيام الساعة

اليك ما يكفيك من خبز و لكن.... ليس ما يكفي جميع الناس..... و الأرض ملأى بالسنابل.... انهض و قاوم

A-No.1
24-03-2005, 08:36 PM
لعن الله أمريكا الي تحرف الإسلام أمامنا وإحنى قاعدين نتفرج .................................

مألوم بن لادن يوم إنه ثار(:vereymad: ) على أمريكا.

$*DeATh*$
24-03-2005, 08:42 PM
الله يهدي الجميع ... السبب نفس ما قال الاخ الكريم الحسام المهند..

السبب مش تشويه صورة الاسلام..هم على بالهم سووا العبادة .. لان اصل العقيدة عندهم و مفهوم العقيدة الاسلامية ضعيف... يعني يمكن يفهموا كل شيء ..

صح انها قوية بحق الاسلام لكن .. الله يعلم بنياتهم..يمكن كان اللي يبونه العبادة فقط..

" ان بعض الظن اثم "

صدق الله العظيم

انا توي متعشي
25-03-2005, 09:04 PM
باحضرم شكراً للمرورك بس هم ضالين وبداوء يضلون الناس عن دين الحق وهذا يجعلهم من المبتدعه وتغير احكام الله في الارض وتغير شرعه سبحانه وتعالى حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

Ballack
25-03-2005, 09:50 PM
مشكور على الموضوع

بس بصراحة ما دمنا جالسين كل واحد ببيته وبس نناظر الاخبار والتلفزيون

أتوقع ما يحق لنا نتكلم عنهم
قد يكونون قاصدينا وقد يكون جهل

بس ما دمنا ما سعينا لنشر الدين الصح فما بجوز نقعد نتهم فيهم

أنا لا أقرهم ولكن إحنا في خانة بعيدة جدا عن محاسبتهم

NONAYA
26-03-2005, 12:18 AM
اعتذر عن هذا الخط الكبير:08:

و لكنى عندما كنت اكتب هذا الموضوع كان الخط عندى يظهر بكل الاحجام صغير و اردته اكبر قليلا يعنى العادى لكن لم يظهر الا عندما قمت بالتكبير و عندما شاهدت الموضوع بعد اضافته على الفور الكلام لم يكن هكذا

و عندما دخلت الان فوجئت :shock22: بهذا الحجم لم اكن اقصد بالفعل :boggled:

و انا عضوه مش عضو :bigeyes:

و عن رايك احترمه :biggthump

و يجب ان نعرف الحقيقه التى ادت الى هذا ان لم تكن جهل او تعمد فما هى الحقيقه
هل هناك مصدر اخبارى اعلن السبب الحقيقى ام ان هناك نوم كالعاده فى هذه الامور الحساسه

الحمد لله رب العالمين على الاسلام
يا مثبت القلوب ثبت قلبى على دينك
يـــــــــــــــــــارب

انا توي متعشي
26-03-2005, 08:43 PM
شكراً اخي Ballack
بس مين قال اننا قاعدين في بيوتنا وبس اذا كنت قاعد انت في بيتكم فهذا شي يخصك لازم تعرف من كان وراء هذا الفعله جماعه تسمى جماعه امة الاسلام في امريكا من معتقداتهم ان الله سيبعث رسول جديد بعد الرسول محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم وهذا كفر في كلام الله في القران بان محمد خاتم الانبياء تراني كاتبه فوق بس انت تستعجل ولا تقراء كل الردود وهذي مشكلتك يعني ناس قاعده تتاسلم بس على طريقتها وهذا شي مرفوض

الاخت نوني نقبل الاعتذار ولكن نرجو عدم التكرار عشان تعرفين كيف كنت اقراء ردك قريته وانا قاعد بعيد عن الشاشه حطيت الشاشه في اخر الغرفة ورحت انا لاول الغرفة عشان اقراء ردك من كبر الخط وشكراً على عودتك وتعقيبك