المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكريات مدرسية

sherlock_holmes
02-04-2005, 05:24 PM
يا شباب الخير بختصار شديد
أحب أقدم لكم شوية ذكريات مدرسية عن أيام الطفولة والشباب
وأحب أنكم تشاركيوني ذكرياتكم مثل ما أنا أشرككم ألحين وأحب
نكون شوي صادقين يعني مب الحق كلة علىالأستاذ
على العموم
راح أسرد بعض القصص القصيرة إلى حصلت معي وإن شاء الله يكون فيه تجاوب
---------------
لما كنت صف الثاني أبتدائي سنة ... في الثمانينات يعني .....الأستاذ حفضة الله أستاذ كمال التونسي وجه
لي لكمة قوية أدت إلى سقوطي وإرتطامي بالأرض بشدة المصيبة ليسة في الدماء التي غمرت الصف ولكن المشكلة
في أبي حفضة الله حيث أنه حملني إلى المستشفى حيث عالجوني ثم أعادني إلى المدرسة من جديد لأكمل يومي
الدراسي كأن شيء لم يكن _ يا أخي أرفع قضية أبنك إلي عمرة 7 سنين تسيل الدماء من رأسة وأنت تفكر بأن يكمل دراسته _ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أستاذ محمد ال.... مازال يعمل بمهنة التدريس ....... كان كل يوم يأتينا سكرانا ويدرسنا وكان ذلك في فترة الثمانينات وبداية التسعينات الأستاذ حفضة الله كان يدرسنا علوم وإجتماعيات وعربي و .... دين ... كان يقول دائما _ ماذا تريد من الجنة عنقود عنب يأتيك وأنت نائم على السرير تأكل حتى تشبع ثم يذهب عنك .... كان كل شرحة عن العنب والفواكة التي يصنع منها المشروب هداه الله ولا كثر الله من أمثالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد أن تغيب الأستاذ سعيد ...... عن التدريس لفترت ثلاثة أيام بسبب وفات أخيه وفي أول يوم رأيته في أحببت أن أعزيه فقلت له ..... أستاذ مبروك ..... كنت طفلا ولا أميز بين عظم الله أجركم وبين مبروك وفي أيامها كنت في الصف الرابع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في يوم منحوس من أيام الدراسة على مدار ست حصص ضربت فيهن جميعا لأسباب متفرقة وكان كل ضربة أشد من أختها ولا أذكر الأسباب ولكني أذكر الأوجاع .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان لدينا أساذ كنا نسميه بيومي الكلب لماذا لأنه ينبح من أول المدرسة ويسمع صوته في آخرها وكان رحمه الله مدرس رياضة رغم أن كرشة توازي كرش فتاة حامل بأربع توائم وقد تعشت حتى الشبع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحبائي الباقي عليكم وإن رأيت تجاوب كتبت المزيد

عـاشـق الـــمــــلــــكــــــي
02-04-2005, 05:34 PM
شكرا ذكريات حلوة لكن احنا ذكرياتنا احلى احن احدث منكم المشكله انه زمانكم غير زمانا احنا مطورين لكن موضوعك حلو لاكن اشك انه في غير المنتدى المناسب وشكرا

Flanteus
02-04-2005, 06:02 PM
مدرس سكران .. يتريق على نعيم الجنة ... مدرس رياضة بكرش :31:

ممكن تقولي وين كنت عايش :08: ؟؟

على العموم ما ادري اذا كانت هذي الذكريات تعجبك .. بس أعتقد انك وضعت أخس ذكريات لك في المدرسة وليست الجميلة !!!

:biggrin: ..

على العموم مشكور .. على أي حال :08:

سلام :)

سداح بن مايكل
02-04-2005, 06:33 PM
احب اقولك زين الي بس ابوك رجعك ويبيك تكمل يومك الدراسي فيه الخير انا ابوي يوم انفقعت عيني:31: وانا عمري سبع سنين من مدرس جا ابوي وطينها قال مزدي فيه = (يستاهل) وقاله ان عذبك مره ثانيه علمني افقع عينه الثانيه ويقوله انت لك اللحم ولنا العظم وانا طفل صغير قاعد اتفرج على المدرس وابوي واحس اني قاعد بين شارون وبوش وهم يخططون علي :bigeyes:
بلعت ريقي وقلت رحت فيها النحشه يا ولد تسني خروف بيودونه المسلخ صبح العيد:D
خخخخخخخخخخخخخخخخ
شكرا على الموضوع اخوي بس من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته :biggrin:

explorer9
02-04-2005, 07:36 PM
مشكورين اخواني

لكن والله او مرة اسمع فيها انه مدرس سكران !!

اما مدرس رياضة بكرش, فهناك الكثييييييييييير عندنا بالمدرسة, تعال شوف بس .

لكن انت بأي دولة عايش ؟