المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله من بوش حفيد كلب الروم الى هارون الرشيد

انا توي متعشي
25-03-2005, 05:05 AM
من بوش, حفيد كلب الروم, الى هارون الرشيد امير المؤمنين:

لقد وقعت يدي على رساله ارسلتها انت الى جدي وهذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

من هارون أمير المؤمنين الى نقفور كلب الروم, قد قرات كتابك والجواب ماتراه دون أن تسمعه.

والسلام

وأقول لك....

ياهارون, لقد عزمنا ومنذ مئات السنين أن نرد الدين الذي علينا لك, ولقد فعلناه واحتلينا مركز الخلافه الاسلاميه. لم نكن لنفعله ياهارون لو كان أبناء الاسلام فيهم ذرة من عزة او كرامه او غيره على اراضيهم ومحارمهم ودينهم, ولكن فعلنها بعد أن قضينا السنين والسنين ونحن نحاول ان نحطمهم ثقافيا واخلاقيا. ياهارون, ليتك رأيت ابناء الاسلام في شوارع بغداد يرفعون العلم الامريكي عاليا, والله ياهارون لقد فرضنا الذل على احفادك واسقيناهم الذل لدرجه أننا نقصفهم بالقنابل وهم يرفعون اعلامنا ويرحبون بنا.

ياهارون, نعلم الان وانت في قبرك, تتقلب هما وغما وحزنا على عاصمه الخلافه الاسلاميه التي رجع احفاد كلب الروم للولوغ فيها وتدنيسها, ياهارون, لقد رددنا الدين دينين لك ولاحفادك, ففوق اننا نذلهم ونحتل وطنهم, ليتك تراهم وهم يخرجون في الشوارع ترحيبا بنا, لقد جعلونا امام الاعلام العالمي محررين لامحتلين, ياهارون, ليتك ترى الغباء العربي, والخسه العربيه, والنذاله العربيه على اصولها.

ياهارون, "لاعزة لنا الا بالاسلام", مقولة لو طبقها أحفادك لما تجرأنا نحن أحفاد كلب الروم على ان نتعدى على شبر واحد من اراضيهم, ولكن.....لقد تركتم خلفكم.......نعاج في ثياب رجال ياهارون

مع تحيات

بوش, حفيد كلب الروم

explorer9
25-03-2005, 08:18 AM
الف شكر لك اخوي

وفعلا هذا ما حصل , دخلوا على بلدهم واحتلوها وهم يقولون هذول جايين يحررونا, من شو رح يحرروكم ؟؟؟
والحين انا متأكد انهم بتندموا على الأيام السابقة (قبل وجود امريكا طبعا), وطبعا هم معتقدين انهم بأحسن حال, وليس هذا فقط ... وهم يقولون ما حد يدخل بشؤونا..

شكرا لك

الموهوب
25-03-2005, 12:02 PM
اشكرك اخوي’’,,,بس من اللي كتب هالنص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

عموما صراحه كلام مؤثر جدا

عهد هارون وصلاح الدين

’’,,كيف سيرجع وهذا حالنا’’

هم البعض: أفلام اغاني انيمي ووووووو ........الخ

انا توي متعشي
25-03-2005, 01:37 PM
اشكرك اخوي’’,,,بس من اللي كتب هالنص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

عموما صراحه كلام مؤثر جدا

عهد هارون وصلاح الدين

’’,,كيف سيرجع وهذا حالنا’’

هم البعض: أفلام اغاني انيمي ووووووو ........الخ

شكراً اخي اكسبلورر 9 على مرورك على الموضوع وتعليقك سعد جداً بتعليقك

الى الاخ الموهوب ماذا تقصد بقولك من كتب هذا النص هل تشير الى اني نقلت هذا النص اكرر انه لايجوز ان تقذفني باني نقلة هذا النص لانك بذلك تجعلني حرامي او سارق وانا قلمي شريف باذن الله ارجو ان تقوم بزيارة منتدى السياسه والنظر الى الموضوع مكتوب في اي تاريخ لاني كتبته ايام سقوط بغداد واحببت ان اكرر الموضوع لانه حقيقه وشكراً لك على قذفك لي باني اقوم بسرقة المواضيع تهمه تسال انشالله عنه في اخرتك المهم الموضوع مكتوب في الساحه السياسيه باسم ( انا توي متعشي) ايام سقوط بغداد بامكانك العودة والبحث والتاكد واتمنا ان لا تتسرع في حكم على الناس لقد رايت في سؤالك ولكن من كتب هذا النص خبث في دس السم في العسل

الهوفي
26-03-2005, 12:40 AM
الله يرحم حالنا ...

