المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكات هول سوف يقضي على نفــــــسه ..

TheHHH
26-03-2005, 04:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله اعزائي أعضاء منتدى المنتدى ..بصراحه موضوع اليوم محير وهو عن سكات هول أو عن ريزور رامون بصراحه هو من أهمل نفسه وأهمل تاريخه انا أقلكم كيف ماذا تتوقعون من مصارع مدمن كحول فنس مكمان اعطاه فرصه في عام 2002 ولاكنه لم يستغلها وهدده فنس مكمان بالطرد ولاكن سكات هول عاند وظل مدمن للكحول حتى انه في الأونه الأخيره الأطباء قالو له أن الكحول راح تأثر على حياتك وبصراحه لو مات هو من أهمل نفسه واتجه للكحول فعلا الأطباء نصحوه ولاكنه لايسمع النصيحه فما رأيكم فيه ..؟؟ والمصارع المهتم فس نفسه ..يلعب رياضه وليس يشرب كحول بصراحه انا حزين على ماوصل له سكات هول ..! ولاكن هو من أهمل نفسه ..!

File
26-03-2005, 04:42 AM
شكرا اخوي على المعلومات ..

واعتقد اللي صار حق سكات هول من تأثير الوضع اللي عايشه ..

لانه حياتهم مملوئه بالمشروبات الكحلويه ..

والله يعين ...

تحياتي لك

وشكراااااااا

:)

Dr Game
26-03-2005, 10:52 AM
اظن انة من اللازم ان تحسن كلامك بشكل افضل حبيبي ;)

والاخ ما غلط على المصارع

ولمعلوماتك ريزور رامون طرد بسبب الكحول و تغيبه عن المصارعة وفنس مكمان ليس برياضي حتا يمتنع عن الكحول

TheHHH
26-03-2005, 09:05 PM
ريزور رامون مين قالك ..

فنس مكمان لايحب المصارع الذي يهمل الأتحاد ويهمل نفسه ..

وقام بطرده ..روح أقرى أخبار المصارعه..!! وراح تعرف ..!!

mr.what
26-03-2005, 09:16 PM
كلام نواف الشريف صحيح

سكات هال ومصارعين كثيرون مثل رودي بايبر وبيلي جن خربوا مستقبلهم بإنفسهم وكله بسبب الكحول

حتى ان هناك مصارعون كثيرون ماتوا بسبب اخذ جرعات زائدة من هذه المشروبات مثل Curt Henning وكراش هولي .

وشكرا اخوي على الموضوع

تحياتي لك...

اخوك/Mr.WHAT

TEDUSE 1=BAGGIO
26-03-2005, 11:24 PM
كلام نواف الشريف صحيح

سكات هال ومصارعين كثيرون مثل رودي بايبر وبيلي جن خربوا مستقبلهم بإنفسهم وكله بسبب الكحول

حتى ان هناك مصارعون كثيرون ماتوا بسبب اخذ جرعات زائدة من هذه المشروبات مثل Curt Henning وكراش هولي .

وشكرا اخوي على الموضوع

تحياتي لك...

اخوك/Mr.WHAT

لا زيادة على كلام الاخ Mr.WHAT الذى كفى ووفى .

Freaky Angel
29-03-2005, 05:20 PM
مشكور اخوي

لكن مو كل المصارعين يشربون كثير من كحول

~ SoKo ~
29-03-2005, 06:02 PM
شـــــــــكـــرا TheHHH عـــلــى الموضوع .. :35:

اخوك/Mr.WHAT :top:

كــــــــــفيت و وفيت أخوي ....... :wavey:

Dr Game
29-03-2005, 06:46 PM
السلام عليكم .....

:12: اولا كتب بدالي المشرف سام ولا قلت شي ويا ريت مسح كلام او حذفه ولا انه يتكلم بدل عني .
:12: ثانين اذا انت يا نواف تقول ان عيب رزور رامون الكحول انت ما تدري ايش يسوي ترابل اتش الفضائح الي يسويها ورا الكواليس؟؟؟؟
عندي صور لها وربي لو المشرفين ما بيحذفوها كان ارسلتها لموضوعك هذا الي مدري وش قصته في المصارعه .

