المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشان اثبت لكم الالتيما اقوى من اللومينا ss

طاره
28-03-2005, 12:43 AM
هنا مقطع اخر قومه وخط الالتيما بلا منااااااااازع

الالتيما مع اس اس وماكس قير عادي (تبدا قومه الالتيما مع هذي السيارات من الثانيه 20)
http://www.3ashg.net/up_ar/ar/SS+MAX1.zip

التيـــما فتنــتينا :vereymad:

w00w
28-03-2005, 06:40 AM
مشكورررررررررررررررررررأأأأأأناعندي ألتيما ومجربها

مخدوع في زماني
28-03-2005, 07:39 AM
:boggled: :bigeyes:

الوصلاوي
28-03-2005, 11:24 AM
هلا شباب ..
السلام عليكم ..
أنا اليوم احب أوضح لكم أشياء يمكن الكثير منكم ما يعرفها !!
أنا وايد سمعت عن قوة الألتيما ( هني أوكي مب مشكلة ) .. بس إنها أقوى من اللومينا SS ؟؟
هذي الصراحة قوية ...
و مثل ما يقول المثل .. إسأل مجرب ولا تسأل خبير ...
أنا شفت قومة جدام عيني بن اثنين من الشباب من الربع .. بس ألتيما V6 و كابريس LTZ موديل 2000
الكابريس راح عن الألتيما بشكل واضح !!!
و بعدين بعد جربت قومه بيني و بين راعي الألتيما أنا سيارتي لكزس LS 400 موديل 97 ... بس رحت عنه مع إن التواير كانت في حاله سيئة ...

استغربت عن الكلام الي ينقال عن الألتيما ؟؟
-----------
أوكي تقولي الفيديو دليل ... الفيديو يا ان راعي اللومينا ما يعرف يسوق ولا يتمصخر .. و لا الألتيما ملعوب في مكينته .... يعني مب ألتيما وكاله ..
----------

و بعدين خذوها في العقل و بالمنطق :
اللومينا : V8 بسعة 5.7 !!!
الألتيما : V6 بسعة 3.5
يعني بالله عليك .. من الأقوى في القومة ؟؟؟

ارجوا إني ما كثرت عليكم الكلام .. و في النهاية لحد أصحاب الألتيمات لا يزعلون مني .. ;)

The prince of the swords
28-03-2005, 03:20 PM
هلا شباب ..
السلام عليكم ..
أنا وايد سمعت عن قوة الألتيما ( هني أوكي مب مشكلة ) .. بس إنها أقوى من اللومينا SS ؟؟
هذي الصراحة قوية ...
أنا شفت قومة جدام عيني بن اثنين من الشباب من الربع .. بس ألتيما V6 و كابريس LTZ موديل 2000
و بعدين بعد جربت قومه بيني و بين راعي الألتيما أنا سيارتي لكزس LS 400 موديل 97 ... بس رحت عنه مع إن التواير كانت في حاله سيئة ...

-----------
أوكي تقولي الفيديو دليل ... الفيديو يا ان راعي اللومينا ما يعرف يسوق ولا يتمصخر .. و لا الألتيما ملعوب في مكينته .... يعني مب ألتيما وكاله ..
----------

ارجوا إني ما كثرت عليكم الكلام .. و في النهاية لحد أصحاب الألتيمات لا يزعلون مني .. ;)
الرجال صادق
معقولة هذي؟

[<DARK_DEVIL>]
28-03-2005, 04:00 PM
akhoy ill waslawy ma3ah hag hiya il luimin agwa min il altima .....bass nisa shy ...ino ill body mal ill altima akhaf min il body mal ill lumina fa 6ab3an ill altima gomitha rah tekon agwa

[<DARK_DEVIL>]
28-03-2005, 04:03 PM
we mashkor akhoy 3ala ill video

طاره
29-03-2005, 12:34 AM
ياحبيبي يالغالي لاتتحجج بأن سائق اللومينا مايعرف يسوق او راعي الالتيما ملغمها لان الالتيما هذي من عندنا من السعوديه وانت عارف مالنا في التلغيم ابدا
ويكفيك المقطع الاول الموضوع في المنتدى وهذا مقطع ثاني يثبت لك
وثانيا قوه السياره ماتعتمد على حجم المكينه او كم حصان ؟؟
تدري ليش لان اللومينا تفقد حوالي 30 حصان على الكفرات يعني على الارض بسبب وزن السياره ومكينتها المصنوعه من الحديد والثلاجه والاشياء الاخرى
اما الالتيما تقوم بحكم خفه وزنها ومكينتها من الالومنوم وتنتج احصنه قويه
عشان اثبت لك كلامك شوف السكايلاين 6 سلندر تطوف اللمبروغيني الديابلو ابو 12 سلندر ؟؟
هنا الرابط عشان اثبت لك المكائن الامريكيه فاشله في انتاج قوه الاحصنه على الارض
http://www.toprpm.com/videos/Diablo_vs_Skyline.rm
وسلامتكم

Porsche
29-03-2005, 03:58 AM
هلا شباب ..
السلام عليكم ..
هذي الصراحة قوية ...

