المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غموض حول نقل مباراة الهلال والوداد



MiDo MashakiL
02-04-2005, 12:19 PM
تتحدث الجماهير الهلاليه هذه الأيام عن ما تردد حول عدم نقل مباراة الهلال والوداد البيضاوي التي ستجري بين الفريقين يوم الإثنين القادم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض. ضمن دور الثمانية للبطوله العربية للأندية الأبطال( مرحلة الذهاب). ويرجح سبب عدم نقل المباراة إلى إنشغال الجميع بدورة التضامن الإسلامي، التي ستنطلق في أربع مدن في المملكة ( جدة، المدينة، الطائف، مكة) يوم الثامن من إبريل(نيسان) الجاري بمشاركة 54 دوله إسلاميه لأكثر من 15 لعبة..



القناة المالكة لحقوق البث الحصري لهذه البطولة هي شبكة راديو وتلفزيون العرب ( art )، لم تعلن شيئاً عبر الإعلام أو الصحف حيال هذا الأمر، إلا أن بعض المنسوبين لها لمحوا إلى عدم تمكن الشبكة من نقل المباراة، بسبب إنتقال عربات النقل الخاصه بالتلفزيون السعودي إلى المدن المذكوره لنقل حي ومباشر لجميع فعاليات الدوره الإسلاميه التي تُنظم لأول مره وتستضيفها المملكه.



جماهير الهلال وجدتها فرصه ثمينه، ودعت بعضها عبر مواقعها المختلفه للحضور إلى الملعب ، ومؤازرة الفريق، فالمباراة ليست منقوله تلفزيويناً، ولا يفيد الذهاب إلى المقاهي، والطريق الوحيد لمشاهدة المباراة، هو سلك طريق ( خريص) والتوجه مباشره لإستاد الملك فهد الدولي وقطع تذكرة الدخول من ثم ستضمن مشاهدة المباراة..



أي أن قرار عدم نقل المباراة، في حال تأكد، فهو سيكون مفيداً لفريق الهلال، لأن المدرجات ستمتلأ بالأعلام الزرقاء، مما سيضاعف من حماس اللاعبين، الذي بدوره يُعتبر المحفز الأكبر لأي فريق للفوز.



طبعاً الحديث هنا لمن يعيش في الرياض، أما من يقطن خارجها، فلا سبيل أمامه سوى السفر أو إنتظار نهايتها لمعرفة النتيجه.