المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيونا العزيز

عاشق جده
22-03-2005, 08:23 AM
السلأم عليكم
ودي أعرف انطباعاتكم :reporter: عن التلفزيون السعودي
ماهي السلبيات الموجوده فيه:vereymad: :vereymad: :vereymad:
وكذالك الأيجابيات:biggthump

وسلااااااااااااااااااااااااااام

الهوفي
22-03-2005, 01:28 PM
انا لا اتابع هذه القناة .... ولم اجد فيها مايفيدني ...

M.C.C
22-03-2005, 06:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

بصراحة هذا موضوع مهم بل ومهم جداً ..

يقولون أن السعودية هي الدولة الوحيدة التي تطبق الشريعة الإسلامية !!

كلام جميل .. ولكن التلفزيون السعودي يبث مسلسلات فيها الكثير الكثير من المتبرجات ... هل يستطيع أحد إنكار ذلك ؟!

فهم من جهة .. يبثون البرامج الدينية المختصة بالفتاوى والتي تتعلق بالجن والوسواس والحيض والنفاس !! وبرامج دينية " لتوعية الشباب" كما يقولون .. من فكرة "الإرهاب" !!( دون مكالمات هاتفية).

وهنا التناقض ... دولة تدعي الحكم بشريعة الله وتبث الدين والفساد في نفس الوقت .. وهنا يكمن الخطر !!!

بالله عليكم ... هل يسمى إظهار النساء المتبرجات على شاشة التلفاز تطبيقاً للشريعة الإسلامية !!! :33:

نلاحظ هنا تغيب المدافعين !!!

1. هل ما يبثه التلفزيون السعودي من مسلسلات يتوافق مع كون الدولة مطبقةً للشريعة الإسلامية ؟
2. وهل هناك فتوى بسماح مثل هذه المسلسلات التي تعرض على الشاشة ؟
3. ومن المسؤول عن عرضها ؟

وهناك أسئلة كثيرة ولكن هل من مجيب ؟؟؟!!!!

redghost2
22-03-2005, 06:39 PM
kaman sar ma yejeb koll alsalat
sart alaola fard wa altanya fard

lo smahto alle geder yegraha yetarjemha be al-arbic
wa shokraan

السلطان2
22-03-2005, 08:25 PM
اممممممممم:33:

القناه الأولى في تقدم...:p .

الإخبارية بدأت تظهر بصورة قوية ...:biggthump ووو

القناة الثانية حدث ولا حرج كل يووووووم راجعة لورااااا.. :boggled: :boggled:

و شكراً

ميال العقال
22-03-2005, 09:51 PM
اقول اخوي عاشق جده احمد ربك ان تلفزيوننا كذا اجل وش تقول للفضائيات الي منتشره هالايام الي ماتلقى
فرصه تقعد انت واهلك تشوف التلفزيون بدون اسفال او تبرج وانا اقول ان التلفزيون بيظل هو الاول من ناحية عرض البرامج بدون اثاره او تبرج كامل

وبعدين حبيت ارد على الاخ mcc اقول اذكر لي برنامج او تمثلية تعرض فيها على قولك تبرج وبعدين وش رايك تبغى تمثلية مصريه او سورية يمثلون متحجبين ماتقدر تفرض عليهم والحمدلله ان الي يمثلون في التماثيل ماهم من بنات بلد الحرمين وحبيت اقول انت شوف القنوات العربية وش تعرض في تلفزيوناتها واحكم الفرق بين تلفزيوننا وتلفزيوناتهم وانا بحكم اني خريج من قسم الأعلام حبيت اقولك انه عندنا في الاعلام السعودي شي اسمه رقابه وقطع المقاطع المثيره جدا يعني افهما وتصور حتى الكلام مراقب اي كلمه فيها بعد اثارة جنسية على طول يسوون cut

واخيرا اقول لتلفزيوننا العزيز انشالله مزيد من التقدم والأزدهار

مشعاب بن سلمة
22-03-2005, 10:14 PM
قناة سيئة وتحمل من المتناقضات مالله به عليم ...