-----------
----------

كلام سليم ..

في أمان الله

MeTRoSix
29-03-2005, 11:23 AM
أتوقع في ألقومه الالتيما تقوم وما تتعدى ثواني الااللومينه تروح وهذا مو يعني الالتيما قويه

لدرجة انها تقوم على اللومينه عندك كذا ميزه في الالتيما ماهي في اللومينه

وزنها اخف دفع امامي قيرعايدي وفوق كذا يالله تقوم(اذا قامة اصلا) اما في الخط اسمحلي والله مستحيل ولي يحب يجرب مع لومينه يجرب دحدره على سرعة 40وفوق وشف الفرق

اما الي يقول مكينة الالتيما اقوى ومصنوعه من الامنيوم واللومينه من حديد فأنه غلطان.

مكينة الومينه هيه نفس مكينة الكورفت c5 وهيه مصنوعه من الامنيوم وهيه من افضل عشره

محركات في العالم

تقدر ببرمجة الكمبيوتر توصلها فوق 360 حصان من غير تلغيم وقابلني اذا التيما باقي تشوفك في

القومه

الوصلاوي
29-03-2005, 12:23 PM
ياحبيبي يالغالي لاتتحجج بأن سائق اللومينا مايعرف يسوق او راعي الالتيما ملغمها لان الالتيما هذي من عندنا من السعوديه وانت عارف مالنا في التلغيم ابدا
تدري ليش لان اللومينا تفقد حوالي 30 حصان على الكفرات يعني على الارض بسبب وزن السياره ومكينتها المصنوعه من الحديد والثلاجه والاشياء الاخرى
عشان اثبت لك كلامك شوف السكايلاين 6 سلندر تطوف اللمبروغيني الديابلو ابو 12 سلندر ؟؟
وسلامتكم

هلا والله طاره ...
أخوي أنا ما بغيت اتفلسف عليك .. أدري إن عدد السلندرات و سعة المكينه ماهي كل شي ... بس عدد السلندرات و سعة المكينه هي المسؤؤول الأول عن القوة الي توفرها المكينه في القومة .. و تبى تتأكد جرب بنفسك .. جيب سيارة بنس النوع وحدة 6 سلندر و الثانية 8 .. ولا جرب مع الألتيما .. جرب وحدة 4 و الثانية 6 .. و شوف الفرق في القومة ..

بس أنا حبيت أوضح لك الفرق بين السيارتين ( نظرياً و عملياً ) ... أنا جرب قومة من زمان بيني و بين لومينا SS
بصراحة سيارة قوية ..

أما عن كلامك أن اللومينا سيارة ثقيلة .. فاسمحلي إنت غطان .. اللومينا و الألتيما البدي مال السيارة خفيف مرة .. و تبى تتأكد سير شوف أي حادث يحصل للومينا أو الألتيما ..

و بالنسبة للسكايلن و اللمبرجيني ... أخوي مستحييل نيسان سكالين وكالة بدون تعديل يطوف بورش .. تقولي يطوف لمبرجيني ؟؟؟؟
الجيتي بدون تعديل تراه سيارة عادية .. لكن بوزن خفيف جداً جداً .. لذلك تحس إنها قوية .. بكن تطوف لمرجيني ؟؟؟ لا أخوي هذي صعبة و قوية ..

الوصـــــــــــــــــــــــــــــلاوي

qalb_001
29-03-2005, 12:57 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور اخوي ويعطيك الف عافيه على الفيديو

Grandia
29-03-2005, 01:46 PM
الوصلاوي انا عندي التيما 6 سلندر تماتيك جربت مع كابريس SS 2005 اللي قوته 340 حصان قومه رحت عليه لين 130 KM وللعلم الكابرس الجديد اقوى من مكينة اللومينا اس اس والكابريس اس اس بفرق تقريبا 15 حصان

انا مجرب شخصيا ولو تريد تتأكد ارسل لي رساله خاصه واخليك تكلم راعي الكابريس اس اس عشان تتأكد وهو من بوظبي ولو يريد يعيدها انا حاضر

وللعلم محرك الالتيما يندرج تحت نوعية VQ ومصنف من افضل عشر محركات في العالم

وازيدك اللومينا 6 سلندر حقها 3800 CC والالتيما 3500 CC ومايشوفني لا قومه ولا خط افرق عليه في الاثنين معا

الاميريكي او الاسترالي بلأحرى دائما مايكون حجم CC كبير فيه لأسباب مستقبليه كما يقول عشاقه

وعلي فكره اللي يقول الالتيما خفيفه اقوله وزن الالتيما 1900 ووزن الكابرس اس اس 1900 واللومينا ما ادري بس اتوقع اقل واللي يريد يتأكد يتصل علي وكيل الكابرس في مدينته ويسأل عن وزنها والالتيما نفس الشي

وحياكم الله

MR.أستبنه
29-03-2005, 02:02 PM
شي واااااضح
والي ما يطول ال(التيما) بايخه عنها يقول

