المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلنا عنصريين ...

Electro M
21-03-2005, 04:48 PM
<=== ناوي حرش بعد اختبار اليوم الي جاب فيه العيد :17:

العنصرية كلنا يعرف معناها. و هو التحيز لشيء ما لسبب من الاسباب مثل العرقية او لون البشرة - و هو المنتشر عالميا - او القبلية - و هو المنتشر عندنا - او نوع الجنس - هذا في كل مكان و هو اساس الموضوع :09: - او غيرها من الاسباب.
العرقية و القبلية الكل يعرفها و مل من الحديث فيها. لكن نوع الجنس و الاشياء اللي راح اتكلم عنها في الموضوع هي اشياء نتعامل معها يوميا و بشكل دائم و لا شعوريا ايضا داخل المجتمع النتي .

نوع الجنس - ذكر او انثى - في المنتديات له تاثير كبير و واضح و ما ينكره الا جاهل بصراحة . طبعا الجنس الي يكون الميل له هو الغالب الجنس اللطيف او الانثى من حيث اهتمام اكثر اعضاء المنتديات فيهم و اللي هم طبعا غالبيتهم من الذكور.
فمثلا ... انشر موضوع تطلب فيه مساعدة صعبة شوي في احد الامور باسم ذكوري .... الردود بتكون بالكثير عددها ما يتجاوز ال3 في احسن الاحوال.
الرد الاول يقول لك :
ياخي متعيجز اعلمك و الا تراي اعرف:08:
الثاني :
شفت الموضوع ما فيه الا رد واحد و حبيت ارفع من معنوياتك فرديت عشان اقول لك ما اعرف :09:
الثالث من مراقب :
المشكلة تم مناقشتها سابقا رح سو بحث قبل ما تزعجنا بمواضيع مكررة على غير سنع ... تم تقفيله بالشمع الاحمر مالت عليك :12: !

بينما انشر نفس الموضوع و نفس الفكرة لكن هالمرة باسم انثوي ... الردود بتكون لا ما ينفع هالمقياس الصفحات بتتجاوز على الاقل صفحة كاملة و الردود من نوعية :
تامرين امر اختي العزيزة :08: (انا اشهد انه يفكر فيها على انه اخت و عزيزة بعد:أفكر: ) هذا الحل بالتفصيل .....
و الثاني يقول :
اي خدمة ثانية تراني حاظر 24/7 متى ما بغيتي ... نورتي المنتدى و الله :biggthump
و الثالث مخربها :
اذا ما نفع هالحل اللي حطه الاخ اللي فوق ترا انا عندي حل سريع و فعال بس ما ينفع على النت لازم اكلمك على الماسنجر و هذا ايميلي :
Mosa7eb_abo_al7elawt@hotcrap.com
و يحط لها بيتين شعر على الطاير.
و على هالمنوال.

هذا طبعا بخصوص المساعدات و الطلبات .

ايضا بخصوص المخالفات بجميع انواعها و هالمرة بدق على المراقبين لان هم المسؤولين عن هالشي.
لما يشوف مثلا توقيع فيه كلمات غزل و الا صورة فيها شوية كيف الحال - يعني بنت منبطحة و الا مطلعة سيقانها على خفيف (اموت على السيقان انا :08: ) و شوي من بطنها- فاسوأ ردة فعل بتكون في معظم الاحيان :
صاحب التوقيع ذكر = تم ايقافك اسبوع يا قليليل الحيا مع الاعمال الشاقة !
صاحب التوقيع انثى = يتجاهله بكل بساطة و ان كان عنده شوية ضمير ارسل لها رسالة خاصة يقول لها لو سمحتي و تكرمتي غيري التوقيع :( ترى هذا موب كلامي هذا كلام المشرف و الا لو علي ما كان ازعجتك

و لا احد يقول اني ابالغ دور في المنتديات كلها و بتلقى بعض البنات حاطين انواع التواقيع الي من هالنوع و محد يقول لهم شي.

النقطة الثانية اعتقد ان الاغلبية من هالنوع والي هي انه يتردد في الدخول على مواضيع الاعضاء اللي ما يعرفهم بينما ما يتاخر في الدخول على مواضيع الاعضاء المشهورين.
و هالشي واضح و ما يبيله امثلة, بغض النظر عن نوعية الموضوع ومدى جودته يمكن ما تدخل لموضوع عضو غير معروف الا لما تشوف ان الردود كثرت فيه او ان في احد من الاعضاء المشهورين رد فيه.
طبعا هالنقطة خاصة باصحاب الاسماء الذكورية بينما الانثوية ما يدخلون ضمن هالقائمة للاسف لانه مواضيعهم يتم الدخول لها اليا و بدون اي تأخير :09:.

