المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتح و على الله تغلق بدون رد

عـاشـق الـــمــــلــــكــــــي
03-04-2005, 08:15 PM
السلام عليكم بقدملكم ان شالله يوميات مدرسيه من تأليفي في صراع دائم مع المعلمين فمن ينتصر ان شالله بيكون كل اسبوع مرتين السبت والاربعاء هذي المرة اتأخرت لخلل فني

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ان شالله بقدم لكم فترة اقامتي في منتدى الصرقعه مسلسل بعنوان يوم في مدرسة الفارس

الحلقة الاولى:

1-الطابور:مع بداية اطلالة شمس النكد على رؤوس الخلائق اقصد الطلاب وبخاصة طلابنا أي طلاب المدرسة

وصلت كالعادة لكن هذي المرة مع الوالدة الله يخليها لي يعني بالاند كروزر يعني اليوم انا شيخ خلني اتكلم كأني شيخ(طال عمركم قبل الدوام وانا طايح تحت الدريشة المركبة مخفي 200% شبه عاكس) خلاص ما اقدر أكمل ونزلت وصار شي غريب ما حصلت أح في المدرسة ظنيت انه ابطال الديجيتال سيطروا على العالم.... شي غريب ما حصلت الا وفود وجيوش وزعماء داخلين من باب المدرسه الصغير لاكني مو محصل ربيعي boindوthe king of milk أقصد the king of angry.

لاكني حصلت استاذ علوم سنة 2002م نفس الوجه و نفس القميص ونفس الاللحيه اي لحيه هو عنده لحيه عرفتوه ؟.........صلوح ربيع boindواذ به يسلم علي و يرقص كعادته وهو يتكلم عادي سوري ما ينلام لاكنه زوده كأنه جوال حطينه على جهاز المناداة يعني رجاج بالعربي رقاصة سلمت عليه وشردت قبل لا يذكرني بسنة 2001م لانه ذكرياته كلها قديمة وأخيرا حصلت ربيعي the king of angry لكن ما لحقت أشرحله الموقف فذهبت للطابور رجع لي الامل من الحياة لاني شفت ربيع عمري عرفتوه المراقب بويند أقولكم بدأة الاذاعاة واذ بالرجل يتقدم الاستاذ مطور صاحب الاب توب والكومنيكيتور و بي سي بوكيت والمركبة الفضائيه سيارته المهم قام يقول((اللي بيتأخر على الصلاة أكثر من عشر دقايق سوف يعاقب عقاب شديد)) يبون كل اللي في المدرسة يلحقوا تكبيرة الاحرام يعني لو حسبناها نجد انه يبون 523 طالب يتوضون ويذهبوا للصلاة في ظرف 10 دقايق وين صارة هذي اللهم عافنا موب مشكله الحصة الاولى كالعادة عربي

2-عربي:العجوز ذو اللحيه الخطيرة مين يعرب استاذ اللغة العربيه ..؟؟ تفضل

وااحد عنده لحيه نصف متر منصوب وعلامة نصبه القمله اللي على اخر لحيته و هو مضاف على الصف لزيادة النكد و الضمير مرفق لاخر السنه والنيه الذهاب للعناية المركزه بشكل جماعي وزيادة عدد الوفيات..............

ما اطول عليكم دشينا وجلس يشرح وهو جالس أبيات الشعر والحمدلله الابيات للدراسه مسوي فيها استاذ حديث المهم انه ما صار شي مهم غير انه الاستاذ حط على خليل ذللك الولد الصومالي المسكين المستمع قال عنه (خالي) اي خالي ؟ خالي الشعر وله خالي العقل هو اشار على راسه الله اعلم قصده شعره وله عقل ؟؟؟؟.....انا عارف قصده عقله لانه قصده خبيث يقصد الخبث.........رن الجرس وهو لسه جالس يلعب في شعر لحيته الحين بيحرف في الدين لو سألته ليش تلعب في لحيتك بيقول لك سنة مؤكدة ما سألته علشان ما يحرف في الدين طردناه بشكل غير مباشر و المسكين روح دار المسنين (غرفة العربي)....

2-E:الاستاذ كالعادة واقف على الباب والباب اطول منه ب11متر يعني اللي يشوفه يحسبه من الاقزام السبعة مال سنو واييت.. لاتفهموني غلط ما اقصد نور الولد السوري الكوري اللبناني _كيمو) لانه هو ابيض. المهم الاستاذ دش الصف طبعا ما يضيع وقت وبدأ يحل على السبورة والشباب بعدهم ايديهم على كتاب العربي وبدأ يتفلسف و بدأ في قاعدةif وش وشو وليش وكيف و مين و لماذا وwhy و this no??و why this yes??و soوbyوhow?????????؟؟؟؟؟

وما ادري شو.... صدعنا . حب ينكت يعني يغير جو الاولاد منتظرين صعيدي حمصي طفيلي غبي ...الاستاذ بعد ifنحطwill قام كل الصف يضحك ما فهمت ليش لكن اكتشفتانه الولاد بيضحكوا على سن الاستاذ الذهبي اللي شاريه من البقاله اللي تحت بيتهم واعرفهم ملاعين يخططون لسرقة هذا السن كيف التفاصيل في العدد الثاني ان شالله .....ورن الجرس واحنا ودعنا الااستاذ بالابتسامات والاستاذ بعده يشرح بالايف راح سلم على استاذ يلقب بحظيرة ويقله الايف عليكم و رد عليه قله وعليكم الايف.....ورحمة الله وبركاته.....