:12: وعلى فكره الصور الي معي انت ما تقدر تجيبها تدري ليه لانك لو شفتها وربي بتكره مصارعك هذا .....

:12: و ياريت الكل يوافق اجيب الصور و اخلي جميع الاعضاء يكرهونه مثلي .

:12: و يا سام و باجيو تراني مستاذا منكم ياريت انكم ترضون ارد على نواف او تقفلو هذا الموضوع الي مافيه اي فايده مجرد المصارع الفلاني طرد بسبب كذا و مات بسبب كحول و مدري ايش هذا منتدى اخبار و تاريخ مو عيوب .

تحياتي .

sam jericho
29-03-2005, 07:15 PM
اولا يا حبيب قلبي حسن كلامك نحنا مو في سوق سمك قاعدين نتفاهم بسعر

تاني شي اذا كان تربل اتش الي هو متزوج وعنده حرمة يسوي الي بدو معاها عندة فضائح ورى الكواليس ومايشرب كحول عاد شو هي فضائح ريزور رامون الي يشرب كحول وما حد يعرف شو قاعد يسوي اول ما يسكر :33:

ثالث شي انا ما رح احرر كلامك هذا حتا يشوفوة الاعضاء ويحكمو بنفسهم اذا كان معاي حق ولا لا اني احرر كلامك الي قبلة

رابع شي مو انت الي بتحدد انو ينغلق الموضوع او لا وعلى فكرة العضو the HHH واحد من اهم الاعضاء عندنا وانا احترمة واحبة وما اسمحلك تتهجم علية بهذه الطريقة لانو الاخ اكبر منك

اذا كنت تريد وضع الصور فروح ارسلها للاخ عبر الرسائل الخاصة

Dr Game
29-03-2005, 07:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحه انت تتكلم عن شي في وادي و انا كلامي في وادي انا ما اقولك فضايحه مع زوجته .

هذي فضايح قبل يعرف استيفني هو و شون مايكل خخخخخخخخخخخخ اذا تقول ريزور يسكر ترا لا انت ولا احد مسول عنه ولا انا جالس تحكم عليه ايش يسوي بعد ما يسكر .
للمره الاخيره مو فضايح مع استيفني فضايح مع شون مايكل .

واذا تحبه انا ماني قاضي حب عندك جالس تقولي احبه و مدري ايش و اهم واحد هذي مو مشكلتي يا اخ سام اذا بغيت خله مشرف كمان . ما راح يحرك فيني شعره انا مكفيني الناس الي عندي امثال بوكر و Q8 و CvD او بالعربي الي مشاركين معي في التحديات هذولي مكفيني وربي .

بعدين انا اذكر المشرف يرد باخلاق عاليه عن الاعضاء مو يقول سوق سمك و جالس تدق في الكلام ياخوي اذا بتدافع عن نواف على فكره له لسان .

و اذا انا ما هميتك فيه ناس تهمني و اهمها مو انت الي تحكم علي و على فكره اذا كل احترامي لك راح كذا ببلاش انا بس اخلص التحديات بتاعة السيد المبدع المحترم الي فعلا خلاني اتحمس للمنتدى و بعدين اروح فيه الف منتدى مصارعه انا مشارك فيه .

و بصراحه هذا اخر شي اتوقعه يصير في هذا المنتدى المشرفين صارح يقدرو ناس على ناس .

تحياتي .

sam jericho
29-03-2005, 09:18 PM
اولا اذا كان قصدك عن فضايح تربل اتش ايام شون فكلها معروفة

ثاني شي انا قلت كلمة سوق سمك اولا للفرفشة بينكم وثاني شي عشانك تكلمت بشكل متعصب كان عليك تتطول بالك

وانا مثل ما قلت بحب هالعضو لانة على الاقل يكتب مواضيع وينشط المنتدى وانا احب كل الاعضاء الي ينشطو المنتدى مثلة

اما انت مع احترامي للحين ما لاقينة لك موضوع يذكر :)

