المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة الموضوع الرسمي لمشاكل اللايف وحلولها ((أرجوا التثبيت))

H Triple H
21-03-2005, 09:27 PM
شباب انا من اليوم سوف ابدأ بعملي وهو مساعدت الأعضاء الذين يواجهون مشاكل في اللايف وصعوبة الدخول إليه
وانا هنا لكي اساعد اي شخص عنده مشكله فالذي لديه اي استفسار او اي مشكله يكتبها هنا داخل هاذا الموضوع لكي يتم ترتيب المنتدى ويصبح المنتدى بشكل منظم ومرتب
وراجوا عدم كتابة مواضيع خارج هاذا الموضوع وإلا سوف يتم خذفه من قبل المشرفين والمراقبين
يالله نبدأ الي عنده سؤال او مشكله او استفسار يتفضل ويكتبها وانا إن شاء الله راح اسوي الي اقدر عليه وشكرا

تقبلوا تحياتي

al7afey
24-03-2005, 03:05 PM
أشكرك على جهدك وسيتم تثبيت الموضوع إذا تم بدء العمل فيه فعلياً
و أي موضوع يتعلق بمشاكل الأكس بوكس لايف راح أدمجه في هذا الموضوع

وشكراً

zoro1412
24-03-2005, 11:15 PM
السلام عليكم

بعت التحيه يا كرام

لدي اكس بوكس وقمت بتطويره واحببت ان ادخل فيه الايف فيا اخ ترابل اتش حبيت اعرف كيف اعرف ان هذي التطويره استطيع الدخول بها ام لا علما بأني طورتها قبل شهران شهر واحد تقريبا وقالي التطويره نازله قبل شهر يعني التطويره نازله شهر 12 ما فيها اسويتش فأبي اعرف هل ادخل على الايف واضع السيدي الاصلي وادخل الايف

وثانيا يقول راعي المحل ان فيه بعض السيديات الكوبي اقدر ادش فيها الايف هل صحيحا هذا ؟

امل ان اجد الجواب وشكرا

agentbu50
25-03-2005, 04:12 PM
اهلين اخوي zoro1412 انا عندي لايف و حبيت اساعد
بالنسبة للسؤال الاول لازم الكس بوكس ما يكون امطور او انك اطوره اكسكيوتر لان اهوه فيه اسويتش
اما السؤال الثاني لا ماتقدر تلعب كوبي لازم اصلي بس تقدر تدخل نتورك فقط مو لايف

zoro1412
27-03-2005, 09:47 PM
السلام عليكم

اهلا يا اخي الكريم بس بغيت اعرف يعني راعي المحل خدعني مثلا وله ما كو غير تطويرت السويتش الى اقدر ادخل فيها ؟

شكرا

skull_999
28-03-2005, 07:16 PM
سلام عليكم........
انا عندي دي اس ال وسرعته 256 وعندي جهاز يشغل كوبي واسم قطعه هي علاء الدين
وابي اشترك لايف وعندي شريط هيلو 2 اصلي ايش يحتاجلي بعد وهل اقدر اللعب بجهازي الي يشغل كوبي
وياريت تعلمني شنو احتاج بعد وشنو اسوي علشان اقدر اسجل في لايف ياريت ياتربل اج
وعندي سلك كروس برضووفتحه بكمبيوتر ( كرت شبكه)
ويقولون لازم بطاقه فيزا وفي بديل لها وين احصلها في الرياض
تحياتي......:D

