المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 ملاعب تستضيف الأمم الأفريقية!



qushasha
23-03-2005, 09:14 PM
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/images/G-13-1-mh.jpg أعلن المهندس هاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 جدول مباريات البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 20 يناير إلي 10 فبراير القادم.. وذلك في المؤتمر الصحفي أمس بحضور خالد عبدالعزيز مدير البطولة ورؤساء اللجان.
قال إنه تم تقسيم الفرق ال 16 التي ستصعد للنهائيات علي أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق.. وتم الرمز إلي الفرق بالرمز "A" للمجموعة الأولي التي تقام مبارياتها باستاد القاهرة.. والرمز "B" للمجموعة الثانية باستاد الكلية الحربية.. والثالثة حرف "C" باستاد حرس الحدود بالإسكندرية والرمز "D" للمجموعة الرابعة باستاد بورسعيد.. وحصل منتخب مصر علي الرمز "A1" حيث سيكون علي رأس المجموعة الأولي.. وسوف يتم تسكين الفرق في القرعة التي تجري يوم 20 أكتوبر القادم بعد انتهاء التصفيات الموحدة لكأس الأمم وكأس العالم 2006 وتقام مباريات المجموعات بنظام الدوري من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة لدور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المغلوب وكذلك الدور قبل النهائي حتي النهائي وفي حالة التعادل في الوقت الأصلي يلعب الفريقان وقتا إضافيا لمدة نصف ساعة علي شوطين وإذا استمر التعادل يتم الاحتكام إلي ركلات الترجيح.
قال المهندس هاني أبوريدة إن المنتخب المصري سيلعب مبارياته الثلاث في المجموعة الأول باستاد القاهرة.. الأولي في السابعة مساء الجمعة 20 يناير وهي مباراة الافتتاح ويسبقها حفل الافتتاح لمدة 40 دقيقة في الخامسة مساء.. ثم يلعب المباراة الثانية في الثامنة مساء الثلاثاء 24 يناير والثالثة في السابعة مساء السبت 28 يناير وإذا حل المنتخب المصري في المركز الأول في مجموعته يلعب مباراة دور الثمانية في السابعة مساء الجمعة 2 فبراير باستاد القاهرة.. وإذا فاز يلعب مباراة الدور قبل النهائي في السابعة مساء الثلاثاء 7 فبراير باستاد القاهرة أيضا.. وإذا فاز يلعب المباراة النهائية في السادسة مساء الجمعة باستاد القاهرة.
أما إذا حل المنتخب المصري في المركز الثاني في مجموعته يلعب مباراة دور الثمانية في السابعة مساء السبت 4 فبراير باستاد الكلية الحربية.. وإذا فاز يلعب مباراة الدور قبل النهائي في الثالثة عصر الثلاثاء 7 فبراير باستاد حرس الحدود بالإسكندرية وإذا فاز يلعب النهائي باستاد القاهرة.
قال رئيس اللجنة إن مباريات الدور الأول ستبدأ الجمعة 20 يناير وتنتهي الثلاثاء 31 يناير 2006 وإن ال 24 مباراة في الدور ستقام في ستة استادات في أربع محافظات هي القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد.
أشار إلي أن مباريات دور الثمانية ستقام علي النحو التالي:
** الجمعة 2 فبراير: أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة "3 عصرا باستاد حرس الحدود".
** أول المجموعة الأولي مع ثاني المجموعة الثانية "7 مساء باستاد القاهرة".
** السبت 4 فبراير 2006: أول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثالثة "3 عصرا باستاد بورسعيد"
** أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولي "7 مساء باستاد الكلية الحربية".
تقام مباراتا الدور قبل النهائي.. الأولي في الثالثة عصرا باستاد حرس الحدود والثانية في السابعة مساء باستاد القاهرة.. أما النهائي فيقام باستاد القاهرة في السابعة