المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعينو طبيب مسلم

د.سمير
07-04-2005, 07:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا طبيب جزائري مختص في أمراض الصدر خريج رتبة أولى من جامعة الجزائر. دور الجزائر معروف عالميا في ميدان الأمراض الصدرية. أود أن تساعدوني للحصول على منصب كطبيب مختص في أمراض الصدر. قمت بعدة بحوث في أمراض الصدر كان آخرها بحث وطني حول أضرار التدخين على الشباب مع نتائج هامة. وكما قلت أنا خريج رتبة أولى و لكن للأسف في الجزائر ليس الأحسن هو الذي يعمل ولكن الذي يرشي أحدا في الادارة. أ عينوني أرجوكم للحصول على منصب عمل في بلاد الشيخ زايد

الموهوب
07-04-2005, 08:34 PM
اخوي

الحروف متلاصقه,,ومحد يستطيع قرائة الكلام بشكل واضح

لو تفصل الكلمات عن بعض يكون افضل..

وشكرا :)

ibn_alqalam
07-04-2005, 08:48 PM
اخوي

الحروف متلاصقه,,ومحد يستطيع قرائة الكلام بشكل واضح

لو تفصل الكلمات عن بعض يكون افضل..

وشكرا :)

يا اخي حرام عليك, الرجل دكتوووووووور. عمرك شفت خط دكتور؟ كله طلاسم و لا يفهمه احد.

الخلــوق
07-04-2005, 09:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

أناطبيبجزائريمختصفيأمراضالصدرخريجرتبةأولىمنجامعةالجزائر. دورالجزائرمعروفعالميافيميدانالأمراضالصدرية. أودأنتساعدونيللحصولعلىمنصبكطبيبمختصفيأمراضالصدر. قمتبعدةبحوثفيأمراضالصدركانآخرهابحثوطنيحولأضرارالتدخينعلىالشبابمعنتائجهامة. وكماقلتأناخريجرتبةأولىولكنللأسففيالجزائرليسالأحسنهوالذييعملولكنالذييرشيأحدافيالادارة. أعينونيأرجوكمللحصولعلىمنصبعملفيبلادالشيخزايد

انا احب فك الطلاسم وترجمت جزء من الحديث ..

يقول : انا طبيب جزائري مختص في امراض الصدر
خريج رتبه اولى من جامعة الجزائر , دور الجزائر معروف عالميا
في ميدان الامراض الصدريه اود ان تساعدوني للحصول على منصب كطبيب مختص
في امراض الصدر , قمت بعدة بحوث في امراض الصدر كان اخرها بحث ....
.... ترجموا انتوا البقيه :)

أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

ibn_alqalam
07-04-2005, 09:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

انا احب فك الطلاسم وترجمت جزء من الحديث ..

يقول : انا طبيب جزائري مختص في امراض الصدر
خريج رتبه اولى من جامعة الجزائر , دور الجزائر معروف عالميا
في ميدان الامراض الصدريه اود ان تساعدوني للحصول على منصب كطبيب مختص
في امراض الصدر , قمت بعدة بحوث في امراض الصدر كان اخرها بحث ....
.... ترجموا انتوا البقيه :)

أستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

احرجتني يا اخ, لم اقصد ان اكون بذلك القدر من الوقاحة, الرجل في صعوبة و لا يستاهل ان يكون موضع سخريتي و نكاتي البايخة. انا اّسف جدا يا دكتور سمير, سامحني.

على العموم, العالم في اشد حاجة الى الاطباء, اذا تخرج الاخ من جامعة موثوقة بها, فهو يقدر على الهجرة الى اي دولة يريدها. و يمكنه ايضا اخذ الاختبارات العالمية و العمل سنة او سنتين تحت اشراف من مستشفى او جامعة اوروبية او امريكية, و بعدها يعترف يمكن له ممارسة الطب في الغرب. الدكاترة هنا يقتاضون مئة الف دولار في السنة, و هؤلاء من المناطق النامية مثل الجنوب و وسط امريكا.