المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Movies !

Trapped Inside
08-04-2005, 05:25 PM
:جوتن تاج >>>> الترحيب بالالماني :18:

اخبار ؟ عساكم تمام التمام ^^ ..

لي كم يوم وانا ودي اكتب موضوع عن الافلام .. مدري وش اكتب .. بس ابغى شي عن الافلام ..
المهم اخيرا استقريت على اني اكتب ذا الموضوع ..

اخر الافلام الي شفتها ؟ .. ارائك وتعليقاتك ؟ ..

تقدرون تقولون موضوع سواليف عن الافلام ^^ .. موضوع متجدد وحافل بالجديد :p

Me

- Robots .. حلو ^___^ .. فله ولله .. يضحك .. الي مسوينه هم نفسهم الي مسوين Ice Age :biggthump ..
اكثر شي عجبني بالفلم الروبوت الاحمر .. عليه خشات مره حلوه :biggthump ..

Spoiler

احلى مقطع يوم يطنز على برتني سبيرز .. لووووووووووووووووووووووووووول .. فطست ضحك عليه .. ولله مقطع مب صاجي :18:

هممم .. تقديري للفلم 7 ونص من عشره .. انصح الجميع بمشاهدته :biggthump ..

- Hide And Seek ..

فلم روبرت دي نيرو مع البزره الي بـMan on Fire .. ولله فلم مب مره .. ماش روبرت دي نيرو افلامه صايره بايخه ..
الفلم يقالهم رعب .. وبصراحه ما يخوف كثير ابد .. بالنسبه لي ما خوفني البته !! ..

بس سبحان الله .. دايم انبهر من تمثيل البزره .. ما شاءلله عليها ! .. ولله تستاهل اوسكار يا ناس :17:

اعطي الفلم 4 ونص من عشره ! ..

- Hostage ..

حق بروس ويلز .. ما عليه .. بس مب لذيك الدرجه .. قصته حلوه .. ذكرنتي بافلام الجنود عن الكوابيس الي تلاحقهم من القتل والقتيل ..

عجبني تمثيل بروز .. احلى شي بالفلم يوم المقطع الي فيه Slow Motion .. مهما شفت من مقاطع السلوو موشن مستحيل تمل منها :biggthump .. ولله ابدعت يا مخرج ميتركس ^^ ..

اعطيه 6 من عشره ..

- Man Of The House ..

حق Tommy Lee Jones ..

كوميدي .. حلو الفلم .. اكثر ما عجبني فيه الممثله الاسبانيه .. ما شاءلله عليه جمال @@ .. خشه وجسم :08: ..

هممم .. مافي شي اقوله عن الفلم ..

اعطيه 6 من عشره ..

- Be Cool

جوت ترافلتا .. حلو الفلم .. من رغم اني انلحست اول ما شفته مدري وش السالفه .. بس بعدين بديت افهم ..

الهستره الي فيه حلوه :biggthump .. ذكرني باوشن تويلف .. وفيه كثير مشاهير ..

اعيطه 7 من عشره ..

افلام اخرى : The Jacket .. حليو

The Pacifer .. بايخ -_-

Coach Carter .. مره حلووووووووووو .. تمثيل رائع من ساميول ال جاكسون :biggthump

So What About U ?

NsaN
08-04-2005, 05:36 PM
امس شفت The Ring 2..اخيراااااااااااااااً :17:

الصراحة...I Almost Sleapt :31:
ما كان بمستوى الاول..يمكن لاني كنت متحمسله زيادة؟؟ :33:

Warning..May Contain A Spoiler

بعدين There Were Too Many Sada (Samara) Scenses :28:
خربوها والله..بالاول..يالله يالله تبين..و يوم بينت بينت :bigeyes: ..
بس هالمرة كل شوي تطلع..و فوق هذا بينوها كاملة..

احلى شي اخر مشهد تبين فيه..يا حبي لها بس و هي تتسلق البير :08:

ذكرتني بـThe Fear من Metal Gear Solid 3.. :laughing:

بالنسبة لـBe Cool..امس ربيعي يكلمني عنه..اونه Its A Quentin Tarantino Movie..طلع لا فيلمه و لا شي :28:

مشكور ترابد و يعطيك العافية..

Lena
08-04-2005, 08:21 PM
من زمااااااااااااااان عن الافلام XD

سوحقن للدراسه..

بس اخر مرة شفت فيها فيلم قبل شهر مع بنات خالي وكان يسبقه شهور بعيدت عن الافلام

بس الوناسه اني بعد هالانقطاع اطيح على فيلم راااااااااااااااااااااااائع

مرة مرة انبسطنا عليه ويتساهل توم هنكس عليه الاوسكار

the terminal

لا تعليق شوفوه رائع

detective
08-04-2005, 09:41 PM
السلام علــيكمـ أخوي محــمد ..