D0WN~T0WN
29-03-2005, 02:14 PM
Grandia
اول شي فرق الاحصنة بين الكابريس 2004 و2005 هو 7 احصنة موب 15 وهذا ماخذه من موقع هولدن
ثانيا وزن الالتيما مادري من وين جبت ال1900 والله لو انها بورش كايين على ذا الوزن
وزن الالتيما مايعدي 1500 كيلو والكابريسss 1760

الالتيما قوية واقوى من الماكسيما
بس ماتوصل للوميناss مع احترامي

الوصلاوي
29-03-2005, 02:28 PM
Grandia
اول شي فرق الاحصنة بين الكابريس 2004 و2005 هو 7 احصنة موب 15 وهذا ماخذه من موقع هولدن
ثانيا وزن الالتيما مادري من وين جبت ال1900 والله لو انها بورش كايين على ذا الوزن

الالتيما قوية واقوى من الماكسيما
بس ماتوصل للوميناss مع احترامي
--------------------------------------------------------------------------------
مثل ما قال أخوي
على العموم .. أنا ما ابى حد يزعل ولا شي .. بس حبيت أوضح لكم
أما عن الوزن .. فخو تأكد من الوزن في الملكية ..أنا عندي لكزس إل إس و هو اكبر و اثقل من الألتيما بكثير وزنه بس 1600 و بالحمولة 1900 فهل من المعقول وزن الألتيما مثل وزن اللكزس مع الحمولة !!!!!!!!!

Grandia
29-03-2005, 03:41 PM
فرق الاحصنه هاذي معلومه اخذتها من عند واحد عنده كابرس اس اس 2005 والله اعلم

والظاهر فيه سوء فهم

صحيح الومينا اس اس اقوى من الالتيما بلا شك وانا ماقلت عكس هذا الكلام انا كل كلامي عن القومه

ومازلت اصر ان الالتيما تروح قومه والله ياجماعه انا مجرب شخصيا واكثر من مره

لا لا لا

انا متأكد مليون بالميه من اللي قلته ومثل ماقال وصلاوي مكتوب في الملكيه الوزن

واللي مكتوب فيها وزنها فارغه 1600 وبالحموله 1900 انا متأكد ميه بالميه

وعشان تتأكدوا شوفو موقع نيسان الشرق الاوسط وشوفو كم الوزن http://www.nissan-me.com/altima/altima_specifications.htm

وذا تريدوني اصور الملكيه انا حاضر فيه وزن واللي يجربها بيشعر بذلك

والكابرس اس اس وزنها فارغه 1600 وبالحموله 1900 بصور الملكيه ان حد طلب ذلك

اخوي down town هل مواصفات سيارات هولدن نفس المواصفات اللي عندنا بالخليج ..؟

D0WN~T0WN
29-03-2005, 07:28 PM
قل 1900 بحمولتها من اول :)
اجل سيارتي اثقل من القطار بالحمولة

هل مواصفات سيارات هولدن نفس المواصفات اللي عندنا بالخليج ..؟
ايه نعم بالضبط
هم اللي عندنا (في الخليج) يقولون قوتها 340 حصان عشان ماتصير الكرايسلر c 300 اقوى سيارة في الفئة والا هي اصلا 335

Grandia
29-03-2005, 08:54 PM
قل 1900 بحمولتها من اول
اجل سيارتي اثقل من القطار بالحمولة

والكابرس نفس الشي 1900 بالحموله

ياشين ملاحقت الشرطه والله الخوف يولد تهور جنوني

مع السلامه

الهيدرز
29-03-2005, 09:39 PM
شباب انا اتوقع ان القومه تقوم الالتيما ؛؛؛؛
بس في الخط لا الومينا اس اس لان وزنها يساعدها على مقاومة الهوا
اكثر من الالتيما

Grandia
29-03-2005, 09:44 PM
الخط اس اس تروح بدون شك

الفجر البعيـد
29-03-2005, 09:52 PM
الألتيما سيارة قوية جدا ، وبعدين الدفع الامامي يساعدها أكثر على القومة ، وفوق ذلك ما تحرق مثل ما تحرق اللومينا SS

بالعربي الفصيح

شوفوا الملف وعبارة عن صورة لعداد سيارة ألتيما من الصفر إلى سرعة 100 كلم-ساعة ، حوال 6,5 ثانية ، بس يؤخذ في عبن الاعتبار إن السيارة كانت في وضع يرثى لها + السرعة إلي 100 كلم-ثانية الريس كامل لكن بعد 100 كلم-ثانية ، كان الضغط على الريس عادي ، يعني مجرد شوف من صفر إلى 100 كلم-ساعة

أنا شخصيا مجرب ألتيما مع BMW 545i إلى سرعة 100 كلم-ساعة مع بعض مافي حد راح عن الثاني بعد 100 كلم - ساعة بدأ BMW 545i يروح شوي شوي عني ، البي ام 8 سلندر موديل 2005 4400 CC

طاره
30-03-2005, 12:09 AM
يالغالي صحح معلوماتك
الالتيما تسارعها من الصفر لميه 100 هي 5 ثواني وتسعه جزء من الثانيه اذا تبي تتاكد افتح كتلوج الوكاله وتلقا فيه فيه مكتوب من شركه نيسان الصانعه تسارع الالتيما من الصفر لـ100 هو 5 ثواني وتسع جزء من الثانيه

؟؟ مافيه شك اصدق من صانعيي السيارات ؟؟ مو تجي انت لا صنعت سياره ولا شريتها بعد تكذب كلام المصنع ؟؟
تاكد من معلوماتك يالغالي
وبخصوص القومه والخط اللومينا تفصل طبلونها ماتوصل وانا مايفصل الا على 250 واقدر على اللومينا قومه وخط زيي ماقدرت على اللومينا اس اس 2001 و 2004 واذا تبي تجرب حياك اصبر يومين تطلع سيارتي من الوكاله لاني سويت حادث ونشوف من الي صادق والي كاذب وسلامتكم

السراب الكثيف
30-03-2005, 02:41 AM
كفو يا طاره
لاتنسون التصوير شباب ههههه

Grandia
30-03-2005, 10:21 AM
بخصوص احصنة الكابريس اس اس 2005 بعد تأكيد صاحبها لي والفرق بينها وبين اللي قبلها

شوف القديم329 حصان والجديد 342 حصان

والعزم هو اللي يفرق 5 القديم 470 في 4000 والجديد 475 في 4000

والالتيما تجيب الميه لو كل شي سليم وبعد اختبارات نيسان في 5.95 جزء من الثانيه

D0WN~T0WN
30-03-2005, 05:18 PM
^
^
^
انت تصدق خويك والا هولدن؟؟ :)

اقسم برب الكعبة ان قوة الكابريس 335 حصان
ادخل موقع هولدن وتحصل قوتها 250 كيلووات وبالتحويل للاحصنة تصير 335
ال342 حصان هاذي قوة اللومينا كوبيه واصلا قوتها 349 موب 342 لكن شيفرولية تتلاعب بالكلام فقط

هذي وصلة اللومينا كوبيه
http://www.holden.com.au/www-holden/action/modeloverview?modelid=12001

وهذي الكابريسss
http://www.holden.com.au/www-holden/action/modeloverview?modelid=8000

Grandia
30-03-2005, 09:47 PM
رحت عنده اتفسف وجبت له المواقع اللي حطيتها بس في الاخير اقنعني

قال لي اللي في استراليا غير تختلف اختلاف بسيط من اللي عندنا ودفعتنا الخليجيه مش متوفره عندهم بس هم احسن

وفي الاخير جاب لي كتيب الوكاله شيفرليه اللي مع السياره طلع ونفس اللي قاله مكتوب ولو تريدني انسخ لك اللي مكتوب في الورقه مافيه مشكله

قالي لو تريدنا نروح وكيل الكابريس عشان تتأكد انا حاضر ....؟

with*out*name
31-03-2005, 12:27 AM
هيه انت
والله ان اللومينا اقوى من الاتيما
انا عندي لومينا اس اس 2005 ومجربنها

طلعت قومة مع كابريس اس اس 2005 و التيما قير عادي ومكسيما قير عادي ومازدا....

وانا اللي طفتهم كلهم

اقول اللي ما يعرفوا الى السيارات لا يتكلموا واللي ما يعرفوا الى القومات لايتكلموا (اسمح الي)

باي

with*out*name
31-03-2005, 12:29 AM
عرفت وش الغلط في القومة

اللومينا اولا 2002
ثانيا ما شكله داعس
ثالثا اذا في الاتيما خير تطلع ويايي قومة بس هاه التيما قير عادي مثل ما تبوا انتو

انا عندي لومينا اس اس 2005

طاره
31-03-2005, 02:46 AM
عرفت وش الغلط في القومة

اللومينا اولا 2002
ثانيا ما شكله داعس
ثالثا اذا في الاتيما خير تطلع ويايي قومة بس هاه التيما قير عادي مثل ما تبوا انتو

ياحبيبي ياغالي انا جربت مع لومينا 2001 المعروف انها نشيطه وجربت مع 2005 ومع كابرس ال اس وال تي زد وكلهم وربي قمت عليهم قومه وخط وكررتها كم مره صدقني ماتقدر على الالتيما وهي ستوك واخوي معاه قير توماتيك برضو يقوم عليها كم مره نقوم على لومينات وكوابرس اانا قير عايدي اروح اول بعدين اخوي لانه توماتيك وفي الاخير الكوابرس واللومينات ورااا واذا تحب تتاكد تعال شارع المقاومات في الرياض وتشوف بعينك قوه النيسان
الشفروليه معاك ارقام قوه خياليه بس للاسف ماتنتج قوتها الفعليه المفروض بدال مايسمونها 340 حصان يسمونها 340 حمــار (وانتم بكرامه) عشان كذا ماتقدر على الالتيما ويكفي اني مره تحرشت في لكزس 2005 430 وقف جنبي واشر له اقوله الحقني عشان سبيته عند الاشاره وادز واروح عنه بخمسه اعمده وهو لسع من بعيد يكبس لي يحاول يقرب مني على الاقل لمبتين مو قادر والله على ماكتب به شهيد وسلامتكم