3-فقه:دخل الستاذ ما حصل احد في الصف الا مصعب الولد المؤدب اللي نفسه نفس الطاولة اللي يجلس عليها ما يتحرك الا أخر الدوام ونتفاجئ انه مصعب موب موجود غايب الولد غايب والاستاذ قاعد بروحه يصارع الزمن وانا موب فاهم حق مين يصارخ يقول برتقين والستاذ احول يطالعك وتشوفه يطالع الحيط اللي وراك و بدأ الدرس بحقوق المرأه حظيرة فران استاذ الفقه مستانس الدرس اللي يحبه من درس النكاح صار لنا اسبوعين نفس الدرسعاد الدرس 23 مرة و موب راضي يخلصنا الدرس عاجبه والله ما يستحي بيدخل تقاعد وبعده الاخ مراهق وافكاره في المراهقه.......... الاستاذ عصب وقام يصارخ والله اللي بيضحك بيروح فيها كل الصف وذللك لانه احد الشباب القى نكته قديمة الاستاذ عصب......سكت كل الصف قعدنا 10دقايق صمت على روح موتى بيروت في الانفجارات السابقه و القادمة وذلك لانه الاستاذ لبناني من بيرووت.........الاستاذ قال ميادين عمل المرأكثيرة منها في المدارس و المستشفيات ........الخ

قام قال نعامه يتفلسف(أحمد نعيم). يقول سواقة تكسي و دريويل كل الصف قامو ما صدقوا حصلوا شي يضحكوا عليه الاستاذ عصب تخيل وياي لبناني يعصب

الاستاذ:يالوووووح يا سفيه يا مغفل اويه حظيرة عصب و قال الولد مهرج هاهاهاهههاهااههاهاهاه الاستاذ قاعد يعدل في غترته من الصبح بعد تخيل لبناني لابس غترة اكتشفت انها جديدة قولو كيف؟؟؟

وراه في السعر بعده معلق الله يستر عليه ما بقول العدد لانه العدد من الاعداد الاوليه اللي تنكتب على مساحيق الغسيل وهي من الحجم الصغير يعني ما بين(1-9) تراك اختار.........ورن الجرس وحظيرة روح

رياضيات:

دش استاذ الرياضيات ذو الشنب متوازي ألأضلاع يبغي يدش الحصة ، ودش معاه في نفس الوقت إستاذ العلوم .. قلنا يا شين اللقافة ، 2 يبغون يشرحون في نفس الوقت ، طلب استاذ العلوم من استاذ مخروطي أن يبدل حصص ..فوافق وعينه تتأجج بالدموع

بدأ شرح استاذ العلوم.. طبعا ما نعرف لين الحين ما اذا كان شرحه جيد أم سيء .. السبب أنه لما يبدأ يتكلم صوته يخلي الواحد يرقد .. وما تعرف راسك من رجلك..مرة بويند من شدة كلام الاستاذ وكثرته سمعنا شخيره .. طبعا الاستاذ ما يقدر يضربه او ينازعه ، لان الولد كان ولد المدير السابق

ما علينا ، اليوم بدأ شردان يتفلسف .. اول دقيقة ألقى نظريات ما كان راح يقولها أفلاطون جدام حرمته ، الاستاذ ما ستحمل وطرده من الصف كما يطلع الخس من سندويتش الهمبرجر (تراه ما يحب الخس)

بعد ذا بدقيقتين نام بويند..وحط راسه على جتفي ..

الاستاذ:بويند ، شو الجواب؟

بويند:ZzzZzz

الاستاذ:بويند؟

بويند:هه؟ شو فيه؟

الاستاذ:شو الجواب؟

بويند:هه؟ شو السؤال؟

الاستاذ:بعد أن ينتقل النفط من مكان الى اخر ، اين يترسب؟

بويند:يترسب على اليمين استاذ

الاستاذ:ترسب راسك ، يترسب على السطح

ما علينا ، انتهت حصة العلوم على ألف خير (بطرد+تنقيص درجات من معظم الطلاب+طلب الاستاذ من بويند يروح يشتري له سندويتش فلافل من المقصف)

--------------------------------------

الفسحة:

طلب مني تحتمس الثالث عشر العصير اللي في ايدي ، قلت له ما عندي غيره ، قال عطني السندويتش اشوفه بس ، قلت اذا شفته بيعفن ، قال لي : عندك درهم سلف؟ قلت له ليش ما قلت ذا من البداية؟ قمت مديت ايدي في جيبي وطلعت خمس دراهم نوط (مب فكة) وانا من شدة الحزن على أنه راح افقد درهم طريت ورقة الخمس دراهم بالنص بدل ما أروح أخردها >.<

----------------------------------------

الخامسة : تربية وطنية

الاستاذ:قنبلة نووية

الاستاذ سبحان الله ، ما يتكلم الا من الطرف الايسر من فمه ، مع ذلك صوته أعلى من ميكرفون المعهد (حقيقة علمية)

الاستاذ ذا متطرف ... وسياسي .. تخيلوا أنه في كل حصة يدخل فيها يتكلم عن السياسة ابتداء من سياسة سنغافورة مرورا بجاكرتا وامريكا انتهاء باليابان والصين ويضيع من الحصة 30 دقيقة بس في الشتم واللعن؟

ما علينا ، اليوم كان هادي وايد .. الكلمات التي ذكرها اليوم هي : (كلب-حمار-ارهاب-بوش-امريكا-العرب-بن لادن-ايران-سنغافورة-جاكرتا-حيوان-سافل-بويند (وش دخل؟) –عصير موز-بلاي ستيشن 2 – جيم كيوب-طباعة ليزر-جمل-حليب-دكتور-ممرضة-سكين-قنبلة نووية-سياسة ايران-بن لادن و طالبان-حركة حماس-اليهود-سندويتش همبرجر و فلافل-سمك بالبيض-الجان-الارواح-بوكاهنتس-علاء الدين والاربعين حرامي-جحا وحماره)

الرجال للاسف الله يعين أهله .. يقولون أنه كان ناوي يصير رئيس طاجكستان ، بس المشكلة كانت الجنسية ، فراح يبي يصير سياسي في طورا بورا قالوا له توكل .. ومر بأزمة وصار مدرس فراح يمسح غضبه بالطلاب

الطريف في الامر أن الحصة بس عن القنبلة النووية..وما اعرف شلون دخل علاء الدين في السالفة (كاتبين في الكتاب أنه ينفق على تصنيع القنبلة الذرية في الدقيقة 7 ملايين؟)

------------------------------------

رياضيات

رجع الاستاذ وهو يمسح دموعه من الفرح أنه على الاقل راح يدرسنا اليوم

ودخل وهو ناوي يخرب بيتنا

بدأ بامتحان شفوي

اسمي كان ال 13 .. وبويند ال 7 ..

عرفنا أنه الرجال ناوي خراب بيتنا عن جد لانه محد مستعد

المهم ، حاولت استرجع معلوماتي كلها ما قدرت ، قعدت جنب The King of Milk وراح يساعدني قبل ما يوصل دوري

وصل الاستاذ رقم 6 بعد انه شرح لي نبتيتيكل شيء

بغيت اعرف شو بويند بيسوي

الاستاذ الاحول ما شاف اسم بويند ، وقفز على طول رقم 8

بويند كان بيموت فرح لانه ما فهم شيء ، لكنه خاف انه الاستاذ ينتبه ويسأله فراح عند The King Of Milk عشان يفهم ، وانا قعدت انطر دوري ..