كيف حـالـكـ ..؟

بــعد مشــاهدتي لموضــوعك أحــب أقــولك أنــك ستقف أمــام اللــه سبحانــه وتعالى

وكــل كلمة قلتــها ستحاسب عــنها ,

حــاول تكون مواضـيعك هــادفة تفـيد الأخوان بالمـنتدى , وحــاول تبتـعد عن مثــل هذا النوع من

المواضيع , تـخيل معي أن أحد الأشخــاص اتبع كلامــك وشاهــد الأفلام الي نصحت بهــا ,

كــل نظـرة حرام يشـاهدها عليك وزرهــا , وكـل ثانية يسمعها عليك يأتـيك أثمـها ..

- حـتـى ردي هذا هنــاك 37 شـخص شاهدوا الموضوع..!! -

غفــر الله لك أخوي محمـد ..

Trapped Inside
08-04-2005, 10:24 PM
NsaN

للحين ما شفته .. الاول بصراحه ما عجبني .. مش ولا بد -_- ..

مشكور ترابد و يعطيك العافية..

العفو ^^ .. ولله يعافيك ^^ ..

Lena

هلا قطوة المنتدى .. -_- .. :D

The Ternimal ائع بمعنى الكلمه ^__^ .. روعه بصراحه هذي الافلام .. الي تكون قصتها غريبه .. ومع الوقت تجري الاحداث بسلاسه ..

انصحك تشوفين Big Fish .. اورع من ذا ترنيمال بالنسبه لي ^^ .. ويشبه له بالستايل .. ولا ننسى Forest Gump حق توم هانكس ^___^ ..

Detictive

هلا عبدالعزيز ^^ ..

همممم .. صادق بالي قلته .. وانا مدرك لهذا الشي ..

على العموم مشكور عالنصيحه .. وجزاك الله خير ..

Yamato
09-04-2005, 04:18 PM
هممم.. والله ماني متذكر اخر فيلم شو كان بالضبط.. @@

بس في كم من فيلم اتذكرهم..

عندك فيلم طارد الارواح البداية.. خلكم بعيدين عنه... سوالفه ماصخة.. -__-
كونستانتين... كفر في كفر... -__-

هذيلا اللي في مخي للاسف..

بس قبل كم من يوم دشيت موقع قوطي التورنت (BoxTorrents) ولحسن حظي حصلت وصلات لفيلمين رائعين..

الاول Casshern اللي تكلم عنه فتى الارانب من قبل.. وانتظر الفرصة علشان انزله ^^ متحمسله جدا

والثاني Seven Samurai ناس وصلوها للسقف وخبقه ووصل للسما.. -__- يقولون انه فيلم رائع.. وهو السبب وراء ظهور انمي samurai 7 وانتظر فرصة تنزيله ايضا..

(حد يريد الوصلات..؟؟!! ^^)

هذي الافلام الواقعية..
في كم من افلام انمية ايضا طحت عليهم.. وينتظرون دورهم بالتنزيل..
حاليا شغال تنزيل في فيلم Castle in the sky من نفس مؤلف عدنان ولينا.. الفيلم خيالي ورائع جدا.. (على حسب اللقطات اللي شفتها للان )

سلام يا فتى الحبس.. ^^

Trapped Inside
10-04-2005, 07:00 PM
Yamato

كونستانتين... كفر في كفر... -__-

طيب مب حلو ؟ .. شكله مره حلو :33: ..

Casshern ما اعرفه -_- ..

سيفن ساموراي .. قد سمعت عنه .. واخر افلام الساموراي الي شفتها كان Six String Samurai .. خخخخخخخخخخ فلم غريب ومدري وش يبي ..

خويي عجبه الفلم -_- ..

مشكور على مرورك ^^ ..

توني شايف Bruce Almighty .. الحين عرفت ليه ما في امل يجيبونه السعوديه -_________- .. حتى محل الفديو الي اتعامل معه والي يجيب الافلام المهربه .. يقولي صعبه اجيب بروس المايتي ..

استغفرلله .. من جد كنت قامط وانا اشوفه -___- ..

بغض النظر عن هذا .. الفلم مره عجبني .. جيم كيري ما خيب املي .. ياما حبيت هذا الممثل وافلامه ..
فطست ضحك عالفلم .. وحلوه اغنيه I've Got The Power :08: ..

الساوند تراك الفلم كله حلو ^^ ..

الفلم اعطيه 8 من عشره ..

وفلم ثاني شفته هو Cursed .. فلم رعب .. عن الـWare Wolfs ..

ما كملته بسبب رداءة النسحه الي عندي .. والفلم شكله بايخ .. وما يخوف -_- ..

Pr.Game
10-04-2005, 07:38 PM
أنا شفت مسلسل غرفة الطورائ er
حلو جداً ورائع .. حالات غريبة وأمراض مدري من فين يجيبوها ..
طبعاً إخراج أمريكي .. وممثلين أمريكان لكن المسلسل روعة .. :bigeyes:
مع إني شفت الجزء الأول بس وعدد حلقاته ( 24 ) والناس وصلوا الجزء الـ 11 لكن الصراحة إبداع ..
إذا كان هذا الجزء الأول فكيف الجزء الثاني والي بعده ..!
أيضاً شفت فيلم اسمه تاكسي :31: ..
تكرونية متينة .. معاها تكسي :| يتحول لسيارة سباق :28: ..
شي فظيع خاصة المطارحات والتفحيط ..
لكن التصوير فيه أخطاء كثير ..
شكلهم ما دققوا فيها ..
That's all
ThanX

hitler is back
10-04-2005, 09:15 PM
احس اني قديم بس اخر شي شفته

Saw خطير بس مالي خلق اشرح =_____=

وWhite Chicks يضحك بس بعد مالي خلق اشرح =___=

Meet The Fockers حلو مره عاجبني لاني اقدر Meet The Parents وشفته يمكن 5 مرات =____=