ومثل ما قلت انا احب العضو الي يحترم وجهت نظر الاعضاء ولدية مواضيع حلوة

مش مسروقة :31: مثل ما عمل الاخ بوكر الله يهدية وانا سامحتة

وانا ما اقدر حد على حد اذا كنت رح اقدر فاني رح اختار افضل واحد فيكم وهو المشرف القديم ذا شارك فهو احسن واحد

كمان يا اخي الحبيب انا ارد باخلاق عالية لما يكون العضو رادد باخلاق عالية ومثل ما بقيول المثل البادي اظلم ;)

Dr Game
29-03-2005, 10:34 PM
اسمعني انا ما ابي اطول الموضوع

من ناحية اني ما شفت مني شي يا اخوي ادخل على عرض مشاركاتي و شوف كلها زين و انا احترم HHH وهو يدري بس يعني اكيد اي واحد يعشق مصارع لابد انه يزعل اذا سمع عنه طرد او زي كذا يعني انا ما الام بشي .ولا انا غلطان على حد .

و حقك علي اذا انت زعلت او غيرك .

انا اسف .

بس ياريت انكم توقفو ! لان الموضوع قديم يا سام او انا غلطان بهذي يا اخي ريزر رامون طلع من 1995 يعني الحين له 10 سنين ليه نكرر كلام راح و انت بيدك كاتبها المواضيع القديمه ممنوعه .

برضو انا مو غلطان !

TheHHH
30-03-2005, 06:12 AM
ياشباب أنا لم أغلط على ريزور أنا من محبينه القدامه ..!
انا كتبت الموضوع ..لأخذ أرائكم ..وخوفي عليه هو سبب تابتي للموضوع ..
..لأنه الي يدخل موقع iowrestling موقع الأخبار يعرف انه الدكاتره نصحو ..
سكات هول ..أنه يبعتد عن الكحول ..مدري ليه الأخ أخذ الموضوع بعصبيه ..!
وقالو له سوف تؤثر على حياتك ..كلنا بشر وكلنا نغلط ..لاكن همة نصحوه ..
ويوم قريت الخبر خفت عليه ..لاكن الله يسامحك اخوي ريزور رامون ..!

TheHHH
30-03-2005, 06:20 AM
أخي ريزور رامون هذا التوقيع سويته من قبل ثلاث أيام ..

والله من قبل ثلاث أيام ..بس مدري اشبك معصب ..!!

وكنت ناوي أهديك اياه ..

وأنا ترى من معجبين هول من زمان ..

بس مدري اشبك ..معصب ..

:أفكر:

Dr Game
30-03-2005, 11:38 AM
السلام عليكم .....

:06: من جد انا تسرعة في الموضوع .؟؟؟

طيب انا اتاسف لك يا اخ ترابل اتش على الغلط او بالاصح اخوي نواف:(

:33: لاكن عندي شي بيرضيك ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ز.
.
.
.
.
.
...
.....
...
...
هذي بوسه على راسك حبيبي قلبي مووووووووووووووووووووووه :08:

وعلى فكره كل عداوه او مشكله بعدها محبه ..:biggthump

و ارجو قبول اسفي ....

تحياتي لجميع المنتدى .

sam jericho
30-03-2005, 12:24 PM
ياعيني عليك يا ريزور الحين انت كبرت بعيني :) <<<عيني انتفخت من كثر ما كبرت فيها :bigeyes: :D

المهم اخي ريزور هذا ما نريده من الاعضاء الحب والمحبة والاحترام وتذكر انو انا عندي الالاق اهم من التميز

ومرة تانية اشكرك واقلك انت الحين فنان :biggthump <<<<لا مطرب احسن

والاخ THE HHH

واحد من امهر مصممين الفوتوشوب لذلك اتمنى انك تقبل هديتة :biggrin:

وانا ايضا اوجه شكري لTHE HHH واقلة ثابر على هذه المواضيع الحلوة

The Destruction
30-03-2005, 01:31 PM
اولشي اقول ان الموضوع قديم

ثانيا فنس مكمان ما يطرد المصارعين الي ما يعملوا بالاتحاد

ثالثا فنس مكمان واحد ما يطب الاتحاد الي في الشهر مرة

ثالثاء كلام RoZaR RaMoN صحيح موبس هناك المصارعين الذين اهملوا الاتحاد

رابعا روزور رامون مصارع ممتاز وفي الاخير انظلم

خامسا يا THE HHH المصارع تربل اتش الي تشجعه عنده واسطات كبيرة مع الدبيو دبيو اي كل يعطونه الحزام هذا غش

