المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Strange Habits

Mista Koo
03-04-2005, 10:16 PM
سلامون ^_^

علينا اختبار ادب لازم اضيع وقتي واكتب موضوع

على فكرة هذا الموضوع طرابط ستايل نفس طقة مواضيعه بس مو ذكريات -_-

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
عندك اي عادة غريبة تسويها وما تقدر تتركها؟
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

بالنسبة لي آكل الكورن فلكس (رقائق الذرة المحمصة الخ 0_×) مع حليب فراولة يسبح فيه
عكس كل الناس بس من وانا صغير اسويها والحين تعودت عليها

في واحد صاحبي اعرفه ياكل اي شي مع كتشب حتى الرز (العيش) و الكورن فلكس (أظن هذي اشاعة بس ما اسغرب) ولحاله ×_×

What About U?

~ SoKo ~
03-04-2005, 10:42 PM
شـــكرا Mista Koo على الموضوع الجميل كالعادة .. :)

بالنسبة لي .. مممممممممم عادة غـــريبة .... ممممممم SoOrY I DoNt No !!

إذا تـــــــــذكــــرت بـــــــــقـــــــــولك :) .. و بالنسبة للامتحان الله يوفقك انشاالله
وتيب درحة كاملة :أفكر: .. الظاهر انت مثلي .. حتى في الامتحانات اذا في راسك شي
تبغي تسويه ما يفوتك :biggrin:

:approve::approve::approve: و شــكـرا :approve::approve::approve:

Trapped Inside
03-04-2005, 11:14 PM
خخخخخخخخخخخخخخخ .. ولله انك تحفه .. ولله العظيم كانت فكره ذا الموضوع ببالي من زمان .. بس كنت افكر بكم شي اكتبه عني ..

اخ سبقتني ايها الموفتري :D ..

على فكرة هذا الموضوع طرابط ستايل نفس طقة مواضيعه بس مو ذكريات -_-

ستايلي ؟ :icon6: :icon6:

Strange Habits I Do ? ummmm

احب امسك خشمي كثير .. خخخخخخخخخخخخخ :laughing:

كثير اهوووجس وانا اناظر السحب وكني سكران >>>> يا رومنسي انت :08: ..

هممم .. ماش للاسف ما عندي كثير .. وعشان ما كتبت الموضوع -__- .. اذا تذكرت شي قلت لك ^^ ..

مشكور Jesus ^^ ..

NsaN
03-04-2005, 11:23 PM
امسك شحمة اذني..
احك جبيني بالسبابة..بشكل افقي..
امسك طرف شعري اللي فوق الجبهة ..خاصة اللي عالجنبين..و اقعد الفه..

مشكور اخوي على الموضوع..

شتاينر
03-04-2005, 11:30 PM
مممممم .. صعبة , أظن إنه العادة اللي مستحيل أتركها هي تطويل الشعر .. أحب يكون شعري طويل .. عادة غريبة صح ؟؟ :biggthump

smigle
04-04-2005, 07:13 AM
أولاً مشكور على الموضوع الحلو.

ثانياً عادة غريبه؟؟؟؟؟

مب غريبة وايد بس للحين متمسك فيها, لين اليوم آكل بسكوت (جليكوز) بالملعقه (حلوه هذي ملعقة), يعني أخلطه مع الشاي في كوب وآكله مثل السيريلاك....كاك كاك كاك.

بعد شنو؟؟؟؟

أيه تذكرت, أكلم نفسي لما أكون بروحي (I think it is healthy any way)

أما أحلى شي , واللي الكل يقولي عنه, أني لما أسوق السياره ما ألتفت لا يمين ولا يسار, يومياً أحد من ربعي يقول لي: شفتك أمس في الشارع الفلاني أظرب لك هرانه,كشافات كلش ما تشوف...

صارو إذا يبوني أنتبه لهم , يلفون علي في الشارع أو يشيرون الهرن علي.....هئ هئ هئ.

Blueness
04-04-2005, 08:17 AM
مرحبن ^^

strange habits :scratchch …strange habits ...
اممممممم من اصحى من النوم مثلاً ..... اول شي اسويه :o ..لازم اطالع روحي بالمرايا :08: ...
لاني لاحظت اني من اصتبح بويوه ناس معينين عندنا بالبيت :33: ..يعتفس يومي كله :boggled: ....
فــ بهالطريقة اضمن اني اصبح بويهي انا ^___^...احسن :biggthump و اضمن ...

طبعا ما احس بغرابة هالحركة او "العادة " الا لما نكون مسافرين .... و يشاركني احد
بغرفة الفندق ... اول ما يوgـظوني ..اتحاشى اطالعهم في و يههم :09: ...
و اركض على اجرب مرايا :vroam: ..XP weird I know....

مشكورين عالموضوع و يعطيكم العافية ^^..

Tenshi
04-04-2005, 08:28 AM
انا عني....

امممممممم......

افتح رشاش الحمام واجلس تحته!! http://vickysplace.t35.com/gifs/bonecas/others/031.gif <<حالات مستعصيه هههه

Angel whisper
04-04-2005, 10:33 AM
I eat cereals without milk @@
I read the newspapers starting from the last page
I like to scare children

شتاينر
04-04-2005, 10:41 AM
I like to scare children

وأنا أقول شو فيها الناس صارت معقدة هاليومين .. :09:

Angel whisper
04-04-2005, 10:49 AM
وأنا أقول شو فيها الناس صارت معقدة هاليومين .. :09:
lol - shut up Steiner XD
no really .. I noticed that they freak out as soon as they see me ..
so I'm basically making some more effort to scare the hell outta them XD
they actually runaway crying when they see me ..

Majid Ali
04-04-2005, 12:34 PM
أيه تذكرت, أكلم نفسي لما أكون بروحي (I think it is healthy any way)

أما أحلى شي , واللي الكل يقولي عنه, أني لما أسوق السياره ما ألتفت لا يمين ولا يسار, يومياً أحد من ربعي يقول لي: شفتك أمس في الشارع الفلاني أظرب لك هرانه,كشافات كلش ما تشوف...