Mada Mada Dane
10-04-2005, 09:19 PM
احس اني قديم بس اخر شي شفته

Saw خطير بس مالي خلق اشرح =_____=

وWhite Chicks يضحك بس بعد مالي خلق اشرح =___=

Meet The Fockers حلو مره عاجبني لاني اقدر Meet The Parents وشفته يمكن 5 مرات =____=

لاتنسى الجمعه علشان نطالع Saw :18: عمرو يقولي رهيب حمسني عليه

aoks
10-04-2005, 09:34 PM
اخر فيلم شفته كان Saw قبل شهرين

دموي ويقطع القلب لأبعد الحدود :31:

hitler is back
10-04-2005, 09:36 PM
شكراً على الشرح هذا الي كنت ابغاه

Trapped Inside
10-04-2005, 10:39 PM
حسومه

هلا ولله ^^ ..

خخخخخخخخخخخخ ER يا قدمك -___- .. ياخي انا ما احب اي مسلسل امريكي .. احسها كلها تافه .. ما عدا الكوميديه طبعا .. هي الي تستحق اني اشوفها .. و Freinds يظل حبي الاول والاخير ^^ .. Chandler :08: ..

اي عرفته الفلم .. يقلدون فلم تاكسي الفرنسي -___- .. الفلم ما عجبني مره .. حق Queen Latifa هي الدوبه -_- ..
ما كملته ..

هتلرررررررررررررررررررررررررررررررررررر

هذا انت ؟ !!! ..

انقلع :31: ..

خخخخخخخخخخ .. اخبارك ياخي ^^ .. عساك طيب ؟ .. كيف هيلو وون بيس :p ..

Saw بن كلب .. شفته انا واخوياي مع بعض .. انواع التحليلات .. واخرتها محد جابه -___- .. بس كذا الفلم :biggthump ..

وايت شيكس .. ياخي اعرف ناس يقولون انه احلى فلم شافوه بيحاتهم !! ..

حلو الفلم بس مو لذيك الدرجه ..

ميت ذا فكرز .. روووووووعه .. يعجبك دستن هوفمن ^___________________^ ..

مادا .. ما ودك تقولنا وش الافلام الي شفتها :28: ..

اوكس .. هلاع ^^ ..

خخخخخخخخ .. بس خل عنك الفلم حلو ^^ ..

بكره ان شاءلله بروح الفديو واجيب لي كم فلم .. يا رب يكون عندهم حق ساندرا بلوك .. مس مدري وشو 2 ..

واليوم اكيد بشوف بروس مره ثانيه ^_________^

aoks
11-04-2005, 02:17 PM
ما شاء الله Oo شكلك فاضي >_>

والله اتمنى لو عندي كل هالوقت فراغ .____________________________.

Trapped Inside
11-04-2005, 02:40 PM
aoks

اذا كان قصدك بالدراسه .. لوووووووول .. فانا من جد ساااااااااحب عليها :D ..

بس لا تحسب اني مستانس لاني ماكل تبن -_- ..

غير الدراسه .. اي اكيد فاضي ^^..

حمــد
11-04-2005, 08:05 PM
أنا افلام الخيال نااااااااااادر اشوفها واذا شفتها ما اتحمس كثير ..

احب الافلام صاحبة القصص الواقعية .. والتاريخية ..

احلى فلم شفته وراح اشوفه ..

فلم Brave heart

فلم لو اوصفه الين بكره ماراح اوفيه حقه .. وخاصه اخر لقطه لمل غيبسن يوم يقول freeedoooom

عجيبه اللقطه ..

غير كذا ماعندي كلام .

Trapped Inside
12-04-2005, 02:29 PM
Hamad

اي ولله بريف هارت .. افضل فلم ملحمي مهما شفت ..

ميل جبسون .. يالك من مبدع !! ..

وذيك اللقطه .. اخخخخخخخخخ بس .. الالم .. :( ..

رحت الفديو .. اخذت لي Finding Neverland .. و Bridget Jones Diary و Underworld ..

شفت بريدجت .. ياهو مخييييييييييس -___- .. ولله من جد يطفش ..

اعطيه 2 ونص من عشره .. بالمناسبه .. ذي البطله بالفلم ياهي دوبه -_- .. متى نزل الفلم ؟؟ ..

وبصراحه دايم يعجبني اسلوب تمثيل هيوج جرانت .. برودته :biggthump ..

حتى اني تذكرت فلمه مع الولد البريطاني الصغير .. نسيت اسم الفلم .. المره الجايه بروح اجيبه .. تحمست اشوفه ثانيه ^^ ..

Flanteus
12-04-2005, 06:15 PM
مممم...

