المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الجنس البشري مستنسخ من مخلوقات اخرى اكثر تطورا ؟

quikpic_lb
01-04-2005, 10:09 PM
بعض الأراء تقول بأن الجنس البشري هو حصيلة استنساخ مخلوقات اخرى اتت من كوكب اخر الى الارض لعدم سماح حكومتهم لهم بالاستنساخ في كوكبهم وهذه المخلوقات خلقت كل شيء على الارض بما في ذلك ديناصورات ما قبل التاريخ والحيوانات والنبات؟
فما رأيكم؟

quikpic_lb
01-04-2005, 10:14 PM
مرة اخرى اقع في مشكلة ان الناس لا تقرأ مواضيعي وتتجاهلها لأنها تجري وراء المواضيع التافهة

Grandia
01-04-2005, 10:16 PM
موضوعك كان في قسم البرامج لذلك لايقرأه الكثير

لذلك نقلته اللي المنتدى العام

والردود احيانا تتأخر فكن صبورا :)

MadlucK
01-04-2005, 10:19 PM
اولا اخي قبل النقاش هل انت مسلم ؟؟

quikpic_lb
01-04-2005, 10:27 PM
تسلم اخوي grandia
جزاك الله خيرا واني ان شاء الله لمن الصابرين

white-sox
01-04-2005, 10:27 PM
اهلا اخي كلام فارغ

بس انا حبيت اعلق انني لاحظت ان اعضاء المنتدي لايهتمون بالمواضيع العلمية و السياسة و لكنهم يحبذون البرامج و الالعاب الخ
و هذة مشكلة لااننا الجيل القادم لا يمكن ان نقود بلادنا الي التطور في ظل هذة اللامبالاة

موضوعك يدل علي انك انسان مطلع و اتمني ان نري الكثير من امثالك و لكني اعتقد انك تعرف اجابة الموضوع سلفا لذا لا تستهين بعقلية القاريء

و شكرا جزيلا لك اخي علي الموضوع

quikpic_lb
01-04-2005, 10:29 PM
اخي madluck
انا مسلم والحمدلله وكل الديانات تبين ان الله خالق الكون
ولكن انا اردت بهذا الموضوع نقاشا علميا لاشجعكم على العلم والمعرفة واظهار كل واحد لآرائه وافكاره
وشكرا

quikpic_lb
01-04-2005, 10:32 PM
white sox
لقد اعجبني ردك ورأيك بشباب اليوم واشجع ذكاءك ;)

almostAshaar
01-04-2005, 11:10 PM
السلام عليكم
اذا مثل ما انت تقوله صحيح لراينا هذه المخلوقات الفضائيه او حتى استشعرنا بها .
كثير من الناس يعتقدون بالمخلوقات الفضايه وانا منهم لكن لا نستطيع ان نقول اننا منسوخين منهم
وهذا مجرد راي شخصي لا اكثر ولا اقل
وشكرا على طرح الموضوع

MadlucK
01-04-2005, 11:21 PM
لماذا لا نقول اننا نحن من نقوم بالاستنساخ على كواكب اخرى :s?

ibn_alqalam
01-04-2005, 11:28 PM
بعض الأراء تقول بأن الجنس البشري هو حصيلة استنساخ مخلوقات اخرى اتت من كوكب اخر الى الارض لعدم سماح حكومتهم لهم بالاستنساخ في كوكبهم وهذه المخلوقات خلقت كل شيء على الارض بما في ذلك ديناصورات ما قبل التاريخ والحيوانات والنبات؟
فما رأيكم؟

كل الكائنات الحيوانية تتقاسم نفس الخلية الحية. حتى الان كل ما تمكن العلم اثباته هو ان الاحياء يمكنها الصمود و البقاء حية من خلال التطور. قد يكون هذا تطورا سلوكي مثل اضطرار لاستهلاك طاعاما متوفر بدلا من طعامها المعتاد اذا ما انعدم. بعض اّكلات اللحوم تنجو و تحيا اذا ما بدائت باكل النباتات مثلا. الانسان يستطيع ان يصمد في اقسى الحالات لاننا نقتل اي حيوان و نستاصل اي نبات و نطبخ و نغير طعم و ريحة اي شيء نريده, طالما يحتوي على المغذيات التي نحتاجها.

و هناك ايضا تطورا معيشي, حيث يهاجر حي بيئته الطبيعيه و يتوجه صوب بيئة اخرى. بعض السلاحف تعيش على الارض و بعضها الاخر يمضي معظم و قته تحت المياه. بعض القردة الضخمة تعيش على الارض لانها لديس لديها مفترس طبيعي يهددها, بينما بعض القردة تعيش في اعالي الاشجار و لها مهارات عديدة على القفز و الجري للفرار من الافتراس.

و اخيرا هناك تطور جسدي. الحيوانات تغير جسدها لتستفيد من كل الفرص التي توفرها بيئتها و لكي تتصدى لصعوباتها. السلاحف المائية بداءت تطور زعانفا مثل السمك, و القردة التي تتقافز من شجرة الى اخرى بداءت تطور مطاطا جلدي في ابط ذراعيها و حين تقفز, تفتح ذراعيها و يتمدد الجلد الى ما يشبه الاجنحة الصغيرة, مما يوسع من عرضها و يقلل قوة الجاذبية عليها لذا تمكث و قتا اطول في الهواء, قفزها بداء يشابه الطيران!

هذا ما توصل اليه العلم, اثبات نظرية داروين للتطور, و لاكن لا اعلم باي مصادر موثوقة تثبت قدوم بني البشر من الفضاء, الا ربما افلام هوليود.

