المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيات نتيندو تفقد بريقها !!

Master Sword
07-04-2005, 12:34 PM
ربما البعض سيختلف معي في وجهة نظري وربما سيوافقوني عليها

لو رجعنا للوراء لنرى بأن شخصيات نتيندو عندما تقوم بإنتاجها تعطي ردة فعل ايجابية على الجمهور وهذا مايظهر لنا في مبيعات الألعاب

نتيندو قررت أن تحذوا خطوة جديدة في إصدار الكيوب وهي أن توفر ألعاباً بشخصياتها المشهورة أكثر من أي جهاز آخر من نتيندو ، وهذا فعلاً ماحدث .....

لكن لو تكلمنا من ناحية الألعاب اللامعة في الكيوب لو جدناها قليلة نتيندو قامت بإعطاء ستار فوكس لرير وقامت رير بتشويه سمعت اللعبة التي عرفناه منذ الصغر بأنها أفصل لعبة طيران وجدت على جميع الأجهزة وكما قامت نتيندو باعطائها لنامكو وللاسف وأنا ألعب باللعبة أحد بأن اللعبة انتجت بهدف تجاري بحت وكأن نامكو حديثة العهد على ألعاب الـ3D !!

دونكي كونغ أعطيت لرير وكانت رير عن مستوى الثقة وكذلك الأمر مع مترويد أعطيت لريترو وفعلتها ريترو ستديو بأن أنتجت أفضل لعبة لمترويد على جميع اجهزة النتيدو

دونكي كونغ حتى الآن أجد نتيندو مهملتها مثل أغلب الشخصياتبعد رحيل Rare أنا أتمنى بأن تكف نتيندو عن أعطاء الشركات رخص لألعابها وتجعل لكللعبة فريقاً لها

أنا لا أتكلم عن الفعل الصحيح والخطأ أنا أتكلم عن شركة مثل نتيندو يجب أن ترى ردة فعل عشاقها على خطواتها لا أن تستمر بخططها التي تجل عشاقها يتشتتون معها

أنا أعرف بأنكم ضعيفون أمام نتيندو وتكرهوا الاعتراف عن أخطائها لكن هي مجرد أخطاْ أن أرى بأنها ستكلف نتيندو الكثير لو استمرت عليها

لأنني فعلاً لا أستطيع أن أتخيل ماريو أو زيلدا من غير نتيندو

تحياتي

ماستر سورد

black_black
07-04-2005, 01:45 PM
أخي شكرا على الموضوع و أنا أحترم وجهة نظرك و ان كنت أختلف معها...

ستار فوكس أدفنتشر كانت رائعة و لكنها ليست موجهة لجميع الأذواق أما الجزء الثاني فما أعجبني لكن ما في شركة كل ألعابها بيرفكت و بعدين عندك مجموعة كبيرة من ألعاب ننتندو كانت hit مثل ماريو كارت و الويند ويكر و سوبر سماش و ميترويد برايم و جميع هذي الألعاب باعت فوق المليون نسخة و هذا يدل على اعجاب الجماهير بهذي الألعاب و شعبيتها أما الألعاب اللي خيبت أملي :
starfox assault
dk: junglebeat

سلام.

Snake Fang
07-04-2005, 01:57 PM
صحيح كلامك (من ووجهة نظري) :) ..

مستوى ألعاب ننتندو على الكيوب أقل بكثير من مستوى ألعابها على الـ 64 ,, و نأخذ ماريو كمثال ,, ماريو 64 لا تقارن أبدآ مع ماريو سن شاين , فالفرق كبير , رغم ان سن شين ايضآ جميلة ,, و لاكن مستواها أقل بكثير من سوبر ماريو 64 ,, و كذلك دونكي كونجا 64 أفضل من الحالية ..

