المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفات قوم لوط في شبابنا اليوم ؟؟

Niloufar
31-03-2005, 07:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

1- التصفير... حيث كان صفة قوم لوط استدعاء الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن طريق التصفير بالفم ونجد شبابنا اليوم يتبعون نفس الامر فى نداء بعضهم

2- الوقوف على النواصى.. لاصطياد الفرائس من الرجال وقد نهى الرسول عن الوقوف على قارعة الطريق وذكر للصحابة انهم اذا فعلوا ذلك لأى غرض نبيل فعليهم اعطاء الطريق حقه وهو... غض البصر، غض السمع، رد السلام، افساح الطريق ونحن نرى الشوارع اليوم تكتظ بالشباب الذين يقفون لمعاكسة الفتيات ويملئون الطريق ولا يهتمون بالافساح للمارة

3- فتح صدر القميص... وكان قوم لوط رداءهم يشبه القميص الباكستانى الحالى وكانوا يفتحون صدره تباهيا بأنفسهم

4- اهم شئ.... انزال البنطال الى ما قرب عظم الحوض وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات دون أن يدروا معناها والاخطر انها موضة مستوردة من الغرب ابتدعها دار ازياء اوروبى معروف صاحبه بالشذوذ الجنسى وقد قتل من صديق له بسبب هذا الشذوذ يا شباب قبل ان تتبعوا الموضة اعرفوا مصدرها ومعناها كفانا ترديد دون وعى هذا ما اكتشفنا معناه واصله وكم من عادات منشرة ولا ندرى لها اصل مع التحية

المصدر :
alkhobar_cafe

Another_One
31-03-2005, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي

واعتقد ان اللواط ناتج عن مشاكل اجتماعية كثيييرة

الحمد لله مجتمعنا خالي منها بشكل مثالي

والله يهدي من في يده معالجة مثل هذي المشاكل المأساوية:(

والسلام عليكم

explorer9
31-03-2005, 07:37 PM
معقول !!
كل هذا ؟؟!

حتى التصفير ؟

الف شكر لك اخوي

اخـ القمر ـت
31-03-2005, 07:45 PM
السلام عليكم ..

هذا كله صارموضه عند معظم الشباب

الف شكر اخوي ....

وباي باي :08:

TRY NO RACE
31-03-2005, 09:50 PM
4- اهم شئ.... انزال البنطال الى ما قرب عظم الحوض وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات دون أن يدروا معناها

ما أكثر المقلدين بجهل
شكرا لك
والله يحفظ الجميع

mohamed khalifa
31-03-2005, 10:03 PM
والله الموضع مهم و كل الشباب لازم يدروا ما يفعلوا
خافوا الله يا شباب
ومن لم يستحي و لم يخشى
عاقبة الليالي فاليصنع ما يشاء

الهوفي
31-03-2005, 10:35 PM
الله يستر علينا ...

والله يهدي الجميع ...

Ultralest
01-04-2005, 12:17 AM
صحيح هذا الكلام
وهذا اللي حاصل فعلا ...........

ALGNAAS
01-04-2005, 01:04 AM
لا حول ولا قوة إلا باالله

اللهم إهدي شباب اليوم

Star_Fire
01-04-2005, 05:23 AM
شكرا اخى Niloufar

اللـه يهدى الجميع

ALcATRAZ
01-04-2005, 12:46 PM
الله يحفظ شبابنا وشباتنا من شر الفتن...ماظهر منها وما بطن
الله يهدي الجميع ان شاء الله
والحمدلله في كل الأحوال

ميستي
01-04-2005, 12:51 PM
السلام عليكم

مشكور على الموضوع.. وللأسف هل شيء صااار......

ما نقول إلا أنا لله و إنا إليه راجعون

THE Kojima
01-04-2005, 01:09 PM
شكرا جزيلا على الموضوع و لي تعقيب اخي الكريم

4- اهم شئ.... انزال البنطال الى ما قرب عظم الحوض وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات دون أن يدروا معناها والاخطر انها موضة مستوردة من الغرب ابتدعها دار ازياء اوروبى معروف صاحبه بالشذوذ الجنسى وقد قتل من صديق له بسبب هذا الشذوذ

بالنسبة لإنزال البنطال اول شيء انا متفق معك انه خطأ ثاني شيء القصة و ما فيها ان الزنوج في امريكا في اوائل القرن العشرين كانوا مشردين بالملايين و يلبسون الصدقة....و كان من بين الملابس التي كانوا يلبسوها البنطلونات الواسعة لأنها كانت ملك ناس اكبر حجما و الكثير منهم لم يمتلكوا حزام فكانت تبدو عليهم واسعة (مثل موضة الباجي Baggy اليوم) و لأن وسطها كبير كان ينزل الى الحوض كما وصفت اخي... و مرت السنون و تناقلت اجيال الزنوج هدا اللبس الى ان اصبح موضة...اما بالنسبة لصاحب دار الازياء الاوروبي الشاد فهدا صحيح قتل قبل حوالي شهرين في المانيا و هو من اشهر مصممي الازياء الالمان و قتل لأنه لم يرضى ان يدفع المبلغ الدي اتفق مع الشاب الدي لاط به و لمعلوماتكم الشاب هدا عربي و مسكته السلطات الالمانية و طولوا بالكم اجيب لكم المصدر ان شاء الله....

شكرا جزيلا مرة اخرى... و حمانا الله من الفواحش

D.sherlock
01-04-2005, 02:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

1- التصفير... حيث كان صفة قوم لوط استدعاء الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن طريق التصفير بالفم ونجد شبابنا اليوم يتبعون نفس الامر فى نداء بعضهم

[COLOR=Sienna][SIZE=4] :
alkhobar_cafe

يعني حرام؟

الاسدودى
01-04-2005, 03:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المصدر :
alkhobar_cafe

...........قرأت للامام شمس الدين الذهبى رحمه الله فى كتاب (الكبائر) أن ابرز عادات قوم لوط كانت........ (التصفير) و سمعت الكثير من العلماء فى غير ما مقام يحرمون التصفير

مشكوووووووووووووووووور أخى

أناهنا
01-04-2005, 10:14 PM
اللهم اهد شباب الاسلام

quikpic_lb
01-04-2005, 10:24 PM
جزاك الله الف خير على هذا الموضوع المهم
وانا اشجع البحث وانتقاء مواضيع تهم شباب وصبايا اليوم وذلك ليعرفوا انفسهم الى اين هم ذاهبون
والسلام عليكم

ابوعوف
02-04-2005, 04:26 AM
نسال الله السلامه والعافيه

وان يهدينا ويهديهم

بارك الله فيك أخي

Niloufar
03-04-2005, 09:42 AM
تسلمون أحبابي في الله لمروركم عالموضوع .. والله يهدي الجميع إن شاء الله .
========
شكررا لك أخوي calgary_dude (http://www.montada.com/member.php?u=167582) عالمعلومات الرهييييييييييييبة :wow:

shjoonal3in
03-04-2005, 09:59 AM
شكراً ع الموضوع المفيد Niloufar

فعلاً أشياء ما كنت أعرفها:أفكر: ...

غالي الساهر
03-04-2005, 10:11 AM
ماشاء الله بصراحة هذه المواضيع الساخنة المميزة في نظري ..

والله قوم لوط ياخوي الله أهلكهم وياخوفي يصير الدور علينا ونهلك والعياذ بالله .

اللهم أرحمنا برحمتك يارب وجعلنا من الداخلين في جناتك يارحيم ياغفور .

تحياتي للي كتب الموضوع ..
غالي الســــــــــــــاهر .