أحد شاف فلم رويال باتل .. فلم ياباني بحت ..

يحطون 40 طالب في جزيرة ويخلونهم يتقاتلون مع بعض .. واللي يبقى الى الأخير يخرج حي ويفوز ..

واذا بقي أكثر من واحد خلال ثلاث أيام يفجروهم عن طريق الأطواق ..

فلم أبله .. بس فكرته حلوة :biggrin: ..

سلام :)

Angel whisper
12-04-2005, 06:48 PM
يكفيكم The Godfather .. عن 100 فيلم ..

ثريول
12-04-2005, 06:53 PM
يكفيكم The Godfather .. عن 100 فيلم ..

بل .. يكفي "لحن بدايته" عن 100 فيلم :) .

Angel whisper
12-04-2005, 06:55 PM
بل .. يكفي "لحن البداية" عن 100 فيلم :) .

ناويه احطه رنة حق موبايلي .. رهيب

Trapped Inside
12-04-2005, 07:16 PM
Godfather .. ناس تقولهم تشوف كل الافلام ولا تشوف جاد فاثر او العكس .. يقولك العكس !! ..

تصدقون للحين ما شفت الثالث -_________________- ..

قبل كم اسبوع اذكر عرضوه بـOne tv .. وانا وخويي كنا متفقين اننا نشوفه مع بعض .. بس هو ما قدر لانه بينام ..

وانا انسدت نفسي .. وخويي قال لواحد يسجل الفلم .. وللحين ما شفته -____- ..

لالالالالالالالالازم اشوفه .. بحاول اطلب السلسله كامله من النت -_- ..

Angel whisper
12-04-2005, 07:22 PM
الاول روعه .. الثاني توووب .. الثالث .. حلو .. فقط ..

Trapped Inside
14-04-2005, 02:22 PM
لوسي كاتب بالموضوع اني شفته ^^ ..

بايخ -__- ..

شفت تقريبا نص Finding Neverland

لكنة جوني تضحك :D

Justine
15-04-2005, 06:27 AM
أهلين بوحميد ^^ .. كيفك عزيزي عساك بخير .. من فترة عن المنتدى و أهله .. و حتى الماسنجر فاضي بغيابك يا غجري :09:

بالنسبة للأفلام .. صارت فيني عادة غريبة !! .. أروح أتعب نفسي و أستأجر أفلام و أخسر نفسي قريشات و آخرتها ما اتفرجها !! :boggled: اكثر من 15 فيلم مكدسة فوق بعض لسة ما اتفرجتها لكن مالي نية اتفرجها <<< حالة نفسية :33:

تصدقوا انه عندي DVD فيه أجزاء Godfather الثلاثة و لسة ما اتفرجته .. Shrek بأجزائه اتفرجت نصها و بعدين بطلتLord of the Rings شفت الاول و نص الثاني و الثالث ضارب له جمد .. الله يعين ..

mohammed111
15-04-2005, 06:58 AM
Memento

وافلقني اذا فهمت شيء :boggled:

...

....

Trapped Inside
15-04-2005, 11:50 AM
Justine

هـــــــــــــــــــــــــــلا ولله ^_^ ..

أهلين بوحميد ^^ .. كيفك عزيزي عساك بخير .. من فترة عن المنتدى و أهله .. و حتى الماسنجر فاضي بغيابك يا غجري

تمام بشوفتك ^^ .. اخبارك انت بشرنا عنك .. من زمان عنك -__- .. ياخي الله يهديك .. ما تخش الا اسبوعيا وباليالله -_- .. تتغلى يعني ؟ :09: ..

15 فلم ولا شفت ولا واحد !! -_- .. شكلك مشغول بيومك يمكن ولا شي >>>> اشوا انك ما غيرت متسدح قدام الانمي :laughing: ..

جادفاثر لازم تشوفه .. بدون اي تاخير .. شريك .. روعه !! .. غريبه ما عجبك لدرجة انك تكمله ! .. لورد اوف ثا رنجز .. عجبني انا .. بس كثير .. وكثير جدا يعتبرونه اسطوره ..

ثانكس على مرورك ^^ ..

Mohammed

خخخخخخخخخخخخخ .. من جد الفلم يلحس -___- .. بس حلوه ذي الافلام .. انصحك تشوف 50 First Dates .. و Fight Club .. هذا ان كنت ما شفتهم اصلا :08:

Trapped Inside
16-04-2005, 03:27 PM
امس شفت فلمين قد شفتهم من قبل وهما :

An adventure as big as life itself

نوعه : Drama / Comedy / Fantasy / Adventure

فلم يتكلم عن قصه اب يحكي قصص ومغامرات عن حياته لابنه .. منها الخيالي ومنها الحقيقي .. ومن هنا يحاول ابنه ان يكتشف حقيقه حياة والده الغامضه " بالنسبة له " ..