زبدة الموضوع :
توي طالع من اختبار و شكلي جايب العيد فيه فحبيت افضفض شوي و حطيت حرتي في البنات لانهم الطف الكائنات - امحق الطف :31: - .
ما اقول الا رضينا بالهم و الهم ما رضي فينا

ملحوظة :
باركولي توني ادري ان Angel whisper (http://www.montada.com/member.php?u=12571) بنت <== خربها
ما شاء الله عليها عن عشرة رجال :biggthump <<== جا يكحلها عماها :09:

Argandir
21-03-2005, 04:59 PM
صاحب التوقيع ذكر = تم ايقافك اسبوع يا قليليل الحيا مع الاعمال الشاقة !
صاحب التوقيع انثى = يتجاهله بكل بساطة و ان كان عنده شوية ضمير ارسل لها رسالة خاصة يقول لها لو سمحتي و تكرمتي غيري التوقيع ترى هذا موب كلامي هذا كلام المشرف و الا لو علي ما كان ازعجتك

ههههههههههههههههه... :p
هذي قوية بصراحة...XD

نعم نعم انا اشهد ان البنات قلق...بووووووركت يااخ العرب... :o

موضوع فلة بصراحة...لك مني نقطة تقييم... ;)

Lezard Valeth
21-03-2005, 05:27 PM
زبدة الموضوع :
توي طالع من اختبار و شكلي جايب العيد فيه فحبيت افضفض شوي

Hard luck :p

يا معود شنو هالموضوع المسكت :biggthump , قريت العنوان عبالي بتتكلم عن العنصرية بكل انواعها , ولا الاقيك داخل بسالفة العضوات بس :28: , يلا ما عليه على قولتك اصلا الاشياء الي قلتها صحيحة وتحس فيها عبط :33:

لكن موضوعك يفتقر للموضوعية لانه مو شامل وغير محدد <<< شفيه بو الموضوعية :p

نعم نعم انا اشهد ان البنات قلق...بووووووركت يااخ العرب...

ياخي يظل فيهم الي عقل وما يجيبون لك القلق , يجيبون لك الظغط بس يمكن :33:

موضوع فلة بصراحة...لك مني نقطة تقييم...

ولك مني عشر نقاط :biggthump , لكن مخصوم منها خمس عشان ما كحلتها مع our AngelMod-sis :28:

croove
21-03-2005, 06:17 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه :laughing:

الصراحة ما توقعت أن الموضوع بهذا الشكل :biggrin:

صاحب التوقيع انثى = يتجاهله بكل بساطة و ان كان عنده شوية ضمير ارسل لها رسالة خاصة يقول لها لو سمحتي و تكرمتي غيري التوقيع :( ترى هذا موب كلامي هذا كلام المشرف و الا لو علي ما كان ازعجتك هذي الحركة مب علشان يبين نفسه إنه كده كده (أفهم الشفرة :09: )
تحصله خايف منها و من الخوف أرسل رسالة شخصية و ما حذفها على طول
و تذكر (إن كيدهن عظيم) و المراقب مب فاضي لعوار الراس و المشاكل :09:

بس يمكن لأن الأنثى حساسة و عاطفية و تميل إلى الرومانسية .... إلخ
و الذكور (ههه ما أحتاج أقول شيء عنا :biggrin: )

بس طبعاً ما ننكر إن في البعض الي يدور على البرتقالة (You Konw What I Mean)

بصراحة تستاهل على هذا الموضوع 10/10 :biggthump
تسلم E-Mad على كتابته

Angel whisper
21-03-2005, 06:21 PM
آوتش (&)

هممم صح ما ننكر ان هالشي يستوي .. بس انا كبنت .. ما اعتقد ان هالشي استوالي وايد .. يعني شوفو انتو كيف مقطعيني :17:

برايي ان هاللي يسوون هالاشيا اغبياء .. مع احترامي .. يعني بالله وين تبغون .. واضحه انكم تبغون تتلزقون بالبنت .. وتفضحون عماركم بعد جدام الناس :p

هههههههههه وللاسف انا مراقبه نص كم .. ما اظن ان عندي خاصية تحرير التواقيع .. الله كريم :o

وبالنسبه للاعضاء الجدد .. فهم من الاساس عندهم خوف من منتدانا .. بالمره ماشي اعضاء يداد .. انا احاول ارد على مواضيع الكل قد ما اقدر ..

وان شاء الله تكون سويت زين بامتحانك !!

Trapped Inside
21-03-2005, 06:22 PM
خخخخخخخخخخخخخخ

يا رجال ياما زفتنا بالاختبارات وتطلع نفسياتنا تعيسه -__- .. ودك عاد تتفاجا وتصير زينه " ان شاءلله ^^ " ..

لوووووووووووووووول موضوع كذا :biggthump ..

وفعلا هذي قضيه تقهر من جد .. تشوف اعضاء " تماسيح " مساكين يتعب ويجتهد بموضوعه واخرتها 4 ردود وباليالله ..

وتجيك " سمكه " مالها ولا يومين مولوده .. تكتب موضوع .. يا شيخ افقلني ان ما صك الصفحتين او ثلاث ..

ومشكور عالموضوع ^^ ..

Yamato
21-03-2005, 06:34 PM
بصراحة موضوع في الصميم.. يمكن بالنسبة لي وانا ما ادري.. >.<

يمكن فعلا انا تصرفاتي كذا وانا ما ادري...