H Triple H
29-03-2005, 12:53 AM
هلا اخواني وانا اااسف على التأخير وذلك بسبب قرب الأختبارات.. فأرجوا المعذره لأني تأخرت بالرد..
اخوي زورو واخوي Skull_999 أحب اقولكم بإختصار وبدون تعب ماراح تقدرون تدخلون اللايف وانتم مركبين قطعة تشغيل الكوبي(التطويره) مهما كانت هاذه التطويره وماعليكم من كلام المحلات والمثل يقول اسئل مجرب ولاتسئل خبير
فأنا عارف وايضا لايمكن اللعب باللايف بالألعاب الكوبي إلا إذا حاب تلعب سيستم لنك فهذا تقدر تلعبه كوبي
والي حاب يلعب اونلاين بأي طريقه من الطرق وجهازه فيه قطعه كوبي انصحه ينزل برنامج الإكس بي كونكت ويرتاح مجانا وبدون وجع راس..
بس حاب اذكر انه فيه قطعة تشغيل الكوبي الي اسمها إكس كيوتر هاذي يجي معاها قطعة صغيره تركب بالجهاز وتسمى(سويتش) السويتش فائدته انك تقدر تشغل وتطفى التطويره متى ماتبي يعني إذا حبيت تدخل اللايف تطفيها وإذا تبي تلعب كوبي شغلها وخلاص ارتاح..
واحب ان اعيد واكرر لايمكن انك تلعب اللايف بالألعاب كوبي نهااااااااااااااائيا..
وبالنسبه لأخواني الي حابين يسئلون شنو الأشياء المتطلبه عشان تقدر تدخل اللايف راح اقولكم شنو تحتاجون بالضبط عشان تدخلون اللايف..
اولا: DSL وسرعته 128 فما فوووق
ثانيا: العاب اصليه
ثالثا:كيبل شبكه الي يشبه سلك التلفون بس راسه اعرض شوي
رابعا:واهم شي بطاقة ماستر كارد او فيزا او امريكان إكسبريس
خامسا:اشتراك خاص وهو يجي مع بعض الألعاب الأصليه الي فيها خاصية اللايف وهو عبارة عن اشتراك لمدة شهرين مجانا وانصح انا بشراء السماعه الخاصه باللايف لأنه يجي معها اشتراك لمدة سنه كامله..
سادسا:يجب ان يكون لديك بالجهاز الي هو الكمبيوتر الشخصي لازم تكون مركب كرت شبكه عشان تقدر توصل الكمبيوتر بالإكس بوكس وايضا في طريقه ثانيه وهي انك توصل على طول من المودم إلا الإكس بوكس وهاذي افضل واريح بس على فكره مو اي مودم تقدر توصله فيه

ملاحظه: شباب الي ماعنده ماستر كارد او فيزا يستطيع انه يروح لأي فرع من فروع ارامكس ويشتري من عندهم بطاقة كاش يو وبكذا يقدر يدخل موقعهم ويسجل فيه وهم بيعطونك مجانا بطاقة ماستر كارد وايضا لاتنسون لازم يكون في البطاقة عند التسجيل على الأقل 2 دولار عشان يقبلونك باللايف
واتمنى اني كفيت ووفيت بالشرح وانا راح اكون موجود واي واحد عنده سؤال او استفسار يتفضل انا بالخدمه..

تقبلوا تحياتي

Angry Odin
29-03-2005, 12:57 AM
احب اضيف على كلام الاخ triple h انه حتى لو كان عندك سويتش لازم ماتكون غيرت الهارد ديسك الاصلي ...يعني اللي عنده 80 و 120 قيقا ماينفعى السويتش في الوقت الحالي..لازم يكون الهارد ديسك الاصلي.

::_CuRseD_::
29-03-2005, 05:55 AM
اخوي تربل اتش ..

والي حاب يلعب اونلاين بأي طريقه من الطرق وجهازه فيه قطعه كوبي انصحه ينزل برنامج الإكس بي كونكت ويرتاح مجانا وبدون وجع راس..

ياريت لو توضح لي هالنقطه .. لاني ما عندي اي فكره عنها .. كيفيه استخدام البرنامج ومتطلباته وغيره ..

