المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال محتاج اجابة صريحة...

wa6an
04-04-2005, 07:19 PM
اول شي السلام عليكم
بدي اسأل كل مين بالمندى بغض النظر الفترة اللي اله بهالمنتدى سؤال بس بدي جواب صريح و بدهاش الشغلة خجل
ليش لما اانت تكون عضو قديم بتجاوب على مواضيعك حتى لو كانت تقليدية و مكررة و بتتحمس للرد على المواضيع اللي بتخص الأعضاء القدام
و ما بترد على مواضيع الاعضاء الجدد حتى لو كان الموضوع بستحق الرد و مؤثر
على الرغم من انك بيوم من الأيام كنت عضو جديد و عانيت من نفس المشكلة
يا ريت الرد يكون صريح

اليك ما يكفيك من خبز و لكن...ليس ما يكفي جميع الناس... و الأرض ملأى بالسنابل... انهض و قاوم...

المكاويه
04-04-2005, 08:09 PM
و الله بالنسبه لي - عضوه جديده:08: - ما اهتم مين كاتب الموضوع قد ما يهمني العنوان
اللي يجذبني العنوان,, اذا كان شيق و مثير او يناقش مشكله معينه على طول ادخل
اما اذا كان عنوان عادي و ماله اي معنى فممكن ادخل او ما ادخل,, يعتمد..
اما بالنسبه للاعضاء القدامى,, فانا ما يهمنى انه يكون العضو قديم,, اهم شي انه يكون تفكيره عاجبني
يعني اذا في عضو معين يعجبني تفكيره او اسلوبه في الحوار او حتى نوعيه مواضيعه,, هذا هو اللي ادخل مواضيعه على طول
بالنسبه للرد فانا احب لما ارد اني اضيف حاجه,, يعني كوني بس ارد عالفاضي مو حلو
الا في حاله انه موضوع اسلامي فيكفي الدعاء للكاتب و ممكن مناقشه الموضوع اذا في داعي
عالعموم اذا كنت متضايق من اي شي
فالساحه مفتوحه لنقاشات اخرى;)
حياك الله:أفكر:

explorer9
04-04-2005, 09:19 PM
اما أنا ما انظر هل هو عضو جديد او قديم .. المهم عندي الموضوع وكاتب الموضوع فقط لا غير

مستر حريقة
04-04-2005, 11:24 PM
والله بصراحة يعني هالكلام مش شايفه انا بالمرة حتى لما كنت عضو جديد ( مع انا ما اعرف انا جديد ولا قديم :أفكر: ) بس يعني انا شايف الكل يشارك في كل المواضيع, كانت من عضو جديد او قديم :bigeyes:

بس بصراحة انا ما شفتلك اي موضوع حتى نجاوب عليه :09:
او اذا تقدر تحكيلنا في اي منتدى انت تكون بالزبط

انشاء الله تورجينا موضيعك الحلوة :reporter:

واخيرا احب ادعوك للمشاركة في المنتدى الانجليزي والله هالمنتدى جميل جدا :shock22:

شكرا كتير اخي الفاضل:biggthump

ibn_alqalam
04-04-2005, 11:41 PM
غالبا ما ارد على المواضيع التي تغضبني في المنتدى العام. اذا اردت ان ارد عليك, اكثر من الماضيع اللاعقلانية, لا تسند اخبارك بالمصادر, لا تقبل باراّء الغير, تهرب من الحجج المنطقية من خلال الاقتباس الاختياري من المراجع الدينية في غير محلها, الخ.

المستشار الذكي
04-04-2005, 11:53 PM
والله بصراحة يعني هالكلام مش شايفه انا بالمرة حتى لما كنت عضو جديد ( مع انا ما اعرف انا جديد ولا قديم :أفكر: ) بس يعني انا شايف الكل يشارك في كل المواضيع, كانت من عضو جديد او قديم :bigeyes:

J o e y
04-04-2005, 11:53 PM
والله ياخوك انا ماعرف الاعضاء القدامى ولا الجدد .. الموضوع ان كان جيد وحلو رديت عليه اما اذا كان خربيط ليه اتعب نفسي وارد على الموضوع ؟

الهوفي
05-04-2005, 01:25 AM
بالنسبة لي . لا اعتمد بردودي على المواضيع على كون العضو جديدا او قديما ..
صحيح ان هناك اعضاء اعجب بمواضيعهم واتابعها ولا يعني هذا اني لا ارد على بقية مواضيع الاعضاء .

فردودي تعتمد على الموضوع بغض النظر عن كاتب الموضوع.

wellknownQ8
05-04-2005, 06:38 AM
اول شي السلام عليكم
بدي اسأل كل مين بالمندى بغض النظر الفترة اللي اله بهالمنتدى سؤال بس بدي جواب صريح و بدهاش الشغلة خجل
ليش لما اانت تكون عضو قديم بتجاوب على مواضيعك حتى لو كانت تقليدية و مكررة و بتتحمس للرد على المواضيع اللي بتخص الأعضاء القدام
و ما بترد على مواضيع الاعضاء الجدد حتى لو كان الموضوع بستحق الرد و مؤثر
على الرغم من انك بيوم من الأيام كنت عضو جديد و عانيت من نفس المشكلة
يا ريت الرد يكون صريح
و عليكم السلام و الرحمة

صحيح كلامك أخي الكريم "wa6an" ، أنا أيضا لاحظت ذلك في بعض أقسام المنتدى (عندما كنت جديد ;) )
و لكنه ليس "عدم الرد بسبب ان هذا العضو جديد".. بل بسبب ان هناك مجموعة من الاصدقاء يتابعون مواضيع بعضهم البعض و يردون عليها...

على العموم أهلا بك في منتدانا ، و بانتظار مشاركاتك :)

wellknownQ8
05-04-2005, 06:41 AM
آه و على فكرة..
قد يكون هذا الموضوع له علاقة :)
ماذا تشعر عندما لا يرد أي شخص على مواضيعك؟؟ >_< (http://www.montada.com/showthread.php?t=359688)
و السلام

C.Falcon
05-04-2005, 07:48 AM
الشغلة تخص الأعضاء القدام<==== دقه قوية ^^
انا شخصيا ما يهمني منو كاتب الموضوع سواء كان مشرف المنتدى إلى من هو مسجل بتاريخ 5/4/2005
يهمني فقط محتوى الموضوع و جوهره، و غالبا ما اكتفي بالاطلاع دون الرد نظراً لأني غير متفرغ

و أتمنى منكم ما تاخذوا المسألة من منظور واحد ...
لأنه اللي عاش بالمنتدى من عام 2000 إلى الأن مر بفترات لا يلعم فيها إلا الله، ما أحب أدخل في تفاصيل توجع القلب

أخوكم

wa6an
05-04-2005, 08:50 PM
مشكرورين كثير اخواني و بخص يمكن بالشكر الأخ wellknown مش لانه كان معي بنفس الرأي بس يمكن كان شوي واقعي لانه الصراحة انا ما حكيت الا اشي صار و شفت ولولا اني شفتي بعيني هذا الشي ما بكتب هيك موضوع بس بصراحة الشغلة بتدايق لما تلاقي انهم بطنشوك عشانك لسة جديد اوو ما تعودوا يشوفوا مواضيعك و و كمان زي مقال الاخ مشكور على رده انه الاعضاء متعودين على بعض فبنتظر فلان موضوع تاني و هذا مش غلط بس ما بحب يكون على حساب اعضار تانيين