سادسا روزور رامون افضل من تربل اتش بكثير

وسابعا انا ايضا عندي صور تربل اتش في خلف الكواليس وهو اهمل مصارع شفته في حياتي واذا تبي اجيبهم ليك اجبيهم واراوي الاعضاء عن كل تصرفات تربل اتش المهملة

ثامنا انا قريت الموضوع كامل وشفت العضو RoZaR RaMoN معاه حق في كل مشاركة قالها

TheHHH
30-03-2005, 07:00 PM
مدري اشبه التصمم اختفى يمكن من جيرااااان

وعادي رزور ..وأنا واثق من أخلاقك من أول ..:)

وماحصل غير الخير أخوك نواف

~ SoKo ~
30-03-2005, 07:32 PM
تصدقون شباب ، أول ما شفت المشادة الكلامية بين رايزر و سام حزنت والله :(

لاكن بعد ما اعتذر رايزر كبر في عيني <<< وانته وشلك دعوه ترز وجهك :D

يـــا حلو المنتدى بالمحبة و التسامح و الاحترام بين الأعضاء ... <<< حتى المشرفين :D

مـــــــبـــروك حبيبي رايزر على التوقيع الجديد .................... :)

:o و اسمحولي أني تدخلت :o

TheCAge
31-03-2005, 02:28 PM
انا شفت الموضوع وعجبني الصراحه ويعطيك العافيه ياhhhلكن مافهمت ليه رجعتوا موضوع قديم وفتحتوه مره ثانيه انا صراحه من متابعي ريزر اول ومشيت معه wcw اشوف انه مصارع كبير ومااتوقع انه طرد ممكن تفهموني الحقيقه خاصه انه بعد من ردودكم انه فيه فضايح لكل المصارعين وعندي سؤالين

ماهي فضايح المصارع هيريكين لاني الصراحه احبه واحس انه اقوى مصارع في العالم إن شاء الله , وابي اسأل مين اقوى ريزر رامون ولا بعد ماصار سكوت هول ولا تربل ايتش الان واول

وشكرا

TheHHH
01-04-2005, 01:18 AM
حبيبي هريكن من مصارعيي الوزن الخفيف وليس في مرتبة مصارعي الون الثقيل :)

وسكات هول سبب تركه لwwe عام 1996 هو أنه كان مع فريق اسمه الكليك خلف الكواليس

وهو مكون من شون مايكلز وكيفن ناش وسكات هول وتربل اتش واكس باك وهم أصدقاء لليوم ..

في أحد عروض الهاوس شو لعب تربل اتش مع سكات هول وفاز تربل اتش ولعب ناش وشون مايكلز

وكانو أعداء ولاكن فجاه في نهاية العرض قام تربل اتش وشون مايكلز وريرزو رامون وكيفن ناش

وحضنو بعض أمام الجميع والناس استغربت ..!! وترك كيفن ناش وسكات هول الأتحاد .!! وفنس كان زعلان عليهم مره ..

وراحو طبعا wcw ..بعد انتهاء wcw ..عاد سكات هول في عام 2002 هو وناش وهوجن

وكان هول يشرب الكحول بدرجه غير طبعيه .فقكم مره مسكوه في الشرطه وحذروه الأطباء

وفنس مكمان يحب الأنضباط لأنه كان يتأخر عن العروض وكان يشرب الكحول ..فطرده فنس .!!

لاكن فنس قدر هول بعد مارجع وجعله يلعب مع ستون كولد في رسلمينيا .وأخي الكريم لايوجد

مصارع قوي مره ومصارع ضعيف مره السيناريو يخدم ,مثلا المصارع المحبو يكون قوي ..

والغشاش خواف ويفوز بالغش ..كل المصارعين سو الدورين وشكرا !!