طاقم التمثيل :

Ewan McGregor .... Ed Bloom (Young)
Albert Finney .... Ed Bloom (Senior)
Billy Crudup .... Will Bloom
Jessica Lange .... Sandra Bloom
Helena Bonham Carter .... Jenny (Young & Senior) & The Witch
Alison Lohman .... Sandra Templeton Bloom
Robert Guillaume .... Dr. Bennett (Senior)
Marion Cotillard .... Josephine
Matthew McGrory .... Karl the Giant
David Denman .... Don Price (Age 18-22)
Missi Pyle .... Mildred
Loudon Wainwright III .... Beamen (as Loudon Wainwright)
Ada Tai .... Ping
Arlene Tai .... Jing
Steve Buscemi .... Norther Winslow

Directed by
Tim Burton

رايي عن الفلم :

وش اقول بس ؟ ..

فيه افلام .. تسحرك بجوها ..

فيه ممثلين .. يخشون قلبك ..

فيه مخرجين .. يعرفون وش يسوون ..

هذا الفلم من يمثل كل الي فوق .. اعتبره تحفه خالده بالنسبه لي .. يمكن هذي 7 مره اشوفه .. ومستحيل مستحيل امل منه .. قصه .. لا يعلى عليها " الفلم مقتبس من كتاب " .. ممثلين .. ادوا ما عليهم بزياده .. Ewan ولله حبيته من هذا الفلم .. ابتسامته البريئه المضحكه .. افعاله الغريبه التلقائيه .. غبائه ! .. ابدعت يا Ewan ..

مخرج . عرف كيف يشتغل .. عرف يختار الممثلين " وعجبني التشابه الكبير بين الشخصيات بالاعمار المختلفه ! " .. فعلا ابدع .. صراحه .. مالي خبره بالاخراج وخرابيطها .. بس كـمشاهد .. حسيت بروعه المشاهد وطريقه تصويرها ..

====

تقييم IMDB 8.0/10 (31,527 votes)

تقييمي : 9 وربع من عشره .. والفلم رقم 173 بقائمة افضل 250 فلم .. وارا انه يستحق اكثر بكثير ..

هذا رايي المختصر عن الفلم .. يمكن اكون مدحته بزياده .. يمكن حتى قللت من شانه ! .. بس يظل هذا رايي ^^ ..

الفلم الثاني :

Shark Tale .. حلو :D .. انا شفته على اول ايامه بالسنما .. يعني نسخه مهربه .. فماكان واضح مره .. بس الحين شفته DVD .. روعه صراحه الفلم .. وكيف نقلوا معالم الحياة البشريه الى حياة البحر .. والتعابير الحلوه الي تطلع بعفويه من الاسماك " Oscar " :D ..

اعطيه 7 ونص من عشره

Trapped Inside
16-04-2005, 07:28 PM
احم :D

توني شايف فلم بعد :p ..

The Aviator ..

كثار يقولون ان ليوناردو دي كابريو من جمبها .. وما شهره الا تايتنك .. انا معارضهم من زمان اصلا " لانه عجبني في Newyork Gangs & Catch me if u can " .. بس من بعد هذا الفلم .. ما يقدرون ينطقون بحرف عليه !! ..

الفلم اذكر جبته اول ما نزل .. النسخه كان من جد مخيسه .. باليالله اشوف شي .. شفت يمكن 15 ساعه من الفلم وطفيته .. ما عجبني .. اصلا ما كان يجوز لي احكم .. المهم اخر مره رحت المحل فديو .. ما كان في شي غيره بس دي في دي .. قلت وش وراي واخذته ..

اليوم شفته الظاهر اني شغلته الساعه 4 وتوه يخلص " 7 " -____- ..

رائع . ليس الا .

سبحان الله دايما الادوار الخلابه .. تكون فيه الشخصيه مريضه بطريقة او اخرى ! ..

المخرج .. غني عن التعريف .. وهو بعد مؤدي صوت الـManager حق اوسكار في شارك تييل :biggrin: ..

شوفوا الفلم وانتم ساكتين :D

اعطيه 9 من عشره ^^ ..

Mista Koo
16-04-2005, 08:37 PM
شفت يمكن 15 ساعه من الفلم وطفيته
ما شا الله 15 ساعة @_@ لووووووول
رح أحاول أشوف فلم ايوان قرور شكله حلو ^_^

طيب شرايكم بـShrek؟ فلم رهيبصراحة الجزئين

و Cheaper By The Dozen? خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

Trapped Inside
16-04-2005, 09:34 PM
ما شا الله 15 ساعة @_@ لووووووول

Oops .. :09: ..

رح أحاول أشوف فلم ايوان قرور شكله حلو ^_^

كل هذا الكلام الي قلته عن الفلم .. وتقول " شكله " .. ليتك قلت " شكله روعه او ابداع " .. لا قلت " حلو " ..

انا اويك يا سافل :28:

طيب شرايكم بـShrek؟ فلم رهيبصراحة الجزئين

يا زين ايدي ميرفي زيناه :biggrin:

Cheaper By The Dozen? خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

تستهبل ؟ .. ولله من جد بايخ الفلم -__- ..

اقول ان كان عندك هذا خطير .. يمكن ما يعجبك بيج فيش -_- ..

