المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القذافي يستخدم أسم بن لادن 10مرات في خطابة

مطير
25-03-2005, 02:20 AM
بــسم اللّة الرحمن الرحيم

أستخدم الرئي الليبي معمر القذافي في خطابة الكوميدي أسم الشيخ أسامة بن لادن في كل صغيرة وكبيرة

وبلغ عدد المرات التي ذكر القذافي فيها شيخ المجاهدين بن لادن عشر مرات فقد أقحم القذافي بن لادن

بفلسطين وفي أمامة المرئة لصلاة الجمعة بأمريكا وقال أن هذا الشي يغضب بن لادن وان أمريكا تستفز

بن لادن وذكر القذافي ان بن لادن انقلب على أصحابة أشارة إلى الحكومة السعودية وقالها مستهزئاً

وضاحكاً.وكان واضح سيطرة واستحواذ اسامة بن لادن على تفكير معمر القذافي وأنة يظهر لة حتى

في أحلامة وأن دل هذا فيدل على أن اسامة بن لادن موجود في بواطن عقول الحكام العرب لكن

القذافي وحدة تجرأ بغبائة على ذكر أسامة أكثر من ذكرة لأي شي اّخر في خطابة (الكوميدي)

تحياتي....

DREAMCATCHER
25-03-2005, 04:36 AM
مع احترامي للشعب الليبي ....... http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/glare.gif اقول هذا رئيس http://smilies.sofrayt.com/%5E/9/questionwht.gif

explorer9
25-03-2005, 08:36 AM
وكان واضح سيطرة واستحواذ اسامة بن لادن على تفكير معمر القذافي وأنة يظهر لة حتى في أحلامة

اخوي انت شفت الكلمة التي ألقاها القذافي, هو ما كان يمدح بن لادن بكل شي, إنما هو كان يقول انه إرهابي وان اسلوبه بالتعبير عن رأيه خاطئ.

القذافي وحدة تجرأ بغبائة على ذكر أسامة أكثر من ذكرة لأي شي اّخر في خطابة (الكوميدي)

صراحه اخوي انا ما شفت اي شيئ من الغباء بهذا الرجل, بالعكس هو ذكي وجريئ انه قال ما لم يقدر على قوله العرب منذ زمن.

فهو قال ان امريكا دخيله على عالمنا العربي, وهي تريد تغير كل شيئ حتى القوانين والتقاليد والعادات.

الف شكر لك

مطير
25-03-2005, 09:59 PM
أخوي أدري أنة مامدح أسامة بن لادن

لكن ذكرة عشر مرات بخطابة أنا مقلت مؤيد لة او مو مؤيد بس الرجال بن لادن مستوحذ على تفكيرة

القذافي قال أمريكا تغضب بن لادن وجماعتة وهذا دليل على ان القذافي يعتبر بن لادن قوة عظمى

لكن بقية الحكام العرب لم يتجرأو قول هذا إنما تعودو التقليل من أهمية أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة

وهذا ماكنت أقصدة يوم قلت أن القذافي تجرأ وأعترف بقوة أسامة بن لادن

ـحياتي .....

الهوفي
25-03-2005, 11:04 PM
بصراحة ...

انا اسميها المهزلة العربية ...وليست القمة العربية ..

صراحه اخوي انا ما شفت اي شيئ من الغباء بهذا الرجل

ينتقد غيره وهو اردى منهم ... انظر لحال ليبا كدولة ..

مطير
25-03-2005, 11:39 PM
صدقت أخوي القذافي الي يسمعة يتكلم يقول ماهذا الزاهد العابد الي ينام على الحصير ومعيش شعبة في أحلى نعيم

لكم يضل القذافي هو الزعيم العربي الوحيد بعد صدام حسين الذي لا تهمة أمريكا ولا الحكام العرب

ـحياتي.....

غالي الساهر
26-03-2005, 05:27 PM
مشكوررر ... أخوي مطير على هذا الموضوع ..
بيني وبينك بصراحة مايستاهل تكتب سطر عن هذا القذافي وتعب نفسك ..:jester:

لو فيه خير القذافي كان أستغل بلادة الغنية بالثروات كان صارت ليبيا أفضل الدول عربيا ..

هو ماغير يتكلم عن هذا وذاك ويتكلم عن العرب وهو اصلا بره الموضووع ..:D

والله هزلت مثل هذا يصير قائد دولة عربية ..;)

تحياتي لك يالغالي ..
غالي الساهر .:biggthump

explorer9
26-03-2005, 07:48 PM
والله يا أخوان بدكم الصراحة انا شايف انه اكثر الحكام مهتمين بدولتهم هي " الامارات "

وما حد يقولي انها بؤرة فساد ,,, او انه حكامهم مو كويسين

انا بقول كل شخص ذنبه على جنبه .

يعني هم مو مخلين لدولتهم ولشعبهم شي يعني مهتمين فيها

مطير
27-03-2005, 11:44 PM
شكراً أخواني للردود

وبالنسبة للامارات صحيح هم أكثر الحكام العرب اهتمام بالمواطنين

بغض النظر عن الفساد والدعارة بالبلاد

فالحلو دايم مايكمل

IRON
28-03-2005, 02:19 AM
الله يشفي.