المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر دووون حبك يا ربيعي ....الشتاء فصل فضيييييع

ماذا اريد
25-03-2005, 07:41 AM
لم ارى الشمس منذ شهور... والارض تزينت بلباسها الابيض كعروس في ليلة زفافها .... حبات الثلج متناثرة كخصلات شعر فتاة في عامها التسعين هبت عليها نسمة هواء فرفعت راسها الي السماء... وقالت مأجمل ان يكون لانسان غير مبالي.
مشيت في شارع وكانت خطواتي حذرة قريبة من بعضها البعض وذلك خوفا من الانزلاق ...والبس مثل وزني مرتين من الالبسة ولكن ذلك لم يشعرني بالدفاء. نظرت الي السماء فكانت كورقة اجابة في امتحان صعب.
شعرت بالحزن ولم يستمر ذلك الا لبضع دقائق لاحت لي كبرق صعق سواد السحب فقلب لونها من السواد الي البياض الناصع انها هي. رفعت لي يدها لتوكد لي انها هي . تسارعت خطواتي وكذلك خطواته ادون ان نبالي بالسقوط او الانزلاق. كانت حبات الثلج البريئة في الهواء قد تساقطت على الارض وتجمدت على الارصفه مكونه كتله من الجليد الخطر.عندما تقاربنا من بعضنا البعض وتصادمت نظراتنا واستعدت افواهنا بالترحيب. مددت يدي لكي اضمها الي صدري فمدت يداها الرقيقتان. كنت دائما اشعر بالدفئ في احظانها. ولكني نسيت انني في فصل الشتاء وكذلك الارصفه خطرة. فقدت السيطرة على نفسي فسقطت على الارض فخافت من سقوطي فسقطت ايضا.
ناظرتها فقالت: انني اكره الثلج ولا احب فصل الشتاء. ثم تسالت كم بقي من الايام وياتي فصل الزهور كم بقي من الايام وياتي فصل الربيع.
زحفت علي يدي وامسكت بيديها المبللتين بحبات الثلج البريئة وقلت انهضي.
ضممتها الي صدر بكل قواي وقلت لها . اذا كان الربيع كل عام فانتي ربيع عمري كل لحظة وسوف تكونين كذلك للابد..........

ذاااااااااااااب ثلج الشتاء

ياهلا بفصل الربيع

دون حبك يا ربيعي انا بالدنيا اضيع

في خيالي انتي وردة

عايشة با اجمل حدايق

لك في قلبي حدايق.... و في حياتي لك حدايق

واما عقلي مزهرية

اختصارا للمفيد

دون حبك ياربيعي الشتاء فصلا فضيع

وانا في حبك حبيبي عايش با اجمل ربيع

البارسا الذهبي
25-03-2005, 10:55 AM
كلمات جميلة تعبر عن المشاعر والاحاسيس ولوحات فنية جميلة ورائعة.

فريـــســـكـــا
25-03-2005, 11:48 AM
الحقيقه انني لم أفهم تسلسل الأحداث :06:

ولكني أعجبت جدا بالعنوان;)

وأضحكتني كثيرا هذه الجمله :D

حبات الثلج متناثرة كخصلات شعر فتاة في عامها التسعين هبت عليها نسمة هواء فرفعت راسها الي السماء

هي قادره تقف :33:

أما هذه الجمل الرائعه :wow:

ذاااااااااااااب ثلج الشتاء

ياهلا بفصل الربيع

دون حبك يا ربيعي انا بالدنيا اضيع

فيا لها من جمل تشعر الإنسان بالفعل بانصهار الثلج

من على القلب وتحوله الى زهورعند وجود الحب الحقيقي :)

سلمت وسلمت يمناك و أرجو أن تتقبل كلماتي بصدر رحب :08:

وفقك الله وأدامك :)

رسم الخيال
25-03-2005, 01:29 PM
كلمات رائعه جدا و تعبر عن عمق عاطفة صاحبه

شكرا لك انك شاركتنا به اخي العزيز

ماذا اريد
25-03-2005, 03:07 PM
البارس الذهبي يهمني كثير اعجابك. وانت من يملك العقل الذي له القدرة على تحويل الاشياء من لا شي الا شي مهم شكرا لك.

