المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) اي شي عن سويكودين

جوي بلايت
22-03-2005, 02:47 PM
سامحوني يا شباب على انقطاعي عن المنتدى لكنني عدتز
الي عنده اي سؤال يتعلق بلعبة سويكودين يسال قلت اي سؤال حتى لو جزء في اللعبة ما فهمته او عن شخصية من اللعبة

Deadly Spot
23-03-2005, 05:19 AM
انا عندي سوال ايش صار لبطل الجزء الثاني هل هو نفس الشخص
اللي يظهر نهاية مقطع الانامي اللي في افتتاحية سوكدين3

ومشكور اخوي جوي بلايت على الموضوع

Genzo
23-03-2005, 10:34 PM
لا بطل الجزء الثاني حسب النهاية الرسمية يجوب العالم مع Nanami و Jowy

أما الشخصية اللي تظهر في مقدمة الجزء الثالث فهي Flame Champion من الجزء الثالث وماله أي علاقة بالجزء الثاني

N E O
23-03-2005, 10:49 PM
زين في شي مب فاهمه في الجزء الثاني

ليش جوي اختار طريق الشر؟ :33:

جوي بلايت
24-03-2005, 04:15 PM
اجل بطل سويكودين 2 رويو مختلف فهو لا يظهر في الجزء الثالث
اما بالنسبة للسؤال الثاني
ليش جوي اختار طريق الشر؟
لكل ريون صحيحة لعنة و فائدة و مع ان ريون رويو و جوي ليست ريون صحيحةtrue rune لكن لها لعنة لانها ريون خاصة و لعنة هذي الريون انها تفرق الاصحاب و هذا ما حصل لوالد رويو(جانكاكو) و زميله هانز
لذا تفرق جوي عن رويو مع ان كل منهم كان هدفه واحد و هو نهاية الحرب

Leonium
25-03-2005, 10:36 AM
اهلا وسهلا فيك جوي..

أنا لعبت كل ألاجزاء وختمتهم مع كل الشخصيات والصراحة أحلى جزء فيهم من ناحية القصه هو سكودن الثاني والأول

بس الثالث قصته ما تفوق قصة الأول والثاني لأنه فريق الذي صمم سكودن الأول والثاني مو نفسه إلي صمم الثالث عشان جذي شاهدنا فرق كبير في طريقة القتال وطريقة الخريطة وسرد الأحداث..

أما الرابع فكانت التي كتبت قصة سكودن الأول والثاني هي نفسها كتبت قصة سكودن الرابع..

لكن كنت اتوقع الرابع قبل لا ينزل يكون أحلى أجزاء سكودن في القصة والأحداث..لكنه أحلى الأجزاء من ناحية التصوير والجرافيكس...الذي عجبني أكثر في هذا الجزء المحادثة الصوتيه بين الشخصيات..

ويعطيكم العافية جميعا :أفكر:

N E O
25-03-2005, 10:03 PM
زين سؤال على الطاير :09:

يوم نانامي تموت في الجزء الثاني ....هل في طريقة انها لا تموت وتحيا؟

ويقولون في شخصية اسمها Mcdhol في الجزء الثاني ....كيف يطلعونها لأني جبت 106 شخصية وكان باقيلي Macdhol وشخصية ما اذكره :17: ؟

Leonium
25-03-2005, 10:16 PM
أول شي الطريقة مالت نانامي كنت عارفها بس نسيت الطريقة والله لوول..:09:

أما Mcdohl فهذا هو بطل سكودن 1 وتقدر تطلعة بالجزء الثاني كشخصية إظافية باللعبة وليس من شخصيات 108 في سكودن 2..