اما ستار فوكس فهذا كلام ثاااااااني (أقصد أسلت الي من نامكو) ,,, اللعبة للأسف صارت كأنها لعبة جديدة من شركة ليس لها اي خبرة في عالم الفيديو جيمز , تمثيل صوتي تعبان + رسوم تعبانة + لا توجد اي متعة لعب ,,,,, و غيرها من المساوء الاخرى ..
اما ستار فوكس ادفنتشر (رير) فأحسن من الجزء الثاني بمليون مرة طبعآ .. و لاكن كان فيه جنب كبير من الملل :31: ..

و زلدا ويند ويكر فرائعة طبعآ لا شك ,, و لاكن تظل اوكارينا أفضل منها , رغم اني احبهم اثنينهم ..

و سوبر سماش الي على الكيوب افضل بكثير من الي كانت على الـ 64 .. و هذا شي جيد

اما ميتورويد فطبعآ ما في احسن من ميتورويد برايم 1 الي على الكيوب , حتى 2 حلوة و لاكن حسيت بالملل شوي و انا العب فيها :أفكر: ..

نتمنى ان الرفلوشن يكون تعويض لما فات ^___^

شكرآ Master Sword على طرح الموضوع الجميل ^^

و شكرآ

hussien-11
08-04-2005, 12:28 AM
أعتقد انو في بعض الألعاب كانت أفضل من سابقاتها على ال64 مثل:
ماريو كارت
بيبر ماريو
ميترويد برايم اللي أصبحت علامة فارهة لننتندو
وفي ألعاب تراجع مستواها مثل:
ستار فوكس
دونكي كونج
بالنسبة لزيلدا المشكلة انو أوكارينا أوف تايم لعبة مستحيل تتكرر ( بنشوف الجزء الجديد )
مشكور أخوي لطرحك هذا الموضوع المهم لكن صدقني ننتندو لا زالت قادرة على الابداع .

The Genius
08-04-2005, 01:18 AM
اعتماد نيتندو على الطرف الثالث اكثر من اعتمادها على نفسها في هذا الجيل
ربما لتحسين علاقاتها معهم (خصوصا بعد نيتندو 64 و عزوف الكثير من المطورين عنه)
اي ربما تكون فتره استعداد لريفليوشن كون الجيل القادم المغامره فيه خطره بسبب ارتفاع تكاليف الاجهزه
لكن لا اخفيكم الكيوب استمتعت به العابه جمبله

Master Sword
08-04-2005, 10:27 AM
الأخ black_black
أنا أعرف بأن ألعاب جيمس بوند تبيع فوق المليون لكن تظل ألعاب ليست بالمستوى لأننا لو تكلمنا عن ناحية المبيعات نرى بأن ألعاب نتيندو تبيع فوق المليون لشخصياتها المشهوره حتى لو كان مستوى اللعبه هنا شيء ، الجمهور إذا وثقوا في منتج فهم سيشترونه من دون تردد أو الا كتراث بأقوال مواقع الألعاب
وشكراً لك على الرد

الأخ snake fang
بالضبط هذا ماكنت أقصده فنحن في الكيوب لم نفقد ألعاب نتيندو بل فقدنا جودتها
وشكراً لك على الرد

الأخ hussien-11
كل أمل أن أرى جميع ابداعات نتيندو التي عهدناها في الريفلوشن بعد أن فقدتها في الكيوب
وشكراً لك على الرد

الأخ Zenons
والله أتمنى فعلاً أن يكون كلامك صحيح
وشكراً لك على الرد

تحياتي

ماستر سورد

(falco)
08-04-2005, 02:29 PM
بالنسبة لستار فوكش فادفنشر امكن ريرغ يرت فكرة العاب فوكس لكن كانت روعة واسولت الثاني انا عكسكم اشوفها احلى من الاول ودونكي كونغ ما جريتها وميترويد رائعة بالفعل واشوف ان العاب الغيم كيوب احسن من 64 معدا زيلدا لاني اعتقد ان وكرانيا احلى وباقي الالعاب احلى نفس ماريو تنس وغولف واتفق معاك تماما ان نينتندو مهملة شخصياتها بس مهتمة بماريو وزيلدا بدال ما تسوين ماريو رقص سوي مثلا سوبر سماش 3

شكرا على الموضوع