المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ₪ الموقع الأنجليزي الرسمي لـ"Final Fantasy VII: A.D" ₪

FinalFantasy9
07-04-2005, 08:29 PM
قامت شركة "Square Enix" بافتتاح الموقع الرسمي الإنجليزي لفلم "Final Fantasy VII: Advent Children" .. وحالياً يضم الموقع تريلر واحد بالانجليزي للعبة ..

ولم يتم افتتاح اقسام الشخصيات والقصة .. الخ الى الان .

ومن المتوقع صدور الفلم على DVD في اليابان بوقت ما من هذه السنه .

لدخول الموقع :: اضغط هنا (http://na.square-enix.com/dvd/ff7ac/) ::

----------

وقامت الشركة بتجديد موقع لعبة "Dirge of Cerberus: Final Fantasy VII" .. وقد تم تجديد صفحة الشخصيات بأضافة شخصية "Vincent Valentine" .. وتم اضافة صفحة تضم اسماء مصممي اللعبة ..

Producer: Yoshinori Kitase, head of Square Enix's first production team, director Final Fantasy VII, producer Final Fantasy VIII, X, X-2, Kingdom Hearts series

Director: Takayoshi Nakazato, map director Final Fantasy X

Character designer: Tetsuya Nomura, character designer Final Fantasy VII, VIII, X, X-2, Parasite Eve I and II, Kingdom Hearts series

Art director: Yukio Nakatani, effects graphics Chrono Trigger, field designer Final Fantasy VII

Art supervisor: Yuusuke Naora, art director Final Fantasy VII, VIII, X, character designer Unlimited SaGa, Front Mission 4, concept designer Code Age: Commanders

Main Programmer: Yoshiki Kashitani, programmer Vagrant Story

Composer: Masashi Hamauzu, composer SaGa Frontier II, Unlimited: SaGa, Final Fantasy X

لدخول الموقع :: اضغط هنا (http://www.square-enix.co.jp/games/ps2/dcff7/) ::

*مع تحيات : فريق تحرير الاخبار لمنتدى البلاي ستيشن *

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ـــــــــــكراً

Terry_88
07-04-2005, 09:42 PM
FinalFantasy9 شكرا لك حبيبي الف شكرا علي هذا التمييز الرائع منك و الموضوع و معلومات الروعة وصراحه فرحتني بهذه المعلومات تسلم .. ;)

The Last Fantasy
07-04-2005, 09:52 PM
يعطيك العافية فاينل على التحديث والمعلومات ..

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

darkitp
07-04-2005, 10:07 PM
الموقع أحلى من النسخة اليابانية ..

الفيلم يمكن ما يكون حاصد عدد كبير من المشاهدين .. فقط محبين الانيميشن والالعاب ..
أهم شي بالنسبة لي هو التعجيل باصدار الجزء 12 من اللعبة .. جاني احباط من كثر التأجيلات :أفكر: ..

تشكر FF9 على الموضوع .. :)

FinalFantasy9
07-04-2005, 10:21 PM
FinalFantasy9 شكرا لك حبيبي الف شكرا علي هذا التمييز الرائع منك و الموضوع و معلومات الروعة وصراحه فرحتني بهذه المعلومات تسلم .. ;)العفو اخوي وشكراً لك على الرد ..:)
يعطيك العافية فاينل على التحديث والمعلوماتالله يعافيك ويسلمك يا الغالي .. وشكراً على مشاركتك .

الموقع أحلى من النسخة اليابانية ..

الفيلم يمكن ما يكون حاصد عدد كبير من المشاهدين .. فقط محبين الانيميشن والالعاب ..
أهم شي بالنسبة لي هو التعجيل باصدار الجزء 12 من اللعبة .. جاني احباط من كثر التأجيلات :أفكر: ..
تشكر FF9 على الموضوع ..
انا معاك الموقع كثير مرتب وفيه تأثيرات حلوه .. لو ان اللون الازرق اللي فيه مو عاجبني ..:08:.. وانا كنت متحمس للفلم ولعبة فف12 اكثر بالسابق وبدء يصيدني احباط منهم صراحه ! .. خصوصاً بعد ما اجلوا فف12 وغيروا بعض انظمة القتال باللعبه .. وانا اكثر شيء اتمناه في فف12 انها تنزل مع النسخه اليابانيه فبيكون احلى لان الكل بيكونون مع بعض ..:biggthump

وشكراً على المشاركه والرد ..:08:.. وان شاء الله انشوفك معانا دوم .

