المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز يطفي لوحده!!!!!!!!!!!!!!!

asdfg12_2
01-04-2005, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................

المشكلة عندي أني لما أسوي الscan بالإنتي فايرس أو ألعب الجيمس الكمبيوتر يطفي لوحده سويت الفورمات مافي فايدة ............
الرجاء المساعدة إن أمكن لأنه ضيع من وقتي كثير......
شاكر للجميع...
والسلام عليكم

كايتو
01-04-2005, 09:43 AM
ممكن تعطينا مواصفات جهازك ؟ :)

اذا عندك بنتيوم 4 فطبيعي يطفي لوحده بسبب حصول تحميل زايد على المعالج وهذه تقنية حلوة بالبنتيوم انه بدل ما يحترق البروسسر يقوم على طول يطفي لوحده و يعمل ريستارت بسبب التحميل الزايد عليه..

انت قلت انك سويت فورمات وما نفع ...اعتقد الحل هو بتركيب مروحتين اضافيتين للكمبيوتر , واحدة من الامام تدخل الهواء والاخرى من الخلف تخرج الهواء الساخن , انا سويتها عندي و زبطت وراحت مشكلة الريستارت المفاجئ :)

asdfg12_2
01-04-2005, 09:49 AM
أشكرك كايتو على الرد
سبحان الله أنا سجلت نفسي في منتداكم قبل قليل و لسه دوبي منزل الموضوع ما كمل 10 دقائق
أنت رديت :wow: عشان كده حبيتك :biggthump
مواصفا جهازي بونتيوم 3 2000 ميجا هرتيز 512 الرام
الكمبيوتر دوخنيييييييييييييييييي
أتمنى لكم التوفيق
والسلام عليكم

بـومــايـد
01-04-2005, 11:59 AM
السلام عليكم

مثل ما تفضل الاخ كايتو من الواضح ان المشكله عندك سببها ارتفاع حرارة المعالج

وبما ان سرعة جهازك 2000 يعني عندك بينتيوم 4 وليس 3

asdfg12_2
01-04-2005, 04:21 PM
هلا بك أخي بو مايد
التهوية ممتازة في الجهاز المشكلة حتى بعد مايكون الجهاز مطفي ساعات وأشغلة يطفي بسرعة وأحيانا مايطفي وهو بونتيوم 3 أكيد!!!!!!!!!!!!!!!
حيرني هذا الكمبيوتر

BloOoNaH
01-04-2005, 04:58 PM
السلام عليكم
انا مالي خبره بالكمبيوتر وتصليحه وماوراي الا الدجه فيهD:

بس لفت انتبااهي لان المشكله قد صارتلي من وقت قصيرر ووديته يصلحه طلعت المشكله في المروحه ..
وركبلي جديده وصار الجهاز عال العال
وبس
سلام

asdfg12_2
01-04-2005, 08:31 PM
أشكرك أخيBloOoNaH (http://www.montada.com/member.php?u=225513)
المشكلة ليست في المروحة أحيانا قبل ما أوصل الويندوز ( أثناء التحميل ) يطفي لوحده
المشكلة حيرت المصلحين نفسهم الكمبيوتر في المحل ما يطفي لكن في البيت يطفي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عبد الرحمن219
01-04-2005, 08:55 PM
أشكرك أخيBloOoNaH (http://www.montada.com/member.php?u=225513)
المشكلة ليست في المروحة أحيانا قبل ما أوصل الويندوز ( أثناء التحميل ) يطفي لوحده
المشكلة حيرت المصلحين نفسهم الكمبيوتر في المحل ما يطفي لكن في البيت يطفي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلام أخوي ..
كيف عرفت أن المروحة (التهوية) ممتازة؟
هل توجد مروحة واحدة؟

و واضح أخي أنّه ربما المكان في المحل بارد ,,, أو ربما احتمال سبب آخر ليس من جهازك. وهو:

ربما المدد الذي يأتي من المصدر الكهربائي شديد فوق القوّة المسموح بها (ربما تكون القوة الصالحة هي 230 Volt) لذا انصح بمراجعة جهاز الكهرباء و الأستفسار و فحصه من قِبل مُختص.
(تلميح:خطأ ناجم عن طريقة توصيل الكهرباء).

*انتهى اسراد الجواب*

كايتو
01-04-2005, 10:18 PM
شوف حبيبي , مشكلتك انت بلا مجال للشك اما بالباور سبلاي - وانا استبعدها - و اما بالتأكيد في مروحة المعالج , جرب غيرها وشوف اذا رح يطفي الجهاز :)

asdfg12_2
02-04-2005, 06:30 AM
هلا بك أخي عبدالرحمن 512 (أمزح)
وحبيبي كايتو
في المحل قال لي أن المشكلة ليست من المروحة وبالنسبة للكهرباء والأسلاك كله تمام المشكلة إني لما أسوي بالscan أنتي فايروس لازم يطفي ولما ألعب الجيمس مثلا doom2 لازم يطفي أما غير كده نادرا
أحيانا يطفي لما أبغا أروح للويندوز أثناء التحميل!!!!!!!!!!!!!!
يمكن الكمبيوتر فيه فايروس لكن أنا سويت فورمات ومافي فايدة وكنا قد غيرنا الرام 256 لأنها كانت خربانة وكان يطفي بسببها ولكن مافي فايده!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا أحترت

كايتو
02-04-2005, 06:48 AM
هلا بك أخي عبدالرحمن 512 (أمزح)
وحبيبي كايتو
في المحل قال لي أن المشكلة ليست من المروحة وبالنسبة للكهرباء والأسلاك كله تمام المشكلة إني لما أسوي بالscan أنتي فايروس لازم يطفي ولما ألعب الجيمس مثلا doom2 لازم يطفي أما غير كده نادرا
أحيانا يطفي لما أبغا أروح للويندوز أثناء التحميل!!!!!!!!!!!!!!
يمكن الكمبيوتر فيه فايروس لكن أنا سويت فورمات ومافي فايدة وكنا قد غيرنا الرام 256 لأنها كانت خربانة وكان يطفي بسببها ولكن مافي فايده!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا أحترت

نصيحة لا ترد على المهندس وروح غير المروحة :) , وادعي ربك يكون كلامنا مزبوط و الا ..فالمشكلة اعزك الله من الماثربورد ورح يكلفك ما لايقل عن 250 درهم , فرأيي رح غير المروحة وان شا الله رح يزبط ..ولا ترد على كلام المهندس :)

asdfg12_2
02-04-2005, 07:14 AM
شكرا لك أخي كايتو
إن شاء الله أجربها وربنا يفرجها

أكرر لك شكري وللأخوة

ألمستشار
03-04-2005, 12:22 AM
الجهاز يكون شغال ويطفي لوحده؟
مشكلتك من كرت الشاشه لانك ذكرت انك لما تلعب الجيمس يعني ان كرت الشاشه تبعك يسخن سريع حتى لو انت مركب 4 مراوح برضه رح تواجه مثل هذه المشكله لو كرت الشاشه يسخن سريعا او فيه خلل
وبما انك كما ذكرت انك قمت بتغيير الرام بجديده عند المهندس فلا اعتقد ذلك
ويمكن يكون من سببين كمان
الباور سبلاي او الماذر بورد بديت تنازع

تحياتي

asdfg12_2
04-04-2005, 02:35 PM
هلا بالمستشارأشكرك على المشاركة
أنا حأجرب أغير الباور سبلاي أول شيء
ربنا ييسر
والسلام عليكم

asdfg12_2
05-04-2005, 11:15 PM
الحمد لله عرفنا المشكلة
المشكلة هي الماذربورد تسخن يقوم يطفي الكمبيوتر....................................
أمامك خياران:
1- تغيير الماذر بورد والبرسسور.
2- أنك تفك الحدايد التي في الجنب وتحط مروحة(ليست مروحة خاصة للكمبيوتر إنما هي المروحة الكبيرة الخاصة بامنازل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!) عشان ما يسخن. (وهذا هو إختياري) و بلاش فضايح.
الشكر لكل من شارك معي
والسلام عليكم