صارو إذا يبوني أنتبه لهم , يلفون علي في الشارع أو يشيرون الهرن علي.....هئ هئ هئ.
:laughing: تقريبا مثلي....

اذا بغيت اذاكر....ارفع صوتي واقرأ كأني اشرح لشخص قدامي....مو بس كذا...اهاوش بعد :D ....بعض الاحيان يمرون اهلي من عند باب الغرفه....يقولون انجن الولد :laughing: او يشكون ان عندي احد زي ولد عمي مثلا :biggthump
حتى بغير المذاكره اتكلم مع نفسي بعض الاحيان...

وهالطريقه حلوه للفهم اكثر من الحفظ...

وبالنسبه للسياره....فانا قليل اناظر الاشخاص اللي يسوقون....يعني ما اعرف منهم...فيعطونن بواري ولا ادري اغلب الاحيان انها لي...وحتى لو عرفت...مادري منهو XD

همممم وش بعد :09:

بي عادة تمسيح خشمي (انفي) من فوق لانه دهني جدا ^^

والاخيره اني اذا انتهيت من شرب اي شي...مثل الشاهي...وخليته فرضا لدقائق...لازم اروح اغسله قبل لا اشرب فيه مره ثانيه....يمكن تقولون وسواس لكن فيه بعض الصحه...

مشكور مستاكو عالموضوع ^_^

Lena
04-04-2005, 01:28 PM
لذيذ الكتشب مع الرز :bigeyes:

امسك شحمة اذني..

مي تووووو><
بسم الله قسم نفس العادات هذي وخاصه لما اتعمق وافكر..><

عادات غريبة..
لما اربط شرشف الصلاة عشان اصلي اربطه بشكل غريب كلن يضحك عليه على شكله فيونكة :31:

البس الشراب 25 ساعه يوميا ماقدر افصخه اتعقد ولو عز الصيف:31:

هذا الي اتذكره حاليا

BOOOB_2002
04-04-2005, 01:39 PM

مي تووووو><

عادات غريبة..
لما اربط شرشف الصلاة عشان اصلي اربطه بشكل غريب كلن يضحك عليه على شكله فيونكة :31:

البس الشراب 25 ساعه يوميا ماقدر افصخه اتعقد ولو عز الصيف:31:

هذا الي اتذكره حاليا

تلبسين الشراب 25 ساعة مثلي أخيرا لقيت احد يسوي نفس الشي :17: وفي كل الفصول(حتى أهلي نسيوا شكلي رجلي :أفكر: ) بس ترا الشراب يتغير دوم يوميا لحد يظن اني مخيس :09:

ولي عادات ثانية بعد يوم الإختبارات لابد يكون ريموت الدش بيدي :p ما أعرف اذاكر الا والتلفزيون شغال

وطبعا العادة السيئة اللي اسويها اذا كنت افكر وهي اني أعض شفايفي وأقطعها بدون ما أحس

وبعد عندي عادة مب زينة وهي اظفر اصبعي الصغير بيدي اليسار لازم يكون طويل ولا ما أرتاح :boggled:

بعد احب الرز الأبيض بالشعيرية مع لبن الزبادي (يحبوه البزران عندنا :08: )

مشكور خيو على الموضوع اللزوز

Tidus
04-04-2005, 02:06 PM
hmmm... Let's see @@ we have alot in common~

لما اكون توني محلق تعال شوف المعاناه... ابط حرتي برموشي _-_

مممممم .. صعبة , أظن إنه العادة اللي مستحيل أتركها هي تطويل الشعر .. أحب يكون شعري طويل .. عادة غريبة صح ؟؟
قبل كنت احسب ان نعومة شعري كانت ميزة, طلعت بلى الله لا يوريك... الحين لما يكون شعري قصير يكش ما يتمشط مره لان ناعم, لازم يكون فيه طول عساس يتسنع _-_ فوحده من عاداتي~

مب غريبة وايد بس للحين متمسك فيها, لين اليوم آكل بسكوت (جليكوز) بالملعقه (حلوه هذي ملعقة), يعني أخلطه مع الشاي في كوب وآكله مثل السيريلاك....كاك كاك كاك.

تعرف بسكوت اولكر الاحمر المدور ؟ هذا بعد الشاي عني لما يكون بايدي =_="" لذيذ طعم الشوكلاته اللي داخله و هي سايحه مع البسكوت :08: فنفس الحاله سبحان الله~

أيه تذكرت, أكلم نفسي لما أكون بروحي
أكلم روحي و أضحك... مرات حتى اتضايق او افرح من مجرد كلامي لنفسي, تتوقع موسوس ؟ ×_×

افتح رشاش الحمام واجلس تحته!!
هالعاده سيئه سيئه سيئه خاصه لما يكون احد بعدك يبي الحمام... مرات اطلع و اخليه يدخل يخلص و ارجع للحمام لان للحين ما قعدت تحت الرشاش _-----_

لذيذ الكتشب مع الرز
و يتمصخرون علي لو اكلت الرز بالكتشب T_________________T

البس الشراب 25 ساعه يوميا ماقدر افصخه اتعقد ولو عز الصيف
يالله, اجل فيه نفسي, انا اطرافي تتجمد بشكل فضييييع خاصه بالشتا ما احس فيهم, فصارت عاده حتى بالصيف... وصلت فيني بعد لو طلعت برى البيت و لابس نعال عزج الله يبقى الشراب علي, تسبب لي احراجات >_< لا يحبذ لبس الشراب على النعال عاد ×___________× حتى و انا نايم... علي _-_

و اممممم... يمكن من العوايد اللي فيني لو كنت زمان مو محسن, اقعد انتف باللحيه -_____-"" خاصه لما اكون استمع لشرح و الا اتابع برنامج

و لما يتكلم واحد معاي... ادقق بعيونه @_____________@ و مرات اسرح بوجهه, هالشي يحرج اللي يتكلم و يحرجني انا مرات لان سرحت

هذا اللي جا على بالي عاد, و الا يا كثرهم! :boggled:

Techno
04-04-2005, 02:09 PM
موضوع حلو أخوي Jesus
تقريباً نفس عادات لينا و NSAN ...