Trapped Inside
18-04-2005, 02:00 AM
احم ثانيه :D

قبل شوي شفت اول فلم لبناني اشوفه بحياتي ! .. الا وهو

West Beirout

.. عن الحرب ومدري ايش .. صراحه استغربت يوم شفته .. لاحتوائه على بعض المقاطع المخله بالاداب .. و بعض الكلمات البذيئه ! ..

ما توقعت اني راح اشوف فلم عربي كذا :31: ..

تمثيل الولدين مب لذيك الدرجه .. بس حلو عموما .. يعني بصراحه كنت متوقع مستوى اقل من هذا لهم ..

اعطي الفلم .. هممم .. احترت كم اعطيه .. بس بما انه عربي .. وفيه ممثلين يافعين وذا الخرابيط .. فهو عموما يعتبر ممتاز واعطيه .. 8 من عشره ! ..

Kou Leifoh
22-04-2005, 05:39 PM
~_~ I just finished Donnie Darko .. guys, anyone knows what the f*ck is going on

K, let's go through this step by step.. the cast and crew, no well-known names for the supporting role ! ( the one who played Donnie wasn't that good, ( actually I've seen another movie for him, the day after tomorrow, and that movie was boring as hell :) ) I can't find anything good about his acting anyways, come to the biggest dumb, the actress Drew Barrymore! Maybe it's the only name well-known here, but.... what was her role ? a very very damn secondary role, maybe the only important thing she did was saying ( cellar door ) I really wonder why would someone created a well-known name takes a role like this ? reminds me of her role in ( one of batman's movie, a secondary role also :) ) and scream, which was another secondary role ! maybe the previous roles were when she wasn't a well-known actress but what about this ? )

anyways, let's get through the movie itself.. I felt I'm kinda dumb after the movie finished, didn't understand a single thing :31: , I was waiting for the end scene so maybe I can understand whuts going on but somehow it went wrong! Many many questions I have, the old woman, she wrote that book…. and ? what is that suppose to mean ? did she know Frank before ? and if that's right.. what is that suppose to mean either ? and why is she always check out the mail box ? and as I understand she has a connection with the Cellar Door .. what is the connection ? her home's door ?... so ? oh~ maaaaaan ~_~
Donnie, was he a psychic guy ? no, I don't think he was ! otherwise he couldn't go back in the end of the movie .. the rabbit he saw is REAL! but the question is .. how the hell could he do that ? they said: One needs a vehicle which surpass the light velocity for time travel !! I didn't see any vehicle :boggled: .. even if it doesn't surpass the light velocity( i know he travelled without a vehicle, then how ? ) and why did he shoot Frank ? he said something about his girlfriend's death.. Frank Didn't do anything for her >_> speaking of which, who the hell is Frank ? a bad guy ? or a good one ? why is he wearing a rabbit mask , why isn't he wearing a tiger mask ?( i know it's silly but i want to know why the hell it's a rabbit ! )... I can understand why did he told Donnie to fire that place ( which means that he's a good guy! ) but what does the school has to do with this ? why did he flooded it ? and WHAT IS THE THING THAT WILL HAPPEN AFTER 24,6 HOURS blah blah blah ???? … I give up! Looks like I didn't understand anything, maybe I should re-watched it again, but I'm sure it will be the same.. I'm searching for the answers right now :)
The genre:-
I really don't know ~_~ not action nor comedy not even a drama or romance ! horror ? the only frightful thing maybe the face of the god damn rabbit . I think it's a psychic movie

If anyone knows anything.. plz lemme know :)

An adventure as big as life itself

نوعه : Drama / Comedy / Fantasy / Adventure

فلم يتكلم عن قصه اب يحكي قصص ومغامرات عن حياته لابنه .. منها الخيالي ومنها الحقيقي .. ومن هنا يحاول ابنه ان يكتشف حقيقه حياة والده الغامضه " بالنسبة له " ..

طاقم التمثيل :

Ewan McGregor .... Ed Bloom (Young)
Albert Finney .... Ed Bloom (Senior)
Billy Crudup .... Will Bloom
Jessica Lange .... Sandra Bloom
Helena Bonham Carter .... Jenny (Young & Senior) & The Witch
Alison Lohman .... Sandra Templeton Bloom
Robert Guillaume .... Dr. Bennett (Senior)
Marion Cotillard .... Josephine
Matthew McGrory .... Karl the Giant
David Denman .... Don Price (Age 18-22)
Missi Pyle .... Mildred
Loudon Wainwright III .... Beamen (as Loudon Wainwright)
Ada Tai .... Ping
Arlene Tai .... Jing
Steve Buscemi .... Norther Winslow

Directed by
Tim Burton

رايي عن الفلم :

وش اقول بس ؟ ..

فيه افلام .. تسحرك بجوها ..

فيه ممثلين .. يخشون قلبك ..

فيه مخرجين .. يعرفون وش يسوون ..

هذا الفلم من يمثل كل الي فوق .. اعتبره تحفه خالده بالنسبه لي .. يمكن هذي 7 مره اشوفه .. ومستحيل مستحيل امل منه .. قصه .. لا يعلى عليها " الفلم مقتبس من كتاب " .. ممثلين .. ادوا ما عليهم بزياده .. Ewan ولله حبيته من هذا الفلم .. ابتسامته البريئه المضحكه .. افعاله الغريبه التلقائيه .. غبائه ! .. ابدعت يا Ewan ..