Kingdom Fantasy
07-04-2005, 10:40 PM
مشكور على الموقع ولاتحرمنا من مواضيعك..:yup:

FinalFantasy9
07-04-2005, 11:53 PM
مشكور على الموقع ولاتحرمنا من مواضيعك..:yup:العفو يا الغالي وشكراً على ردك الطيب ..:)

: Super Sonic :
08-04-2005, 03:15 PM
شكلك امس عطيتني الموضوع قبل لا تكتبه :ds010:
الشيء الوحيد اللي قدرت اشوفه هو التريلر .. هل احد عنده نفس المشكلة ؟

Snake Fang
08-04-2005, 03:31 PM
روعة الموقع ,, في كثير تأثيرات حلوة ,, و احسن من الياباني :) ..

في انتظار الفلم , كثير متحمس له :bigeyes: ..

شكرآ فف 9 :)

و شكرآ

FinalFantasy9
08-04-2005, 07:33 PM
شكلك امس عطيتني الموضوع قبل لا تكتبه :ds010: .. الشيء الوحيد اللي قدرت اشوفه هو التريلر .. هل احد عنده نفس المشكلة ؟اي مشكله الله يسلمك .. الموقع للحين جديد ومافي الاقسم واحد بس ..:08:
شكرآ فف 9

العفو وشكراُ على الرد ..:)

Deadly Spot
08-04-2005, 07:52 PM
مشكور فانيل فانتسي9 على الموقع

09-04-2005, 01:48 AM
مشكووووووووور على مجهودك وماقصرت
نستنى السنه الجايه يمكن ينزلون الفلم أنجليزي :boring:

Doel
09-04-2005, 02:41 AM

تشكر FF9 على الموضوع .. :)

بالنسبه لي أنا انتظر جرانديا أكثر ... ما أدري ليش :p

مشكور وااايد عالخبر FF9 ... بس قهرني التريلر ... ما سمعنا أصواتهم كيف بتكون بالإنجليزي ... كل اللي حطوه هو صوت راوي (معلق) .. و نفس اللقطات القديمه

شكرا مره ثانيه ...

Doel

yuna x-2
09-04-2005, 03:13 AM
هاااااااااي :D فاينل 9
وااااااااااااو مواضيعك كوووووول وانت :biggthump
بس دوبهم اليابانيين افتكروا ينزلوه دحين وكمان عندهم :shock22: ومتى راح يصدرو بلأنقلش بعد سنتين :17:
وفوق كذا اذا نزلت بالنسخة انجليزية راح يبيعوه في السعودية ولا عن طريق دس :33: اخ قهر اذا منعوه :12:
عندنا بدس لمن يبيعو افلام هوليوود (الكاملة) وعاد افلام الهندي ما شاء الله عليهم مايقصرو يحذفون بكيفهم وب60 ريال مرة اشتريت فلم هندي وهو العادة في افلام الهندية ثلاث ساعات المهم اشتريت وكنت مرة فرحانة انو بشوفها وفلم اسمها(محبتين) ساعة وخلصت الفلم وانا :shock22: :7: عن جد انصدمت وانقهرت وب 60 ريال... :06: سوري سوري مادري ايش فيني انجرفت في فلم هندي ونحنا في الجيم هيهيهيهي سوري :biggrin:
المهم ثانكس فاينل 9 على الموضوع ;)
اند تيك كير
يوووووووووور فرينننننننننننند
yuna :laughing:

*STEVE*
09-04-2005, 12:12 PM
مشكور اخوي على الموضوع و ما تقصر ;)

KasiH
09-04-2005, 02:02 PM
مشكووووووور اخوي على الموقع وماقصرت !!!!

FinalFantasy9
09-04-2005, 02:12 PM
بالنسبه لي أنا انتظر جرانديا أكثر ... ما أدري ليشانا مثلك صراحه ..:o.. وتسلم على الرد والمشاركه ..:أفكر:

بس دوبهم اليابانيين افتكروا ينزلوه دحين وكمان عندهم :shock22: ومتى راح يصدرو بلأنقلش بعد سنتينبالنسبه للفلم فانا ابي اشوفه ياباني مترجم وماحاط ببالي اشوفه انجليزي ..:).. ومو لازم تشترينه .. تقدرين تنزلينه من النت .:08:

شكراً .. "blank" و "Deadly Spot" و "Doel" و "yuna x-2" و "STEVE" و "كاسح الالعاب" على الردود والمشاركات والكلام الطيب وانا حاظر دايماً ..:)

: Super Sonic :
09-04-2005, 03:00 PM
لول .. المشكلة شايف خانات وقاعد احاول اضغط عليها سنة ومو راضي P:
اجل ما كنو يحطو شيء من اوله P: