المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا جدا لكل مسلم عربي يخاف على دينه و على بلده فلسطين اين نحن ؟

wa6an
24-03-2005, 08:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذا اول موضوع اكتب في هذا المنتدى و لكن كانت كتابته بالنسبة لي ضرورية جدا لان الموضوع هام و مصيري لوطني فلسطين

اقترب العاشر من نسان الموافق 10-4-2005 و يا لول ما سيصل في هذا اليوم ستشتعل الانتفاضة من البداية لسبب ان عشرة الاف يهودي سيقومون بدخول المسجد الاقصى و تعدي حرمات المسلمين بدعوى القيام بشعائرهم الدينية و اي شعائر ذه في مسجدنا الاقصى حيث نشر هذا الخبر في القناة الاسرائيلية السابعة و نشر في الجرائد و على صفحات الانترنت و في العديد من الاماكن العامة في بلدي على هيئة مناشير و في الجامعات و لكن لم اسمع قناة اعلامية او اذاعة اعلامية عربية تذيع هذا الخبر او حتى تذكره في حين لو توفت احدى الفنانات النغتيات او الراقصات او الممثلات كان الخبر في طليعة الاخبار ، و لو يستنكر اي رئيس عربي هذا العمل المخطط له و الذي صرح بالنية للقيام به فاين نحن ايها العرب ايها الفلسطسنيون ماذا ننتظر انتفاضة رابعة تودي بحياة باقي الشعب ام الاطفال يدافعون عن مسجدنا الاقصى بالحجارة و مما زاد المي انه كلما ذكرت الخبر امام احد كان اول مرة يسمع به على الرغم من انه موجود في الف موقع و جريدة،بينمام عندما اخبرهم اخر اخبار الفنانة الفلانية كان الرد (خبر بايت هلأ وصلك كل العالم عارفة و انت اخر من يعلم)، يا الهي الفرق بالرد على كل موضوع .

المهم ان فلسطين في خبر و نحتاج لهمة الشباب في نشر هذا الخبر و نحتاج همة اهل القدس في الذهاب في هذا اليوم للمسجد الاقصى و حراسة باب المغاربة ، فهذا الموضوع لكل مسلم غيور على دينه و و طنه و كل عربي تهمه العروبة.

مم نخشى ؟
شعر أحمد مطر

مم نخشى ؟

الحكومات التي في ثقبها

تفتح إسرائيل ممشى

لم تزل للفتح عطشى

تستزيد النبش نبشا !

و إذا مر عليها بيت شعر .. تتغشى !

تستحي وهي بوضع الفحش

أن تسمع فحشا !

مم نخشى ؟

أبصر الحكام أعشى

أكثر الحكام زهدا

يحسب البصقة قرشا

أطول الحكام سيفا

يتقي الخيفة خوفا

ويرى اللاشيء وحشا !

أوسع الحكام علما

لو مشى في طلب العلم إلى الصين

لما أفلح أن يصبح جحشا !

مم نخشى ؟

ليست الدولة والحاكم إلا

بئر بترول وكرشا

دولة لو مسها الكبريت .. طارت

حاكم لو مسه الدبوس .. فشا

هل رأيت مثل هذا الغش غشا ؟!

مم نخشى ؟

نملة لو عطست تكسح جيشا

وهباء لو تمطى الدمية بالإنسان بطشا ؟!

انهضوا .. آن لهذا الحاكم المنفوش مثل الديك أن يشبع نفشا

انهشوا الحاكم نهشا

واصنعوا من صولجان الحكم رفشا

واحفروا القبر عميقا

واجعلوا الكرسي نعشا !

الأسى آسى لما نلقاه ..

والحزن حزين !

نزرع الأرض .. ونغفو جائعين

نحمل الماء .. ونمشي ظامئين

نخرج النفظ

ولا دفء ولا ضوء لنا

إلا شرارات الأماني ومصابيح اليقين

وأمير المؤمنين منصف في قسمة المال

فنصف لجواريه

ونصف لذويه الجائرين

وابنه – وهو جنين –

يتقاضى راتباً أكبر من راتب أهلي أجمعين

في مدى عشر سنين !