بعد 10 دقايق وصل دوري

الاستاذ:رقم 13 ... فارس الليل

بويند:استاذ ، لكن انت ما سألتني

انا:بويند جب ، ابغي اجاوب

الاستاذ:الحين تقول أنك ما سألتني يا فالح؟ اكيد حد غششك او فهمك

بويند:ايه..ذا كنج اوف ملك غششني وفهمني

الاستاذ:اقول بس اقعد ، ولا اقول بسألك سؤال غير اللي بغيت اسأله .. السؤال هو : ((....))

تحسبت بويند ما راح يجاوب واستعديت اني اسمع الفضيحة الجواب ..

بويند : الجواب هو : ((...))

الكلب جابها صح >.>

فهم الدرس فعلا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السابعة:

بويند قعد يخطط لذي الحصة .. لازم يشرد ويا كم واحد ، راح عند استاذ بدوي (اكثر انسان فاضي بالمدرسة وهو مدرس رياضة)

بويند سمع الاستاذ يقول لطالب : وانا مش عاوز أزعلكم عشان قلبي طيب

بويند:واحنا مش عاوزين نزعلك لانك حبيب الشعب والمدرسة كلها

الاستاذ:مين ده؟ ايوه ، اهلا يا خالد ، عامل ايه ؟ احوال والدك ايه؟

بويند:بخير استاذ ، يسلم عليك . استاذ ، مش عاوز رجاله تساعدك في شغلك دلوقت؟

الاستاذ : ما عرفش جبتها ازاي ، لكن ايوه ، عاوز شغل رجاله

بويند : عندنا 4 طلاب مستعدين يشتغلوا دلوقت ، والاستاذ موافق انك راح تاخذ 4 تختارهم ، بس هات ورقه فيها اسامي اللي انت عاوزهم

الاستاذ:الله ينور عليك ، هات لي فارس الليل ، وباباي ، وتحتمس الثالث ، وهات نفسك معاك

بويند : اوكي

ورجع بويند الفصل

بويند:استاذ ، استاذ بدوي يقول...

الاستاذ:جب ، وين السلام عليكم؟

بويند : السام عليكم >> الموت والهلاك

الاستاذ:وعليكم السلام >>يتحسبه قال السلام

بويند:استاذ بـ...

الاستاذ:وين كنت؟

بويند:كنت عند استاذ بدوي ، عشان..

الاستاذ:ليش عند استاذ بدوي؟

بويند:عشان يبي 4 طلاب يجون معاه من صفنا ، ذا من بعد اذنك طبعا

الاستاذ:قفعة تقفع راسك ، 4 مرة وحدة؟ ليش؟

بويند:عنده شغل ، ما ادري شو السالفة ، لكن الظاهر انه في شغل كبير واستعداد كبير لشيء راح يصير باجر

الاستاذ:خلاص ، منو الطلاب؟

بويند:امسك الورقة استاذ

الاستاذ:مم..فارس الليل ، تحتمس الثالث و باباي ، يالله توكلوا

وطلعنا..طبعا بويند قص على الاستاذين بس عشان نطلع نلعب كورة في الساحة ، صدج انه عليه حركات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الثامنة:انجليزي

ولا شيء صار في الحصة غير كلمات : " Do you think that youe behavior in class room are good ? + you are so Talkative + who speak a lot will be bad boy + you are a good boy , but you talk so much + It is ctr+ blah blah blah"

الرجال يلقي محاظرات عن الادب والاخلاق بالمجان ، والمشكلة طول الوقت بالعربي والعنقليزي وغيره

ما علينا ، امتحنا دكتيشن وانجلعنا

يرجى الرد لاني ما اقدر اتحمل:vereymad:

نواااااف
03-04-2005, 08:56 PM
اللــــهيعطيك الـــــــــف عااااااااااااااااااااااافيه على الموضوع الرائع
يسلموووووووووووووووو
شكررررر
شكررررررررررر
شكررررررررررررررررررررررر
شكرررررررررررررررررر
شكررررررررررر
شكر بعدهم

ONE_-_LOVE
03-04-2005, 09:56 PM
مشكوووووووووور
< GEM BAS GEM قم بس قم > ماعندك ماعند جدتي

تحياتي ون لوف

heardy boy
03-04-2005, 10:39 PM
الصراحه موضوعك كبير

و انت ما تقدر تصبر على الرد

فبكتب الرد الحين و بقرا الموضوع بعدين

من شكله أنه رهيب

سلام

المســك
03-04-2005, 10:55 PM
موضوع طويل ما قرأته لكن رديت على شانك

شكرا لك

أبو رميساء
04-04-2005, 06:17 AM
السلام عليكم بقدملكم ان شالله يوميات مدرسيه من تأليفي في صراع دائم مع المعلمين فمن ينتصر ان شالله بيكون كل اسبوع مرتين السبت والاربعاء هذي المرة اتأخرت لخلل فني

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ان شالله بقدم لكم فترة اقامتي في منتدى الصرقعه مسلسل بعنوان يوم في مدرسة الفارس

الحلقة الاولى:

1-الطابور:مع بداية اطلالة شمس النكد على رؤوس الخلائق اقصد الطلاب وبخاصة طلابنا أي طلاب المدرسة

وصلت كالعادة لكن هذي المرة مع الوالدة الله يخليها لي يعني بالاند كروزر يعني اليوم انا شيخ خلني اتكلم كأني شيخ(طال عمركم قبل الدوام وانا طايح تحت الدريشة المركبة مخفي 200% شبه عاكس) خلاص ما اقدر أكمل ونزلت وصار شي غريب ما حصلت أح في المدرسة ظنيت انه ابطال الديجيتال سيطروا على العالم.... شي غريب ما حصلت الا وفود وجيوش وزعماء داخلين من باب المدرسه الصغير لاكني مو محصل ربيعي boindوthe king of milk أقصد the king of angry.

لاكني حصلت استاذ علوم سنة 2002م نفس الوجه و نفس القميص ونفس الاللحيه اي لحيه هو عنده لحيه عرفتوه ؟.........صلوح ربيع boindواذ به يسلم علي و يرقص كعادته وهو يتكلم عادي سوري ما ينلام لاكنه زوده كأنه جوال حطينه على جهاز المناداة يعني رجاج بالعربي رقاصة سلمت عليه وشردت قبل لا يذكرني بسنة 2001م لانه ذكرياته كلها قديمة وأخيرا حصلت ربيعي the king of angry لكن ما لحقت أشرحله الموقف فذهبت للطابور رجع لي الامل من الحياة لاني شفت ربيع عمري عرفتوه المراقب بويند أقولكم بدأة الاذاعاة واذ بالرجل يتقدم الاستاذ مطور صاحب الاب توب والكومنيكيتور و بي سي بوكيت والمركبة الفضائيه سيارته المهم قام يقول((اللي بيتأخر على الصلاة أكثر من عشر دقايق سوف يعاقب عقاب شديد)) يبون كل اللي في المدرسة يلحقوا تكبيرة الاحرام يعني لو حسبناها نجد انه يبون 523 طالب يتوضون ويذهبوا للصلاة في ظرف 10 دقايق وين صارة هذي اللهم عافنا موب مشكله الحصة الاولى كالعادة عربي

2-عربي:العجوز ذو اللحيه الخطيرة مين يعرب استاذ اللغة العربيه ..؟؟ تفضل

وااحد عنده لحيه نصف متر منصوب وعلامة نصبه القمله اللي على اخر لحيته و هو مضاف على الصف لزيادة النكد و الضمير مرفق لاخر السنه والنيه الذهاب للعناية المركزه بشكل جماعي وزيادة عدد الوفيات..............

ما اطول عليكم دشينا وجلس يشرح وهو جالس أبيات الشعر والحمدلله الابيات للدراسه مسوي فيها استاذ حديث المهم انه ما صار شي مهم غير انه الاستاذ حط على خليل ذللك الولد الصومالي المسكين المستمع قال عنه (خالي) اي خالي ؟ خالي الشعر وله خالي العقل هو اشار على راسه الله اعلم قصده شعره وله عقل ؟؟؟؟.....انا عارف قصده عقله لانه قصده خبيث يقصد الخبث.........رن الجرس وهو لسه جالس يلعب في شعر لحيته الحين بيحرف في الدين لو سألته ليش تلعب في لحيتك بيقول لك سنة مؤكدة ما سألته علشان ما يحرف في الدين طردناه بشكل غير مباشر و المسكين روح دار المسنين (غرفة العربي)....

2-E:الاستاذ كالعادة واقف على الباب والباب اطول منه ب11متر يعني اللي يشوفه يحسبه من الاقزام السبعة مال سنو واييت.. لاتفهموني غلط ما اقصد نور الولد السوري الكوري اللبناني _كيمو) لانه هو ابيض. المهم الاستاذ دش الصف طبعا ما يضيع وقت وبدأ يحل على السبورة والشباب بعدهم ايديهم على كتاب العربي وبدأ يتفلسف و بدأ في قاعدةif وش وشو وليش وكيف و مين و لماذا وwhy و this no??و why this yes??و soوbyوhow?????????؟؟؟؟؟

وما ادري شو.... صدعنا . حب ينكت يعني يغير جو الاولاد منتظرين صعيدي حمصي طفيلي غبي ...الاستاذ بعد ifنحطwill قام كل الصف يضحك ما فهمت ليش لكن اكتشفتانه الولاد بيضحكوا على سن الاستاذ الذهبي اللي شاريه من البقاله اللي تحت بيتهم واعرفهم ملاعين يخططون لسرقة هذا السن كيف التفاصيل في العدد الثاني ان شالله .....ورن الجرس واحنا ودعنا الااستاذ بالابتسامات والاستاذ بعده يشرح بالايف راح سلم على استاذ يلقب بحظيرة ويقله الايف عليكم و رد عليه قله وعليكم الايف.....ورحمة الله وبركاته.....

3-فقه:دخل الستاذ ما حصل احد في الصف الا مصعب الولد المؤدب اللي نفسه نفس الطاولة اللي يجلس عليها ما يتحرك الا أخر الدوام ونتفاجئ انه مصعب موب موجود غايب الولد غايب والاستاذ قاعد بروحه يصارع الزمن وانا موب فاهم حق مين يصارخ يقول برتقين والستاذ احول يطالعك وتشوفه يطالع الحيط اللي وراك و بدأ الدرس بحقوق المرأه حظيرة فران استاذ الفقه مستانس الدرس اللي يحبه من درس النكاح صار لنا اسبوعين نفس الدرسعاد الدرس 23 مرة و موب راضي يخلصنا الدرس عاجبه والله ما يستحي بيدخل تقاعد وبعده الاخ مراهق وافكاره في المراهقه.......... الاستاذ عصب وقام يصارخ والله اللي بيضحك بيروح فيها كل الصف وذللك لانه احد الشباب القى نكته قديمة الاستاذ عصب......سكت كل الصف قعدنا 10دقايق صمت على روح موتى بيروت في الانفجارات السابقه و القادمة وذلك لانه الاستاذ لبناني من بيرووت.........الاستاذ قال ميادين عمل المرأكثيرة منها في المدارس و المستشفيات ........الخ

قام قال نعامه يتفلسف(أحمد نعيم). يقول سواقة تكسي و دريويل كل الصف قامو ما صدقوا حصلوا شي يضحكوا عليه الاستاذ عصب تخيل وياي لبناني يعصب

الاستاذ:يالوووووح يا سفيه يا مغفل اويه حظيرة عصب و قال الولد مهرج هاهاهاهههاهااههاهاهاه الاستاذ قاعد يعدل في غترته من الصبح بعد تخيل لبناني لابس غترة اكتشفت انها جديدة قولو كيف؟؟؟

وراه في السعر بعده معلق الله يستر عليه ما بقول العدد لانه العدد من الاعداد الاوليه اللي تنكتب على مساحيق الغسيل وهي من الحجم الصغير يعني ما بين(1-9) تراك اختار.........ورن الجرس وحظيرة روح

رياضيات:

دش استاذ الرياضيات ذو الشنب متوازي ألأضلاع يبغي يدش الحصة ، ودش معاه في نفس الوقت إستاذ العلوم .. قلنا يا شين اللقافة ، 2 يبغون يشرحون في نفس الوقت ، طلب استاذ العلوم من استاذ مخروطي أن يبدل حصص ..فوافق وعينه تتأجج بالدموع

بدأ شرح استاذ العلوم.. طبعا ما نعرف لين الحين ما اذا كان شرحه جيد أم سيء .. السبب أنه لما يبدأ يتكلم صوته يخلي الواحد يرقد .. وما تعرف راسك من رجلك..مرة بويند من شدة كلام الاستاذ وكثرته سمعنا شخيره .. طبعا الاستاذ ما يقدر يضربه او ينازعه ، لان الولد كان ولد المدير السابق

ما علينا ، اليوم بدأ شردان يتفلسف .. اول دقيقة ألقى نظريات ما كان راح يقولها أفلاطون جدام حرمته ، الاستاذ ما ستحمل وطرده من الصف كما يطلع الخس من سندويتش الهمبرجر (تراه ما يحب الخس)

بعد ذا بدقيقتين نام بويند..وحط راسه على جتفي ..

الاستاذ:بويند ، شو الجواب؟

بويند:ZzzZzz

الاستاذ:بويند؟

بويند:هه؟ شو فيه؟

الاستاذ:شو الجواب؟

بويند:هه؟ شو السؤال؟

الاستاذ:بعد أن ينتقل النفط من مكان الى اخر ، اين يترسب؟

بويند:يترسب على اليمين استاذ

ما علينا ، انتهت حصة العلوم على ألف خير (بطرد+تنقيص درجات من معظم الطلاب+طلب الاستاذ من بويند يروح يشتري له سندويتش فلافل من المقصف)

--------------------------------------

الفسحة:

طلب مني تحتمس الثالث عشر العصير اللي في ايدي ، قلت له ما عندي غيره ، قال عطني السندويتش اشوفه بس ، قلت اذا شفته بيعفن ، قال لي : عندك درهم سلف؟ قلت له ليش ما قلت ذا من البداية؟ قمت مديت ايدي في جيبي وطلعت خمس دراهم نوط (مب فكة) وانا من شدة الحزن على أنه راح افقد درهم طريت ورقة الخمس دراهم بالنص بدل ما أروح أخردها >.<

----------------------------------------

الخامسة : تربية وطنية

الاستاذ:قنبلة نووية

الاستاذ سبحان الله ، ما يتكلم الا من الطرف الايسر من فمه ، مع ذلك صوته أعلى من ميكرفون المعهد (حقيقة علمية)

الاستاذ ذا متطرف ... وسياسي .. تخيلوا أنه في كل حصة يدخل فيها يتكلم عن السياسة ابتداء من سياسة سنغافورة مرورا بجاكرتا وامريكا انتهاء باليابان والصين ويضيع من الحصة 30 دقيقة بس في الشتم واللعن؟

ما علينا ، اليوم كان هادي وايد .. الكلمات التي ذكرها اليوم هي : (كلب-حمار-ارهاب-بوش-امريكا-العرب-بن لادن-ايران-سنغافورة-جاكرتا-حيوان-سافل-بويند (وش دخل؟) –عصير موز-بلاي ستيشن 2 – جيم كيوب-طباعة ليزر-جمل-حليب-دكتور-ممرضة-سكين-قنبلة نووية-سياسة ايران-بن لادن و طالبان-حركة حماس-اليهود-سندويتش همبرجر و فلافل-سمك بالبيض-الجان-الارواح-بوكاهنتس-علاء الدين والاربعين حرامي-جحا وحماره)

الرجال للاسف الله يعين أهله .. يقولون أنه كان ناوي يصير رئيس طاجكستان ، بس المشكلة كانت الجنسية ، فراح يبي يصير سياسي في طورا بورا قالوا له توكل .. ومر بأزمة وصار مدرس فراح يمسح غضبه بالطلاب

الطريف في الامر أن الحصة بس عن القنبلة النووية..وما اعرف شلون دخل علاء الدين في السالفة (كاتبين في الكتاب أنه ينفق على تصنيع القنبلة الذرية في الدقيقة 7 ملايين؟)

------------------------------------

رياضيات

رجع الاستاذ وهو يمسح دموعه من الفرح أنه على الاقل راح يدرسنا اليوم

ودخل وهو ناوي يخرب بيتنا

بدأ بامتحان شفوي

اسمي كان ال 13 .. وبويند ال 7 ..

عرفنا أنه الرجال ناوي خراب بيتنا عن جد لانه محد مستعد

المهم ، حاولت استرجع معلوماتي كلها ما قدرت ، قعدت جنب The King of Milk وراح يساعدني قبل ما يوصل دوري

وصل الاستاذ رقم 6 بعد انه شرح لي نبتيتيكل شيء

بغيت اعرف شو بويند بيسوي

الاستاذ الاحول ما شاف اسم بويند ، وقفز على طول رقم 8

بويند كان بيموت فرح لانه ما فهم شيء ، لكنه خاف انه الاستاذ ينتبه ويسأله فراح عند The King Of Milk عشان يفهم ، وانا قعدت انطر دوري ..

بعد 10 دقايق وصل دوري

الاستاذ:رقم 13 ... فارس الليل

بويند:استاذ ، لكن انت ما سألتني

انا:بويند جب ، ابغي اجاوب

الاستاذ:الحين تقول أنك ما سألتني يا فالح؟ اكيد حد غششك او فهمك

بويند:ايه..ذا كنج اوف ملك غششني وفهمني

الاستاذ:اقول بس اقعد ، ولا اقول بسألك سؤال غير اللي بغيت اسأله .. السؤال هو : ((....))

تحسبت بويند ما راح يجاوب واستعديت اني اسمع الفضيحة الجواب ..

بويند : الجواب هو : ((...))

الكلب جابها صح >.>

فهم الدرس فعلا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السابعة:

بويند قعد يخطط لذي الحصة .. لازم يشرد ويا كم واحد ، راح عند استاذ بدوي (اكثر انسان فاضي بالمدرسة وهو مدرس رياضة)

بويند سمع الاستاذ يقول لطالب : وانا مش عاوز أزعلكم عشان قلبي طيب

بويند:واحنا مش عاوزين نزعلك لانك حبيب الشعب والمدرسة كلها

الاستاذ:مين ده؟ ايوه ، اهلا يا خالد ، عامل ايه ؟ احوال والدك ايه؟

بويند:بخير استاذ ، يسلم عليك . استاذ ، مش عاوز رجاله تساعدك في شغلك دلوقت؟

الاستاذ : ما عرفش جبتها ازاي ، لكن ايوه ، عاوز شغل رجاله

بويند : عندنا 4 طلاب مستعدين يشتغلوا دلوقت ، والاستاذ موافق انك راح تاخذ 4 تختارهم ، بس هات ورقه فيها اسامي اللي انت عاوزهم

الاستاذ:الله ينور عليك ، هات لي فارس الليل ، وباباي ، وتحتمس الثالث ، وهات نفسك معاك

بويند : اوكي

ورجع بويند الفصل

بويند:استاذ ، استاذ بدوي يقول...