فريسكا اسم على مسمى افترستيني وهدمتي امالي وبعد حطمتي خيالي ( مزحه). شكرا لك والانتقاد يعجبني قبل المدح
ولعلمك كتبت ولم اعرف لما كتبت ولكنها قريب من الواقع ولا احب التكلف. وايضا لكي تفهمي اكثر انا اعيش في منطقة ثلجيه عشان اسهل عليك الفهم.
اما بالنسبه للي اضحكك شي يسعدني ولكنها صورة معبرة عن الامل وعن غرابة الموقف في نفس الوقت فكيف تكون المراة العجوز تتبختر بشعرها الابيض وايضا كيف احساس الشخص الناظر لها. الحين لازم تفهمي.

رسم الخيال اسمك حلو. ولا ياتي من الحلوين الا كل شي حلو الاسم والكلام لا وبعد الاطلاع

باربـ BARBI ــي
25-03-2005, 03:14 PM
خاطره قمـــه قمـــه ....

سجل اعجابي بقلمك ...

حياتي قبل تحياتي BARBI

ماذا اريد
25-03-2005, 03:22 PM
باربي.

اولا اتمنى لك التوفيق بامتحاناتك.
ثانيا كلماتك مع العلم انها موكثيرة بس اراحتني كثير وازادت من ثقتي بس المره الجاية كثري منها

فريـــســـكـــا
25-03-2005, 11:06 PM
فريسكا اسم على مسمى افترستيني وهدمتي امالي وبعد حطمتي خيالي

:wow:

كل ده :أفكر:

حرااااام عليك :17:

دي فريسكا معناها بسكويت بالعسل :08:

لكن أنا الحق عليا اللي اتكلمت معاك بصراحه وقلتلك على اللي جوايا :o (مزحه)

ولعلمك ...................... وايضا لكي تفهمي اكثر ................. عشان اسهل عليك الفهم.

:أفكر:

أنا واصلني انت عايز تقول ايه :28:

انت اللي ما فهمتش اني أقصد سير الأحداث

وعلشان أوضحلك أكتر تحديدا في الجمله دي

تسارعت خطواتي وكذلك خطواته دون ان نبالي بالسقوط او الانزلاق.

من الذي تسارعت خطواته ... من هو ...؟؟؟:06:

اما بالنسبه للي اضحكك شي يسعدني

واضح جدا سعادتك بالفعل :o

ولكنها صورة معبرة عن الامل وعن غرابة الموقف في نفس الوقت فكيف تكون المراة العجوز تتبختر بشعرها الابيض وايضا كيف احساس الشخص الناظر لها.

اللي انا أعرفه ان التعبير عن الأمل يكون بطفله صغيره :28:

ده طبعا من وجهة نظري ولك وجهة نظرك التي أحترمها بالتأكيد :31:

الحين لازم تفهمي

الحين لازم أقولك شكرا على ردك وسعة صدرك :o

ماذا اريد
28-03-2005, 11:08 AM
فريسكا شكرا لك ولردودك الجميلة
واحب ان اذكر بأن الصورة في الفتاة في عامها التسعين ليست صورة للامل لك انتي
ولك صورة الامل موجودة بداخل هذه الفتاة التي في عامها التسعين وتنثر شعرها في الهواء بحثا عن ما يسعدها فا اذكرك بانها فتاة وفي عامها التسعين. اي انها تبحث عن الحب او اي شي يسعدها فلم تمسك بالعصا ولم تلبس النظارة

اما بالنسبة لتسلسل الاحدات
فاصحح الخطاء الاملائي
فتسارعت خطواطي وكذلك خطواتها اي حبيبتي .
كلمة اخيرة. ما بلاش يابيه احنا غلابة وعلى اد حالنا مانيش انيس منصور ولا عادل امام.