المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بدون جواااب...!!!؟؟؟

سفن الامارات
01-04-2005, 07:56 PM
بصراحه بس حبيت اتكلم في موضوع...

اولا :- الموضوع للمناقشه لا للعتاب

ثانيا :- انا اماراتي

الموضوع:-

انا لاحظت انه السعودين في قلبهم شي على الامارتين وما يحبونهم وثبت لي ذلك انه في المطار في المحلات السعوديه عند الشرطه في الحرم المكي انا بصراحه كثر السعودين ما احب حد لكن ما ادري كل ما اشوف سعودي يشوفني بنظرات حقيره ويعرفون اني اماراتي بلباسي بشكلي بكلامي ......

انا حبيت جواب لهذا السؤال ... وبدون عتاب او شتم لو سمحتو

J o e y
01-04-2005, 08:14 PM
أولا اخوي .. كلنا اخوان ومافيه أي كراهية بين السعوديين والاماراتيين .. لكن ممكن عشان اللباس حقك .. ناظروك باستغراب فقط وليس بحقد وكراهية .. وتذكر اننا كلنا مسلمين واخوان ومافيه اي شي بيننا وبينكم .. (:

naser9060508
01-04-2005, 08:34 PM
مساكم الله بالخير

انا اخوكم ناصر ومن الكويت

احنا أهل الخليج خاصه تجمعنا عاداتنا وتقاليدنا حلوه والطيبه

اكثر من اي دولة عربي ثاني زمع كل احترامي وتقديري للعرب كافه

TRY NO RACE
01-04-2005, 08:38 PM
:bigeyes::bigeyes::bigeyes:
أخوي أرجوك من أين أتتك الفكره هذه:boggled:!!!!
صراحة أول مره أسمعها منك
طبيعي إنهم يناظرون الشخص اللي لابس لبس غريب عليهم وهذا موجود بكل دولة..... ولكن رجاءً لا تقول بنظرات استحقار
وحياك الله أخوي ولاتنسى إننا جميعا مسلمين فعرب

ibn_alqalam
01-04-2005, 08:49 PM
توقفت في السعودية لمدة ثلاثة ساعات للترانسيت, و عشت فيها اسواء ثلاثة ساعات في حياتي .. الى ان اتضح لي انني كنت اهينهم بحلاقة شعري و ما كنت ارتد حينها.

اذا انت كنت لابس بنطلونات جينس مقطعة و شعرك طويل و لابس اكسسوارات, الخ, معظم السعوديين يزعلو منك و ما يسلموش عليك

اخلع اي اكسسوارات ان لابسها. ارفع بنطلونك و ما تعمل اي حركات في السعودية لان العسكر هناك لايمزحون.

انا الان كبرت و اعرف هذه الحاجات.

Afro-Asian
01-04-2005, 08:50 PM
:bigeyes:
.
.
.

الصراحة أغرب موضوع أشوفه !

ما أظن في مثل ها الكلام يا سفن الإمارات.

و غير الثلاثة اللي فوق, بحطلك smily تحت من كثر استغرابي لكلامك,

ibn_alqalam
01-04-2005, 08:50 PM
توقفت في السعودية لمدة ثلاثة ساعات للترانسيت, و عشت فيها اسواء ثلاثة ساعات في حياتي .. الى ان اتضح لي انني كنت اهينهم بحلاقة شعري و ما كنت ارتد حينها.

اذا انت كنت لابس بنطلونات جينس مقطعة و شعرك طويل و لابس اكسسوارات, الخ, معظم السعوديين يزعلو منك و ما يسلموش عليك

اخلع اي اكسسوارات ان لابسها. ارفع بنطلونك و ما تعمل اي حركات في السعودية لان العسكر هناك لايمزحون.

انا الان كبرت و اعرف هذه الحاجات.

و انا لست من الامارات.

alobaid00
02-04-2005, 03:32 AM
اخوي كل مكان فيه ناس حثاله ماعندها احترام للظيف عندنا بالكويت وعندكم بالامارات والمملكه بس هذا مومعناته انه كل الديره نفس الطينه و على فكره انت باسلوبك ممكن تغير نظرت الناس لك ولديرتك

عا(ربع)شق
02-04-2005, 03:57 PM
هههههههههههههههه

ليس هناك إي حقد على الإماراتيين

ولكن كما قال زملائي الكرام >>>>> اللي فوقي

يمكن علشان اللبس

وبالعكس إنه السعوديين يحبون الإماراتيين وكمان بلدهم

الهوفي
02-04-2005, 10:25 PM
كلام غريب ...

وكيف ثبت لك في المطاروالمحلات وعند الشرطة ؟

كون هناك شخص او شخصين او عشرة يحقدون لاسبابهم على الامارات .. فهذا لا يعني انهم يمثلون كل الشعب السعودي ...

وبالعكس احس ان شعب الامارات فيه خير كثيرا وتعرفت على عدد منهم في مكة والمدينة والامارات نفسها ...

وها انا سعودي واحمل كل الحب لشعب الامارات ...

RICH BOY
02-04-2005, 10:41 PM
انا اماراتي ولا اعتقد ان السعوديين يكرهوننا .. ..كلنا اخوان *___^

orochimaru-sama
03-04-2005, 05:12 PM
هههههههههههههههههه

اي نظرات اخوي
اصلا الاماراتين اعز واحب شعب علي وعلى قلبي وهذا مقامكم واذا ما شالتكم الارض تشيلكم عيونا