الاستاذ:جب ، وين السلام عليكم؟

بويند : السام عليكم >> الموت والهلاك

الاستاذ:وعليكم السلام >>يتحسبه قال السلام

بويند:استاذ بـ...

الاستاذ:وين كنت؟

بويند:كنت عند استاذ بدوي ، عشان..

الاستاذ:ليش عند استاذ بدوي؟

بويند:عشان يبي 4 طلاب يجون معاه من صفنا ، ذا من بعد اذنك طبعا

الاستاذ:قفعة تقفع راسك ، 4 مرة وحدة؟ ليش؟

بويند:عنده شغل ، ما ادري شو السالفة ، لكن الظاهر انه في شغل كبير واستعداد كبير لشيء راح يصير باجر

الاستاذ:خلاص ، منو الطلاب؟

بويند:امسك الورقة استاذ

الاستاذ:مم..فارس الليل ، تحتمس الثالث و باباي ، يالله توكلوا

وطلعنا..طبعا بويند قص على الاستاذين بس عشان نطلع نلعب كورة في الساحة ، صدج انه عليه حركات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الثامنة:انجليزي

ولا شيء صار في الحصة غير كلمات : " Do you think that youe behavior in class room are good ? + you are so Talkative + who speak a lot will be bad boy + you are a good boy , but you talk so much + It is ctr+ blah blah blah"

الرجال يلقي محاظرات عن الادب والاخلاق بالمجان ، والمشكلة طول الوقت بالعربي والعنقليزي وغيره

ما علينا ، امتحنا دكتيشن وانجلعنا

يرجى الرد لاني ما اقدر اتحمل:vereymad:
لا تطول الغياب نحن في انتظار المزيد

بوعلاء
04-04-2005, 10:15 AM
^___^ مشكوووور

04-04-2005, 02:18 PM
اشكركم صح انه الموضوع طويل لاكنه والله حلو اقرؤووه واللي يطوفه بيندم يلاا شكرا:17:

04-04-2005, 04:44 PM
والله انتم غريبين مو قادرين خمس دقايق تقرون ودقيقه توقعون وتردووووون؟؟؟؟؟:biggthump :shock22:

04-04-2005, 05:15 PM
:vereymad: :17: :vereymad: :17: :vereymad: :vereymad: فارس الليل:vereymad: :17: :17: :vereymad: :vereymad:

Sander
04-04-2005, 05:30 PM
بالراحه يا ابني! شو بك,,,!! :31:

أساسا المنتدى داخل سبات بسبب فترة الإختبارات,,

طول بالك,, هلأ بقرأ موضوعك وبعطيك رد مرتب,,

لوانك مغير لون الخط بكل مقطع على الأقل عشان الواحد يتشجع يقرأ يكون شي :08:

اوكيه بلاه الردود المتتالية, ايه!

Prince Of Darkness
04-04-2005, 05:34 PM
يعطيك ألف عافية عزيزي على الموضوع http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/msn-wink.gif سلمت يداك ^_^

والموضوع طويل شوي فبدي أقرأه بس أفضى شوي http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif

M.W.N
04-04-2005, 07:42 PM
ما راح أضحك لأني كنت معاك أصلاً وقت حدوث الأحداث وضحكت مرة وحدة << كفاية على الولد ضحك .

وبعدين يا حبيبي لا تقول عني The King Of Milk لأن اسمي هو The King Of Angry أحسن بعدين أقول لكل أعضاء المنتدى شو يلقبونك في المدرسة .

ولا أقلك :33: .... راح أقول لأعضاء المنتدى شو يلقبونك :jester: .

إلى جميع أعضاء المنتدى ، فارس الليل يلقب بالمدرسة بـ :

بينك بانتر

خليك ساكت ، ولا حرف ، مثل ما قلت شو الأولاد يلقبني ... راح أقول شو الأولاد يلقبونك .

وشكراً على الموضوع ... وترقبوا موضوعاً مشابهاً في الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى .

M.W.N
04-04-2005, 07:46 PM
ما راح أضحك لأني كنت معاك أصلاً وقت حدوث الأحداث وضحكت مرة وحدة << كفاية على الولد ضحك .

وبعدين يا حبيبي لا تقول عني The King Of Milk لأن اسمي هو The King Of Angry أحسن بعدين أقول لكل أعضاء المنتدى شو يلقبونك في المدرسة .

ولا أقلك :33: .... راح أقول لأعضاء المنتدى شو يلقبونك :jester: .

إلى جميع أعضاء المنتدى ، فارس الليل يلقب بالمدرسة بـ :

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

بينك بانتر ! http://www.pete-online.us/cjimages/pink_panther_4.gif

خليك ساكت ، ولا حرف ، مثل ما قلت الأولاد شو يلقبوني في المدرسة ... راح أقول الأولاد شو يلقبونك في المدرسة .

وشكراً على الموضوع ... وترقبوا موضوعاً مشابهاً في الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى .

04-04-2005, 08:16 PM
يلا نبتيتي قلت شو يلقبوني اذا في شي ثاني قول وله انت مقهووووووووووووووور:vereymad: الحمدلله ما احد يلقبني بس مرة صدفت و واحد لقبي بشي بالغلط وطلعت منها لانه كان هناك سوء تفاهم والضحية كانت خليل و رشدان وجبر وعبادة و محمود وحسام وانا طلعت منها والكل احرج وسكتوا وشكرا اذا حاب بعمل منتدى فضائح وكل المشاركات بتكون مني ان شالله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاهاههههاهاهاهاهاهاهههههههههههههها:biggrin:

الطش والرش
04-04-2005, 08:53 PM
مششششششكور على الموضوع

ههههههههههههههههههههههههه
:laughing: :biggrin:

M.W.N
04-04-2005, 09:57 PM
مششششششكور على الموضوع

ههههههههههههههههههههههههه
:laughing: :biggrin:

