المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليكم و يرضى عليكم احتاج لمساعدتكم العاجله

Medjun
08-09-2001, 02:15 AM
السلام عليكم جميعاً
عندي مشكله كبيرة جداًجداً و هي
ما في ولا برنامج عندي يفتح يعني القصة كالتالي
اول شيء تلقيت رسالة من النورتون انتي فايرووس 2000 بوجود فايروس في الجهاز فقمت بعمل اصلاح للمشكله و بعد ذلك قمت باعادة تشغيل الجهاز. اوكى معاي ......... فبعد ما عاد التشغيل بعد ما وصل تحميل وندوز 98 عربي الى سطح المكتب فوجئت بأن في شريط المهام الموجود في الأسفل اللي يكون فيها ايقونات البرامج لم تُحمل و بعد ذلك ظهرت لي شاشه صغيره تقول كالتالي
فصار كل ما حولت افتح اي برنامج لا يفتح و يعطيني نفس الرسالة اللي في الاعلى مع العلم بأني اذا دخلت الى المستندات و ما شابه و فتحت مثلا فلم انا عامله عن طريق السويش بيفتح طبيعي و البرنامج شغال تمام
و اذا حاولت فتح اي اي اي برنامج او سي دي حتى عندما احاول تغيير خلفيه الشاشه يقول لي نفس الكلام السابق لا يمكن .......... الخ
و الله انا احترت و فرمته للجهاز ما صرلي اسبوعين عامل فرمته و ما بدي اعمل فرمته لعدة اسباب اولاً اخاف اعدم الكمبيوتر من كثرة الفرمته و الكثير اكثير من الأسباب فالمهم اريد منكميا اهل الخبرة في الاجهزة حلاً و الرجاء عدم نصحي بالفرمته لأنه من الصعب تقدير ظروفي من هذه الناحيه

ارجوووووووووووكم و اتوسل اليكم اريد حلاً

و اكون ممتن لكم جميعا و ادعوا لكم جميعاً بالجنه ان شاء الله

اخوكم بالله
أحمد جونيور

RAID drive
08-09-2001, 02:20 PM
عزيزي ممكن تعيد تركيب الوندوز فوق الوندوز الأصلي مرة ثانية بدون فرمتة ، لكن في بعض الأحيان هذه الطريقة قد لا تنفع ، لكن أعتقد أنها في حالتك سوف تنفع . تحياتي

Medjun
08-09-2001, 03:55 PM
اخوي Raid drive
أولآً شكراً لك جزيلا على محاولتك و قد جربتها و عندما احاول تنصيب اي برنامج يقوم باعطائي نفس المشكله التي وضحتها
ylywh.exe هو الملف الذي يطلبني به الكمبيوتر فما هو
وهنالك شيء اخر لا استطيع فتح اي اي شيء حتى اذا دخلت الى لوحة التحكم و حاولت الضغط على اي شيء فلا يفتح و تظهر الشاشة التي تطالب بالملف ylywh.exe
شكراً
و انا بانتظار الحل يا اهل العلم
أخوكم
أحمد جونيور ?: :(

samehdark
09-09-2001, 01:34 AM
راسلني على
samehdark@hotmail.com
وانشالله احلهالك

alkamel
17-06-2005, 02:06 AM
عليك ياعزيزي بعمل فورمات للجهاز