اود ايضا ان احذر الاخوة المسلمين من التعاون مع المنظمات المسيحية التي تصر على ان عمر العالم سبعة الف سنة فقط و ان كل ما نراه خلق في غضون هذا الوقت. من حسن الحظ ان القران لم يحدد عمر العالم بالضبط, و انما ترك لنا تفسير محتوياته حسب ما لدينا من علم. للاسف ان الانجيل الذي تدعيه تلك الفئة من المجتمع الامريكي لم يترك للغيب شيئا, و تسارع في تحديد كل شيء حتى اثبته العلم خاطئا, و كل ما لديهم الان هو الادعاء باننا قدمنا من كوكب اّخر و ان اّدم كان رائد فضاء. هاهاهاهاهاهاها. افترو على الله كذبا فصفع الابواب في وجوههم.

مشعاب بن سلمة
02-04-2005, 02:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي كاتب الموضوع
موضوع غير قابل للنقاش بأي شكل من الأشكال

اقرأ بارك الله فيك ...كتاب البداية والنهاية..لأبن كثير...في هذا الكتاب ستجد قصة الخلق من البداية
حتى النهاية مدعم بالأدلة من الكتاب والسنة....تجد فيه قصة خلق أبو البشر آدم عليه السلام.

المناقشة أخي الكريم ليست في المسلمات...بل في أمور يتحمل العقل البشري المناقشة فيها.

شكرا.

تحياتي لكم :)

Yamato
02-04-2005, 03:58 AM
لماذا لا نقول اننا نحن من نقوم بالاستنساخ على كواكب اخرى
اوافق كلام اخوي مادلاك..

الحضارات القديمة لا يعرف عنها الكثير...
مثلا الفراعنة... هناك من يقول انهم بنوا الاهرامات بمساعدة كائنات فضائية..
وهناك قارة اطلنطس المجهول عنها الكثير.. واللي يقولون انها اسطورة.. واللي يقول انها حقيقة وانه كانت لهم صلات بكائنات فضائية...
ليش ما نقول.. انه هالحضارات وصلت لمرحلة انها قدرت انها توصل للفضاء ولكواكب اخرى.. والناس اللي راحوا لتلك الكواكب انقطعت علاقاتهم معانا.. واصبحوا بالنسبة لنا ما نطلق عليه اليوم الكائنات الفضائية...

هذه مجرد افكار واراء..

سلام عليكم.. :)

المخترش
02-04-2005, 09:10 AM
يا شباب ...... لازم يكون هنا في المنتدى ... حرية الرأي ...والتعليق .....

لكن كل شئ لازم يكون بالمنطق ...والمعقول ...

الهوفي
02-04-2005, 11:46 AM
القرآن الكريم اثبت من اي علم واكثر منطق من اي شيء ...

اخي صاحب السؤال ...

اقرا القران ... وستجد قصة بداية الانسان من آدم وستجد جواب شافيا لسؤالك ....

نحن نناقش في غير المسلمات التي اثبتها القران والحديث الشريف الصحيح ..

مرة اخرى اقع في مشكلة ان الناس لا تقرأ مواضيعي وتتجاهلها لأنها تجري وراء المواضيع التافهة

اخي الكريم لا تعمم على كل الناس ...

ولا تنسى ان سؤالك في شيء ُمسَلَم به ومؤمن به كل مسلم ...

Ultralest
02-04-2005, 12:12 PM
مرحبا كهتب الموضوع غير مؤمن بالله عز وجل

طبيب العاب
02-04-2005, 12:58 PM
قال تعالى:-
(4) يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلاً ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئاً وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ (5)

ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ (14) ثُمَّ إِنَّكُمْ بَعْدَ ذَلِكَ لَمَيِّتُونَ (15) ثُمَّ إِنَّكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ تُبْعَثُونَ (16) وَلَقَدْ خَلَقْنَا فَوْقَكُمْ سَبْعَ طَرَائِقَ وَمَا كُنَّا عَنِ الْخَلْقِ غَافِلِينَ (17)
وَاللَّهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجاً وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَى وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ وَلَا يُنقَصُ مِنْ عُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ (11)

صدق الله العظيم
تامل اخي هذه الايات

Scorpion KING-911
02-04-2005, 01:31 PM
اخي العزيز :

كلامك غريب فعلاً

quikpic_lb
03-04-2005, 11:30 PM
اخواني الاعزاء
مشكورون جدا على ارائكم ولقد اتى بعضكم باجوبة مقنعة لللموضوع المطروح
ولكني لم اتي بهذا الموضوع من خيالي وانما هناك شخص يدعى رائيل وهو يهودي فرنسي ادعى انه التقى مخلوقا فضائيا قال له اننا نحن استنسخناكم وخلقنا كل شي على الارض
واليكم موقعه للمراجعة الكاملة
www.rael.org (http://www.rael.org)
والله الموفق

HAMAD 11
03-04-2005, 11:38 PM
الكلام الى تبي تتناقش فيه كثير من المضادات مع بعضها , فكيف يكون مستنتسخ من مخلوقات اخرى وهو اصلا بشري :)

عـــاشق المــان
04-04-2005, 01:26 AM
والله اخي زي ما انكتب فوق من الاخ الادله عن كيفية خلق الانسان و هو شي ما فيه جدل ابد و من اعتقد غير هالكلام فهو كافر .....بس على موضوع المخلوقات الفضائيه فلو تلاحظون لم يوجد اي دليل في القرأن عن عدم وجود مخلوقات اخرى في كواكب او مجرات اخرى...