بانتظار ردك ..

skull_999
29-03-2005, 04:08 PM
مشكوووووووور اخوي تربل اج على نصايح وعلى بطاقه الكاتشو من وين اتشريها في الرياض اذا كنت تعرف :biggthump
وتقدر تعطيني برنامج كونيكت ودي اجربه او برنامج اكس لنك وصراحه اكس لنك وصله سجلت فيها ويقولي غلط وياريت تقول مين احسن كس كونيكت و كس لينك وتحط برنامجه ودي اللعب فيه
وهل اقدر اللعب فيه وجهازي يشغل كوبي
وعندي موضوع ثاني ودي اصير عضو في تقسيم الفرق (تيم اكس بوكس)
ولكم تحياتي............:D

zoro1412
29-03-2005, 09:27 PM
اشكرك يا اخي الكريم ترابل على الرد

بس راعي المحل قالى اقدر ادخل الايف يعني شنو كذب على كذبه ومشاها علي ؟
وثلانيا انت متأكد ماكو غير تطويره وحده الى اقدر ادش فيها الايف وهيا مالت السويتش ؟

واحب اقول هل اذا رحت وشلت التطويره يرد الجهاز عادي وادخل الايف ؟

وشكرا على حسن القراءه

طابت ليلتكم

H Triple H
29-03-2005, 10:48 PM
هلا اخوي::_CuRseD_::
ادخل هاذا الموضوع وراح تفهم معنى كلامي الي قلته
http://www.montada.com/showthread.php?t=214292
إن شاء الله راح تفيدك الوصله
======================================
اخويskull_999
راجعني على الرسائل الخاصه وراح افيدك
======================================
اخوي زورو
بصراحه ماادري عاد إذا تبي تصدق راعي المحل وتدخل اللايف وانت مركب القطعه هاذا شي راجع لك
وبصراحه الي اعرفه ان فيه قطعه واحده الي هي إكس كيوتر
وإذا شلت التطويره تقدر تدخل اللايف بدون مشاكل
=================================
اتمنى اني افدت الجميع

تقبلوا تحياتي

DNA
30-03-2005, 11:09 AM
كم السرعه المطلوبه بالنسبه لل ابلود و الداونلود ؟؟؟؟؟؟
وقوللي شركه كويسه ف السعوديه اقدر العب بيها من غير تقطيع وكده !؟ (سؤال موجه لصاحب الموضوع+الاعضاء)!؟ :)

H Triple H
31-03-2005, 09:45 PM
هلا اخوي بصراحه انا بقولك انصحك تشترك بشركة اول نت لأني انا مشترك فيها بسرعة 256 وبصراحه مااحصلى لاق إلا نااادرا وبعدين بقولك معلومه اللاق يعتمد على نوع اللعبه يعني في بعض الألعاب يصير فيها لاق وبعضها مافيها لاق عندك لعبة هالو2 مافيها لاق إلا نادرا وانت في السعوديه يعني لازم يكون فيها لاق شوي إلا إذا كنت تلعب مع واحد في السعوديه ماراح تحصل لاق نهائيا فأنصحك تشترك بشركة اول نت بسرعة256 وتقدر تلعب بسرعة 128 بس يمكن يكون فيه شوية لاق وبصراحه القرار راجع لك انت واتمنى اني افدتك اخوي واي مساعده انا حاضر...

تقبلوا تحياتي

Bu_Sultan81
11-04-2005, 06:59 PM
لو سمحتوا شباب بغيت اسألكم عشان ما اضيع وابدأ صح.... اكس بوكس لايف هو الطريقه اللعب بالاون لاين!؟؟؟؟

Bu_Sultan81
11-04-2005, 07:04 PM
XBConnect الا اذا كان في احسن عنه

H Triple H
12-04-2005, 02:14 PM
ادخل هاذا الموضوع إن شاء الله راح تفيدك الوصله

جـون سينا
12-04-2005, 08:34 PM
والله سنايدي

يعطيك العافيه على مساعدة الأعضاء

نشوفك في مواضيع ثانيه :biggthump

S!NDBAD
12-04-2005, 09:34 PM
أخوي انا مطور الاكس بوكس و كل شي بس ماعرف اسويها تشبك مع الكمبيوتر عشان العب اون لاين ممكن اتعلمني اشلون مع الصور اذا قدرت بس اذا ماعندك صور مو اله لانه انا بس بعرف اشلون اسويه لايف

H Triple H
15-04-2005, 04:00 PM
ادخل هاذا الموضوع إن شاء الله راح تفيدك الوصله لأنه فيه برنامج الإكس بي كونكت وفيه طريقة توصيل الإكس بوكس بالكمبيوتر

تقبلوا تحياتي