على ما أعتقد يمكن ما تعرف على الحصان ذو القرن Sigfred والأخطبوط Abizboah أو شي جذي أسمه ماني ذاكره عدل مع أسمه المعقد :boggled:

جوي بلايت
26-03-2005, 05:40 PM
بكل تاكيد يمكن انقاذ نانامي و اليك الطريقة:

1-عليك ضم ال108 شخصيات قبل قتال جوي في ماتيلدا اي قبل قتال غوردوز
ربما نقصك الحيوان حيث ان الرجل الذي في الغابة بيدبكس يعطيك حجرا حيوان لضم حيوانان
(فيذر في قرية الغاب\ سقفرد في غابة كبولد مكان اليونكورن يجب ان تكون معك فتاة\ابوزبوه و روليديا في انفاق تينتو)
بعد الحصول على ال108 و في القاعة الرئيسية ستظهر ليكنات و تعطيك اخر حركة للدرع المشرق2000dmg و عندما يتم اطلاق السهام على نانامي هناك خياران يظهران و يذهبان بسرعة لذا اصرخ قائلا نانامي وفي القلعة بعد ان يخبرك الدكتور بموت نانامي سيكلم شو اذا فعل ذلك ضمنت انقاذ ناناميز
3-بعد هزيمة البيست ريون ارفض ان تصبح قائدا و اذهب الى طريق تانزان و قابل جوي و ارفض قتاله و في المعركة ضده دائما اختر defend حتى تنتهي المعركة(ستكون المعركة طويلة)
4-ارفض اخذ الطاقة من جوي و بعد اربع جولات من الرفض سياعلج جوي و اترك البقية لك لتراه
بعد الحصول على save اذهب الى قرية بانر بعد زيارتها من قبل(بعد الانتهاء من مهمة ليبانت) كلم فتى يرتدي مثل ملابسك اسمه كو ثم اذهب يمين و اعلى مكان للصيد سترى غريمو كلمه ثم كلم كو ثم اذهب لغريمو و هناك تقابل مكدول و تلعب مهمة خاصة به
________
for blight honor i fight

جوي بلايت
26-03-2005, 05:48 PM
انا لعبت الجزء الثاني و الثالث و الرابع ز عجبتني قصة الثاني وايييييد وكذلك عجبتني قصة الثالث اما الرابع عجبني الجرافيك فقط كذلك عندي سويكوجدين 1 و2 و افضل شخصياتي
1= مكدول و اين غايد
2= رويو و جوي و نانامي و جيليا و بيليكا
3= لوس(لوك) و ساره و يابير و البيرت(مجموعة المدمرين)
4= البطل و كيكا
______
ابي أسألة اكثر حتى لو معلومات عن شخصية

N E O
26-03-2005, 07:29 PM
ربما نقصك الحيوان حيث ان الرجل الذي في الغابة بيدبكس يعطيك حجرا حيوان لضم حيوانان
(فيذر في قرية الغاب\ سقفرد في غابة كبولد مكان اليونكورن يجب ان تكون معك فتاة\ابوزبوه و روليديا في انفاق تينتو)

لا اخذته وضميت الحيوانين :33:

بس قصة الجزء الثاني جميييييييلة جدا جدا :08: واحس كلها خيانات عظيمة واستراتيجيات وحروب ودبراما وكوميديا :33:

اشتريت الثالث ولعبت البداية والرابع نفس الشي >>>>مشغول بألعاب ثانية :09:

أما الشخصيات الرووووعة في الجزء الثاني

Mikiltov وجوي ونانمي والفارس الضخم ابو شعر اصفر "ناسي اسمه" :09:

يسلمووو خيو

جوي بلايت
28-03-2005, 03:00 PM
المفروض احط الرابط في قسم المانجا بس انا بحطه في سؤالي هذا

هذي مانجا لسويكودين

http://novaslash.free.fr/pages/mangas.php

Angeleese
29-03-2005, 02:28 PM
سلامي :

اقتباس :
===================================

لكل ريون صحيحة لعنة و فائدة و مع ان ريون رويو و جوي ليست ريون صحيحةtrue rune لكن لها لعنة لانها ريون خاصة و لعنة هذي الريون انها

==========================================

أعترض

الرون الي عند بطل الجزء الثاني ورون جوي حقيقي ويعتبر من الرونات الحقيقية
اي (27 rune)
وعموما نانامي ما تموت بل تختفي أي ان البطل يعتقد انها ماتت لو تابعت القصة عدل بتعرف
الي انا اقصده ...........