تشاهد مسلسلا فيه نساء متبرجات...وبعد المسلسل تأتيك الدعايات وفيها نساء متحجبات وان اقتضى الأمر ظهور الشعر...كدعايات الشمبو..فان هذه المحجبة تدير لك ظهرها واذا بالحجاب قد اختفى وظهر الشعر الحرير ثم ترجع وتريك وجهها مرة أخرى.....ياسلام تبرج بالتقسيط الغير مريح لبعض الشباب.

قناة مضطربة الشخصية.

تحياتي لكم :)

M.C.C
22-03-2005, 10:30 PM
اقول اخوي عاشق جده احمد ربك ان تلفزيوننا كذا اجل وش تقول للفضائيات الي منتشره هالايام الي ماتلقى
فرصه تقعد انت واهلك تشوف التلفزيون بدون اسفال او تبرج وانا اقول ان التلفزيون بيظل هو الاول من ناحية عرض البرامج بدون اثاره او تبرج كامل

وبعدين حبيت ارد على الاخ mcc اقول اذكر لي برنامج او تمثلية تعرض فيها على قولك تبرج وبعدين وش رايك تبغى تمثلية مصريه او سورية يمثلون متحجبين ماتقدر تفرض عليهم والحمدلله ان الي يمثلون في التماثيل ماهم من بنات بلد الحرمين وحبيت اقول انت شوف القنوات العربية وش تعرض في تلفزيوناتها واحكم الفرق بين تلفزيوننا وتلفزيوناتهم وانا بحكم اني خريج من قسم الأعلام حبيت اقولك انه عندنا في الاعلام السعودي شي اسمه رقابه وقطع المقاطع المثيره جدا يعني افهما وتصور حتى الكلام مراقب اي كلمه فيها بعد اثارة جنسية على طول يسوون cut

واخيرا اقول لتلفزيوننا العزيز انشالله مزيد من التقدم والأزدهار

أخي الكريم بارك الله فيك ..

لا يوجد ما يسمى حرام .. ونصف حرام .. وحرام كامل !!

كذلك لا يوجد ما يسمى تبرج .. وتبرج كامل !! ولا مثير ومثير جداً !!

الحلال بيّن والحرام بيّن ..

إذا كانت الدولة المسؤولة عن التلفزيون تطبق الشريعة الإسلامية فلا يجوز لها أصلاً عرض المسلسلات أو الأفلام الأجنبية أو العربية ما كانوا _ كما تفضلت _ لا يستطيعون التمثيل بالحجاب !!

ما قولك في طاش ما طاش ؟!

لا يوجد إثارة ! ولكن ألا يوجد به نساء غير محجبات ؟! وهل مسموح لك أن تنظر لعورة أختك المسلمة ؟! فشعرها عورة .. وصوتها عورة !!

أخي الكريم .. هل تشرب الخمر إذا كان لا يسكر جداً ؟؟!!

alamid
23-03-2005, 12:52 AM
السلامُ عليكُم و رحمةُ اللهِ و بركاتُه ..

حولَ القناة السعودية الأولى ..

مِنْ ناحية البرامج السياسية فمعروف أنَّ أي قناة "حكومية"،هِي قناة فاشلة في هذا المجال بِطبيعة الحَال،لِأنَّها تُمثِّل وجهة نظر جهة مُحددة فقط ..

مِنْ ناحية البرامج الأخرى ،فلا أعلم عنها شيئا :)..

شُكرَاً ..

Batistuta
23-03-2005, 03:02 AM
انا لا اتابع هذه القناة .... ولم اجد فيها مايفيدني ...

