المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع ماتريد معرفته عن قطعة الكوبي للكيوب

Master Sword
30-03-2005, 01:24 PM
أخباركم شباب أتمنى تكونوا بخير ، لي فتره ماشاركة فالعذر والسموحه على التقصير

لا يخفى على الجميع محاولات الهكر لاسقاط كل شركة ناجحه وبما أن نتيندو هي أكبر عدو للقراصنه ( ولازالت كذلك ) إلا بأنهم أستطاعوا أنا يكسروا نظام الحماية الخاص بجهاز الجيم كيوب وبالطبع اصدروا قطعتهم التي أطلقوا عليها اسم فايبر جي سي Viper GC

http://www.mercadolibre.com.mx/org-img/preview/MLM/012005/7410117_9792.jpg

بالنسبة للقطعه فهي نوع واحد فقط هو الذي صدر ولا يوجد لها اصدارات أخرى وبالنسبة للحجم فهنالك الـMini DVD و الـDVD العادي
بالنسبة للـMini DVD فهوا الأسوء للأسف مشاكله كثيره تتوقف اللعب كثراً وتضطر لاعادتها
وبالنسبة للـDVD العادي فهو الأفضل حالياً لكن مااعتقد بأن أحد يرضى يترك جهازه مفتوح طوال الوقت :p

لكن الجيد في الموضوع بأنهم ابتكرو غطاء للجهاز حتى يتناسب مع الـ DVD بحيث يكون مغلقاً طوال الوقت

أخيراً اترككم مع هذه الصوره التي تبين لك جهازك من الداخل قبل تركيب القطعه وبعد تركيبها
http://www.robotpig.com/downloads/ngc/ViperGC_Install_Example.jpg

ونصيحتي للجميع بعدم تركيب القطعه حالياً بسبب كثرة مشاكلها وارتفاع سعرها

تحياتي لكم ،،،
ماستر سورد

RAUL 7
30-03-2005, 10:38 PM
مشكور أخوي ..

و انا من الي بيبقى على الأصلي :)

و خصوصا انه مافي العاب حلوة كثيرة جاية للكيوب :09:

النمسس
31-03-2005, 12:36 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وسوف أشتري القطعة في حال إحتجت إليها فقط مع أني لا أعتقد أنني سأحتاجها أبدا وشكرا

Snake Fang
31-03-2005, 12:58 PM
ما أعتقد انها مناسبة ,, و شكل الجهاز صار بشع :boggled: ..

ان شاء الله ما راح أشتريها :أفكر:

شكرآ Master Sword على المعلومات ^^

و شكرآ

Master Sword
01-04-2005, 10:26 AM
الأخوان الأعزاء Raul - النمسيس -Snake fang شكرا لكم على الردود

أنا أرى بأن القراصنه ماعمرهم نجحوا على نتيندو مثل ماحدث لباقي الأجهزة حتى مع قطعتهم الفايبر مانزلت إلا في آخر نهاية هذا الجيل ، فما أعتقد الأهتما بيكون كبير لها

تحياتي لكم ،،،

النمسس
02-04-2005, 02:34 PM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

Hardcore~Gamer
02-04-2005, 06:06 PM
مشكور اخوي ...

بصراحه ما اتوقع اني بركبها او بالاصل مستحيل
بعد ما شريت 35 + لعبه جيم كيوب
اجي عالاخير واخربها واخذ كوبي! (( لا ومن كثر الالعاب الجايه بالكثيييير 10 العاب حصريه وزينه مع اني اشوف الرقم اكثر من الواقع لكن قلت بالكثير ))