المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر كلمه عاشق يحتضر...

mazinkaizer
04-04-2005, 05:58 PM
>>>كلمه عاشق<<<
أنادي بصوت القلب المحب لقلب مجيب، أنا في وسط نيران ولهيب، أنا الآن امامك مشتعلا... فأرجوك الا تبكي يا أغلى حبيب، مالي أرى عينيك تذرفان الدمع ولطلبي الأخير لم تجيب؟ أريدك ان تعلم انني أحبك وسأظل أحبك وسأختم كلماتي بكلمه أحبك و من بعدها سأغيب.
أنا احترق الآن في وسط اللهيب و النار، بعد ان كانت النيران ورودا و اشجار، جميعها مُحِيت.. ومحت معها ماكان ببستاني من جداول و انهار، أنا الآن أموت محترقا وليس بيدي الخيار، كل شيء قد كُتِب... والموت محترقا هو ما كتب في صفحه الاقدار، ولو كان الموت بيدي.. لكان الموت بين احضانك هو الاختيار، أنا امامك لدقائق و من بعدها سأنهار، سأكون بعد دقائق في جنات الخلود.. و الجنه هي اعظم الديار.
ليتني استطيع أن آتي لأظمك...
لكني سأصرخ وأختم كلماتي... أحبك

مع تحياتي...
أخوكم... أمير التراكمه

الأمير القلق
04-04-2005, 08:21 PM
الله الله..
روعة أخوي..
تعبير حلو.. ووصف أحلى..
( أكيد في براسك وحدة معينة حتى طلعت بكل ذي الكلمات الرومانسية;) :D )..

واصل تقدمك أخوي..
وسأكون أول من يتابع مواضعك...
يلا شد حيلك في الخواطر الجية...

تحياتي،،

mazinkaizer
04-04-2005, 11:39 PM
الله الله..
روعة أخوي..
تعبير حلو.. ووصف أحلى..
( أكيد في براسك وحدة معينة حتى طلعت بكل ذي الكلمات الرومانسية;) :D )..

واصل تقدمك أخوي..
وسأكون أول من يتابع مواضعك...
يلا شد حيلك في الخواطر الجية...

تحياتي،،

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا :)
كلامك افرحني كثيرا وراح اشد حيلي لعيونك

no 1
05-04-2005, 09:02 PM
بس كافي تراك قمت تعور قلبي يا أمير التراكمه :)

أسير العنا
05-04-2005, 09:23 PM
امير القوافي

الي المحب العاشق الولهان الي امير التراكمه هل في القلب اجمل من الحب وهل في البشرية اجمل من نعمة الاحساس المرهف صغ لنا باناملك حروفا تجعل منك ملكا وليس اميرا ان القلوب القارئة لهذا الشعر لتنفطر بحبك وحب ما كتبت انا الذي كسرتو علي باب شعرك وصلبتو بجوفه ومت في نهايته لا اعتقد ان شخصا يقتل ويصلب وينكسر يشكر جلاده ولكن معك اشكرك واتوق لرئيتك فانت الملاك الحالم العاشق امير التراكمه شكرا شكرا :biggthump

mazinkaizer
10-04-2005, 02:00 PM
يعطيكم العافيه و مشكورين وايد و خصوصا اسير العنا :)