طاره
31-03-2005, 04:29 AM
Up
7
7
7
7

الكوس لاند
31-03-2005, 11:41 AM
عرفت وش الغلط في القومة

اللومينا اولا 2002
ثانيا ما شكله داعس

جرب بنفسك عشان تتأكد

بعدين جرب مع قير اوتو بعدين مع عادي واحسب الفرق في القوه بين السيارتين

الزد ستوك 294 حصان يلعب ب اللومينا اس اس والكابريس اس اس 340 حصان لعب خاصه في القومه احسب فرق الاعمده

الحصان الياباني اقوى من الامريكي

طاره
31-03-2005, 05:28 PM
Up
7
7
7
7
7

the_hex_13
01-04-2005, 09:15 PM
انا مقاوم التيمات الين شبعت ما قاموا علي الا مره ووحده

و خويي معه التيما فل كامل 2005 قمت عليه

و بعد الزد 350 2004 قمت عليه

معي كابرس ss 2005

و الي مو مصدق اللله يحييه يجي يقاوني و نشوووووووووف

و ترا خبره السواق تلعب دوور كبيير في المطارحات

طاره
02-04-2005, 10:50 PM

معي كابرس ss 2005

طيب اثبت بكلامك ؟؟ ولا انت كذاب اصلا ؟؟

انا اثبت بكلامي ونزلت لكم المقاطع بس انت مانزلت ولا اثبت فيعني كلامك كذب وهياط ؟؟

The Black Ninja
03-04-2005, 09:57 AM
عاشت سيارتي

مشكور على الفيديو

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

الوصلاوي
03-04-2005, 11:02 AM

معي كابرس ss 2005

أخوي لا تتعب عمرك .. للأسف الشباب هنيه متعصبين للألتيما و مب راضين يصدقون الواقع .. ؟؟
أنا أمس مجرب قومه مع ألتيما للمرة الأخيرة .. و رحت عليه بشكل كبير .. خصوصاً إن صاحب الألتيما تردد كثير قبل لا يقاوم لأنه قاومني وايد و ما يقدر على موتري !! .. ما أدري كيف للحين مصرين على الألتيما ؟؟

تبدون دليل ((( حد يقدر يقنعني إن الألتيما V6 أقوى من الكزس LS400 ))) ... لأني أنا قاومت لومينا SS و كابريس SS .. و النتيجة انغلب في المرتين !! ...

فسروها لي ؟؟؟

طيب اثبت بكلامك ؟؟ ولا انت كذاب اصلا ؟؟

انا اثبت بكلامي ونزلت لكم المقاطع بس انت مانزلت ولا اثبت فيعني كلامك كذب وهياط ؟؟
أخوي طاره .. لا تستخدم هذا الاسلوب في الكلام .. تراه عيب .. و إنت فرحان في دليلك .. إحنا اشدرانا إن اللقومة كانت صحيحة ... يعني ليش ما إنت متفاهم مع اصحاب المواتر على من يطوف !!!

الوصــــــــــــــــــــــــلاوي

Grandia
03-04-2005, 11:16 AM
الوصلاوي تقاومت انت وياه من الصفر ؟؟ واذا كان جوابك نعم رحت عليه وما تقدم حتي شوي عليك ؟؟ في انتضار جوابك

طاره
03-04-2005, 11:17 PM
هههههههه قال لكزس ls400 قال اللكزس قارنها مع افالون مع كامري امكن تقومهم بس التيما بدري عليها والميدان ياحميدان جرب سته سلندر مو تشوف اربعه سلندر وتقول اقوم عليها .... تدري التيما 4 سلندر تقوم على لومينا ال اس سته سلندر وصاحب اللومينا بنفسه قالي الكلام هذا وعادو المقاومه ثلاث مرات فما بالك بالسته سلندر تاكد يالطيب انها سته سلندر مو تشوف اربعه سلندر وتتقوى عليها ههههههههههههههههه ياحليلك بس شكلك ماخذ مقلب

مقطع منوع
قومه مع موستنج 99 مزود المسافه 0 - 700
قومه مع دودج رام جديد مكينه هيمي مزود قومه 0 - 900 تقريبا
قومه مع مكسيما 2001 اوتوماتيك (قومه للتسليه فقط )
مجموعه تسارعات للسياره .

http://www.cars-club.com/yasser/ff2.WMV (http://www.cars-club.com/yasser/ff2.WMV)

وسلامتكم,,,,

طاره
04-04-2005, 01:43 AM
Up
7
7
7
7
7
7

طاره
04-04-2005, 08:48 PM
الالتيما تجيب من صفر الى 100 في 5 ثواني وتسعه جزء من الثانيه وهنا الاثبات

nissan Middle East site said that
Click Here (http://www.nissan-me.com/altima/altima_performance.htm)

LoOoGy
04-04-2005, 09:45 PM
الصراحه انا عندي ماجنا وجربت مع الالتيما والله مرررررره قويه امسك معاااها قوومه بعدين يرووووح عني.....
ونفس رااعي الالتيما اتطاارح مع كابريس اس اس 2003 طرح الكااابريس لين 200 بعدين الكابريس رااح.

the_hex_13
04-04-2005, 10:03 PM
اخوي طاره انا ما راح اقل ادبي معك ولا راح اسبك

بالعكس انا الحين مبتسم و مستانس عاااادي

اما انا ما اتعامل بالفيديو في راسك شي تعال قاومني و انا اخلي واحد يصور و خلاص

بس مو تقعد تتفلسف على الفاضي انا اجيب لك كابرس ss ملغم الى النعله و على كلام الموقع الي موجود فيه و الصور و الفيديو يجيب من 0 الى 100 و في ثانيتين

فلا تصدق كل شي تبي تتاكد تعال قاومني و هنا يكون المحك!!!

طاره
05-04-2005, 04:09 AM
اخوي طاره انا ما راح اقل ادبي معك ولا راح اسبك

بالعكس انا الحين مبتسم و مستانس عاااادي

اما انا ما اتعامل بالفيديو في راسك شي تعال قاومني و انا اخلي واحد يصور و خلاص

بس مو تقعد تتفلسف على الفاضي انا اجيب لك كابرس ss ملغم الى النعله و على كلام الموقع الي موجود فيه و الصور و الفيديو يجيب من 0 الى 100 و في ثانيتين

فلا تصدق كل شي تبي تتاكد تعال قاومني و هنا يكون المحك!!!

ههههههه كل هذا منقهر من الصدق والحق ماينزعل منه
بعدين روح غير بواجي ونظف البخاخات عشان تقاومني اول ههههههههه

الكوس لاند
05-04-2005, 08:07 AM
مرحب شباب ما ادري بس شكله في مبالغه بالأرقام ::: معقول كامري أو التيما تجيب ب 6 ثواني يعني اسرع من اللكزس LS 430 مش معقول

يمكن الكامري جربتوا قومتها بس الألتيما جديده والقليل جربوها ومش معقول الكل بيبالغ علي العموم لندعم الكلام بأدله

http://www.modernracer.com/nissanaltima35se.html
http://www.caranddriver.com/article.asp?section_id=15&article_id=1807&page_number=6
http://www.nissan-me.com/altima/altima_performance.htm

والشباب يقصدون القومه فقط او حتي اللي 100

طبعا اللكزس اقوى بس اللي الميه ايضا اللكزس علي حسب ماسمعت تجيبها في وقت قوي جدا

الهيدرز
05-04-2005, 10:45 AM
الالتيما تجيب من صفر الى 100 في 5 ثواني وتسعه جزء من الثانيه
الالتيما افضل من الومينا اس اس

the_hex_13
05-04-2005, 06:42 PM
نقاش عقيم

مافي اي فايده من الكلام معك

مالك الا الي براسك

الله يعين الناس عليك

الوصلاوي
05-04-2005, 08:16 PM
نقاش عقيم

مافي اي فايده من الكلام معك

مالك الا الي براسك

الله يعين الناس عليك

أخوي the_hex_13 .. لا تعور راسك معاه تراه راسه يابس ولا يفهم .. أخخخخخخ بس لو كنت في السعودية أو أقدر اقاومك .. والله لخليك اضحوكة المنتدى
---------------------------------------------------------

جرب سته سلندر مو تشوف اربعه سلندر وتقول اقوم عليها
أنا مجرب مع 6 سلندر مب 4
---------------------------------------------------------

الوصلاوي تقاومت انت وياه من الصفر ؟؟ واذا كان جوابك نعم رحت عليه وما تقدم حتي شوي عليك ؟؟
هلا أخوي Grandia .. أنا والله ما كنت مركز عدل .. بس الي اتذكره إني رحت عليه في القومة و بدا الفارق يزيد و يزيد (( لأننا كنا نمشى في شارع شاطيء الراحة )) و هو تقريباً 4 كيلو .. و تعرف االألتيما ما تقدر توصل لسرعة 250 مثل اللكزس

الوصـــــــــــــــــــــــــــلاوي

Underground2
05-04-2005, 08:54 PM
ياجماعة من قال إن اللكزس ماتطرح الألتيما أنا أمس كنت مع خويي بالسيارة طارحنا وياه ثلاث مرات

وطرحناها مرتين وطرحتنا مرة واحدة بالقومة فقط لكن سبقناها مرتين بالخط...

لكن الألتيما كانت سابقة عننا بفارق شرطة واحدة فقط..بالقومة..

وسلامتكم..

الوصلاوي
05-04-2005, 11:24 PM
ياجماعة من قال إن اللكزس ماتطرح الألتيما أنا أمس كنت مع خويي بالسيارة طارحنا وياه ثلاث مرات

وطرحناها مرتين وطرحتنا مرة واحدة بالقومة فقط لكن سبقناها مرتين بالخط...

لكن الألتيما كانت سابقة عننا بفارق شرطة واحدة فقط..بالقومة..

وسلامتكم..

نفس الشي صار معاي .. أنا بعد طفت الألتيما قومه و خط .. بس للأسف الشباب هنية ما يعرفون قوة اللاكزس .. عموماً اللومينا أقوى من اللكزس (( مثل ما يقول المثل )) إسأل مجرب ولا تسأل خبير ..

أنا جربت قومة مع الألتيما و اللومينا .. و كان الفرق واضح بين اللومينا و الألتيما ...

Grandia
05-04-2005, 11:44 PM
هلا أخوي Grandia .. أنا والله ما كنت مركز عدل .. بس الي اتذكره إني رحت عليه في القومة و بدا الفارق يزيد و يزيد (( لأننا كنا نمشى في شارع شاطيء الراحة )) و هو تقريباً 4 كيلو .. و تعرف االألتيما ما تقدر توصل لسرعة 250 مثل اللكزس

اخوي الوصلاوي جرب اللي بقولك عليه من الصفر ....

حط لومينا اس اس
وكابرس اس اس
ولكزس 400
والتيما

وشوف من اللي بيروح في القومه حتي 120

واذا ماطلعت الاتيما اول انا بجيك ابوظبي عشان اثبت كلامي ومعاي خويي معه كابرس اس اس :)

بعدين انت قلت الالتيما ماتقدر تجيب 250 وهذا دليل انك ماجربتها اصلا عداد الالتيما يفصل عند 250 اسأل اي راعي التيما بيقولك نفس الشي

وللعلم انا فقط اتكلم عن القومه

وبالتوفيق

الربع وبس
06-04-2005, 12:49 AM
وسلامتكم

اول : شي مشكووووور أخوي على المقطع

ثانياً : منقال أن السعوديين ملهم في التلغيم انت شكلك يا الطاره ما قدرحة طريق الملك عبد العزيز وشفت المقاومات هناك وشفت المواتر الملغمه وبعدين انا قد شفة اكثر من لومينا تقوم على التيما ومكس وغيرها...............لومـــــــــيـــــــ(بـــــــــ(FOR EVER)ـــس)ـــنا........:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

طاره
06-04-2005, 01:25 AM
هههههههههه قال لكزس =كامري قال خخخخخخخخ قال لومينا=خروف استرالي قال ههههههههههه
يكفي الفيديو اثبت كل شي وانتظرو مقطع الصني مع اللومينا اس اس ومع اللكزس قام عليهم هههههههه

ختـامها ||||||| والله ان يبطووووون
ختـامها ||||||| والله ان يبطووووون :biggthump

التــــيما فتنـــتينا :vereymad: :vereymad:

MGM 911
06-04-2005, 02:13 AM
انا بعد ماقريت الموضوع كامل اقول انه اخوي طاره حالته صعبه يعني يناقش وهو غلطان

طاره
06-04-2005, 02:37 AM
والله ان تبطون التــيما فتنـــتينا

هذي مكائن النيسان يالتعبان

(( في الامتحان وحده نيسان))

{Alpacino}
06-04-2005, 02:36 PM
سلام
شباب القول الفاصل
انا عندي لومينا اس اس 2004
وصاحبي عنده التيما
من الصفر اقوم وياه يقوم علي تقريبا 15 متر
بعدين اجيبه كانه واقف ياجماعى انا مومتحيز حق اللومينا بالعكس انا اتمنى الحين ارد اشتري ياباني واريح روحي مومسالت تحيز مسالت منطق
يعني ماتوقع انسان عنده خبره ولو كانت بسيطه يقارن الالتيما 6 سلندر في 8 سلندر 327 حصان
مو يعني الاتيما قامت كم كتر صارت اقوى انا اقولكم انه الكامري 4 سلندر اذا قومه من الصفر يقوم علي مترين
هل يعني اقول الكامري 4 سلندر اقوى؟ ياجماعه الكلام طال ماله داعي نزيف الحقائق الي ماجرب لايتكلم
اللومينا مكينتها 5.7
الالتيما 3.5
اللومينا 327 حصان
الالتيما 264
اللومينا 5667 CC
الالتيما 3500 CC
اللومينا مكينتها حديد
ما انكر الالتيما بسبب وزنها يجيبني لي 80 لكن بعد 80 اطوفه وكنه واقف
انا مومتحيز لاحد ولكن هذا المنطق ومن تجربه
ياجماعه انا اسكر 220 الضغط 4 واشوي يعني مرتاح الاتيما تسكر 200 ضغطها نار
لاتقارنون ياجماعه
ومع هذا لو اني خيرت ورديت من جديد
كان اخذلي هوندا اكورد 4 سلندر واريح بالي هههه
سلام

the_hex_13
06-04-2005, 03:58 PM
شباب علشان ننهي الموضوع علشاني مليت من ذا الي راسه حجر

طاره انت وين ساكن علشان اجي و اقاومك و اكسر راسك و اخليك تعض الارض الي انت واقف عليها

ولا عاد تقعد تهايط على السياره و المحركات الامريكيه الجباره

ااااه لو في فرع لهولدن في الخليج كان تصير بلاوي!!ااااخخخخخخخخخ

رد زي العالم و الناس مب تسب و تهايط

طاره
07-04-2005, 04:10 AM
سلام
شباب القول الفاصل
انا عندي لومينا اس اس 2004
وصاحبي عنده التيما
من الصفر اقوم وياه يقوم علي تقريبا 15 متر
بعدين اجيبه كانه واقف ياجماعى انا مومتحيز حق اللومينا بالعكس انا اتمنى الحين ارد اشتري ياباني واريح روحي مومسالت تحيز مسالت منطق
يعني ماتوقع انسان عنده خبره ولو كانت بسيطه يقارن الالتيما 6 سلندر في 8 سلندر 327 حصان
مو يعني الاتيما قامت كم كتر صارت اقوى انا اقولكم انه الكامري 4 سلندر اذا قومه من الصفر يقوم علي مترين
هل يعني اقول الكامري 4 سلندر اقوى؟ ياجماعه الكلام طال ماله داعي نزيف الحقائق الي ماجرب لايتكلم
اللومينا مكينتها 5.7
الالتيما 3.5
اللومينا 327 حصان
الالتيما 264
اللومينا 5667 CC
الالتيما 3500 CC
اللومينا مكينتها حديد
ما انكر الالتيما بسبب وزنها يجيبني لي 80 لكن بعد 80 اطوفه وكنه واقف
انا مومتحيز لاحد ولكن هذا المنطق ومن تجربه
ياجماعه انا اسكر 220 الضغط 4 واشوي يعني مرتاح الاتيما تسكر 200 ضغطها نار
لاتقارنون ياجماعه
ومع هذا لو اني خيرت ورديت من جديد
كان اخذلي هوندا اكورد 4 سلندر واريح بالي هههه
سلام

هههههههههه والله انك غبي يادلخ الالتيما 6 سلندر تفصل على الـ250 بالنمره الخامسه ولما تحطها السادس يكون الضغط على 5 وهي مرتاحه ؟؟ تدري الالتيما طبلونها الحقيقي بدون فصل الوكاله توصل 325 كيلو :shock22: مشالله انت احسب عدد الدورات في السياره واضربها في سرعه كل الف دوره في النمره السادسه الي هي خمسين كيلو كل الف وتطلع لك سرعتها القصوى 320
والاربعه سلندر تنزل طبلونها للـ260 وهنا شف المقطع عشان تصدق
http://www.geocities.com/abadee111/6ablon.zip

يعني الالتيما 4 سلندر تطرحك خط ابو 8 سلندر مكائن الامريكيه فاشله ماتنتج احصنه حقيقيه ههههههههههههههههه انت تفصل على 230 هههههههههه الالتيما تمر من عندك وتسلم عليك :hello:

{Alpacino}
07-04-2005, 04:43 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه تطلع 325 كيلو غير فصل Viper مو التيما فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين ماله داعي مصطلحات غبي دلخ
بعدين انا اذا نزلت تصوير بيني وبين التيما تقتنع؟
اذا ماتقتنع واحد من الشباب عرض عليك يقاومك واذا قام عليك تقتنع ؟
الاجابه لاء ماراح تقتنع ههههههههههههههههههههههههههه
اقول واحد من الشباب عنده سكايلن 700 حصان اقول ماتجي تطارح معاه؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماخذ مقلب بروحك حبيبي الف واحد عرض انه يقاوم معاك وانته ماتجاوب
ادعم كلامك اب ادله ولا بتصير نقاشات جهال
بالاخير
سلام :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin:

طاره
07-04-2005, 04:57 AM
ياحليلك بس ماتعرف مكائن النيسان الدليل ناظر شوف طبلون المكسيما سته سلندر الي مكينته اصغر من الالتيما وشوف كم تجيب ؟؟ جابت 300 كيلو في الساعه فما بالك بالالتيما

http://www.geocities.com/abadee111/MAXspeed.zip (http://www.geocities.com/abadee111/MAXspeed.zip)
ها تقدر تكذب الفيديو ؟؟

ها عندك رد بعد كذا ؟؟ قل خيرا او اصمت :27:

D0WN~T0WN
07-04-2005, 05:37 AM
يالحبيب
دام الشباب محترمينك احترمهم :أفكر:

انا ماضحكني الا واحد من راعين الالتيما يحلف لي انه طرح فياقرا 600

Grandia
07-04-2005, 08:50 AM
الظاهر بنسكر الموضوع :)

وشاكر لكل من ناقش بأسلوب حضاري وتبقى السيارات حديد وماتسوى نختلف علي شي مايتحرك

يالله بالتوفيق