وعلى قولة الاخ اللي رد اول واحد.. (ماني متذكر من) لك مني اللي يطلع من النقاط.. :28:

Electro M
21-03-2005, 06:41 PM
Argandir
{ مشكور على الرد :)}

D-Ken
{مشكور على ردك :)
و بخصوص الاخت Angel ان شاء الله ما تزعل علينا بس}

croove
{ و تسلم اخوي على ردك :)
و اكيد انا ما اتكلم عن مراقبين هالمنتدى بخصوص هالنقطة انا اتكلم عن المنتديات الثانية <<=== خق :09: }

Angel whisper
{حي الله نوخذة المنتدى :biggthump
ايه انت دائما في صدارة المراقبين الي يتم الحش فيهم لانه واضح من تعاملك انك اطيبهم
هو صحيح ان هارب كان نشيط و كان شكله حبوب و هو تقريبا اول مراقب عطاني وجه في هالمنتدى لكنه مختفي حاليا
اما المراقب الثالث King ما اشوفه كثير
المقصود سبب شهرتك هو تعبك على هالمنتدى و ان شاء الله تستمرين على هالمجهود}

Trapped Inside
{بخصوص الاختبار الله يسمع منك ان شاء الله
و مشكور على الرد :)}

Yamato
{مشكور على ردك :)
و انا ذكرت نقطة ان الواحد يتجاهل الاعضاء الغير معروفين لان هالشي موجود فينا كلنا و انا اولكم :09: }
ملاحظة اولى :
كل اللي ردوا حتى الان اسمائهم مكتوبة بالانجليزي

ملاحظة ثانية :
وش النقاط اللي تتكلمون عنها :06: ؟

Angel whisper
21-03-2005, 07:08 PM
Angel whisper
{حي الله نوخذة المنتدى :biggthump
ايه انت دائما في صدارة المراقبين الي يتم الحش فيهم لانه واضح من تعاملك انك اطيبهم
هو صحيح ان هارب كان نشيط و كان شكله حبوب و هو تقريبا اول مراقب عطاني وجه في هالمنتدى لكنه مختفي حاليا
اما المراقب الثالث King ما اشوفه كثير
المقصود سبب شهرتك هو تعبك على هالمنتدى و ان شاء الله تستمرين على هالمجهود}

ههههههههههه ونوخذة بعد ؟ وين ابويه عنك XD
لا والله ادري ان الكل يعني امم بس يمزحون ^^ فعشان جيه ما آخذ موقف من حد .. يعني اللي انته كتبته عني في موضوعك تنتفت عليه من الضحك XD
وبالنسبه للمراقبين اللي مب موجودين .. ترى كل واحد وظروفه ^^ وهم بس ملزومين بانهم يسوون اشغال الرقابه .. مب لازم يكونون موجودين 24 ساعه ..
بس والله فرحيتني .. استحيت .. محد مدحني جيه من قبل ><

Mista Koo
21-03-2005, 07:22 PM
موزوعون جميلون ^_^

على فكرة شرايك نعود لفكرة وأد البنات؟ (واحد مخربها 0_×)

asf4ever
21-03-2005, 07:43 PM
بس والله فرحيتني .. استحيت .. محد مدحني جيه من قبل ><
إلي ما يعرف التمساح يشويه>.>

ياأخي موضوعك فلة

النقطة الثانية اعتقد ان الاغلبية من هالنوع والي هي انه يتردد في الدخول على مواضيع الاعضاء اللي ما يعرفهم بينما ما يتاخر في الدخول على مواضيع الاعضاء المشهورين.

تقريبا تردد..
ولكن
إذا كان الموضوع يستحق فعلا فما أقصر...

ذكرتني بأيام زمان لما شاركت بواحد من المنتديات بإسم بنت يالله على هذا الإحساس والشهرة XD
ولكن الحين تايب والحمد لله:08:

ملاحظة اولى :
كل اللي ردوا حتى الان اسمائهم مكتوبة بالانجليزي

وإسمي يكملهم!!!!

ملاحظة ثانية :
وش النقاط اللي تتكلمون عنها :06: ؟
هذي إلي تعطيك قواطي خضرة جنب إسمك
مثلا أنا عندي قوطيين الحين^^

طبعا الجنس الي يكون الميل له هو الغالب الجنس اللطيف او الانثى من حيث اهتمام اكثر اعضاء المنتديات فيهم و اللي هم طبعا غالبيتهم من الذكور.

باركولي توني ادري ان Angel whisper (http://www.montada.com/member.php?u=12571) بنت <== خربها
ما شاء الله عليها عن عشرة رجال :biggthump <<== جا يكحلها عماها :09:
تخيل×_×

*J\k*
صحيييح إني ثقييل دم._.

Angel whisper
21-03-2005, 08:03 PM
جب .. باكا ديسو اهوو !!

انا مب تمساحه ... يالضفدع ><
لا تخليني اخلي ليتاتك حمر :o

تعرف انا عندي powers ..

Angel whisper
21-03-2005, 08:03 PM
جب .. باكا ديسو اهوو !!

انا مب تمساحه ... يالضفدع ><
لا تخليني اخلي ليتاتك حمر :o

تعرف انا عندي powers ..

شتاينر
21-03-2005, 10:38 PM
كلامك صحيح 100% , فئة كبيرة من الأعضاء بهذا الشكل .. بس ما باليد حيلة , والله يعين :o

ODIN
22-03-2005, 01:05 AM
صح صح كلامك .. ما يمدي البنت تلمح تحتاج شي الا ونفذوه لها على طول ..

مثل هنا .. ماامدى قالت ما عندي خاصية تحرير وعطيناها خاصية تحرير و والطرد بعد

هههههههههه وللاسف انا مراقبه نص كم .. ما اظن ان عندي خاصية تحرير التواقيع .. الله كريم :o

يله هذا مثال عملي يدعم موضوعك يا اي ماد وش تبي بعد :cool:

عاد الا التمساح ذي مو مستوعب انها بنت للحين

(asf تكفا افزع اذا صار شيء :icon11: )

ابتسامــــــه
22-03-2005, 02:59 AM
حطيت علينا حطه ... بصراحه هذا يعتمد على شخصية المراقبين أو الاعضاء ..

وحليلي طالبه مساعده من أسبوع للحين محد رد علي :17: ليكون أنا مب عضوه :09:

شو تقصد جايب بالامتحان العيد ؟؟؟؟؟!!!!

:)

Kou Leifoh
22-03-2005, 12:08 PM
ههه اكثر شي لاحظة هذا الشئ فيه هو ال irc . اذا انثى دخلت او تكلمت كل الرجال تصحى :p منتشره هالظاهره
they aren't kewls anyway :o

و هالشي واضح و ما يبيله امثلة, بغض النظر عن نوعية الموضوع ومدى جودته يمكن ما تدخل لموضوع عضو غير معروف الا لما تشوف ان الردود كثرت فيه او ان في احد من الاعضاء المشهورين رد فيه
لم يكون وقتي ضيق او يوم اني منيب في mood بالفعل ما ادخل الا مواضيغ الاعضاء الkewls :) ما اجازف ادخل مضوع والقاه سخيف ma mood will get worse >_<

باركولي توني ادري ان Angel whisper بنت <== خربها
tell me you are kidding >_< just if you checked whuts under the name ( مراقبه )

شو تقصد جايب بالامتحان العيد ؟؟؟؟؟!!!!
as i understand from members' replies .. well, i think it means ( لم يحل جيدا )
he f**ked up by other words :boggled:

Electro M
22-03-2005, 12:27 PM
ابتلشت :boggled:
بالعادة ارد رد سريع على الي يردون على مواضيعي بس قلت خل اتفلسف شوي هنا عشان اوريكم يعنني عندي سالفة :09:
لذا برجع لطريقتي العادية في الرد

شكرا لكل اللي ردوا على الموضوع و ايضا اللي عبرونا و لو بزيارة :)

نرجع لبعض الردود الخاصة

Angel
ايه انت نوخذة المنتدى العام لانك اللي في الواجهة حاليا من مراقبيه
مثل ما اعتبر نوخذة منتدى البلايستيشن الاخ الكريم msm
بينما نوخذة منتدى الالعاب الرياضية هو ابو بدر
ونوخذة منتدى العاب الرعب هو chris
و نوخذة منتدى العاب المغامرات هو JAK7
ونوخذة الالعاب القتالية هو Howrang
و هلم جرا
لذا لا تصدقين يعني ان اللقب مقتصر عليك بس انت <<== ما يعرف يجامل :09:

Odin
شكرا لاثبات وجهة نظري الي ما تحتاج لاثبات اصلا :icon6: <<<== نشر موضوع و بدا يخربها مع المراقبين اجل لو يصير مراقب وش بيسوي :09:

asf4ever
اجل القواطي الخضرا تزيد كل ما عطاك واحد قوطي ؟
على كذا انا المفروض القوطي حقي يصير بالسالب :boggled:
لاني اشوف انواع الحش في بجنب القواطي اللي عندي في لوحة تحكمي

ابتسامة
السبب بكل بساطة هو انه ما في اي شي فيك يدل على انك انثى :D ما عدا اسمك طبعا لكنه ما يدل على ان الواحد لو يتميلح معك شوي راح يحصل على بعض الsugar :09:
غيري اسمك الى ابستامة الحنان و الا الحب و غيري توقيعك و حطي صورة بنت منسدحة و مطلعة سيقانها شوي و اكتبي كم بيت شعر عن الحب و الا الغزل و ما لك الا يردون على موضوعك في ظرف30 دقيقة بالضبط
اما وش معنى جبت العيد فهذا مصطلح نجدي يدل على ان الواحد من زود ما هو مخبص في الشي صار كانه في احد ايام العيد - لان العيد كله عزايم و مباركات و قلق-

ابتسامــــــه
22-03-2005, 01:31 PM
ابتسامة
السبب بكل بساطة هو انه ما في اي شي فيك يدل على انك انثى :D ما عدا اسمك طبعا لكنه ما يدل على ان الواحد لو يتميلح معك شوي راح يحصل على بعض الsugar :09:
غيري اسمك الى ابستامة الحنان و الا الحب و غيري توقيعك و حطي صورة بنت منسدحة و مطلعة سيقانها شوي و اكتبي كم بيت شعر عن الحب و الا الغزل و ما لك الا يردون على موضوعك في ظرف30 دقيقة بالضبط
اما وش معنى جبت العيد فهذا مصطلح نجدي يدل على ان الواحد من زود ما هو مخبص في الشي صار كانه في احد ايام العيد - لان العيد كله عزايم و مباركات و قلق-

السبب بكل بساطة هو انه ما في اي شي فيك يدل على انك انثى

:wow:

:17: جرحتني أخوي عماد

غيري اسمك الى ابستامة الحنان و الا الحب و غيري توقيعك و حطي صورة بنت منسدحة و مطلعة سيقانها شوي و اكتبي كم بيت شعر عن الحب و الا الغزل

ما عندي هالخرابيط

اما وش معنى جبت العيد فهذا مصطلح نجدي يدل على ان الواحد من زود ما هو مخبص في الشي صار كانه في احد ايام العيد - لان العيد كله عزايم و مباركات و قلق

عيل هذا معناه .. من طريقة كتابتك عن الامتحان حسيت انك مخبص بالامتحان بس قلت بسال
شو دخل العيد بالسالفه ..

أقول
اخوي عماد
كان بالمنتدى عضو أسمه
عماد18 <<< تذكرنــــي فيه :biggrin:

Lena
22-03-2005, 01:34 PM
هلا السلام عليكم :biggrin:..
صح عليك دايم العنصرية واضحه في كل شي بالدنيا
واحس مرة بتتعب نفسك لو تدور حل..
انا اخيرا اقتنعت انها من اساس وفطرة الجنس البشري دايم ميال لشي ما..
ويمكن كلامك صح..بخصوص العنصرية النتيه ضد العيال..
ولكن كوني بنت فما احس بذا الشي ممكن لانه بصالحي..:09:
ولكن بصراحة في منتدانا هالشي احسه اقل من برى..
احس الوضع هنا مرة محترم
يؤؤؤؤؤؤ ما شفت منتديات فعلا العن من كذا وانت صادق مرة مع البنات..
وللاسف مب شرف ذا ولا ميزة لانهم لطيفين لغرض شخصي..من زين الغرض بعد:أفكر:

ولكن عموما ماقدر انكر انه موجود هنا مدري صراحه..:09:ياملح البنات ..

البنات النبات الطف الكائنات

(قلبتها الاتجاه المعاكس:laughing: )

ولكن ياخي في العالم الnot نتي..ياخي العيال مميزين على البنات دايم :boggled: لا تنكر لي هالشي ابدددد وحنا ياقليبي البنات ساكتين وراضين..
جت على هذي تحسدونا :31:وراكم انتم تسذا تبون كل شي لكم يالله ان تصلحكم..:31:
خل البنات يلقون لهم مكان مميزين فيه شوي ياخي وراك وش حارق رزك ههههههههه:laughing:

(ناوية حرش توو هههههههه:laughing: )

بس عندي تعليق على هالنقطة..

و هالشي واضح و ما يبيله امثلة, بغض النظر عن نوعية الموضوع ومدى جودته يمكن ما تدخل لموضوع عضو غير معروف الا لما تشوف ان الردود كثرت فيه او ان في احد من الاعضاء المشهورين رد فيه.
طبعا هالنقطة خاصة باصحاب الاسماء الذكورية بينما الانثوية ما يدخلون ضمن هالقائمة للاسف لانه مواضيعهم يتم الدخول لها اليا و بدون اي تأخير :09:.

شف هالشي فعلا وواقع..
بس مانصحك ابد تعترض عليه
لانه خلاص زي ماقلت شي من خلقه البشر..يعني احسن ترضى فيه وتشوفه انه شي طبيعي ولا هوب يقهر
كل انسان بطبعه يميل للشي الي يعرفه..
انت لو لك شله تروح تخاوي غيرهم؟
غصب تصير تحب الي تعرف لهم وتميل لكلامهم..
حتى مثلا المحلات..
المحلات الموثوقه والي نعرفها من زمان دايم نروح لها..
بس الجديد مب مرة نميل له الا بعدين اذا اثبت نفسه..وركز على الي تحته خط..

هذولا المشهورين والمراقبين.كانوا يوم من الايام ناس عاديين محد يميل لهم..

ولكن بعدين هم اثبتوا نفسهم..

حلو موضوعك على فكرة^^

Electro M
22-03-2005, 01:59 PM
ابتسامة
انا ما قصدت انك منتب بنت بس اقصد ما فيك شي يشجع هالاشكال انهم يتلزقون فيك :09:
على فكرة انا اسمي هو E-Mad يعني اختصار للجنون الالكتروني و هو مقتبس من المصطلحات الانترنتية مثل E-Mail : Electronic Mail و E-Commerce الي تعني التجارة الالكترونية و غيرها
اما اسمي الحقيقي فاحتفظ فيه لنفسي
سالفة عماد18 انت ثاني بنت تقول لي هالكلام
و لو شكله ينضم تحت قائمة المقصودين بموضوعي ما دام له مثل هالجماهيرية عند البنات :biggthump الله يرزقنا :icon6:

Lena
ايه معك حق بخصوص تميز الرجال لكن على الاقل هذا تميز مشهود لهم لكن تميزكم انتم هو انه اغلب الناس يدورون مواضيعكم و الا ردودكم موب لزينتها بل لغاية في نفسه فمخلين هالتميز لكم ما عندنا مانع و لا اعتراض لكن ننبه عليه:09:
وانا ما اعترضت على شي و لا حاولت احل اي شي هي مجرد تفتيح عيون على بعض الاشياء لمناقشتها لاني انا فعلا لما اشوف ناس معينيين حاطين مواضيع ادخلها على طول لكن بما اني جديد هنا فايضا احاول اشجع الاعضاء المساكين امثالي و ادخل مواضيعهم و ارد فيها حتى نشجع بعضنا
بس المصيبة اذا كانوا حتى هالمساكين موب يعطون بعض وجه فمن اللي راح يكون معنا :06: ؟

حلو موضوعك على فكرة^^
موب احلى من اللي ردوا فيه - التماسيح يمتنعون ما عدا Angel :09: -

Lena
22-03-2005, 02:16 PM
تصدق توني ادري انك جديد وراي احسك هنا منذ مبطييي يعني سنوات..

بس صراحه انت شرير :28:هههههه

يعني عارف انكم مميزين بعد وتقلل من شان تميزنا..سحقن تاكلون الاخضر واليابس يا جنس الرجال هههههههههه

بخصوص المساكين
يشجعونهم ذوي القلوب الطيبه :embarasse

بس عموما ماينلام اي احد ان مال لموضوع احد يحبه....

انا عني بحاول قدر جهدي لمساعده ذوي الحاجه الملهوف :shakehand

ابتسامــــــه
22-03-2005, 11:09 PM
سالفة عماد18 انت ثاني بنت تقول لي هالكلام
و لو شكله ينضم تحت قائمة المقصودين بموضوعي ما دام له مثل هالجماهيرية عند البنات :biggthump الله يرزقنا :icon6:

هههههههههههههه والله أنت مب هو .. وكل هالمده انا أتحراك هوووو :)

.. وانته يهمك أن تكون عندك هالجماهيريه عند البنات ...؟؟؟ >>>> لازم تجااااااوب<<<<:D

snorlax
23-03-2005, 11:21 AM
تصفيق حار جدا ... كنت ناوي اكتب موضوع و اطيح في مميزات انك تكون بنت في المنتدى بس سبقتني ...
والصراحة ابدعت :biggthump

كيب ات اب :08:

Electro M
23-03-2005, 03:47 PM
ابتسامة

.. وانته يهمك أن تكون عندك هالجماهيريه عند البنات ...؟؟؟ >>>> لازم تجااااااوب<<<<:D
It's always nice when you know that there is someone likes you:biggthump

snorlax
ما ابي تصفيق ابي قوطي من القواطي الخضرا اللي تحت المشاركات :D

Majid Ali
23-03-2005, 09:18 PM
مشكور خوي اي-ماد عالموضوع الحلو ^_^

من ناحية "اغسل ايدك" فحدث ولا حرج....ياما حطينا مواضيع و اقتراحات....المشكله تتعب وماتدري الا وهو مسحوب عليك :boggled: ولكن...........نرجع لـ "اغسل ايدك"

فيه نقطة ثانية....ان بعض المراقبين من يوم يحط موضوع (انشالله سخيف) الا والموضوع متروس صفحات....
وانا اكاد اقسملك بالله ان اغلب اصحاب الردود....ما يرد الا علشان يبين نفسه عند المراقب....ويتشقق من الضحك والمدح كذا>>> :D :biggthump :icon6:

انا بس حبيت اقول نقطه (تحس انه بدا يفضفض XD )
انا بصراحة اول مره اندم (هالايام) اني رفضت الرقابه قبل كم سنه يوم كنت بايام طفرتي :17:
مهب علشان اسوي نفسي فاهم او علشان القى ردود....ولكن لاني ادري اني عندي افكار ومتقبل للردود ايا كانت (الا اللي مخربها) واحس اني motivating و encouraging بردودي (لان هذي شهاده من بعض الاعضاء....)

وفعلا هذي قضيه تقهر من جد .. تشوف اعضاء " تماسيح " مساكين يتعب ويجتهد بموضوعه واخرتها 4 ردود وباليالله ..

وتجيك " سمكه " مالها ولا يومين مولوده .. تكتب موضوع .. يا شيخ افقلني ان ما صك الصفحتين او ثلاث ..

ومشكور عالموضوع ^^ ..
توب :biggthump

فيه كلام كثير بس خلها على ربك ^^

وعلى فكره فيه واحد ساحبن على السيفون من مده :icon6: (يحليله وهو يناظر كلامي ^^) يعني يتغلون :08: لكن انا متفهم شعوره وعادي اذا مارغب بهالشي.....يعني لاياخذها على محمل الجد :09:

نقطة : جاب العيد = مخربها.....

مع الشكر مرة اخرى E-Mad ^^

DreaM
24-03-2005, 12:25 AM
انا ومراقب على موقعي ولا يعطوني وجه لما اكتب مواضيع ....... :p
يمكن ردين على القليل و كلمة مشكور ولا يعطيك وجهة نظره بالموضوع , خلها على الله ياخوي ....... :o

هناك نقطة ذكرتها وان المراقب ما يرد على العضو هذا الشي يكون باختياره , يمكن يشوف الموضوع موب عاجبه
فما يقدر ينافق العضو ويقوله : اوه شو هيدا الموضوع المهدوم :shock22: :08:

لاحظت في المنتدى , أن قليل من المراقبين ما يرد على العضو إلا بعد ما يرد العضو على موضوعه .... :33:

مسألة تفضيل مساعدة الرجل للمرأة اكثر من مساعدة الرجل للرجل , هذه غريزة ...... :boggled:

Yamato
24-03-2005, 10:45 PM
على سالفة العنصرية.. ما ادري اذا يعتبر هالشي عنصرية ولا لا...