..................... سلام

Genzo
30-03-2005, 08:05 PM
توضيح على رد العضو Angelesse

الاصح هو التالي :

جوي يملك Black Sword Rune

Riou يملك Bright Shield Rune

كل واحدة منهما على حدة تمثل نصف True Rune فقط لا غير

ولكن عند اجتماعهما لدى شخص واحد يندمجان ويصبحان True Rune اسمها Rune of beginning

وهذا لايحصل الا عند انهاء اللعبة بدون ايفاء شروط النهاية الاصلية

اما عن لعنة هذه الرون فهي ان تكون مقسومة بين سلطتين محتم عليهما ان يقاتلا بعضهما بعضا

حتى يموت احدهما وتجتمع عند شخص واحد

السؤال الان : هل هذا يعني انه محتم على Riou و Jowy ان يتقاتلا مرة اخرى

الاجابة : نعم ، اذا اندلعت الحرب وكانا جزءا منها

جوي بلايت
01-04-2005, 04:23 PM
انا لم اقل ان نانامي ماتت و للعلم انا خلصت كل جزء 100 بال 100

كلام الاخ جينزو صحيح الريون تعتبر نصف ريون لكن لاكنات قالت انها ترو ريون و السبب ان الطاقة التي لديها البوابة كانت تسيطر عليها فقالت ما قالته

Angeleese
03-04-2005, 07:38 AM
سلامي :

سلام حار لكل عشاق لعبة سوكدين .......
إني اعلم بأمر الرون الحقيقي الذي أنشطر إلى نصفين وصار عند
البطل وجوي لكن انشطاره لا يقلل قيمته ويجعله سحر غبر حقيقي
مثل : لديك قطعة ذهب كبيرة انشطرت إلى نصفان هل اصبح احد انصافها فضة ...؟؟؟
واعلم بأمر اللعنة التي تحتم قتال البطل مع رفيقه كما كان من قبلهما ( جينكاكو مع هان )

وأنا رديت على كلام الاخ جوي برايت عندما قال ان الرون الذي لديهم غير حقيقي
فقط .......

................. سلام

جوي بلايت
03-04-2005, 05:34 PM
انا لم اقل انها ليسا نصف ترو ريون ربما اهطات بقولي انهما ليسا سوى ريون عادية لكن في سويكودين اذا انشطرت ترو ريون الى نصفين تعتبر ريون عادية لكن هذا لا يعني ان ليس لهما قوة.

rassius_luine
03-04-2005, 06:26 PM
hi every one and thanks for the interesting topic
i have a question who is the flame champion and is he the same one who appears in suikoden 3

Angeleese
05-04-2005, 02:45 PM
سلامي :

اخي rassius_luine باجاوب على سؤالك على حسب معرفتي بالقصة

flame champion :

أو بطل اللهب بالعربي هو أحد المقاتلين الشجعان الذين وقفوا ضد زحف مملكة هرمونيا المقدسة
أستطاع بواسطة حكمته الشديدة أن يوحد بين االقبائل المتناحرة في البلد ( مثل الفرسان - والي زي الغجر قبيلة كاريان او شية من هذا القبيل - وقبيلة السحالي ) وفي المعركة الفاصلة او الاخيرة حدث شيء ( أعتقد أنه فقد السيطرة على الرون الحقيقي أو احد معاونيه فقد السيطرة على رونه ) مما أدى الى كارثة أعتزل بعدها

flame champion الناس و أتخذ مقره السري مكان معيشته ولم تكت معه بعد أن افترقا معاونيه ( جيدو - ابو كريس)
الا زوجته ( ما اذكر اسمها ) التي قرر من أجلها flame champion ان يتخلى عن رونه الحقيقي من أجل ان يعيش حياة عادية معها .. وبعدها تقدم في السن إلى أن جاء أجله ليأتي احد الابطال الثلاثة ( انت تختار من هو ) يحل محل flame champion