ربنا .. هل نحن من ماء مهين

و ابنه من ( بيبسي كولا ) ؟!

ربنا .. في أي دين

تملك النطفة في البنك رصيدا ,

وألوف الكادحين

يستدينون لصرف الدائنين ؟

أي دين

اليك ما يكفيك من خبز و لكن... ليس ما يكفي جميد الناس.... و الارض ملأى بالسنابل ...انهض و قاوم

wa6an
26-03-2005, 07:05 PM
لسلام عليكم
شكرا جدا على هذا الكم الهائل من الردود الذي يبين مدى اهتمامنا بمقدساتنا و ديننا الاسلامي و عروبتنا و يبين مدى اهتمامنا بهكذا خبر
لا اجد اي رد لاي مسلم او عربي لماذا؟
هل الموضوع تافه لهذه الدرجة ام ان الدين و فلسطين ليسوا من اولوياتنا او حتى ضمن قائمة اهتماماتنا

explorer9
26-03-2005, 07:22 PM
اخوي صراحة كل الكلام إلي قلته صح

ف والله لقد آن الآوان ان نستيقظ من الغيبوبة الطويلة التي نحن فيها ,, آن الأوان ان نرى العالم ,,, آن الأوان ان ندافع عن مقدساتنا .

ف والله لو صار مثل ما تقول لتنقلب الدنيا والله .. الله يسترنا من الجاي !

السلام عليكم

wa6an
26-03-2005, 07:26 PM
كرا كتير اخوي على الرد
بس اللي بدي اوصله انه احنا عرب مسلمين لازم نزقف مع بعض بغض النظر عربي ولا لاء
يعني مثلا رساله قصيرة لاحد القنالات العربية بتحكي عن الموضوع مش غلط
يعني مش ضروري بس الرسائل القصيرة بس للتفاهات يعني نبعت رسائل قصيرة بهالخصوص و يد على يد تساعد بنتشر الخبر على امل يصحوا العرب و ينتبهوا للموضوع

samiksk
27-03-2005, 06:21 PM
للأسف أخي وطن

وقمة الأسف

ويا اسفاه

فوالله لو كان الموضوع يخص ستار أكاديمي أو نانسي عجرم لرأيت الردود تنهال عليك من حيث لا تدري

أما القدس قبلة المسلمين الأولى ؟؟؟

والمشكلة أننا نسأل أنفسنا لماذا يحصل هذا معنا ؟؟؟

أمريكا واسرائيل دايسة على رؤوسنا تستحل بلادنا وتنهب خيراتنا وتعيث بالأرض فسادا ويقتلونا ويدمرونا ويغتصبوا نسائنا أمام أعيننا وووو الكثير الكثير الكثير

أمريكا واسرائيل أذلتنا بمعنى الكلمة والذي لا يريد أن يصبح ذليل ينعتوه بالارهابي .

نعم يا أخي نحن سمحنا لأنفسنا أن نكون ذليلين لا حول لنا ولا قوة

فتجردنا من الكرامة والشرف وأصبح العربي الذليل هو مستنقع زبالتهم ومجاري غائطهم

نعم أخي أقولها

اليوم القدس والعراق والبوسنة وأفغانستان

وغدا

مكة والمدينة وسنستقبلهم بالورود كما استقبلوا بالعراق

وسيكون امام مكة امرأة نصلي ورائها كما بدأوها بأمريكا الآن

ثم سنذهب الى بيوتنا لنتابع آخر ما توصلت اليه ستار أكاديمي

وغير ذلك ستعتبر ارهابي وملاحق من قبل سلطات العالم كله

يا أخي

لو كتبت عن ستار أكاديمي أو نانسي عجرم أو هيفاء وهبي لتلقيت الحفاوة من الجميع

ولا قدس ولا بطيخ

ايش تساوي دماء الأبطال آلاف الأبطال التي لم تجف بعد دفاعا عن القدس العربية الاسلامية وأولى القبلتين ؟

لا تساوي شيئا بجانب هزة من هزات هيفاء وهبي ..... نعم وألف نعم ... هذا هو النصر الحقيقي عند العرب والمسلمين .

نعم يا أخي ... أنذال وألف أنذال وخونة وجبناء ورخيصين ومجردين من الكرامة والشرف

نعم أنذال أنذال وأولهم أنا حتى لا تتهموني نعم أولهم أنا

ولكني والله أني لا أتابع ستار أكاديمي وكلي ضد هذا البرنامج ولا أتابع مسخرات هيفاء ونانسي ولكني نذل كل النذالة لأني ما زلت جالسا ولم أموت دفاعا عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وباتت أمنيه فقط .

وحسبنا الله ونعم الوكيل

وبما أننا شعوب ميته أصلا ولا حول لنا ولا قوة فأرثي أنفسنا بقولي انا لله وانا اليه راجعون

كلناسوا
27-03-2005, 07:12 PM
يا اخي هل ينفع أن يشارك معكم في الدفاع عن الاقصى مسلم لكنة ليس بعربي؟؟!!!!!!!!!!!!

والله لن ينصركم الله حتى تحذفوا كلمة عرب وعربي وعروبة ووطني ووطنية وقومية وبطيخية في خطاباتكم .
متى كان العرب متحدين ؟ لقد كانت القبيل القوية تأكل القبيلة الضعيفة , حتى جاء الاسلام ووحد صفوفنا لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى . هل الذي حرر الاقصى كان عربي ؟صلاح الدين لم يكن يوما عربي لكنة كان مسلم , وحتى لم يفتخر بكرديتة .

ورضي الله عن الذي قال نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فأذا ابتغينا العزة بغيرة أذلنا الله ...

وها نحن أذلاء من دون الاسلام , فقد اشهرنا العروبة لنرضي طواغيتنا والنصارى العرب في بلادنا , وهم اشد اعدائنا

وسوف الله يبدلنا بقوم يحبهم ويحبونه , وربما يجعل اعدائنا مسلمين وينصر الدين بهم,

قلا تستغربوا فقد بدل الله اليهود من قبلنا بعدوهم فجعلهم مسلمين ونصر بهم هذا الدين ....

ولك الله يااقصى

فلسطيني_سني
28-03-2005, 01:13 AM
آآآآآخ شو أكتب لأكتب
الله يعين الجميع ويحفظ المسلمين كلهم
عائدون باذن الله الله ينصركم المال والروح للاسلام ولمقدسات الاسلام الله ينصر المسلمين لا حول ولا قوه الا بالله

سهم الاسلام
28-03-2005, 11:29 AM
الله يعين الجميع ويحفظ المسلمين كلهم
عائدون باذن الله الله ينصركم المال والروح للاسلام ولمقدسات الاسلام الله ينصر المسلمين

اللهم آميــن .. آميــن ..

بارك الله فيكم .. و السلام

M.C.C
28-03-2005, 12:45 PM
اقترب العاشر من نسان الموافق 10-4-2005 و يا لول ما سيصل في هذا اليوم ستشتعل الانتفاضة من البداية لسبب ان عشرة الاف يهودي سيقومون بدخول المسجد الاقصى و تعدي حرمات المسلمين بدعوى القيام بشعائرهم الدينية و اي شعائر ذه في مسجدنا الاقصى حيث نشر هذا الخبر في القناة الاسرائيلية السابعة و نشر في الجرائد و على صفحات الانترنت و في العديد من الاماكن العامة في بلدي على هيئة مناشير و في الجامعات و لكن لم اسمع قناة اعلامية او اذاعة اعلامية عربية تذيع هذا الخبر او حتى تذكره في حين لو توفت احدى الفنانات النغتيات او الراقصات او الممثلات كان الخبر في طليعة الاخبار ، و لو يستنكر اي رئيس عربي هذا العمل المخطط له و الذي صرح بالنية للقيام به فاين نحن ايها العرب ايها الفلسطسنيون ماذا ننتظر انتفاضة رابعة تودي بحياة باقي الشعب ام الاطفال يدافعون عن مسجدنا الاقصى بالحجارة و مما زاد المي انه كلما ذكرت الخبر امام احد كان اول مرة يسمع به على الرغم من انه موجود في الف موقع و جريدة،بينمام عندما اخبرهم اخر اخبار الفنانة الفلانية كان الرد (خبر بايت هلأ وصلك كل العالم عارفة و انت اخر من يعلم)، يا الهي الفرق بالرد على كل موضوع .

المهم ان فلسطين في خبر و نحتاج لهمة الشباب في نشر هذا الخبر و نحتاج همة اهل القدس في الذهاب في هذا اليوم للمسجد الاقصى و حراسة باب المغاربة ، فهذا الموضوع لكل مسلم غيور على دينه و و طنه و كل عربي تهمه العروبة.

جزاك الله خير الجزاء على التنبيه ..

وكلامك هذا مؤلم لما يجسده من حقائق ووقائع ..

قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا .

نحن رجال فلسطين .. لو تخلت عنا الأمة الإسلامية بأسرها .. فلن يتخلَّ عنا الله عز وجل ..

ملاحظة : هذا الموضوع ليس له علاقة إلا بالإسلام .. ولا مجال لذكر كلمة العروبة . :)

بارك الله فيك .

[averroes]
28-03-2005, 01:02 PM
للبيت رب يحميه...

وعل هجمة أبناء القردة والخنازير على المسجد الاقصي تيقظ المسلمين...علها تكون بداية النصر ونهاية الهزيمة والهوان, علها تظهر معادن الرجال, وعلها تخلع كل حاكم سفيه يسكت عن ذلك لان بوش أمره بذلك.

وأعتقد أن للنصر تضحيات, وسندفع نحن كما دفع العراقيون كثيرا من الدماء, ولكن في سبيل النصر, في سبيل الله.

wa6an
28-03-2005, 08:44 PM
شكرا جزيلا على المشاركة اخواني و اخواتي

لعل الله يجعل في هذا الخبر صحوة حتى ولو لشخص واحد
وأأكد انه لو كان هذا الخبر عن برنامج مثل ستار اكاديمي او غيره لانهالات الردود و تباينت الاراء لانه جل ما يهمنا في هذه الايام
و لانهالت الرسائل القصيرة التي تستنكر خروج فلان من المسابقة و الاعاء بوجود مؤامرات لخروجه من اليرنامج
اما الاقصى فما هو عبارة عن مسجد في القدس و اين القدس نستبعد المسافة اليها جدا و نعتمد على من بها لانهم فلسطينيون و هذا بلدهم اما نحن فقط ننظر الى شاشات التلفاز عندما يتوقف بث البرامج (الهادفة) كستار اكاديمي و سوبر ستار و الاغاني فلربما ان لم نجد هذه القنوات قد افتتح بعد نفكر بان ننظر الى الاخبار و الى هؤلاء الاطفال الذين يموتون كل يوم دون ان يتحرك جفن فينا
اما عندما يخرج احد ابطااااااااااااااال ستار اكاديمي تذرف الدموع و تسمع الاصوات و النحيب
كيف نتحرر؟
كيف؟

*المحقق كونان*
29-03-2005, 06:04 PM
مشكور أخوي وطن على الموضوع المؤلم حقا إن شبابنا نسوا فلسطين ونسوا ما فيها

wa6an
30-03-2005, 06:37 PM
عفوا اخي المحقق كونان بس المشكلة انه كلنا بنحكي و الموضوع بده اكتر من حكي
انا ما بعرف اذا في حد هون من فلسطين و حابب ساعد يروح على الاقصى بهذا اليوم لانه لازم نكوم يد واحدة و اذا في حد بقدر ينشر هيك خبر عشان اكبر قدر من العرب يسمعوا فيه يا ريت هذا الشي يصير

اليك ما يكفيك من خبز و لكن...ليس ما يكفي جميع الناس ... و الارض ملأى بالسنابل... انهض و قاوم