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة NsaN
امسك شحمة اذني..

مي تووووو><

أكلم روحي و أضحك... مرات حتى اتضايق او افرح من مجرد كلامي لنفسي, تتوقع موسوس ؟ ×_×
حتى انا والله لكن مودايم ، مرة كنت قاعد بالصالة بين الأهل جان أضحك ، أسغربوا ... لكن كنت تذكرت واحد عزيز علي من زمان ماشفتة وتذكرتله موقف :biggrin: .

NsaN
04-04-2005, 02:27 PM

هههههههههههههههههههه..شراتي..
انا اقعد اسوي جو و افلام حق عمري بعد...والله بروحي اضحك عاللي اسويه..
خاصة اذا كنت اطالع المراية..اقعد اتمصخر و اسوي اشكال غبية :boggled:

من عاداتي الغبية بعد اني اذا مشيت بالشارع احياناً اطالع في شخص معين و امشي..و اتم اطالعه..
عاد انا حزتها اكون سرحان و لا عالبال..و هو تحسه يطالع و مايعرف شو يقول..يفرني بنعال و لا يطنش..ما يدري..

بس هالشي وايد يسببلي احراج مع ربعي..مرة كنت ساير الحلاق..و شلة شباب واقفة صوب الحلاق..
عاد انا ما انتبهت لهم و خطفت من عدالهم بدون ما اسلم..و احتشروا عليه..
حزتها الظاهر (حسب ما قالولي) كنت اطالعهم و هم و انا امشي صوبهم..و كل واحد فيهم امني عمره بسلام عالاقل..
بس اوني لبستهم و كملت طريجي :06:

و مرة اخوي بعد بغى يدقني -____________-..

كنا سيرين نييب عشا..عند اليت..عاد شي بقالات..قالي انزل هات بيبسي و ان بسير الدوبي (المغسلة..Laundry) قريبة من البقالة..
سرت البقالة..و يوم ظهرت ما حصلته..و رديت البيت..
بعد 10 دقايق وصل هو البيت و محتشر عليه..قالي بلاك غبي؟؟
قلتله خير؟؟ واطس رونق؟ :06:

طلع اني يوم طلعت من الدكان..شفته..و قعدت اطالع فيه شوي و بعدين لفيت ظهري و رجعت البيت :bigeyes:
ههههههههههههههههههههههه...
بس والله ما اذكر اني شفته..عاد يحلفلي اني قعدت اطالعه في عينه بعد..عاد هو حليله تم يشيل الاغراض عن السيت عسب اقعد..و يوم رفع راسه ما حصلني..هههههههههههههه..

بس احياناً اخذها بعناد..يعني اذا كنت امشي..او حتى بالسيارة (طبعاً اذا ربعي هم اللي يسوقون)..و شفت حد يطالعني..اقعد اطالع فيه..
والله ما الف راسي لين هو يلف راسه...و Usualy I Win..باستثناء هذيج المرة..طلعلي هندي عنيد -_______-..

بعدين شو المشكلة بالعيش (الرز) مع الكاتشب؟؟ :bigeyes:

Tidus
04-04-2005, 02:45 PM
ههههههههههههههههه تحفه Nsan... و الله مثلك! تحس مفهي لا مشيت

و ذكرتني عاد, انا فيني نسيان غريب عجيب... يعني دوم لما واحد يطلب مني شغله اسويها اقوله "اوكي!"... اروح اخذ خمس دقايق و ارجع له... اقوله انا ليش رحت ؟ ×____×"" شنو كنت تبي مني ؟

دوم دوم تصير لي ترى XD مره نزلت الديوانيه "المجلس" عندنا كنت ابي شغله... دخلت الا شوية شباب و ضيوف متجمعين @@ سلمت عليهم و بعد السلام و الكلام وقفت على طولي! قلت "لحظه يا جماعه! انا ليش نزلت... كنت ابي شغله! همممممممممممممم... اممممممممممممممممممم... اه! صح تذكرت :laughing: "

و الشباب فاحطين علي ضحك _-_ تحس مفهي >_______<"""

و على طاري الذاكره بعد, انا ضعيف بتذكر الاسماء صج! ما افرق حتى بين الاسماء اللي تتشابه... نايف نواف, فايز فواز, بندر بدر, محمود حمود... و هالطقه, عارف بينهم اختلاف بس و الله ما افرق! ولد عمي اقوله "هيه! انت فايز و الا فواز ؟ XD"

اذكر موقف مره صارلي ما انساه... كنت اسولف مع واحد من الربع توني متعرف عليه,كنت اقوله عن حالتي شلون ضعيف بذكر الاسماء, فقلت له سالفتي مع واحد من ربعي ثاني صارلي معاه و اعرفه اربع سنين, و شلون لما جيت بناديه قلت له "هيه!" و ما ناديته باسمه مع ان صارلي معاه اربع سنين!

قالي الرجال اللي كنت اشكي له لا مستحيل! اربع سنين معاه و ناسي اسمه!؟

قلت له و راااااااااسك يا فهد!! و الله نسيت اسمه ما عرفت اناديه شنو ؟

الرجال ضاع =_______= مات ضحك... و انا مفهي :31: سالته شفيك ؟ :08:

قال ما يحتاج تحلف! صدقتك و الله... اسمي منصور لان :laughing: مو فهد~

Mista Koo
04-04-2005, 03:02 PM
كمشور لردودكم كلكم ^_^ ما شا الله رحت المدرسة ورجعت الاقي 16 رد

suikoden
الحمدلله بدعت في الاختبار ^_^ اذا تذكرت شي مرنا

Trapped
خيرها بغيرها وعلى فكرة يكفيك مواضيع طفشتنا 0_× j/k
رومانسي وتحك خشمك!

NsaN
I Don't See Anything Strange 0_0

شتاينر
كل الناس تطول شعرها مع اني ما احب اسويها >_<

smigle
ههههههههه شكلك حرموك من السريلاك بطفولتك How Poor -_-

Blueness
Same Here ^_^
لازم اهتم بجمالي <<<<<<<<Whatever

Tenshi
0_×
ما شا الله مقطعة من النظافة J/k
ما لقيتي الا دش الحمام؟!

Angel Whisper
I Also eat cereals without milk Sometimes
لما ما يكون لي خلق اصب حليب <<< عجاز
But u Scare Children 0_0
صج تمساحة ~_^

Majid Ali
انا كمان اكلم نفسي (بالحمام ^_^)
تطلع انواع السواليف واقعد اغني وارقص و Posing و الخ
حتى احيانا انسى نفسي واقعد 45 دقيقة واتاخر على المدرسة

Lena
انا صرت اسوي نفس الشي البس الشراب 24 ساعة
عشاني شوهت رجلي من كثر ما قطعت فيها ×_×
الحين ابيها تتعدل

BOOOB
على الريموت لازم عشان مذاكرة صح ^_~
اما الشفايف نفس الحالة هنا ودايم دم وحالة
واظفر اليد كل الناس يسوونها لاسبابهم الخاصة ×_× بس دايم تكون مو كويسة

Tidus
Come On
رز مع كتشب ×_×
تسرح بوجيه الناس صراحة انا اجتنبها باني ما اطلع شخص وجه بوجه

Trance قصدي Techno
نفس الردود اللي قبل ^_^ مالي خلق اكتب كلام جديد 0_×
زورونا لا تقطعون

مع تحيات Jesus وآسف طولت بالرد عشان محد يزعل

Yamato
04-04-2005, 03:19 PM
و يتمصخرون علي لو اكلت الرز بالكتشب T_________________T
صدقت يا فتى.. T_T

يعني انا اكل كتشب بالعيش (ولا هو عيش بالكتشب ؟؟؟ ) وختى بيض بالكتشب.. واحيانا لما الوالدة تسوي كيمة.. اقولهم سوولي بيض.. واجيب البيض واخلطه بالكيمة واحط كتشب عليه.. قمة اللذاذة.. :jap024:

ههههههههههههههههههه..شراتي..
انا اقعد اسوي جو و افلام حق عمري بعد...والله بروحي اضحك عاللي اسويه..
خاصة اذا كنت اطالع المراية..اقعد اتمصخر و اسوي اشكال غبية

اشوف في ناس معقدين مثلي..
اكون قاعد لوحدي فلازم افكر.. واذا فكرت اطلعه لبرا.. اسوي حركات واتمصخر... حتى يوم اطالع افلام... وجدام المراية.. -___-

ايضا عندي عادة اني لازم امشي شي على رتم معين.. يعني اذا قاعد اتنفس لازم اخليها مثل الصدا.. يعني ... هف هفف هففف هفهف هفهف هفف هف ها.. لازم اجيبها على نهاية تدش مزاجي.. واحاول اني اخفف من هالشغلة.. لانها تضايقني وتجيب لي الاحباط اذا ما جبتها صح.. -__-

ولما امشي في مواقف السيارات لازم لما امشي احاول قدر الامكان اني ما امشي فوق الخطوط عالارض.. عادة غريبة.. >.,<

وايضا ما اثبت على قعدة وحدة... كل شوي اغير من قعدتي.. استغرب من الشباب اللي يقعدون في المحاضرة معاي ويتمون طول المحاضرة على نفس القعدة.. اتساءل في نفسي.. هذيلا ما يجيهم رقاد من كل هالثبات >.,<

اذا تذكرنا المزيد بنذكرها.. -___-

ثانكس يا ميستا كووو عالموضوع الكوووووو ^^

FlameD
04-04-2005, 03:39 PM
خوش موضوع ^^ ..

ummm :33:

امسك طرف شعري اللي فوق الجبهة ..و اقعد الفه..

للأسف الشديد same here :28: .. خاصةً اذا متوتر .. او متملل ..

اممممم .. اسرح لما اهذر وايد ! .. و ممكن ما أطالع الشخص إلي اكمله و ألف ويهي مكان ثاني بعض المرات :28:

لازم ادرس بالإزعاج :31: .. لازم ! .. أو اذا مافي ازعاج , البديل يكون , اما اني اشغل التلفزيون , او .. اشرب لي بيبسي :31:

اذا طلعت اغنيه احبها بالراديو .. او شغلتها بالغلط بالـwmp .. لازم لازم اسمع المقطع إلي احبه فيها ولا ما أرتاح :boggled: ..

بالمطاعم الأمريكية "الـhamburger و شلته" .. بعض المرات .. و بشكل غبي .. لازم اخلص الـg friesـبل لا ابدي بالـhamburger :28: ..

Da S.O.S
04-04-2005, 05:26 PM
يا هلا بجيزز وغلا
عندك طال عمرك السيرلاك كثييييييير تطن ببالي ولازم اكله
تقريط الاظافر :S بس طبعا مع تتفيلها بعد ما اخلص :09:
حك منطقه السكسوكه كثير وخصوصا لمن اتكلم
اكل رز بلبن واموت فيه :09:
ما اقدر ابدا دراسة الا بالليل!!
وغيرها الكثير والكثير من الهرجات والعادات
لكن اكتفي بالقدر هذا واروقكم من خشتي شوي
بروح اصمم لي شوي بالفتو^^
سلملم

Rory
04-04-2005, 06:26 PM
omg you're all freaks XD!