لكن كمثال خذوا موضوع الاخ داركنس ويذ إن.. (في روايات اخرى.. فتى الظلام).. الرجال كتب موضوع مؤخرا.. ويمكن كنت اول واحد شافه يوم حطه هنا.. (هو حطه في وقت متاخر).. المهم.. انا دشيت الموضوع.. اول شي اجا عبالي انه ناوي يطلع من المنتدى.. بس الحمدلله بعده قاعد.. بس هو كان كاتب خاطرة او شعر لا ادري... والصراحة كان بودي ارد عليه وقتها... لكن المشكلة انه انا مالي خص بسوالف الادب الا القصة يمكن وبشكل ضعيف ايضا.. فما رديت عليه وقلت خلني اكتب عن هالنوع من العنصرية هنا... واللي هي انه عضو يكتب موضوع والناس ما ترد عليه لانه مب المشكلة من العضو او الناس اللي لازم يردوا عليه.. لكن لانه اللي كتبه مب كل الناس ذواقين فيه.... :28:

والله اتمنى انكم تفهمون قصدي... >.<

واللي يحز في خاطري انه هذا ثاني موضوع له وما يلاقي اقبال..

بس نصيحة لك يا اخ فتى الظلام... لما تكتب الموضوع.. اتاكد من قبل الوقت اللي تكتب فيه او شوف كم من عضو من مرتادي هالمنتدى موجود...
يعني اليوم انكتب يمكن موضوعين ثلاث في هالمنتدى وشوفوا كمية الردود.. مب قصدي انه هالمواضيع من دون المستوى.. بالعكس هي رائعة.. ولكن انكتبوا في وقت يعتبر وقت الذروة هنا...

(يوم الخميس.. بعد المغرب.. )

Electro M
25-03-2005, 12:30 PM
هذا مثال يناسب بالضبط اللي كنت اتكلم عنه :
http://www.montada.com/showthread.php?t=358034
هذا موضوع لبنت كل اللي سوته على ما يبدو انها حطت شوية الوان و الا الترجمة اعتمدت فيها كثيرا على مترجم فوري و شف الردود فيه و لما سالتها طلعتني كذاب :)
http://www.montada.com/showthread.php?t=353520
و هذا موضوع لي كله من ساسه لراسه اعتمدت على نفسي فيه بالكتابة و الترجمة و شف الفرق بين الردود
لاحظ طبعا عدد الردود مقارنة بتاريخ نشر الموضوع

5 ردود لموضوعي
مقابل
9 ردود لموضوعها و في كم عضو مميز بعد ردوا عليها

الله يخلف علي بس

Unknown
25-03-2005, 03:54 PM
شكرا اخي على الموضوع الرائع .. صراحة كتبت عن موضوع عانيت منه الكثير
في بداياتي الا وهو تجاهل الأعضاء لمواضيع الأعضاء الجدد لدرجة اني غيرت
اسمي الى Unknown ( غير معروف ) ..

اما عن المعاملة الخاصة الي تلقاها العضوات ما قد مرت علي لأني دائما
بالرياضي ونادرا ما تلقى عضوة هناك .. :p

DreaM
26-03-2005, 09:46 PM
هذا مثال يناسب بالضبط اللي كنت اتكلم عنه :
http://www.montada.com/showthread.php?t=358034
هذا موضوع لبنت كل اللي سوته على ما يبدو انها حطت شوية الوان و الا الترجمة اعتمدت فيها كثيرا على مترجم فوري و شف الردود فيه و لما سالتها طلعتني كذاب :)
http://www.montada.com/showthread.php?t=353520
و هذا موضوع لي كله من ساسه لراسه اعتمدت على نفسي فيه بالكتابة و الترجمة و شف الفرق بين الردود
لاحظ طبعا عدد الردود مقارنة بتاريخ نشر الموضوع

5 ردود لموضوعي
مقابل
9 ردود لموضوعها و في كم عضو مميز بعد ردوا عليها

الله يخلف علي بس

هههه , حيليك ياخي .......... :08:

تعال وشوف مواضيعي , كلها من تعب جبيني , و ردود تجي كانها تتبع سياسة الري بالتنقيط ...... :31:
عندي لك راي , رد بمواضعي و ارد بمواضيعك ...... وحدة بوحدة ؟ :biggthump

لكن خلني اخبرك بسياسة يتبعها الاعضاء , جميعا ........ :)

[] سر الشهرة []

قبل كتابة أي موضوع أي موضوع !!!

في أي القسم تريد أن تكتب به موضوعك !!!

