المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للي انهى resident evil 4 ارجو الدخول للأهميه

mazinkaizer
26-03-2005, 03:32 AM
ارجو ان كل واحد يحط رقمه اللي انهى فيه اللعبه
على فكره الصوره اللي انا حاطها على البروفيشونال و بدون اي تخزين
شرايكم
طبعا في المره الثالثه اللي انهيت فيها اللعبه

النمسس
26-03-2005, 01:42 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وأنا أنهيت اللعبة في 14 ساعة (لا أتذكر عدد الدقائق وعدد الثواني) على المستوى العادي وعدد التخزينات هو 90 تخزين وهذا كله عندما أنهيت اللعبة لأول مرة ولكن هل قمت أنت بإستخدام الجيم شارك؟لأنه أشك في أن المدة 3 ساعات ونصف ولم تمت أبدا وعلى المستوى الصعب وشكرا

mazinkaizer
26-03-2005, 07:26 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وأنا أنهيت اللعبة في 14 ساعة (لا أتذكر عدد الدقائق وعدد الثواني) على المستوى العادي وعدد التخزينات هو 90 تخزين وهذا كله عندما أنهيت اللعبة لأول مرة ولكن هل قمت أنت بإستخدام الجيم شارك؟لأنه أشك في أن المدة 3 ساعات ونصف ولم تمت أبدا وعلى المستوى الصعب وشكرا

العفو

لكني اقسم اني لم استعمل الجيم شارك... اصلا انا ما عندي جيم شارك :)
اما بخصوص الرقم القياسي اعتقد انكم جميعا تعرفون ان السر في انهاء ريزدنت ايفل يكون في الهروب
اعلم ان عدد القتلى كثير لكن يجب ان تعلم عندما تقوا اشلي الشاحنه... كذلك عند دخول القريه و عند العربه بعد استعمال الديناميت هناك الكثير من الوحوش الذين يجب قتلهم (بو منشارين موجود عند مكان الديناميت)
و هو موجود مره واحده ولا تنسى اني انهيت اللعبه مرتين قبلها حيث ان الميزانيه اوكي و استطيع شراء كل شيء :)

الهاند كانون و الرشاش و الروكيت لانتشر كلهم موجودين اما عدم الموت فقط يجب ان تركز اكثر في العروض

شكرا على مرورك اخي الغالي لكن احب ان انوه على نقطه ذكرتها و اكررها:
ريزدنت ايفل ليست بقتل الزومبيات ... انما بالهروب منها، وأكتشفت انا هذا السر من الجزء الثاني حيث ان المقصد من الوصول للمخفر بدون تجميع اي شيء يظهر براد حيث يمتلك المفتاح الخاص... و عندما حاولت وحاولت وجدت ان الوقت الذي قمت توفيره بعدم قتل الزومبيات كبير جدا حيث قمت بانهاء الجزء الثاني بساعه و ربع - اكثر بقليل - اما الجزء الثالث بأقل من ساعتين اما الجزء الاول لقديم ساعتين و كم دقيقه اما الجزء الاول ريميك بساعه واثنان وخمسين دقيقه اما زيرو لم انهه برقم قياسي و كود فيرونيكا لا اتذكر الرقم لكن اكتفي بالقول اني قمت بنسخ شريط فيديو اعطيته لأحد الاصدقاء ابين فيه ال(bug) الذي صدم اصدقائي :)

لا اقول هذا الكلام لأتباهى امام اخوتي لكن اود ان اوضح لك اني لا استعمل الجيم شارك ابدا اخي العزيز انما عن جهد جهيد
(لا تصدق لو قلت لك اني حصلت على الرانك a في ريزدنت ايفل 2 بعد معاناه سبعه اشهر حيث من خلال سبعه اشهر من المحاولات عرفت ما هي خفايا ريزدنت ايفل و حصلت على الرانك a وعندما استعملت كارت الذاكره مع ريزدنت ايفل 2 دول شوك و انهيت اللعبه صدمت بالرانك s و عندما تحريت اكتشفت انه اقوى رانك باللعبه.

اخي الغالي انا ابعد من الجيم شارك بكثير و صدقني طالما انا وصلت لمستوى ترونه خيالي صدقني انكم ستصلون له ولكل مجتهد نصيب ومو معناته اني احسن منكم بس حاولو وراح تعرفون اني ما اكذب.
وشكرا

theway
26-03-2005, 07:42 PM
اخ نميسس لازم تصدقه ، انا شايف امام عيني واحد انهى RE4 بساعتين تقريبا على المستوى العادي ، القضية مو صعبة بعد عدة محاولات و بعد ما تحفظ المطلوب .

اما بالنسبة لي انهيتها مرة واحدة بـ14 ساعة تقريبا ، و ما لعبتها مرة ثانية لاني انتظر نسخة الـPS2 عشان اشوف الاضافات ، و تصليح اخطاء اللعبة البسيطة .

ما شاء الله عليك mazinkaizer عليك انجازات رهيبة ، بالتوفيق في باقي الاجزاء ، و لو قدرت ممكن تعرض لنا الـBug الي تتكلم عنها ؟؟ (انا مرة طلعت Bug بـMGS3)

شكرا ..

mazinkaizer
26-03-2005, 07:54 PM
ال(bug) الله يسلمك هو عند استعمال السكين في كود فيرونيكا
حط السكين و اضغط R + تحت + A امام الزومبي حيث ستكون طل طقه عن عشر طقات
مجربه على نسخه الدريم كاست الاوليه و نسخه البي اس تو ولا اعلم على نسخه الكيوب :)
هذا الكل يعرفه :)

mazinkaizer
26-03-2005, 07:57 PM
شكرا جزيلا يا THEWAY على كلامك الجميل
كذلك شكرا لك يا النمسس :)
مع تمنياتي لكم بالتوفيق جميعا

الشبح1
26-03-2005, 09:40 PM
و الله أمر جميل جدا ً
اللعبة يحتاج لها كمعدل في المرة الأولى من 13-16 ساعة
لكن ما شاء الله عليك تقديرك مبهر .. و أن شاء الله بأحاول أكرر إنجازك ..

no 1
27-03-2005, 11:26 AM
والله طلعت مو هين يا mazinkaizer :biggthump

النمسس
27-03-2005, 09:17 PM
الآن فهمت الأمر يا أخي الغالي مازنكايزر وليس الأمر أني لم أصدقك بل صدقتك ولكن أردت التأكد ومعرفة كيف استطعت فعل ذلك كله ولا شكر على واجب وأعذرني لو كان السؤال خارج عن الموضوع ولكني مضطر أن اقوله وهو أنني كيف أستطيع إنهاء الجزء الثاني في ساعتين ونصف أو 3 ساعات لأني برصاحة حاولت مليون مرة ولم استطع وذلك لكي أفتح اللعبة الإضافية لهانك وتوفو ومنذ أن أنهيت اللعبة على البلاي ستيشن 1 وأنهيتها على الجيم كيوب ولم أستطع فتح هذه اللعبة إلى الآن!فهل يمكن أن تخبرني كيف أفعل ذلك بما أنك أنهيت هذا الجزء في ساعة وربع؟

أخي الغالي ذا ويي أنا أصدقه وشكرا

mazinkaizer
28-03-2005, 02:10 AM
شكرا جزيلا على ردودكم اللطيفه
اما بخصوص ردك يا اخي العزيز النمسس
كل ما عليك فعله هو تدرس حركه الزومبيات و اماكن وقوفهم حيث سيسهل عليك العناء من عمليه قتل الوحوش و توفير الوقت،
لاتنسى انني قعدت 7 اشهر عشان احصل التقدير A لأنها كانت اول مره العهب ريزدنت ايفل
ايضا لا تشيل ايدك من زر الركض

النمسس
28-03-2005, 12:51 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي وسوف أحاول فعل ذلك وشكرا