العفو أخوي :D

خلاص يا بينك بانتر .... رديت عنك :D

خخخخخخخخخخخخخخ

Sander
05-04-2005, 01:31 PM
مدرسة الفارس
لك يؤبورني الفارس:jap038:

ظنيت انه ابطال الديجيتال سيطروا على العالم
تحصل تحصل,, أنا مره ظنيت ان الروبوط -يعني الآلات- سيطروا على المجرة :bigeyes:
يوم اشوف تلفون بدون سلك و ينحط بالجيب,, يااخي الغريب انه يغني بالمزاج :jap045:

الاستاذ مطور صاحب الاب توب والكومنيكيتور و بي سي بوكيت والمركبة الفضائيه سيارته
قايلك الروبوط سيطروا على المجرة,, تقول لي لاع :jap039:

وااحد عنده لحيه نصف متر منصوب وعلامة نصبه القمله اللي على اخر لحيته
و هو مضاف على الصف لزيادة النكد و الضمير
مرفق لاخر السنه والنيه الذهاب للعناية المركزه بشكل جماعي وزيادة عدد الوفيات..............الجملة الواقعية -عفوا- الفعلية لامحل لها من الإعراب بحسب قانون نيوتن لعلم الذرة الصفراء :bigeyes:
مسلوقة وتباع في أكواب حاليا :jap049:

من الاقزام السبعة مال سنو واييت.. لا اسمها بياض الثلج "فله" :jap031:<< خخخخخ نحارب الغزو الفكري :biggthump
حاليا تتوفر بعباية يقلعها << آثار التحشيش الليلي:jap024:

10دقايق صمت على روح موتى بيروت في الانفجارات السابقه و القادمة وذلك لانه الاستاذ لبناني من بيرووت
ياحرام الي بيحصل بـ بيروت,,,

حلوة ستاذ لبناني وبيدرس فقه,, لاه ويلبس غترة بعد :jap027:

لان الولد كان ولد المدير السابق
احلى ياواسطات!! :icon6:

خخخخخخخ ظريفة اوي :p

بويند (وش دخل؟)الا دخل ونص,, تلقاه كان نايم :D

هههه يعطيك العافية عالموضوع التوحفة :jap021:
لذيذ اوي,, مشكور ويسلمو,,
*كثر منها* وحده ماهي كفاية دا الطعم حكاية - حرب التسالي- :jap038:

05-04-2005, 02:58 PM
مشكور ساندر على الردود والتعليقات الحلوه مع السلامة

الـفـارس
05-04-2005, 03:48 PM
إيش كل هذا في مدرستي و أنا مني بعارف :bigeyes:

لكن هين بالأنظمة و الدرجات يالطلاب .. :secruity:
لي معاك حساب ثاني يا فارس الليل أنت و شلتك إن ما استدعيت الماما حقتك ..:hmpf:

أوريك في المدرسين ما في رواتب إلى نهاية السنة

أستاذ متوازي أضلاع أصلا هو نجار بس قالي إن عنده خبره بالتدريس

لي حساب مع أستاذ بدوي مسوي (Mido)

على فكرة أصلا ما في مدرس لغة إنجليزية في مدرستي أغلبهم قدموا استقالة نهائية(ماقصروا الطلاب اليدين+الرجلين + تفقيع الوجه في الطلعة،ما سلمو منهم :bigeyes: )

الظاهر اللي يدرسكم الحارس حق المدرسة كم مرة يقولي أنه يعرف عنقليزي ( وهو أصلا مش حافظ حتى حروفها)

*مشكور على الموضوع الرائع و الجميل*

05-04-2005, 04:13 PM
الله يصرعك يا فارس الليل الانجليزي خوفتني كثير فكرت حالي اني خلاص رحت فيها بس هذي فكرة حلوه منك و بس انا ما سويت شي بس نقلت نقل حي و مباشر لللي بيصير بالمدرسه و هذه الحلقه الاولى من مسلسلي وان شالله تترقبوا المزيد وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا وانا اسف اذا ازعجتك مع السلامه

TEDUSE 1=BAGGIO
05-04-2005, 04:17 PM
مشكور اخوي على القصة الحلوة .

تسلم ايدك .

و انا كل ما اتذكر انه باقي لي اقل من شهر و اترك المدرسة للأبد ازعل كثييييير :17: .

صدق قالوا محد يحس بقيمة الشيء لين ما يفقده .

05-04-2005, 07:34 PM
ما عليه مشكووورين بس ابي ردود اكثر الموضوع بصراحة يحتاج لردود اكبر واللي زاروه اكثر من اللي ردو بأضعاف مضاعفه وشكرا وجزاكم الله 1000 خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ONE_-_LOVE
05-04-2005, 07:40 PM
مشكوووووور على الموضوع

06-04-2005, 01:14 PM
مشكووووووووووووووووووووووورين واااايد وانت تشجعوووني على كتابت الجديد واكمال المسلسل وان شالله الحلقة القادمة بتكون يوم الخميس القادم ترقبوووووووها على منتدى الصرقعه في موضوع جديد وشكرا:vereymad:

الـفـارس
06-04-2005, 02:33 PM
الحلقة القادمة بتكون يوم الخميس القادم ترقبوووووووها على منتدى الصرقعه في موضوع جديد وشكرا:vereymad:

الخميس إجازة :08:

بس تذكرت هذي من العقوبات اللي فرضتها على الطلاب(الإجازة بس يوم الجمعة)

الوردة السوداء
06-04-2005, 04:19 PM
السلام عليكم
شكراً على الموضوع
أحس أن هذه مدرستي :bigeyes:
بصراحة ما تختلف عن مدرستي إلا تخلي الطلاب طالبات
والمعلمين معلمات
موضوعك حلو وشكراً على الموضوع
يجنن بس طويل
شكراً على الموضوع
عسل وسكر
حليب وقشطة :09:
شكلي علقت بهذي الكلمات الأربعة >>>> يمكن جوعانة :09:
شكراً على الموضوع
كم مرة صرت شاكرة على الموضوع :06:
وحاجة غير صورتك تراك تقرفني
وحاجة تاكل رجلك خخخخخخخخخخ أمزح لا تزعل

07-04-2005, 11:48 AM
مشكووووووووووووووووووووووورين على الردود احتاج المزيد و شكرا

angeldontcry
07-04-2005, 12:39 PM
شكرا على الموضوع الطريف

07-04-2005, 10:53 PM
مشكووووووووووووووووور واااااااايد و انا الحمدلله مبسووووووووووووووط منكم شكرا لكم مع السلامة:biggrin:

08-04-2005, 01:39 PM
مشكوووووووووووووووووورين يا حلووووووووووووووووين على الردووود الحلووووووووووووووووة!!!!!!!!!!!!!!!!!!:18: :18: :18: :18:

08-04-2005, 04:08 PM
مشكووووووووووووورين وااااااااايد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:18:

09-04-2005, 04:53 PM
مشكوووووووووووووووووووووووورين وان شالله تعجبكم

أرنوب
09-04-2005, 09:08 PM
هههوههوههيهيهيهاهاها :D

يومكم المدرسي مثير :biggthump

10-04-2005, 01:09 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووورين كثييييييييييييييييرانا كتير مبسووووووووووط شكرا

THE KILLER
10-04-2005, 02:41 PM
فعلاً موضوع جميل و تشكر عليه يا...

بينك بانثر:biggthump :biggthump :biggthump

10-04-2005, 06:30 PM
مشكووووووووووووووور اخوي ذا كيلر بس انا براويه اخوي the king of milk

مشكووووووور لك

12-04-2005, 03:08 PM
مشكوووووووووووووورين الموضوع طويل هذا دليل على الجهد المبذول فيه فأرجو ان تقدرو هذا الجهد :12: :vereymad:

13-04-2005, 12:46 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورين

Sander
13-04-2005, 03:04 PM
اوكيه بلاها الردود المتتالية, ايه!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

13-04-2005, 11:17 PM
طيب اخ ساندر هيا مأثرة عليك شو المشكله عندك؟:vereymad: :17: :08:

Sander
15-04-2005, 12:28 AM
المشكلة تؤبورني انو عم تضيف ردود مالها داعي,, هذا واحد :أفكر:

2, انا بعرف انو قصدك ترفع موضوعك ليصير بأول الصفحة,, وهذا شي الكل يقدر يسويه,, :33:

طيب تخيل انا وهو وهي عملنا متلك بمواضيعنا! شو رأيك...؟ بتظلنا طول الشهر على نفس المواضيع :09:

3, احس انها حركه مش مقبولة,,, وماتعجبني,, وماهي حلوة,, ومابي يتعلمونها منك :D

ولهذا هي مأثرة علي,, يعني عندي مشكلة معها,, معناتها لاتسويها :08:

تبي تنشر موضوعك حط وصلة بالتوقيع وكفى :28:

// سانكيو

M.W.N
15-04-2005, 08:12 PM
مممواااهههااااهوووياهااهههههههيهووهوووو !!! :laughing:

خيبت ظني فيك يا بينك !!!

تحط ردود ومشاركات عشان ترفع موضوعك !!

إخص عليك !!

15-04-2005, 08:38 PM
1-شكرا لك واعتقد لو عندك اي تعليق يا ريت تعطيني اياه على الرسالة الخاصة بس علشان احترام الاعضاء لي 2-يا حلييييييييييب مالك خص وانا براويك في الصف اوكي ......:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

Sander
16-04-2005, 08:14 PM
لو انك سألتني عالخاص كنت جاوبتك عالخاص,,,,,
هي كذه

ماظن ردي فيه اي اهانه لك,,, كله مجرد توضيح انت طلبته بردك الأخير ,,
No Offense

19-04-2005, 10:38 PM
صحيح كلامك سااااندر وانا احترمه و شكرا لك كثيرا:jester:

السينيور
19-04-2005, 10:44 PM
حيالله البرشلوني:D ;)
تسلم على الموضوع ويعطيك الف عافيه:33:

19-04-2005, 11:10 PM
الله يعافيك ان شالله يكون عجبك مع اني حاسس انك ما قريته و شكرا:laughing:

السينيور
20-04-2005, 12:03 AM
الصراحه ماابي اكذب عليك
لكن وقتها ماقريته بس نسخته على الوورد وقلت بقراه بعدين..
والحين قاعد اقراه;)

لي عوده

السينيور
20-04-2005, 12:29 AM
:congrats: :congrats: :congrats: :congrats:
ههههههههااااي حلوه والله حلوه:p
أما تصدق استاذ العلوم حقكم يذكرني باستاذ الكيميا:p يجيب النوم تقول مخدر
بس اللي احسه من جد حقه ضايع استاذ النحو:p
لكن الصراحه ترى القصه من جد روعه:D
تسلم ايدك ياحلو:ds011:

27-04-2005, 01:03 PM
:congrats: :congrats: :congrats: :congrats:

ههههههههااااي حلوه والله حلوه:p
أما تصدق استاذ العلوم حقكم يذكرني باستاذ الكيميا:p يجيب النوم تقول مخدر
بس اللي احسه من جد حقه ضايع استاذ النحو:p
لكن الصراحه ترى القصه من جد روعه:D
تسلم ايدك ياحلو:ds011:

الله يخليك هي فعلا كثير حلوة لكن البعض يتقاعسو عن القراء مشكووور:icon6:

07-05-2005, 09:52 AM
يااااااااااااااا اسااااااااااااتذه نداء لكل استاااااااااذ دخل اسمه في الموضوع ساااااااااامحوني و ذلك بسبب الامتحانات و انا ماااااااا ادري كييييييييييف بتنتقمووووووووووووون مني و شكرا هههخهخخخخ

M.W.N
07-05-2005, 01:26 PM
يااااااااااااااا اسااااااااااااتذه نداء لكل استاااااااااذ دخل اسمه في الموضوع ساااااااااامحوني و ذلك بسبب الامتحانات و انا ماااااااا ادري كييييييييييف بتنتقمووووووووووووون مني و شكرا هههخهخخخخ

خدعة قدييييييييييييييييييييييمة ومكشوووووووووووووووووووووفة تحاول فيها رفع موضوعك :o

07-05-2005, 05:33 PM
خدعة قدييييييييييييييييييييييمة ومكشوووووووووووووووووووووفة تحاول فيها رفع موضوعك :o

هههخخخخ و:vereymad: الله انك مسكين:vereymad: ما برد عليك لانه:vereymad: ما ابي اضيع:vereymad: و قتي على:vereymad: كلام لا يقدم :vereymad: ولا يأخر:vereymad: بس احب:vereymad: اقلك خليك:vereymad: في حالك :vereymad: احسن لك..:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: