المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Can U Survive By Yourself?!

Da S.O.S
25-03-2005, 04:22 PM
توني اذاكر علي امتحان رياضيات بكره... وربكم يسهل حاس اني بجيب العيد فعلا فعلا :biggrin:
وانا وتوني ادخل بباب الهندسة الفراغيه ادعو لي بس اخلصه على خير.. وكنت سرحان نوعا ما..
جا ببالي ان اكتب موضوع.. او محاولة للتعرف اكثر على افكار بعضنا البعض.. نبث احلامنا ومسير حياتنا المرسوم نصب اعيننا..
Can U Survive By Ur Self??!
بعضكم فهم قصدي والبعض ما فهم..
تتوقع ممكن تعيش حياتك وحيد او وحيده؟!
او انك تحتاج لشخض اخر.. ليكون نصفك الاخر.. ليأخذ بيدك وترلحون سويتًا في اعماق الدنيا..
هل بنيت احلامك ووضعت شخصا ما اساسها؟!
ام انك تفضل النجاح والخوض في هذه الدنيا بنفسك.. دون الحاجه لشخص اخر ليقف كدعامه لك في كل الأحوال والأهوال؟
والكثير من الأسئلة اود ان اطرحها لكم.. ولكن لا حاجه لطرحها حيث ان تعبيركم وكتاباتكم عن انفسكم افضل من الاسئلة التي تحصر الموضوع ضمن نطاق معين..
اتمنى ان اجد التجاوب منكم.. واتمنى من كل قارئ للموضوع ان ينقل لنا صورة حياته بالبنية التحتيه التي قد رسمها في خلايا دماغه..

Unknown
25-03-2005, 04:45 PM
وانا وتوني ادخل بباب الهندسة الفراغيه ادعو لي بس اخلصه على خير.. وكنت سرحان نوعا ما..
امم .. الله يعينك .. صراحة باب تعيس .. حتى لو ذاكرته تحس انك مو فاهم شي ..
نعم ، ممكن
او انك تحتاج لشخض اخر.. ليكون نصفك الاخر.. ليأخذ بيدك وترلحون سويتًا في اعماق الدنيا..
لا ..
ام انك تفضل النجاح والخوض في هذه الدنيا بنفسك.. دون الحاجه لشخص اخر ليقف كدعامه لك في كل الأحوال والأهوال؟
الانسان يتمنى وجود مثل هذا الشخص ولكن من الصعب إيجاده لذلك افضل الاعتماد على نفسي فقط ..
والكثير من الأسئلة اود ان اطرحها لكم.. ولكن لا حاجه لطرحها حيث ان تعبيركم وكتاباتكم عن انفسكم افضل من الاسئلة التي تحصر الموضوع ضمن نطاق معين..

Angel whisper
25-03-2005, 05:26 PM
ew :boggled:
اذكر درسته في ثاني ثنوي .. شي مقرف الصراحه ومستحيل الواحد يفهمه -.-

لا

اكيد بحتاج شخص ثاني .. او مثل ما انته سميته نصفي الاخر .. ادري اني ما بقدر اكمل حياتي بسهوله اذا ما كان في شخص يساندني ويوقف وياي ..

ما بقدر اسوي شي دون هالسند .. فلازم يكون عندي شخص موجود ..
كيف بفرح بنجاحي اذا ما كان عندي شخص يشاطرني اياه؟
الانسان يتمنى وجود مثل هذا الشخص ولكن من الصعب إيجاده لذلك افضل الاعتماد على نفسي فقط ..

Lena
25-03-2005, 05:36 PM
رائع الموضوع..دايم المذاكرة تجيب بلاوي زي كذا :28: اسالني

بالنسبه لجاوبي على اسئلتك..
هممم..
لو سالت هالسؤال لاهلي..
يعني قلت لهم لينا بتقدر تعييش لحالها؟
اوووه بيقولون ايه هذي ذيبه تقدر تسويها..
ههه يبان علي قويه وواثقه ومكتفيه ذاتيا :p
بس من داخلي العكس تماما احس اني طفله صغيره مقدر اعيش لحالي ابد..
مقدر اتصور حياتي من غير شريك يفهمني يضمني ياخذ بيدي..
صديقة اخت او اخ او زوج حبيب..

