المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جحيم الديييييسكو......

VAMPIRE D
22-03-2005, 01:09 PM
مرحبا شباب و بنات:ciao:

هذه أول قصة اقوم بكتابتها و هي مو قصة بل بالأصح مستوحاه من حياتي و طريقة عيشي:naughty:
ما رح طول عليكم..
و سميتها

DISCO INFERNO:angryfire:firedevil

البارحه وأنا ماشي. بصراحة ماأدري لوين.. بس ماشي ما عندي سالفه و وين ماودتني رجلي اروح, المهم كنت طفشان و توني يالله ناش من الرقاد , و انا على هالحال مريت عدال ( يعني جنب للي ما يفهم) مركز أبوظبي مول, و كانت الساعة حوال 8.00 المغرب قبل العصر بشوي,, لقيت شباب الشلة قاعدين متجمعين...
أحمدوه راعي الموستينغ, سلوم بو غنيم, طروووق طيارة, عبيد راعي الكاديلك, صغيرووون, ترى إذا في مجال و فاضين اعدهم لكم واحد واحد تراهم ما شاء الله شرات النمل ما ينعدو,, و كان وياهم ثلاث بنات أجنبيات:dancing2:
بصراحة و أقول الصدق و ا أكذب عليكم ( هذي شلة الديسكو و الهياته.. اللهم تب علينا)
المهم رحت و سلمت عليهم:

أنا: hey wasup ,, how you doing guys
سلوم: هلا و غلا مرحبا seven إسم الشهرة عند الشلة
صغيرون: شو guys ما تشوف there's girls here
أنا: ما يوز عن اللقافة أبد :withstupi i know >>how you ding girls
بس عشان مايزعلون.. و ردن علي السلام ههههههههههههه..
بصراحة انا ما عرف إلا وحده فيهم و الثنتين شكلهم جدد ( أعضاء مستجدين) و ما خفي كان أعظم

طارووق: وينك يا ريال غايب عنا where u've been, it's long time
أنا: وين long time توني كنت وياكم في الحفلة أمس للساعة 3 الصبح, حتى العصافير كانت تطير و تغرد من حولنا..
أحمدوه: بل.. عصافير و لا خفافيش
أنا: إلا تعلق علينا,:twak: روح غسل الموستينغ أحسلك.. بصراحة ما شاء الله عشان ما نحسد الريال و يروح علينا.. عنده موستينغ 2004 كشف و مركب عليه system عشان شي نعرف إن الحبيب واصل قبل شارعين وأكثر:drive: اللهم لا حسد.
أنا: و راكم متجمعين؟؟؟!! أكيد و راكم سالفه. just tell me
عبيد: أبد بس أحمدوه بيتحدى NAS ( واحد من الشله) :argue:
أنا: شنو قايل
أحمدوه: اليوم بنسير الديسكو.. و بنتحدا بعض في الhiphop dance أونه على باله بيقطعني..
NAS : عند الإمتحان يكرو المرء أو يهان.. (مدرس) we'll see
سلوم: شو بتيي لا يفوتك ترى السالفه فيها فلوس:arms:
أنا: sure. i'll be there
المهم قعدنا ويا بعض نسولف و نخبص حتى صارت الساعة 9.00 و خلال هذا الوقت قعدت اكلم sidney أحد أعضاء الشلة الموقرة

أنا: so what u gonna do this night? u'll cam تعرفون البنت ما تعرف عربي ( بعني شو بتسوي الليلة بتجين)
سيدني: i can't go with u tonight,, i should be at home at 10.00 before my mom came ( لازم كون بالبيت عالساعة 10.00 قبل ما تجي أمي)
أنا : so, ur mom still keep an eye on u,, isn't she ( يعني إن امك بعد حاطتك تحت المراقبة) ترى بصراحة صارت سالفة و طارت فيها رؤوس و السموحة ما أقدر أقول عليها تعرفون مقص الرقيب:smashfrea

سيدني: yeah she so angry and she want to talk with u
أنا: بل هذا إلي كان ناقصني .. أنا شو مسوي بحياتي :sour:
المهم البنت طمنتني و قالت إن her mom بس تريد تستفسر و تتكلم معاي بخصوص بعض المواضيع.. و ما قصرت بصراحة عرفتني على البنات الجدد و ما حطوني إلى و رقمي و ياهم و أرقامهم معاي .. هههههههه و الله مقطع :star:

صغيرون: شو كله قاعد ويا البنات .. شو مو عجبينك نحن
أنا: قلتلك كم مروة يا زينك و أنت ساكت

طرووق: اوكي خلونا نسير عشان كل واحد يجهز نفسه
عبيد:عليه يا شباب ( شو ضرابه):fight:

أنا: شو مثل العاده الساعة 12.00 و لا....
أحمدوه: شو شورايك تتحدا بعد
أنا: لا سير لا مو فاضيلك
سلمو: شو خايف
أنا:مو خايف ولا شي لو تريدني أرقصلك و الله أرقصلك رقص يشيب شعرك بس السالفه الجيب تدري آخر الشهر يالله مشي حالي :embarasse
المهم تفرقنا واتفقنا نلتقي و كل واحد لازم bring his girl with him:shock22: :bigeyes:

هني إستوت المشكلة مثل ما تعرفون البنت لازم تكون بالبيت عال10.00 ولا أمها تسويلي مشاكل و باقي قدامي ساعتين .....:boggled:

i gtg now, so i'll complet later,, see u everybody and take care

ONE_-_LOVE
08-04-2005, 03:29 PM
مشكور على القصة الخربوطة المخربطة

وتحياتي