بعض الملاحظات الصغيرة عن flame champion :
الرون الحقيقي ( النار ) سرقه من دولة هرمونيا المقدسة واستخدمه في القتال ضدهم

أستطاع flame champion ان يفصل الرون الحقيقي عن جسده بواسطة أحد علوم شعب السندار .

لربما كانت هذه الملعومات كافية لتعرف من هو flame champion

.................................سلام

Angeleese
05-04-2005, 02:48 PM
سلامي :
للتو سامع خبر أنك تقدر تنزل لعبة سوكدين الاول والثاني على الكوميوتر فهل يستطيع
احد أن يعطيني الرابط للموقع هذا واكن له من الشاكرين ...؟

rassius_luine
05-04-2005, 06:32 PM
bro . angeleese:)

thanks for the informations and it helped me a lot in understanding the story.

squall 911
06-04-2005, 11:35 PM
والله أنا ما جربت سيوكدن2 بس من كلامكم عنه شكلي بشتريه و بجربه

rassius_luine
08-04-2005, 11:55 PM
hi there

plz can any one tell me how to load my saved data of suikoden 2 to suikoden 3 i need to know the procedure. also what will i get if i do so in suikoden 3

Angeleese
09-04-2005, 10:14 AM
سلامي :

أخي rassius_luine بصراحة ما اقدر أجاوب على سؤالك هذا لأني حاولت وما قدرت
دعني اقترح طريقة يمكن أن تنجح معك
ضح الكارت الي فيه سوكدين الثاني في بلايستيشن 2 وأنسخ الملف وضعه في الكارت الثاني
يمكن ينفع ويمكن لا ...................

سلام

جوي بلايت
09-04-2005, 01:59 PM
سامحوني على أنقطاعي لأني حصلت معي مشكله مع الباسوورد

جوي بلايت
09-04-2005, 03:39 PM
قم بنسخ التخزين من مومري بلايستيشن 1 الى بلايستيشن 2 ثم استعمل اللود في بداية اللعب لكن هذا لن يفيدك كثيرا حيث ستحصل على فيكي و بل و فتش بنفس المستوى الذي اوصلته له في سويكودين 2

Angeleese
10-04-2005, 10:02 AM
سلامي :

افتقدناك كثيرا اخوي جوي بلايت ....

ارجو أنك تعرف الموقع الي اقدر انزل منه لعبة سوكدين الثاني و الاول ......؟

اذا كنت تعرفه ضع لي الرابط .........

........................سلام

جوي بلايت
10-04-2005, 03:35 PM
انا حاولت احصله لك بس ما قدرت بس اعدك اواصل البحث

حمـ§ـو^وديـ§ـى
21-04-2005, 06:33 PM
السلام عليكم

انا دحين لساعي في البداية بس وصلت مكان ما اعرف فين اروح

بعد ما سوو الحفلة وخرجت من المنطقة ما عرفت فين اروح

روحت قاعة التدريب برضو مافي فايده وركبت السفينه وبرضو مافي فايده وداني جزيرة بس ما اقدر ادخلها ورجعني تاني الى الجزيرة اللي كنت فيها

يعني ما قدرت اعدي المرحلة الاولى ياريت تقوللي ايش اسوي عشان اتخلص من الجزيرة هادي ترا طفشت مني عارف فين اروح كلمت كل الناس بس مافي فايده:biggrin:

Angeleese
08-05-2005, 08:14 AM
سلامي :

انا الحين العب الجزء الاول في هذه اللعبة الشيقة

في احد عنده طرق جمع المئة والثمانية في هذا الجزء ؟؟

............................ سلام