المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باركولي,,منتدى العاب جديد

powerguy
09-09-2001, 12:11 AM
لقد حصلت على الاشراف في منتديات ليالي,,,وخليت يحط منتديات خاصة للالعاب,,,,والحين موجود قسم منتديا الالعاب العامة وقسم منتديات العاب البي سي,,,اللي هو انا المشرف فيها,,,,وانا الحين ادور على حد عشان يشاركني الالشراف في القسم العام,,,لانه المنتدى للحين جديد,,,وما فيه ناس وايدين وللحين ما اشتهر,,,,فاللي يحب يكون عضو في هالمنتدى ويشارك في منتديات الالعاب الجديد,,,يرد على هالموضوع,,,مع اني واثق انكن تبون العضوية والاحسن طبعا بيحصل على شرف الاشراف على منتدى الالعاب العام معاي,,,,بس ياريت ما تطلعون اذا شفتوا انه العدد قليل في المنتدى,,,لانه جديد والحين الناس قاعدة تتوافد على قسم الالعاب,,,وانشالله اذا صار احسن واشتهر اكثر,,,,بنحط اقسام للبلاي ستيشن والدريم كاست وكل شي,,,,فاللي حابب يشترك يرسل رد,,,,وشكرا:D :D :D

ZACK
09-09-2001, 06:11 AM
اممم .. طيب ايش عنوان المنتدى ؟

powerguy
09-09-2001, 07:24 PM
تفضلوا يا جماعة وصلة منتديات ليالي وقسمها الجديد منتديات الالعاب,,,ولاتنسون اني انا المشرف يعني واسطتكم;) ;) ;) ;) :

http://www.layali.f2s.com/vb/index.php?

وشكرا وارجو الالشتراك في المنتدى

half-life fan
09-09-2001, 07:29 PM
مبروك على الإشراف وانشالله أنضم في النتدى وهلا هلا فينا ..... تعرف قصدي .

powerguy
09-09-2001, 07:35 PM
ولا يهمك اخوي افاااا عليك بس,,,تعال وييب وياك ربعك بعد,,,هاه فيه حد ثاني يبي يشترك,,,,اخوي هاف لايف,,,,انا اضفتك عندي في المسنجر بس ما ييت اون لاني شكلك حاجبني

مان
09-09-2001, 08:33 PM
الف الف مبروك ياخوي ونشالله اكون اول المنضمين لكم وشكرا

powerguy
09-09-2001, 08:39 PM
افاااا عليك اخوي مان تعال انضم في المنتدى ,,,,بس اقول,,,انا اضفتك في المسنجر":" ":" ":" :":