إبدأ بالنقاش معهم في مواضيعهم جميعها خلال اليومين

وبعد اليومين أكتب موضوعك , ولاحظ أن الردود تجيك بالهبل ..... ;)

إعتمد هذه الطريقة و تعال قابلني بعد مدة وقول هل أنا مخطئ أم مصيب , و إن كنت مصيب أدعي لي ....... :أفكر:

Yamato
26-03-2005, 11:45 PM
Dream or Cream ^^

ان شاء الله عمي... لو كان هالكلام صح لكان......... T_T

مشي حالك يا فتى.... :28:

Arsene Lupin
27-03-2005, 02:51 AM
ياخي أغلب المنتدى أولاد... و من طبع الولد انه يميل للبنت أكثر من الولد... لأنه يشوف هالتماسيح في كل مكان :D

هذا أولا...

ثانيا... موضوعها عن ميتل قير... و موضوعك عن ديفيل مي كراي... و معروف عشاق ميتل قير أكبر بكثير من عشاق ديفيل مي كراي...

ثالثا.. موضوعك صحيح انه متعوب عليه... لكن غالبا الاعضاء ما يهمهم الا التقييم الأخير. فما يهم كثير المحتوى... فأغلبهم يصير يدخل و يشيك التقييم و يمشي..

رابعا... نعم نحن عنصريين :jester: ... اذا اعتبرت ميل الولد للبنت عنصريه...

يعني المفروض الواحد اذا جا يطرح الموضوع يحط في باله صفات القراء... و ايش ممكن يدفعهم انهم يدخلون و يقرون موضوعه. فلازم تعرف انك تفتقد الى نقطة جذب الاعضاء باسمك (بما ان اسمك اسم ولد.. فما فيه ميزة جذب اسم البنت)... و تعتمد على نقاط ثانيه:

مثل اسم جذاب للموضوع بدون ما تخدع القارئ... او يكون الموضوع بحد ذاته مثير...

و تعرف أيضا كونك غير معروف ما راح يجذب القراء... لأن مستحيل أروح اشتري كتاب حق كاتب اول مره اسمع فيه و العنوان عادي و ما فيه اي شي يشد في الكتاب ككل.

لكن لو كان واحد معروف و يكتب عن مشكله عاديه جدا و ياما تكلموا فيها العالم... أحتمال كبير اشتريه لأن يمكن يكون تكلم عن النقطه هذي من جانب جديد او نظر للمشكلة من زاوية مختلفه. طبعا بنيت الرأي هذا على معرفتي في الكاتب.

باختصار... اعرف نقاط ضعفك و قوتك... و استخدمها لجذب القراء :08: (و لا تنسى كونك ولد مو في صالحك :D )

ابتسامــــــه
29-03-2005, 10:04 PM
ابتسامة

It's always nice when you know that there is someone likes you:biggthump

snorlax
ما ابي تصفيق ابي قوطي من القواطي الخضرا اللي تحت المشاركات :D

اندمجت بالجوااااب

:)

Electro M
02-04-2005, 09:09 AM
الشكر لكل من رد و سير على الموضوع

DreaM
ايه هذا اللي احاول اسويه حاليا على الله ينفع بس :09:

Arsene Lupin
ايه الميل ما اختلفنا عليه اصلا هو شي غريزي لكن للاسف انه رغم ذلك يقهر لانك تشوف مواضيع متعوب عليها ما يلتفت لها و ما تلقى نص الاهتمام اللي تلقاه مواضيع العضوات مهما كان مستواها طبعا انا ما اتكلم عن المواضيع القوية اللي يكتبونها لكن لما تشوف مواضيعك و تقارنها مع مواضيعهم لازم تنقهر
و انت قلت ان موضوعي عن لعبة اقل جماهيرية من ميتل جير سوليد
طيب معاك حق
لكن وش تقول بهالموضوع :
http://www.montada.com/showthread.php?t=320321
عن ميتل جير و معلومات الكل يبي يعرفها قبل صدور اللعبة و رغم ذلك 6 ردود و بصعوبة :)

ابتسامة
اندمجت مع الرد حق القواطي الخضرا :09: ؟

ابتسامــــــه
03-04-2005, 03:15 PM
ابتسامة
اندمجت مع الرد حق القواطي الخضرا :09: ؟

:bigeyes:

إش معنا قواطي خضرا

BOOOB_2002
03-04-2005, 03:40 PM
ما بتكلم عن المنتدى وقصة العنصرية اللي ذكرتها فيه من قبل الأعضاء لصالح العضوات

لكن بتكلم عن شيء آخر وهو استخدام الفتيات كسلعة مع الأسف في بعض المواقع للترويج لمواقعهم وخصوصا الشات وبعض المنتديات

تلقى راعي الشات يدور على بنت عشان يعطيها سوبر في شاته ويعطيها من ذاك الكلام المعسول وهي تصدق عاد :09:

وكل هدفه هو الترويج لموقعه او شاته بحيث تكون هذي الفتاة أداة استقبال مميزة للزوار كلها دلع وكلام عذب

وهذا حاصل مع الاسف ومنتشر بشكل كبير في الشات والمواقع والمنتديات

حتى بالتلفزيون والفيديو صارت المرأة سلعة لابد من اقتنائها حتى تصبح ناجحا وتشتهر ويزيد رصيدك من $$

شكلي طلعت عن الموضوع يا حبيب ألبي متأسف

سلامي

BOOOB_2002
03-04-2005, 03:43 PM
:bigeyes:

إش معنا قواطي خضرا

يقصد هذي اللي تحت المشاركات http://images.montada.com/reputation/reputation_pos.gif