خخخخخخخخخ

صادق والله

مشكور أخوي على الموضوع

السلام عليكم :)

المكاويه
23-03-2005, 08:50 AM
السلبيات كلها معروفه
ما يحتاج اني اكررها:أفكر:
فعلا متضايقين من عدم تطبيق الشريعه تامه:28:
و احنا مالنا و مال بقيه المحطات اذا كانت تطبق و لا لأ
عالعموم:o
الحاجه الكويسه في التلفزيون السعودي انه لما نتفرجه مع اخواننا ما ننحرج بموقف مسف او خادش للحياء
كما يحدث في الافلام و بعض المسلسلات
الا طبعا في المسلسل الهابط طاش ما طاش:12:
و الله اني بطلت اتفرجه من كم سنه
بسبب الاسفاف و قله الحياء و انعدام الوازع الديني
حسبي الله فيهم:vereymad:

TRY NO RACE
23-03-2005, 03:48 PM
أعتقد رأي الأخوة والأخوات كافي وواضح
بالنسبة لي فأنا حذفت القنوات السعودية منذ قديـــم الزمان
وشكرا

الموهوب
23-03-2005, 04:06 PM
الاخبار,,..

اللي قاهرني ان العالم كلهم يجيبون اخبار زي الناس الا هم!

يعني لو يحطون قناة كامله لــ :استقبل صاحب اليمو الملكي

يكون افضل’’

لاننا ملينا ’!

الهوفي
23-03-2005, 09:26 PM
بالنسبة لي فأنا حذفت القنوات السعودية منذ قديـــم الزمان
وشكرا

مثلك تماما فانا حذفتها من جهاز الرسيفر عند من زمان ولا اعرفها ....

pegassus
23-03-2005, 10:23 PM
الســـــــ :biggthump ـــــــلام عليكم جميعا ..

موضوع خطيررررررررررررررررر:vereymad: ررررررررررررررررر مرة
طبعا رأيي لا يبعد كثيرا عن أراء الأخوة الاعضاء .. بس الحق ينقال أنها قناة فيها من الخير والله الكثير .. بغض النظر عن سلبياتها ..؟؟؟؟
يكفي نقل الصلوات لجميع المسلمين في كل أنحاء العالم ويكفي برامج الأفتاء والذي يعالج قضايا مجتمعاتنا وأسرنا .. برامج تنقل لنا مواسم السنه من رمضانيه وموسم العيد الأضحى وعرفات والله فيها خير ..
ايضا ياخي يكفي أنك تستطيع ان تشاهد أي مسلسل فيها بدون أحراج من مشاهد سافرة ومخله بالشرف ومن يمينك أمك وأختك واخوك الصغير وغيرها من قنوات التي والله أنها عار علينا كمسلمين وعرب وحتى مشاهدين ...
خلونااااااااااااااااااا من سلبياته وطول نشرات الأخبار وغيره ..
وشكرا :08:

أنـــــ pegassus ـــــــــا :icon6:

ابن العراق لبار
23-03-2005, 10:43 PM
والله القنوات التلفزيونية السعودية رغم ان فيها سلبيات ولاكن هي عندي افضل من القنوات العميلة مثل الفيحا والشرقية والحرة والديار والعراقية

reekoo_2L
24-03-2005, 05:51 AM
والله أنا شخصيا كل القنوات السعوديه معجبتني خاصة قناة المجد و القناة الثالثة الرياضية . دايم أتبعهن على الأنترنت من موقع مدينة الملك عبدالعزيز . أما القناة الثانية يبغى لها شغل لأن الصراحة القناة قديمة , كل برامجها من سنة جدي :31: . اما قناة المجد برامجها ممتازة والعاملين فيها شباب متحمس لكل جديد ومفيد بحدود دينية .أما عن الأخوان الي مو عجبتهم القنوات السعودية و يقولون تبرج و سياسية و خرابيط أقولهم القنوات السعودية محافظه أفضل من القنوات العربية الأخرى "مع أحترامي للأخوه العرب" . و أذا مرة مو عجبتك القنوات السعودية بالمرة , يأخي بطل مشاهدت القنوات السعودية و ريحنا :biggthump