الزوج الحبيب تحتها خطين :)
لانها صراحه اخر شي راح يبقى للمرأة هو بنظري..عزوتها في الدنيا..
فيه حريم يمكن يقدرون العيش دونه..

بالنسبه لي صعبه..والله يصبرني اذا لا..

احب اشارك احد افراحي واتراحي احب يكون معاي احد دايم جنبي لي نتشارك الحياه..

احب عموما رقم ثنين دايما :p ابدا ماحب الاعداد الفرديه

ممكن هالشي يعبر عن اني انسانه مقدر اعيش فرديه..احب اني اكون مع احد..زوجيه يعني..:p

حتى خارج اطار الزوج ..
وفي حياة الكليه والبيت..
ماحب اقعد لحالي ابد..
بالكليه معرف اعيش دون ربعي احس ودي اصيح اذا قعدت لحالي :09:
ماحب العيشه الوحديه تالم..

وبث(&)

D0WN~T0WN
25-03-2005, 05:38 PM
انا جربت العيشة لحالي قبل سنة لفترة لابأس بها ويالها من تجربة رائع ـة

العيشة لوحدك موب شي صعب بل بالعكس راح تجبرك على الاعتماد على نفسك وهذا شي مهم
وتزيد من صلابتك في مواجهة الاخرين وفرض احترامهم لك

اما من ناحية وجود شخص يشاركني
شي طيب لكن ماحتاجه لاني وصلت لمرحلة في فترات سابقة اني ماعاد ابي اكون صداقات مع اي احد

يعني وجود شخص من عدمه لايقدم ولايأخر بالنسبة لي

واذا تحتاج اي مساعدة ترانا مانقصر>>>بيخلي العيد عيدين :D

بالتوفيق

Trapped Inside
25-03-2005, 05:46 PM
هلا ولله صلوح ^^ ..اخبارك عساك طيب ^^ ..

سديت نفسي بالرياضيات -_- .. يا شيخ انا ولله مب فاهم شي منها .. الله يعيني بس -_- ..

ايه طبعا .. بس اكيد راح تكون عيشه ممله وبايخه بنظري -_- ..

ولله شي رائع لو اكمل حياتي مع حبيبتي .. هذا ان لقيت وحده .. وهو اكثر شي اتمناه .. اني اكمل حياتي معها ..

وانا بصراحه اتمنى اكمل حياتي مع صديقي زياد .. نسافر ونهاجر مع بعض ..

كثير احيان اتمنى اعيش عيشة Friends .. يلعن ام الفله XD .. كذا انا وزياد ويزيد وحماده بشقه .. انواع الفله XD .. بس مستحيل يصير .. للاسف ..

ما اتوقع اني راح انحج بالحالي .. لاني لو كملت عيشتي بالحالي ما اعتقد راح يهمني النجاح .. اهم شي اني امبسط ..

والف شكر عالموضوع القميل يا فتى السكيتنج >>>> يقلد ياماتو :biggrin:

^_^

الموهوب
25-03-2005, 06:07 PM

لا اعتقد

احتاج للمجتمع وليس شخص واحد!!

لا اكيد لازم يكون في دعامات مو دعامه واحد!!:D

http://www.montada.com/showthread.php?t=359775

------------

NaughtY AngeL
26-03-2005, 01:24 PM
والله يا إكستريمر موضوع حلو.. خصوصا اني ما قد فكرت فيها صراحه.. أو بالأصح فكرت فيها بس مو seriously ولا اتعمقت فالتفكير يعني.. كذا ليش ما حيكون عندي جواب ثابت.. اني وي

حاس اني بجيب العيد فعلا فعلا
ترا هذا مقتبس ^^^
فالهوا سوا

وكنت سرحان نوعا ما
برضو مقتبس ^^^
اللي واخد عئلك يتهنابو - هنا كنت حاطه غمزه بس يقول لقد قمت بتضمين صور كثير و مدري ايش
whatever that is!

ايضا مقتبس ^^^
ايوه و لأ :bigeyes:
يعني احس انه لأ.. بس ليش لأ؟

بس من داخلي العكس تماما احس اني طفله صغيره مقدر اعيش لحالي ابد..
مقدر اتصور حياتي من غير شريك يفهمني يضمني ياخذ بيدي..
و هذا كمان مقتبس ^^^

أنا زيك.. بس مشكلتي أخاف من الاعتماد على احد و يخليني بيوم من الأيام :(
يعني أفضل اني اعتمد على نفسي و اسوي فيها ذيبه على قولة أهلك ولا اني اعتمد على هذا الشريك و فجأه يتخلى عني منجد ساعتها انهار --- انهار من الانهيار العاطفي مو يعني انهار و واحات من الدموع هههه

الزوج الحبيب تحتها خطين
أيضا مقتبس ^^^
:biggthump :08:

لانها صراحه اخر شي راح يبقى للمرأة هو بنظري
أتوقع هذا آخر شي بقتبسه ^^^^ - لحد الآن
هنا المفروض في سمايلي بس هالمره مو عشاني ما اقدر بس لأني ماني لاقيه واحد وجهه معبر

ما اقولك لأ.. بس يا خوفي زوجي الحبيب اللي ماخذه مقلب فيه بالنهايه يروح يتزوج عليا:vereymad: .. والله الرجال الوحد ما يأمنهم no offence guys .. سو راح أقول عيالي هما اللي راح يبقولي بهالدنيا :D .. أنا مشكلتي مره خوافه.. و ما اثق بأحد يريت تعطوني حلول:17:

يعني انا عن نفسي احس اني اقدر اعيش بلحالي.. بس هذا مو يعني انه شي عاجبني او اني ما رح احس بنقص بحياتي او فراغ عاطفي.. بس مثلا بحياتي العاديه بالجامعه مثلا بالبدايه يعني كنت مره انقهر لما ارجع من اختبار و محد يسألني كيف سويت او اذا جبت درجه كامله عادي جدا كأنه شي اي احد يقدر يسويه.. بس اكتشفت اني لما اشيل الهم هذا انا ما اضر الا نفسي.. يعني بس بالبدايه تعبت شويه نفسيا.. لكن لما فكرت فيها بيني و بين نفسي قلت خلاص انا ليش ابغى احد من اهلي يقعد يهتم فيني ولا بدراستي.. الدرجات اللي راح اجيبها راح اجيبها لنفسي و هذا مستقبلي انا.. و من بعدها ما احس اني صرت اعتمد على احد البته ولا احتاج لدعم عاطفي.. لكن الدعم المادي الا طبعا احتاج :p حتى مع وجود المكافأه ههه و الحمدلله لقيت نفسي مشيت 100% و معدلي حاليا 4 و نص :icon6: يعني حتى بالجامعه مره انقهر من البنات مره مهملات و اذا ما فهمو شي عادي عندهم.. فصرت اعتمد كليا على نفسي اذا في شي ناقصني او شي مو فاهمته اروح للدكتوره نفسها يعني ما اخذ شي من البنات و هم بالأخير ياخذو ملازمي ليلة الاختبار - سمايلي معصب

أدري اني طولت عليكم.. اللي زهق عادي يسكر مسامحته.. بس لأني لما فكرت بالموضوع.. ما فكرت بهل انا اقدر اعيش لوحدي ولا لأ؟.. فكرت اذا كان في احد اقدر فعلا اعتمد عليه؟.. يعني اذا هذا الشخص مو موجود و انا انسانه ما تقدر تعيش لحالها بتصير المسأله بالنهايه غصب عني.. أو انه موجود و زي ما قلت فوق انك تخاف انه يتركك او يصير شي لا قدر الله يفرق بينكم غصبا عنكم :(

يعني لو بقول اللي بقلبي منجد اكيد راح اقول اني ابغى انسان اعتمد عليه و يعتمد عليا و نكمل بعض و زي ما قال اكستريمر شريكي و نصي الثاني.. بس لأني خوافه و ما اثق بأحد فراح اقول كلام من ورا قلبي و هو اني اقدر اعتمد على نفسي تماما.. و راح اجبر نفسي على الشي هذا... يعني حتى و لو صار لي حبيب ألبي و تزوجته :08: - قولو آمين- ما راح أعتمد عليه كليا عشان لو طلقني:vereymad: -ادري انكم قاعدين تقولو هذي مره متشائمه - او لو لا قدر الله مثلا لا قدر الله اتوفى ولا شي الله لا يقدر ما انهار و و اندمر.. انا ماني متشائمه but things happen ! يعني ممكن يصير ليش لأ

صراحة لسه عندي كلام بس عشان اعطي فرصه لغيري :09: و ما ازهقكم.. بس بشوف كمان كم رأي و برجعلكم.. بس لا تستغربو انكم تلقو اجابه مختلفه تماما.. قلتلكم فوق ما عمري اتعمقت بالتفكير بالموضوع و مجرد اني قاعده اكتب اللي يدور براسي.. يعني زي my diary بس عالمكشوف

الله يهديك يا اكستريمر ما لقيت تفتح موضوع زي كذا الا وقت الاختبارات؟ حتى نومة العصر راحت عليا
:vereymad:
و يريت يا اكستريمر تقلنا على رأيك الخاص
و سلامتكم

Mista Koo
26-03-2005, 05:38 PM
يا العاشق بسك مواضيع عن الحب تراك طفشتنا <<<< 0_× ملقوف

ما اظن أقدر أعيش لحالي مع اسرتي لازم
I Missed Only Of Them & I'm Not Living ALright Now -_- God Bless Him

اما عن شخص يكون نصي الثاني it has to be a girl HONESTLY
فان شا الله اذا خلصت دراسة ولقيت بنت الحلال اتزوجها احسن من المتاهات
كمشور صلوح
وعلى فكرة اختبارنا الرياضيات جا سهل ^_^ لا تخافون (same school ^_^)

asf4ever
26-03-2005, 08:19 PM
رياضيات ....هندسة فراغية....إنجلووو تقول إنه في صف ثانية ثانوي.....Nooo Waaaay
تقصد هندسة الفضاء @_@
مواهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهااه
يا أخي أنا ميت فرح جبت أعلى درجة بالفصل 34,5\35 يعني 103,5\105
والشهادات باجر إن شاء الله وأنا متفائل إنه درجتي في الرياضيات فوق الـ290 من 300
فديتني شاطر XD
مع ذلك أحس إنه بعده فيه أشياء مب فاهمها>_<

طلعت عن الموضوع-__-

أنا صراحة ما أريد وما أتوقع إني أعيش لوحدي It feels so sad
لذلك فعلا تحتاج لشخ آخر يكون واقف جنبك فالإنسان خطاء والشخص هذا يصحح خطئك
والإنسان له مشاعر وأحاسيس فالشخص هذا يسمع كلامك
والإنسان بطبعه إجتماعي فالشخص هذا بتجتمع معه دايما
So you can't live without someone helping you like a friend or a lovely wife
حط 3 خطوط على كلمة wife .-.
ولكن حاليا أنا أحس إني عايش لوحدي تقريبا & it feels kinda of sad dude
the (someone) i am talking about is the one who is near you in the mental way

So thanX for the subject

Skating Boy :P

Macho Man
26-03-2005, 10:06 PM
هلا والله فيــك .. كيفك ان شاء الله بخيــر ..

والله حالتنـا حالـة انا ياطلاب العلمـي :o وخاصتاً مع الهندسـة الفراغيـة ..
ما اقول الله يعيـن واختبارالرياضيات السبت القادم وابشركم جبت العيـد في الفيزياء والاحيـاء :D :D ..

أقول تذكر يوم كنا نسولف انا وانت على الـ Msn عنا ختبار الرياضيات يوم كنا في اولى ثانوي ؟
والله ايام تمشـي والحين انا وانت في ثانــي :shock22: ...

نرجع للموضوع .. :09:

أكيـد لا .. لازم يكون هناك شخص يسير معك في حياتـك لكن صعب انك تلقـاة مخلص
لان هالزمن زمن الخيانات وصداقـة "المصلحـة" :o :o ..

او انك تحتاج لشخض اخر.. ليكون نصفك الاخر.. ليأخذ بيدك وترلحون سويتًا في اعماق الدنيا..هل بنيت احلامك ووضعت شخصا ما اساسها؟!

مثل ما ذكرت اكيد احتاج شخص يكملني ويساندني وينبهني ونسير انا وهو في الحياة سويـاً لكن من الصعب انك تلقى شخص يحمل نفس ثقافتـك ونفس شخصيتـك ..

لا الله انا افضل ان يكون هناك شخص معي لان الحياة بتكون مملـة وكأنهـا بلامعنى ..
اما وجود شخص معك راح يشجعك وينبهك ويصحح أخطائـك راح تشاهد النجاح وراح توصل لة بكل سهولــة ..

ولله يعينك ويعين الجميع على الاختبارات ..:) :)

Da S.O.S
26-03-2005, 10:36 PM
Unknown:
مشكور على مرورك عزيزي^^
=================
انجلوووو:
فعلا زي ما قلتي من الصعب انك تلقى الشخص هذا..لكن اسعد شئ لمن تلقاه بعد جهد جهيد^^
ومشكورة على مرورك:)
=================
لينا:
فعلا يا لينا ما اتوقع ان في احد ممكن يعيش بدون احد يمسك يده ويكمل معاه حياته او صديق يساعدك على اجتياز العقبات ويكون معاك بنجاحك...
ومثكورة على ردك^^
=================
داون تاون..:
احترم وجهة نظرك ولانه شئ انت تحس فيه وتنظر له من المنظور هذا
لكن استغرب كيف ممكن تعيش كذا ... --___--
ويا شيخ الله يرحم اهلك لا تقول لي ثالث لاني ماني مصدق باقي نص ترم واخش بثالث :S
ومشكور على ردك عزيزي
=================
ترابد...:
هلا وغلا والله ^^
هين ان شاء الله بتلقا لك بنت الحلال الي تبسطك وتوسع لك صدرك ^^
وياخي منجد لو تعيش مع اخوياك كذا سوا زي فريندز :09: ياخي يلعن امممممممممم الفله منجد تحس حياه فلاوية لأقصى درجة
بس مافي زي فله حبيبة القلب خل عنك :09:
=================
الموهوب..:
مشكور على مرورك وردك^^
=================
مسز نوتي :
والله ردك يبغا له موضوع كامل :09: بس حبيت اعلق على نقطه معينه وهي الثقه..
يعني احس من المفترض انك تكوني واثقه 100% انه زوجك حيكون لك وحدك دامك معطيتيه ومخليتيه ما يطالع بغيرك
سو .. ثقي بشريك حياتك انه حيكون لك وحدك ^^ وانتي فاهمه قصدي:):)
بس والله طلعتو يالبنات ذيابه اكثر من العيال :09: وتعيشون بلحالكم وانواع الفله :09:
وبالنسبه لرأيي حخليه بعدين^^ لان ما عندي وقت كثير الحين وابغى اتفرغ له
وثااااانكس على مرورك^_^
=================
جيسزز او مستا كوو ^^:
والله ياخي الله يجازي الي كان السبب كل خير :09:
وعلى الله بس تلقى القيرل حقتك
وبالنسبه لاختبار الرياضيات اسكت بس جبت العيد فيه لين قلت بس!
وسانكس على المرور^^
=================
اسفوه ^^:
كل ما قريت برد كلمة رياضيات يزيد الهم اكثر واكثر :S ياخي خبصت تخبيص مو طبيعي
وبالنسبه للوايف... ياخي حط 40 خط تحتها :09: والله منجد!
ومشكورين على مرورك عزيزي ^^
هين كل العيال ضعيفين وحالتهم حاله مافي غير البنات الذيابه يا كثرهم هنا
=================
ماتشو مان:
ذكريات ها ^^....
برضو ولد ضعيف زي كل الي ردو هنا باسثتناء داون تاون :09:
ياخي الله يعيننا يارب-_-
وثانكس على المرور
=================
واسفين يا جماعه على الردود المختصره بس والله مافي وقت وتعرفو امتحانات وحاله يرثى لها
ادعو لي ومستا كوو او مستر كول او جيزز :09: بكره علينا حديث وثقافه اسلامية !
سلملم