إحم .. أمزح ..
سالفة الكتشب أعتبرها شي عادي ..
x_X يعني كييييف آكل عيش بدون كتشب ما يستوي!! ما تفرق عندي إذا كان الأكل دياي أو سمج المووهم في كتشب :28:
not to mention the use of ketchup on almost everything edible >__>'

أحب أشوف آخر صفحة من أي كتاب ..
مب المهم أقراها المهم أشوفها .. >_>'

إذا شفت فيلم/انمي/مسلسل وعيبني لازم أقرالي كمن review عنهم هذا لازم أول أشوفهم مب قبل ما أشوفهم ..

هذا إلي أتذكره :boggled:
ما عندي وايد عادات غريبة :28: أو بالأصح ما أثبت على شي معين ..

موضوع كوول يا Mista Koo

asf4ever
04-04-2005, 07:07 PM
هممممممم
فيه عادات ذكرها الإخوة الكرام موجودة عندي
خصوصا اللعب بشعر (وأنا أقري الموضوع كنت ألفه بصبعي-__-)وطول الحصة في المدرسة...
أسرح سرحان مش طبيعي
حتى إنه العالم تكلمني وتسولف معاي وأنا ما أدري وجوابي المعتاد أخر شيء"آاااه-__-"
طول الوقت أفكر بأشياء صارت أو حتى أتخيل أشياء بتصير >.>
هذا إلي أتذكره الحين
وشكرا على الموضوع جيسوس^^
That's all folks

*Ran*
05-04-2005, 01:25 AM
انا عندي عادة وهي إني أقعد طول وقتي جدام المنظرة وأقعد اتعبث ( شغلات بنات :p )
واحس إن هذا الشي كل ماله ويزيد معاي ....
وبعد أحب تكون غرفتي فوضى وملابسي وأغراضي بكل مكان Really mess -_-
حتى أذكر مرة حاولت أرتب الغرفة لكن ما أرتحت لشكل غرفتي مرتب ... بس
تييني حالات أحب فيها أشوف غرفتي مرتبة لكن مو دايماً :jester:....
وعندي عادة واهيا برود أعصابي في أي شي يخص مستقبلي ( خصوصاً الدراسي -_-)
أنا ماكنت جذي لكن يمكن بسبب أشياء صارت تغيرت .. دايما أقول أنا بنت
مو مهم دراستي المهم يكون عندي شهادة وبس ... انا ماكنت جذي لكن
الظروف تغير الواحد ... الحمدالله المهم انا مقتنعه باللي أقوله ^_^
وعندي عادات ثانية بس مو ثابتة .... دايماً عندي شي يديد ;)

Tenshi
05-04-2005, 06:38 AM
Tenshi
0_×
ما شا الله مقطعة من النظافة J/k
ما لقيتي الا دش الحمام؟!

يقولون اني احب الماء http://vickysplace.t35.com/kaoanis/cute_044.gif ههههههه <<متعقده من النظافه "

Mista Koo
05-04-2005, 10:15 PM
هههههه كمشورين على ردودكم ولا طلع الكتشب شي هين بالنسبة لشغلاتكم ^_~

اتذكر انا ما احب اسمع اي اغنية حتى لو كانت حلوة الا لو كانت عندي بالكلكشن حقي
واحب اتفلسف على الاساتذة والطلاب بالمدرسة

MoaeD
06-04-2005, 08:37 AM
احب كل شي يكون بمكانه اللي تعودت عليه... ويا ويل اللي يحركه...

الى درجة اني اسوي فورمات للكمبيوتر وارجع الأيقونات والأختصارات وحتى ترتيب المفضله زي ما كانت..

مره جيت للبيت ولقيت اهلي مسوين تغييرات جذريه بغرفة جلوسي.. ما نمت الليل الا وانا مرجعها >.<

احس الناس قاعدين يستنكرون علي هالشي :31:

Alexel
06-04-2005, 11:03 AM
سبحان الله عادات كثيره تتشابه الاحظ كثير من عاداتي كاتبينها الاعضاء مع اختلافات بسيطه يمكن

نفس الحاله هنا لكن زياده عليها انا الفه وانتفه اسحبه من جذوره :D شكلي اخرتها بصلع خخخخخخخ

افتح رشاش الحمام واجلس تحته!!
بالساعه والساعتين لمن يمتلي الحمام بخار واختنق ماعاد اتنفس اقوم اطلع افتح الباب ع الاخير واشغل المروحه واطلع اخذ فتره نقاهه 15 دقيقه وارجع اكمل سباحه << حاله مستعصيه >_<

مممممم .. صعبة , أظن إنه العادة اللي مستحيل أتركها هي تطويل الشعر .. أحب يكون شعري طويل .. عادة غريبة صح ؟؟
والعكس صحيح >_< لازم يكون قصير اذا وصل شعري لكتفي ما اتحمله مادري شسوي فيه :boggled: يجيني بلا حاله نفسيه اكره نفسي واكره الدنيا واسوي ازعاج بالبيت لمن اقصه وارتاح:08:

أيه تذكرت, أكلم نفسي لما أكون بروحي
عاد هذا امر مفروغ منه متفقين انا وزيراني عندنا موعد كل ليله في سريري قبل النوم هذره وسوالفه واختلاف بالراي:o وقد تصل للسباب والله احيانا كنت اشك اني انهبلت بس بعد ماشفت ردودكم تطمنت على روحي انا ارحم منكم مره خخخخخخخخخخخ

I like to scare children
I noticed that they freak out as soon as they see me ..
so I'm basically making some more effort to scare the hell outta them XD
they actually runaway crying when they see me

same here
ما احبهم ودائما اهاوشهم لمن صرت فزاعه بالنسبه بالبزران خخخخخ صار اذا الواحد سوى شي وجاو يهاوشونه قالوا له الحين تجي الكسل تهاوشك يالوييييييلك سبحان الله يصير عاقل ومؤدب كان الملائكه نزلت عليه خخخخخخ