مخرج . عرف كيف يشتغل .. عرف يختار الممثلين " وعجبني التشابه الكبير بين الشخصيات بالاعمار المختلفه ! " .. فعلا ابدع .. صراحه .. مالي خبره بالاخراج وخرابيطها .. بس كـمشاهد .. حسيت بروعه المشاهد وطريقه تصويرها ..

====

تقييم IMDB 8.0/10 (31,527 votes)

تقييمي : 9 وربع من عشره .. والفلم رقم 173 بقائمة افضل 250 فلم .. وارا انه يستحق اكثر بكثير ..

هذا رايي المختصر عن الفلم .. يمكن اكون مدحته بزياده .. يمكن حتى قللت من شانه ! .. بس يظل هذا رايي ^^ ..

تحفه خالده you like this ??? and you call it a :06:
it's up to you after all but may i ask what's so great about this movie ? i smelled a nice touch at the end of it but it's still sux! i don't know why would One produce such a boring movie .. anyways, maybe i'm the one who has a strange taste, who knows ;) ?

cheers
kou

Trapped Inside
23-04-2005, 05:59 PM
[CENTER [/CENTER]

تحفه خالده you like this ??? and you call it a :06:
it's up to you after all but may i ask what's so great about this movie ? i smelled a nice touch at the end of it but it's still sux! i don't know why would One produce such a boring movie .. anyways, maybe i'm the one who has a strange taste, who knows ;) ?

cheers
kou

همممم .. عجبني التسلسل بين الاحداث .. يعني هذا الفلم مثل ما قلت زي The Ternimal " وش رايك فيه ؟ " .. اعتقد لو عجبك ذا ترينمال .. احتمال كبير يعجبك هذا ..

ومثل ما قلت بعد .. الفلم خشيت الجو الي فيه .. فعلا اعتبره اسطوري بالنسبه لي .. غير كذا ترا الفلم ترشح لكم اوسكار .. بس مو متاكد ان فاز ولا لا ..

بالنهايه الناس اراء ^^ ..

Prince Of Darkness
23-04-2005, 07:10 PM
اليوم حضرت فلم The Rock رائع والله بكل معنى الكلمة -- كان علي امتحان بس ما قدرت اترك الفلم :p -- :biggrin:

لووول يمكن هو شوي لكنني اليوم شفته :o

بس يجنن :p

ومشكور محبوس على الموضوع ^^

Trapped Inside
24-04-2005, 06:30 PM
هلا برنسوه ^^ .. ياخي من زمااااااااان عنك T_T .. من يوم ما طلعت الشهاده وانت ساحب علينا .. اكيد الهديه كانت حلوه بزياده عشان تسحب علينا :biggrin:

ويا قدمك بعد :p

الا شباب .. احد يقدر يجيب لي اغنيه She's Miss United و She's a Winner بفلم Miss كونجواليتي حق ساندرا بولاك ؟ ..

ويا ريت لو موقع يكون فيه عدة Soundtracks لافلام كثيره ^^ ..

Prince Of Darkness
24-04-2005, 08:10 PM
هلا برنسوه ^^

هلا فيك محبوس :biggrin:

ياخي من زمااااااااان عنك T_T .. من يوم ما طلعت الشهاده وانت ساحب علينا .. اكيد الهديه كانت حلوه بزياده عشان تسحب علينا :biggrin:

<<< لا يكثر http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif

خخخ لا يا أخي ما في هدية ولا بطيخ ،، قال هدية قال :p

الحين 94 % :icon6: تستاهل هدية !!! :biggrin: ،، ما تستاهل :p

SkaveN
24-04-2005, 10:23 PM
أنا عادتاً اشوف الافلام على الشوتايم .. أو اخذها من بعض الشباب DVD
و اخر الافلام الي شفتها :

HiTch !

هههه فلم لا تعليق .. انواع الضحك يعني اذا تي تضعك شوفه و ادعيلي :D

Kill Bill vo.1

يمكن لثالث او رابع مره .. فلم ملحمي رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ,,!

Phone Booth

فلم رااائع يكفيك فيه Kiefer Sutherland بطل أفضل مسلل امريكي بالنسبة لي 24 !
بيعني حماس و شدة اعصاب .. بالعربي لا يفوتك :)

The Negotiator

فلم جميل اعجبني لـ Samuel L Jackson

الحوار فيه جميل و القصة حلوة .. ما اعرف كيف اوصفه بس انه رهيب مع انه قديم انتاج سنة 1998 !

و تشكر على الموضوع :)

hussien-11
24-04-2005, 11:41 PM
مشكور على هالموضوع الروعة ! لاني بموت في الافلام السينمائية ، لدرجة اني حاضر كل الأفلام اللي حكيتو عنها ! بسAviator ما حبيته ، ممل بصراحة :28:

حد شاف mean girls ؟ :icon6:

Trapped Inside
25-04-2005, 12:15 AM
T h e - C o l l a t e r a l

يوه من زمان ما شفنا هذا الاسم بالعام -_- .. اخبارك عساك طيب ^^ ؟ .. بشر كيف ناروتو معك :D .. انا موقف عند 129 -__- .. SPOILER : انا استغربت من الي شفته ليه ايتاشي سوا الي سواه " ذبح Uchiha Clan " بعد ما شفت ماضيه .. يمكن الجواب بالحلقتين الجايات ^^ .. جدا متحمس لهم .. شباب انتبهوا لا تخربون علي :17:

المهم نرجع للافلام ^^ ..

Hitch اي ولله حلو ^^ .. يعجبك ويل سميث .. الا على طاري ويل سمعتوا اغنيته الجديده Switch ? .. ما عجبتني الصراحه .. تحس مب راكب عليه الراب .. بس جسمه صايرن شي :icon6: ..

Kill Bill Vol 1 .. كثير ناس مدحوه .. وبالذات مخرجه .. اسلوب الاخراج مره حلو .. غريب الفلم .. بس ما اعتبره الى هذيك الدرجه .. بس يظل تجربه لا تفوت ^^ ..

Phone Booth .. اخ بس .. حبيت كولين من هذا الفلم .. خخخخخخخخ شفته يمكن 10 مرات .. 5 مرات بـ5 ايام .. كل يوم اعيده -___- .. من جد تمثيله كان روعه .. ليه ما ترشح لاوسكار :17: ..

فلم ساميول .. الاسم مالوف لي .. بس ما اذكره ولله ..

العفو ومشكور جدا على مرورك ^^ ..

Hussien

هلاولله ^_^ .. وش جابك هنا ؟ :09:

هممم ذا افيتر كثير اخوياي قالو لي بايخ .. لا تنسى ان مدته 4 ساعات -_- .. من جد بصراحه طويل .. بس انا عجبني ولله .. بداية الفلم يكون عاديه الى ممله .. بس بعدين يبدا يحلى وتدخل اجواء الفلم والقصه والشخصيه ..

Mean Girls .. لوووووووول .. حلو ولله :08: ..

الا في فلم جذب انتباهي جديد اسمه Kingdom of Heaven ..

للحين ما فهمت قصة الفلم بالضبط .. بس فيه مسليمن وعن القدس وصلاح الدين .. وبطل الفلم هو الاخ الاصغر بـTroy .. هو نفسه بـLOTR الي يرمس الاسهم " He's Too Cool " :icon6: .. ..

انا تو شفت عنه ببرنامج Scoop .. من جد متحمس له .. للاسف ما انتبهت شي للقصه .. وبياهو ما كتبوا التفاصيل .. بس مقدمه بسيطه عن الفلم .. متى اشوفه >< ..

احد عنده معلومات عنه ؟ .. الحين بحاول انزله تريلر .. اول مره انزل تريلر فلم :biggrin:

hussien-11
25-04-2005, 12:51 AM
موضوعك الحلو جابني :D

أيوه سمعت بالفيلم ، و البطل قصدك عن Orlando Bloom ، بانتظار الفيلم :biggthump

Mista Koo
25-04-2005, 06:17 AM
الا على طاري ويل سمعتوا اغنيته الجديده Switch؟
اي سمعتها هبلة بس حليوة (انا مو سامع له شي من أول -_-) بس هذي واحد أرسلها لي بالمسنجر

لازم أطلع من الموضوع ×_×
كل بل خرافي وين حرمة تموت 88 واحد بس حلوة المضاربة بس الباقي لا 2 أحلى!

Flanteus
25-04-2005, 06:24 AM
أحد شاف الفيلم الياباني حق الكونغفو
نسيت اسمه .. حلو .. كأنك تشوف انمي :09: ..

( انا كل شوي اطلع بفلم ياباني .. ) ..

بس هذا انصحكم تتفرجوه ... :08:

فلم جديد توه طازة .. حتى شفته ديفدي مسروق من سينما :08:

سلام

Mista Koo
25-04-2005, 06:28 AM
فلنتوس @_@؟
شو جابك هوني؟؟؟؟
كنت أحسبك ما تطلع من الترفيهي!
ولكم ولكم

وفلمك لو تعرف ايش اسمه عشان ندوره

Argandir
25-04-2005, 06:42 AM
اخر فلم شفته هو OLDBOY...

فلم جباااااااااااااااااااااار...درامى قوية بكل ماتعنيه الكلمة...<<والله الكوريين طلعو مهم هينين ياولد :33:

طبعا ما انسى اني اشكر الملك قرطباج لاني تعبته معي في البحث عن ترجمة الفلم...شكرا جزيلا...

Flanteus
25-04-2005, 07:03 AM
فلنتوس @_@؟
شو جابك هوني؟؟؟؟
كنت أحسبك ما تطلع من الترفيهي!
ولكم ولكم

وفلمك لو تعرف ايش اسمه عشان ندوره
فلنتوس ؟؟؟ ترفيهي ؟؟ :31:

منذ متى المعرفة :08: ؟؟

حياك يا اخي بس انا تركت الترفيهي من زمان :biggrin:
والله نسيتك !!
ماادري فقدت الذاكرة الصراحة :biggrin: !