الى الاخ الموهوب ماذا تقصد بقولك من كتب هذا النص هل تشير الى اني نقلت هذا النص اكرر انه لايجوز ان تقذفني

لا اريد ان اتدخل ... احسان الظن فعلا نفتقده ...

ولا اعتقد اننا سنكون كما كنا اذا استمرينا على هذه الحال ...

لا تزعل ... فنحن اخوة ..

orochimaru-sama
26-03-2005, 04:26 PM
الله يلعنهم هذول الامريكان وانشالله يرجعلنا عهد هارون وصلاح الدين وعمر بن الخطاب وعمر بن عبد العزيز قولوا

آمـــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــن

ibn_alqalam
26-03-2005, 05:31 PM
بوش ليس حفيدا لقيصر. القياصر كانوا من اهل الروم, مدينة روما الايطالية و ماحولها من قبائل اتروسكانية. الروم المدينة اصبحت امبراطورية بعد ان ابتلعت اراض المملكات المجاورة, الاغريق الى الجنوب, الفرس الى الشرق, مصر في الجنوب الادنى عبر البحر الابيض, و غرطاجة في المغرب شمال افريقيا. لم يغزو الروم القبائل الالمانية في شمال غرب اوروبا و جزيرة انكلترا حتى في اخر سنوات الامبراطورية. فتح يوليوس قيصر هذه الاراض, و لكن لم يكن هناك امتزاج بين القبئل الايطالية الحاكمة, و بين الالمان من قبائل انجلوسكسونية.

بوش من اصل بريطاني انجلوسكسوني. حتى ديانته, هو بروتستاني بينما جميع احفاد الروم, تقريبا, ينتمون الى الكاثوليكية. حتى العرب المسيحيين, هم من الكاثوليك, لانهم اخذو الدين قبل ان وصل الى غرب اوروبا و تغير.

سيلفيو برلسكوني, و جاك شيراك, و حتى حافظ الاسد و معمر القذافي و زين العابدين بن علي و رفيق حريري .. هؤلاء اقرب القياصرة الروم لان شعوبهم كانت عضو من الامبراطورية الرومية و كانت لهم الهوية و الجنسية الرومية. بينما كان الالمان من المستصغر بهم و لم يحلو بنصب حكومي امبراطوري الا جيش المشاة, لان القانون منعهم من امتطاء الجيد!

انا توي متعشي
26-03-2005, 08:35 PM
اخي الهوفي انا مازعل ولكن كثير هذا الكلام منقول منقول قسم بالله لو منقول كان كتبت انه منقول في امانه ثقافيه ولكن للاسف بس كلام ناس غير مسؤولين الحمدالله الموضوع انا كاتبه قبل سنتين او ثلاثه لاذكر في نفس المنتدى السياسي بامكانك وامكان الاخوان مراجعة المنتدى السياسي للتصديق باني لم اقوم بالنقل ودائماً لم انقل موضوع منقول اكتب عليه منقول بس ماقول الى الله المستعان .

بعدين الاخ ibn alpalm

شوي وتجيبلي مقاس جوارب بوش ياخي ويش دراك هل انت اكيد من كلامك هذا لربما بوش كان ابن زنا من امه لانهم هم ماعندهم مشكلة في الزنا عادي المهم مايكون على فراش الزوج بس اذا بغت ام بوش تزني تروح على فراش صاحبه هذا دينهم وانا سامع ان ابو سليفيو برلسكوني كان صديق ام بوش يعني ممكن يكون بوش من الروم ارجو ان تثبت لي نسب بوش بعد ماعرفت ويشهم من شعب منحط في عاداته وتقاليده ها اقتنعت بالكلام :D :D :icon6: