المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبيوتري مايكتب عربي ... !!

get_crazy17
30-03-2005, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احين هاذي المشكلة صار لها كم يوم .. هو الكمبيوتر يكتب عربي في مكرسوفت وورد .. والمسنجر .. لكن في اي موقع او منتدى ابي اكتب رد او شي او حتى ابحث في جوجل او اكتب ايميل .. يعني اي شي ابي اكتبه عربي في الاكسبلورر .. مايكتب .. (والله العظيم انا الحين اكتب هالمشاركة في الوورد .. حالة والله!!! ماصارت) ،، رحت فوق في صفحة الاكسبلورر وسويت الى encoding عربي .. هو محطوط من أصل ارابيك ويندوز يعني .. بعد مافي فايدة ودخلت من الكنترول بانل الموجود في الكمبيوتر .. بعد كل شي تمام بعد .. !!! شاسوي الحين؟؟؟

يعطيكم العافية اخواني .. ان شاء الله اتحلون لي هالسالفة الي مالها معنى

:33: :17:

بـومــايـد
30-03-2005, 10:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قم بحذف Google tool bar من جهازك وان شاء الله بتنحل المشكله

get_crazy17
31-03-2005, 05:59 PM
هلا
ماعندي google toolbar

يعني اروح فوق اطق رايت كليك واجوف شنو الادرس بار ومادري شنو لا؟؟ ماحصلته
مافي طريقة ثانية او شي؟؟
مشكوور اخوي والله

بـومــايـد
31-03-2005, 09:50 PM
اخوي ادخل على لوحة التحكم او الـ Control Panel

ثم اضافة او ازالة البرامج او Add or remove

ابحث عن Google toolbar واذا ما كان موجود دور على برنامج ثاني للـ toolbar وقم بحذفه

HIJACK
02-04-2005, 12:54 PM
I did what you said then i got arabc script only in the google searcher but if i try to reply in this site i can not write in Arabic what can i do. plz if there anything should be set in control panel tell me about it.

كحكوح
03-04-2005, 01:07 PM
I did what you said then i got arabc script only in the google searcher but if i try to reply in this site i can not write in Arabic what can i do. plz if there anything should be set in control panel tell me about it.

IHAVE THE SAME PROBLEM ONLY IF I WANT TO WRITE ARABIC ON THE SITE OR E.MAIL BUT ON THE WARD NO PROBLEM

ماهر1398
11-04-2005, 01:04 AM
قم يتحميل التون اب
http://www.montada.com/showthread.php?t=328003
وبعد تنصيب البرنامج اختر كلين اب ، وستنحل المشكلة ان شاء الله ..

marina mania
12-04-2005, 01:16 AM
i swear i have the same problem of mine ! i just wrote a today about it in this section
if u find a soloution plz dnt forget to tell me
thanx

وماذا بعد؟
12-04-2005, 01:40 AM
السلام عليكم

حاول التاكد من اعدادات المستعرض و حولها الى الافتراضية
قائمة ادوات >>> خيارات الانترنت >>>> متقدم

كحكوح
13-04-2005, 06:11 AM
بارك الله فيكم أيها الأحبة لقد فعلت كما قلتم لي لغيت جميع الtool bar خاصة alexa وهاأنتتم ترون لنتيجة جزاكم الله خير وبارك الله جهودكم تقبلوا خالص تحياتي فهذه المشكلة كانت قديمة فشكرا لكم .:biggthump

WOW-lvl-48
13-04-2005, 10:02 AM
نعيماُ اخوي و انا كمبيوتر ما يكتب انجليزي :أفكر: ممكن طريقه او حل حق المشكله هذي لاني ما اقدر اتصفح عدل لازم انسخ و اللصق
علماٌ اني استخدم اكسبلورر افنت بروسور

Another_One
14-04-2005, 03:48 PM
بـومــايـد
يعطيك الف عافية اخوي
والله انا واجهتني نفس المشكلة وجلست اسبوع احوس في لوحة التحكم والاعدادات الاقليمية ..... لما يئست قلت اسألكم :08:

الحمد لله الآن بعدما حذفت الجوجل تولبار ..اكتب عربي وبدون أي مشاكل

الله يبارك فيكم

the scorpions
24-04-2005, 02:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندى مشكلة مختلفة عن الأخget_crazy17 شوية

أنا مشكلتى إن الويناب مايفتحلش الملفات المكتوبة بالعربى والنيك نايم فى الماسنجر اللى بالعربى مايطلعلش

فياريت حل ياشباب

the scorpions
26-04-2005, 11:03 PM
ياشباب جربت إنديرلا سكان بالتون أب

ما إنحلت المشكلة ياريت حل ياشباب