هذي العادات اللي لاحظتها عامل مشترك مع باقي الاعضاء لكن ياما عندنا بلاوي<< حلوه عامل مشترك عجبتني

من العادات اللي فيني واللي ما احبها اني اذا كنت متابعه برنامج او فلم او اي شي ع التلفزيون لو تنفجر قنبله جنبي ماحسيت يجلسون ينادوني ويصارخون وانا بعالم ثاني لحالي >_< كثير ما اتهزء لهالشي :17:

بعد عاده سويتها مره تمسخر وعلقت هي مسح الحواجب دائما امسح على حواجبي بنفس الحركه كل مره ما اغيرها " باليد اليمين امسح اول حاجبي اليمين بالسبابه وبحركه خاطفه وسريعه"ننجا على غفله" امسح اليسار بالوسطى " خخخخخ جربوها لالاع لاتجربونها اخاف تنشب وابتلش فيكم خخخخخخخخ

اذا كنت مطوله اظافري دائما ادخلهم بعض ممممم كيف اقولها احط واحد تحت الثاني واجلس احركه كاني احك صبعي من داخل

والعاده الجديده اللي جاتني هي اني ارسم على جسمي :p لاع مو بالقلم لكن مؤخرا صاير جسمي مدري شبلاه حساس لو المسه عالخفيف قلب احمر " نتوقع عين صناحه " فاحاليا صايره ارسم على ايدي ورجولي باظافري لووول اجلس دقيقه بعدين اجلس اتفرج على الرسوم لمن تصير حمره ومتورمه خخخخخخخ

هذي بعض عاداتي يعني كان عندي عادات كثير لكن تركتها مع الوقت << تعطيكم امل خخخخخخخ

MoaeD
06-04-2005, 12:54 PM
من العادات اللي فيني واللي ما احبها اني اذا كنت متابعه برنامج او فلم او اي شي ع التلفزيون لو تنفجر قنبله جنبي ماحسيت يجلسون ينادوني ويصارخون وانا بعالم ثاني لحالي >_< كثير ما اتهزء لهالشي :17:

هههههههههه هذي بعد عندي الى درجة الناس اللي حولي خلاص استساغوها

من المصطلحات اللي يصفوني اخواني لا جو يسولفون: "لا موب الحين تكلمه لأنه مسبوه عند لعبته (يقصد ff11 :p)" "كنت اقولك اني بروح يوم انك مفهي"

Majid Ali
07-04-2005, 12:44 AM
احب كل شي يكون بمكانه اللي تعودت عليه... ويا ويل اللي يحركه...

الى درجة اني اسوي فورمات للكمبيوتر وارجع الأيقونات والأختصارات وحتى ترتيب المفضله زي ما كانت..

مره جيت للبيت ولقيت اهلي مسوين تغييرات جذريه بغرفة جلوسي.. ما نمت الليل الا وانا مرجعها >.<

احس الناس قاعدين يستنكرون علي هالشي :31:
سبحان الله exactly the same :reporter:

smigle
07-04-2005, 07:39 AM
تعالو تعالو تذكرت....

من الحركات الغريبة واللي أستمتع فيها وايد لما أكون بروحي أمشي في الشارع أو أي مكان عام (خاصةً لما أكون مسافر بروحي): أن لما يكون واحد ماشي في نفس طريقي ويمر من جنبي (يعني أنا أكون ماشي وهو يكون ماشي في نفس طريقي وفي نفس الأتجاه بس أسرع مني شوي) في اللحظه اللي يكون جنبي أقوم اسرع مشيتي شوي وأمشي معاه بالضبط في نفس سرعته وأخلي مسافة مترين تقريبا بيني وبينه بس ما التفت عليه أبدا, طبعا في البدايه ما راح يحس بس بالضبط بعد عشر ثواني يلتفت بأستغراب:06: ؟؟؟ لكني طبعا أسوي نفسي مب منتبه ولا ألتفت (طبعا ما يقدر يقول لي أيش فيك ماشي معاي لأن أحنى في مكان عام) وأكمل المشي معاه.

طبعاً البعض يخفف مشيته شوي, أروح انا أخففها شوي معاه (لكن إذا خففها وايد طبعا ما راح أخففها وايد بعد لأنه بيلاحظ).....والبعض يوقف مره وحدة أو يغير أتجاهه. في هالحاله طبعا أكمل طريقي ولا كأن شي صار.....:09:

ترى حركه وايد وايد حلوه حاولوا تجربونها بتموتون من الضحك على عمركم, وعلى الناس اللي مشيتو جنبهم. (الحمد لله والشكر صج منتدى ميانين:09: ).

حركه ثانيه بعد صج مينونه وأستمتع فيها: إذا كنت في السيارة وواقف عند أشارات المرور أو عند الدوار, ألتفت على اللي في السيارة اللي جنبي بس ما أطالعه في عينه أطالع كتفه مثلا أو سكان السيارة, (ردة الفعل اللي دايماً تصير) أنه يلتفت علي بس طبعا بيلاحظ اني ما أطالعه , أقوم أنا وأطالع قدامي (ردة الفعل الطبيعيه, انهم يردون يطالعون قدام) أروح أنا ارد التفت عليهم وأطالع الباب أو السكان (المهم اهم يحسون أني رديت الطالعهم) فيردون يلتفتون ويشوفوني ما أطالعهم..(ترى صج صج حركة تحر وفي نفس الوقت تشككهم في نفسهم و الأحلى أن ما يقدرون يقولون شي )

(صج أني مب صاحي):laughing:

بس بصراحة جربو تسوونها ترى صج بتظحكون على عمركم أولاً وعلى الناس ثانياً.....بس إذا كنتو حاسين أنكم ما راح تقدرون تمسكون نفسكم وتضحكون في الموقف......الله يستر أيش ممكن يصير فيكم....(اللهم بلغت اللهم فاشهد)

