المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ركبّت زينون في سيارتي ولكن ..

واحد مسكين
25-03-2005, 07:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أما بعد :
ركبت في سيارتي الغالية ( لوريل 2005 :D ) زينون من نوع ألماني بـ 850 ريال أو زيادة بسيطة وهذا النوع لما أول ما تشغله بيدأ بالتحول من اللون الأصفر ومن ثم يصير أبيض أو أزرق تقريباً .. ولكن صاحبي قال لي : أن هذا النوع بينحرق عليك بعد أكثر من أسبوعين أو 3 أسابيع .. فهل هذا صحيح ؟!

لأني سأخسر الزينون والفلوس لو كانت المشكلة زي كدة !

أرجو الرد .

واحد مسكين .

Dark Watch
25-03-2005, 08:06 PM
مااعتقد .....

واحد مسكين
25-03-2005, 08:32 PM
مااعتقد .....
طيب هل سمعت عن هذا النوع ؟! أو هل صاحبك عنده هذا النوع واشتكى منه ؟!

بصراحة عجبني هذا النوع لقوة الضوء الصادر منه .. بصراحة إلّي قدامي ما يشوق شيء لما أشغله :) .

بس أنا ما أستخدمه إلا لتكشيح فقط .

Grandia
25-03-2005, 08:49 PM
الألماني عادة يكون عليه ضمان فهل هذا عليه ضمان ؟

][-][Mr.ZeNoN][-][
25-03-2005, 10:27 PM
أخوي إذا بتشتري زينون لازم يكون عليه ضمان من الوكالة..أنا شريت حبتين زينون بـ1200ريال 9006 كيلو ومانحرقت لحد الآن...

إذا عليه ضمان مافي داعي للخوف..وإذا العكس فضخك عليك الرجال والله يعينك!!

لكن الزينون وخصوصا الألماني إذا تبدأ بتشغيله يكون يتحول من الأبيض إلى الأزرق تدريجيا فهذا شيء عادي جدا :)

وسلام..

D0WN~T0WN
26-03-2005, 12:03 AM
شف
كل زينون في الدنيا اول ماتشغله يصير ازرق ثم عطه خمس ثواني ويبدا يفتح ويصير اقرب للابيض
اما يكون اصفر فهذي ماقد شفتها ولاسمعت عنها ابدا

انا مركب زينون لي قرابة سنة ولاشفت شي
وكنت مركب على سيارة قبل حقتي اللي الحين وقعدت معي سنتين تقريبا ولاصار شي اللهم استهلاك البطارية كان اكثر بشوي :)

وبس

واحد مسكين
26-03-2005, 05:08 AM
يا حبيبي :bigeyes: ، الرجل لم يذكر لي سيرة ضمان الوكالة ولا شيء من هذا قبيل !
يعني إنضحك علي :shock22: !

والله مشكلة ، طيب هذا الضمان عبارة عن ورقة أملأ بها معلوماتي أم أن الضمان ملصق في محول الزينون ؟!

واحد مسكين .

مخدوع في زماني
26-03-2005, 01:09 PM
عادي لاتخاف ولا تهتم

انا خويي مركب زينون عادي اظنه حتى مو الماني اذا شغلته يصير ابيض باهت بعدين ازرق ضعيف ويبتدي يقوا على شوي شوي الين يصير قوي لان الشمعة حقته هي نفسها الي يستخدمونها بالكبوس حقت الملاعب والاستراحات فهمت؟؟؟ وله اكثر من سنه معه ولاخرب ولا شي

بعدين ترا تجميعه سهل وانا اخوك

المحول تشتريه من محلات الكهرباء المنزليه قيمته 350 :D

وشمعتين الزينون تشتريها بسبعين ريال للوحده من نفس محلات الاجهزة الكهربائية وتلقا عليها غلاف زجاجي هش تكسره وتاخذ الشمعة لحالها وتوصلها ومايبقى عليك الا 5 متر تقريباً اسلاك كهرباء بس يكون نوعها قوي وتتحمل الضغط وبكذا توفر على نفسك بشكل خياااااااااالي :biggthump

اهم شي بالنوع هذا انه ماتصير تلعب بالزينون وتشغله وتطفيه كثير يعني اذا طفيته تنتظر عشر دقايق على ماتشغله مره ثانيه

مع التحيه وأتمنى أفدتك :)

واحد مسكين
26-03-2005, 02:30 PM
يعني تنصحني أني ما ألعب بالزينون كثير .. يا إما أشغله ويا إما أطفيه مرة واحدة .

مخدوع في زماني
26-03-2005, 04:31 PM
والله اذا كانه الي ببالي ما انصحك تشغله وتطفيه واجد ترا من جد اللمبات تحترق والمحول بعد فتره يصير يصفّر :boggled:

ولعلمك حتى الي عندهم زينون اصلي شد بلد من الوكالة مايتعبثون فيه واجد لاتغرك الاشكال الي يجي يطفي النور ويشغله زي راعين المكسيمات على بالهم جيب يكبس بالزينون :boggled: هذولا زلايب يجيلهم يوم يمشون بزينون شمعة وحده والثانية طافيه :biggthump ومايقدر حتى يصلحها :D