بس ترى صج صج حركة حلوه

moon girl
07-04-2005, 10:26 AM
عندي عاده غريبه

اذا جيت اتناقش مع احد لازم امسك يدينه :31:

واذا كنت قاعده على كرسي لازم اهز رجليني :biggrin:

ومشكور على الموضوع ^_^

NsaN
07-04-2005, 02:30 PM
Smigle

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
اسميك انتيكة..بس والله حمستني اجرب هالحركات..
ياخي تحس لعانة الدنيا فيك..
كبداية بجربها مع حد من البيت يوم راد من المسيد او اي مكان..بس نشوف شو يصير..
و ان حسيت اني ضبطتها...بـUnleashها على باقي الشعب :reporter:

اذا عندك بعد حركات من هالنوع قول يخوك..فكولنا اذانون صاغية :biggrin:

Lena
08-04-2005, 02:57 AM
تعالو تعالو تذكرت....

من الحركات الغريبة واللي أستمتع فيها وايد لما أكون بروحي أمشي في الشارع أو أي مكان عام (خاصةً لما أكون مسافر بروحي): أن لما يكون واحد ماشي في نفس طريقي ويمر من جنبي (يعني أنا أكون ماشي وهو يكون ماشي في نفس طريقي وفي نفس الأتجاه بس أسرع مني شوي) في اللحظه اللي يكون جنبي أقوم اسرع مشيتي شوي وأمشي معاه بالضبط في نفس سرعته وأخلي مسافة مترين تقريبا بيني وبينه بس ما التفت عليه أبدا, طبعا في البدايه ما راح يحس بس بالضبط بعد عشر ثواني يلتفت بأستغراب:06: ؟؟؟ لكني طبعا أسوي نفسي مب منتبه ولا ألتفت (طبعا ما يقدر يقول لي أيش فيك ماشي معاي لأن أحنى في مكان عام) وأكمل المشي معاه.

طبعاً البعض يخفف مشيته شوي, أروح انا أخففها شوي معاه (لكن إذا خففها وايد طبعا ما راح أخففها وايد بعد لأنه بيلاحظ).....والبعض يوقف مره وحدة أو يغير أتجاهه. في هالحاله طبعا أكمل طريقي ولا كأن شي صار.....:09:

ترى حركه وايد وايد حلوه حاولوا تجربونها بتموتون من الضحك على عمركم, وعلى الناس اللي مشيتو جنبهم. (الحمد لله والشكر صج منتدى ميانين:09: ).

حركه ثانيه بعد صج مينونه وأستمتع فيها: إذا كنت في السيارة وواقف عند أشارات المرور أو عند الدوار, ألتفت على اللي في السيارة اللي جنبي بس ما أطالعه في عينه أطالع كتفه مثلا أو سكان السيارة, (ردة الفعل اللي دايماً تصير) أنه يلتفت علي بس طبعا بيلاحظ اني ما أطالعه , أقوم أنا وأطالع قدامي (ردة الفعل الطبيعيه, انهم يردون يطالعون قدام) أروح أنا ارد التفت عليهم وأطالع الباب أو السكان (المهم اهم يحسون أني رديت الطالعهم) فيردون يلتفتون ويشوفوني ما أطالعهم..(ترى صج صج حركة تحر وفي نفس الوقت تشككهم في نفسهم و الأحلى أن ما يقدرون يقولون شي )

(صج أني مب صاحي):laughing:

بس بصراحة جربو تسوونها ترى صج بتظحكون على عمركم أولاً وعلى الناس ثانياً.....بس إذا كنتو حاسين أنكم ما راح تقدرون تمسكون نفسكم وتضحكون في الموقف......الله يستر أيش ممكن يصير فيكم....(اللهم بلغت اللهم فاشهد)

بس ترى صج صج حركة حلوه

وااااااااااااااااع :17:

فيري فيري نايس

احب الحركات الشيطانيه ذي

but a girl can't do that :17:

بس اسويها في اهلي لما ابي اقهرهم على شيطنه (6)
اصير اقلد كلامهم بكل تتنيح
فلان:
وين الكاس..
لينا:
وين الكاس,,
فلان:
وش تبين انتي..
لينا:
وش تبين انتي..
فلان:
اقول انقلعي(يعفص الوجه ويلف ويروح)
لينا:
اقول انقلعي..(اعفص وجهي واروح اتافف معاه والزق معاه اروح)

ههههههههه
اخر شي يكفخوني
قمة الوناسه اصير مروقه ومتنحه وبكل براءة اقلد وهم يرتفع ضغطهم XD

Mada Mada Dane
09-04-2005, 02:04 PM
انا شخص غريب بطبعي , هههه فلي رد ثاني اذكر فيها عاداتي الغريبه شوي هع هع هع

بس لاحظت شئ اشوف نص الشباب مطقمين بعاده انهم يلعبون بشعرهم لما يسرحون :p يحليلكم

انا إذا سرحت أنقف :laughing: امزح

احب اتمرجح على كرسي المدرسه بعد ...

صراحه الحين الغدى لي رد اخر مافي وقت :p

Mista Koo
09-04-2005, 04:28 PM
Same Here Like Lena

& Also Like Smigle But a Little Diffrent I Look Str8 In Thier Eyes 0_x

Yamato
09-04-2005, 04:57 PM
ياخي عندي غريبة مب قادر اتخلص منها..

وهي اني لما امر جنب السيارات لازم لازم اقرا رقم اللوحة.. حالتي مستعصية... وانقهر اذا ما لحقت عالرقم... حاليا علشان اتخلص منها.. كل ما امر جنب سيارة اطالع الصوب الثاني.. -__-!

Mista Koo
09-04-2005, 05:56 PM
ياخي عندي غريبة مب قادر اتخلص منها..

وهي اني لما امر جنب السيارات لازم لازم اقرا رقم اللوحة.. حالتي مستعصية... وانقهر اذا ما لحقت عالرقم... حاليا علشان اتخلص منها.. كل ما امر جنب سيارة اطالع الصوب الثاني.. -__-!

عاد انتوا ارقام بس احنا شنسوي اللي كلمات.....احب اقراها دايم احيانا تضحك
الحين عندنا فان(ين) واحد لوحته (ط ع س # # #) والثاني (ب د و # # #) ^_^

Mada Mada Dane
09-04-2005, 07:01 PM
عاد انتوا ارقام بس احنا شنسوي اللي كلمات.....احب اقراها دايم احيانا تضحك
الحين عندنا فان(ين) واحد لوحته (ط ع س # # #) والثاني (ب د و # # #) ^_^

من جد إدمان , مره كنت بالخط رايح الخبر ومركز أبي اشوف لوحه سيارة , ماكانت تبين لبست نظارتي علشان اشوفها طلعت

"" ق ا ط ؟؟؟ ""

وارقام مااتذكرها حقدت على راعيها كانه يتمصخر علي :jester:

Angel whisper
09-04-2005, 07:04 PM
ذكرتوني بشي بعد .. احب اطلع مجموع ارقام السيارات واصنفهم حسب الوانهم O.o

alex
09-04-2005, 09:04 PM
همممم ..

لازم اشرب كوبين قهوه سوداء كل صباح ولا اتنح اليوم كله -__-

اقرا الجريدة من آخر صفحة http://webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

لازم اسمع اغاني قبل اي اختبار >.>

اخذ دش بارد دايم حتى لو في الشتاء ..

thats all -__- ..

smigle
10-04-2005, 07:40 AM
هاي شباب....

Smigle

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
اسميك انتيكة..بس والله حمستني اجرب هالحركات..
ياخي تحس لعانة الدنيا فيك..
كبداية بجربها مع حد من البيت يوم راد من المسيد او اي مكان..بس نشوف شو يصير..
و ان حسيت اني ضبطتها...بـUnleashها على باقي الشعب :reporter:

اذا عندك بعد حركات من هالنوع قول يخوك..فكولنا اذانون صاغية :biggrin:

وااااااااااااااااع :17:

فيري فيري نايس

احب الحركات الشيطانيه ذي

but a girl can't do that :17:
XD

Lina and Nsan: Now I can call you my Evil soul mates :evil:

ايش رايكم نسوي لنا مجموعة شريرة في المنتدى ونسمي نفسنا مجموعة الرداء الأحمر(نفس المجموعة الشريرة اللي في البوكيمون).

والله حركة حلوة لينا البنت أم شعر أحمر ونسان الولد أبو شعر أزرق وأنا القطو هيئ هيئ هيئ (أنضموا أنضموا)

لينا: من قال أن البنات ما يقدرون يسوون هالحركات, جربي تسوين الحركة الأولى في ممرات الجامعة مثلا, (إذا ما جالك بكس في عينك اليمنى) صدقيني بتدعين لي.

وعلى طاري الشخصيات الشريرة: على فكرة أنا في معظم الرسوم متحركة أو الأفلام أحب الشخصيات الشريرة أثر من الطيبة (وأكبر دليل لقبي في النتدى سميجل) (البعض يعتبرها شي غريب) بس يمكن لأني تمللت أن دايما الطيبين هم اللي يفوزون في الأخير.

على سبيل المثال:
- السيدة سو (مديرة مدرسة الأجيوكو في مسلسل النينجا كبمارو)
- القبطان نامق (عدنان ولينا)
- قط البكتيريا ( رغيف العجيب) أمووووووووووووووت علية
- بشورة (طمطوم)
- يوكو كميا (الساحرة رانزي)
- ظريفة (أموت عليها) الأخت في عصابة الأخوة الأخطبوطات في مسلسل (يقظان الفضاء) مسلسل وايد قديم ما أدري اذا أنكم تعرفونة.
- القطو في عصابة الرداء الأحمر (بوكيمون).
- سميجل طبعاً غني عن التعريف أروع شخصية في فلم لورد أوف ذا رينج.

وطبعاً في الفيديو جيمز:
1 - وبكل جدارة (فورتشن أو كوين أو ليدي لاك) من أروع شخصيات ميتل جير في نظري (لين اليوم أشغل ميتل جير 2 بس علشان أشوف أروع لقطتين في نظري أول لقطة تطلع فيها وتهاجم الجنود وتمحيهم, وآخر لقطة لها هي لقطة نهايتها الدرامية على ظهر الأرسينال.
2- فامب (ميتل جير 2)
3 - ذا أيند في ميتل جير 3.
4- أليكسيا آشفورد (ريزدنت أيفل كود فيرونيكا).
5 - الدكاترة الأغبياء في (سونيك و كراش بانديكوت).

سلم لم.

hitler is back
10-04-2005, 09:26 PM
انا شخص غريب بطبعي , هههه فلي رد ثاني اذكر فيها عاداتي الغريبه شوي هع هع هع

بس لاحظت شئ اشوف نص الشباب مطقمين بعاده انهم يلعبون بشعرهم لما يسرحون :p يحليلكم

انا إذا سرحت أنقف :laughing: امزح

احب اتمرجح على كرسي المدرسه بعد ...

صراحه الحين الغدى لي رد اخر مافي وقت :p

احب الصفات المشتركه دائماً :31:

لا صراحه انا احب الف شعري بس التحدي هنا

اذا قدرت امسك شعري :33: افكر الفه ذاك الوقت :p

وبعدين لاتمرجح كرسيك كثير لو سمحت

Mada Mada Dane
10-04-2005, 09:31 PM
احب الصفات المشتركه دائماً :31:

لا صراحه انا احب الف شعري بس التحدي هنا

اذا قدرت امسك شعري :33: افكر الفه ذاك الوقت :p