المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من كرامات أخوانكم المجاهدين (صورة معبرة جدا)

adulwhab
09-04-2005, 09:19 AM
من كرامات أخوانكم المجاهدين (صورة معبرة جدا)

لاحظوا الأبتسامة التي تعلو محيا المجاهد والسبابة المرفوعه (تدل على أنه قال الشهاده

قبل وفاته رحمه الله مباشرة ) فكما ورد عن الصادق المصدوق قوله من ( كان آخر عهده بالدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله دخل الجنة )والله أعلم

Friendly
09-04-2005, 01:21 PM
شكرا على الموضوع ولاكن اخوي الصورة ما طلعت

وحاب اسالك سوال هل هناك حديث يدل على ان المسلمين الذين يدخلون الجنه يموتون مبتسمين ؟؟؟

أم انها بدعه

يعني لو مجاهد او مسلم مات وهو لم يبتسم فهل سيدخل النار او هل هو ليس مكرم كما من يبتسم

Perfect Chaos
09-04-2005, 01:43 PM
يقولون البابا مات مبتسم ....
هل أصبح مسلما؟

Friendly
09-04-2005, 01:55 PM
هل أصبح مسلما؟

وبرضة ازيد على كلامك البابا قال: انه شاف عيسى عليه السلام ينزل من السماء عام 2000 م, لانه هذا الكلام موجود بدنيهم وطبعا ما شافه الا هو وبعض الحضور والكلام هذا سجلته القنوات ( يعني استدلالك ليس في محله لانهم ناس كاذبين )

أنا لم يكن قصدى تكذيب الاسلام او تقليل شأن المجاهدين

ولاكن أنا اسال هل هذة بدعه يعني ليس لها حديث صحيح والناس يومنون بها فكم من ميت مات وهو ليس مبتسم هل هو في النار !!!

وكم من كافر مات وهو يبتسم يعني بيخش الجنه !!!

مثال لاعب المجر عندما سقط ارضا في احدى المباريات ميتا كان مبتسما

صلاح الفلوجي
09-04-2005, 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم-- كرامات المجاهدين كثيره واشتراك جند الله في القتال موجودففي معارك الفلوجهالاولى والتي كانت النيه في المعارك صافيه لوجه الله ومن شباب مؤمن يطلب الشهاده والعز في الاخره على الدنيا وبقيادة ابطال استشهد منهم في هذه المعارك التي قاتل فيها حتى العنكبوة ويوم ويوم استشهاد البطل ابو حفص الشيخ عمر عبد الجبار والذى سجيه في داره الى اليوم الثاني وحول جنازته الى الصبح نسمع اناس يهللون ويكبروه بدون ان نرى احد وكذلك مكان شهداء الرمادي منطقة الطاس الذي ضل مكان استشهادهم تخرج منه ريح طيبه جدا وتربة دمهم اطيب من المسك هؤلاء مقاتلي المجاهدين في سبيل الله اللهم انصر المجاهدين وتقبل الشهداءالمدافعين عن كلمة لااله الا الله وارحمهم وارحمنا ياالله

Friendly
09-04-2005, 02:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم-- كرامات المجاهدين كثيره واشتراك جند الله في القتال موجودففي معارك الفلوجهالاولى والتي كانت النيه في المعارك صافيه لوجه الله ومن شباب مؤمن يطلب الشهاده والعز في الاخره على الدنيا وبقيادة ابطال استشهد منهم في هذه المعارك التي قاتل فيها حتى العنكبوة ويوم ويوم استشهاد البطل ابو حفص الشيخ عمر عبد الجبار والذى سجيه في داره الى اليوم الثاني وحول جنازته الى الصبح نسمع اناس يهللون ويكبروه بدون ان نرى احد وكذلك مكان شهداء الرمادي منطقة الطاس الذي ضل مكان استشهادهم تخرج منه ريح طيبه جدا وتربة دمهم اطيب من المسك هؤلاء مقاتلي المجاهدين في سبيل الله اللهم انصر المجاهدين وتقبل الشهداءالمدافعين عن كلمة لااله الا الله وارحمهم وارحمنا ياالله

يا اخي الله ينصر المجاهدين في كل مكان وفي اي زمان, لاكن يا اخي أنا اعتقد أن الناس بدأت تؤمن بالخرافات

هل قد سمعت مثلا أن احد الصحابة عندما مات سمع الناس اناس يهللون ويكبروه بدون ان يروهم ؟؟؟

أو عندما مات أشرف خلق الله صلى الله عليه وسلم هل حدث هذا

أنا والله ليس لدي الا ان اخرص عندما يذكر المجاهدين ألابطال في العراق أو في اي مكان و والله انهم أشرف الناس على وجه البسيطة ولن اقول فيهم شيء ألا سدد الله رميكم ورفع شائنكم , وأسال الله ان يسد حلوق أعدائكم من من أدعى الاسلام وحرم مساعدتكم وحرم الجهاد

لاكن توجد اشياء صارت بدعه في هذا الزمن ومن ضمنها الكلام عن شخص يموت مبتسما فلا اعتبرة دليل علىعلوا شخص الميت او مصيرة أنه في الجنه

نحن ناس نؤمن بالادله من القرآن والحديث فقط أم الزائد فهو بدعه

صاعق الخونه
09-04-2005, 02:27 PM
هل أصبح مسلما؟

عطنا الدليل يا حلو
الكلام اسهل منه مافي

كايتو
09-04-2005, 02:45 PM
هل أصبح مسلما؟

يا اخي لا تخلي تفكيرك سطحي جدا , احد قالك انه كل من مات مبتسما فهو مسلم ؟..هل هذا اللي فهمته من الموضوع فقط ؟...

ثم من قال ان الشهيد لا يسعد بما يراه لحظة موته , الم تسمع حديث الرسول عليه الصلاة و السلام بحديث بما معناه : ما امن احد من اهل الجنة يشتهي ان يعود للدنيا سوى الشهيد لانه يتمنى ان يعود للدنيا فيجاهد ثم يقتل ثم يجاهد ثم يقتل لما يرى من الكرامة..

الله اعلم بماذا يرى الشهيد - واظنك تعرف مرتبة الشهيد عند الله - لحظة استشهاده , ولعل من الكرامات التي ينالها الشهيد ان تكون لحظة وفاته لحظة فرح غامرة و يكون سعيدا في سكراته الاخيرة , ولا تنسى ان غالبية الشهداء ولله الحمد تعلو وجوههم ابتسامة كبيرة , وربك عليم بما شاهدوه..ولهذا لا تستغرب ابدا عندما ترى هذا الشهيد مبتسما...

اتمنى تكون الفكرة وصلت لك...:)

Macho Man
09-04-2005, 02:57 PM
الصورة غير ظاهرة ؟

Friendly
09-04-2005, 03:09 PM
يا اخي لا تخلي تفكيرك سطحي جدا , احد قالك انه كل من مات مبتسما فهو مسلم ؟..هل هذا اللي فهمته من الموضوع فقط ؟...

ثم من قال ان الشهيد لا يسعد بما يراه لحظة موته , الم تسمع حديث الرسول عليه الصلاة و السلام بحديث بما معناه : ما امن احد من اهل الجنة يشتهي ان يعود للدنيا سوى الشهيد لانه يتمنى ان يعود للدنيا فيجاهد ثم يقتل ثم يجاهد ثم يقتل لما يرى من الكرامة..

الله اعلم بماذا يرى الشهيد - واظنك تعرف مرتبة الشهيد عند الله - لحظة استشهاده , ولعل من الكرامات التي ينالها الشهيد ان تكون لحظة وفاته لحظة فرح غامرة و يكون سعيدا في سكراته الاخيرة , ولا تنسى ان غالبية الشهداء ولله الحمد تعلو وجوههم ابتسامة كبيرة , وربك عليم بما شاهدوه..ولهذا لا تستغرب ابدا عندما ترى هذا الشهيد مبتسما...

جزاك الله خير

ترى أنا مو Perfect Chaos ;)

أنا عارف انه يكتب مواضيع ويرد على نفسه باسما ثانية

ولاكن صدقني هو ما يمدح المجاهدين ولن يمدحهم مهما حصل وهذا اكبر دليل اني لست هو :biggrin:

يا أخي أنا اعارض الاستدلال بالابتسام على صلاح الشخص وكما قلت لا يوجد حديث صريح في ذلك

ثم ما رايك بالكفار الذين يموتون مبتسمين مثل لاعب المجر

وهذا طبعا قصة موكده ومصورة مو مثل قصة البابا :D

كايتو
09-04-2005, 03:14 PM
جزاك الله خير

ثم ما رايك بالكفار الذين يموتون مبتسمين مثل لاعب المجر

وهذا طبعا قصة موكده ومصورة مو مثل قصة البابا :D

مرة اخرى نقول : ليس كل من مات مبتسما فهو مسلم , ولاعب المجر اصلا دخل بغيبوبة قبل وفاته بربع ساعة ووقع على الارض , اي شي يمكن ان يجعل فمه مبتسما او ملامح وجهه تكون مبتسمة , فهل هذا يعني ان هذا الكافر بالله قد كان سعيدا لحظة موته ؟...لا اعتقد ذلك :)

ما اقوله هو ان الشهيد أكرمه الله بكرامات لا نتخيلها كبشر ..و انا اقول للاخوة الذين يكذبون ضحكة الشهيد عند استشهاده : انكم لا تعرفون الكرامات التي ينالها الشهيد ولا تعرفون الذي يراه الشهيد لحظة استشهاده , فحبذا لو تصمتون او تقولوا خيرا , لان الله اعلم منكم بأحبابه الشهداء :)

H.e.a.T.e.R
09-04-2005, 03:24 PM
اولا قيل لنا

لاحظوا الأبتسامة التي تعلو محيا المجاهد والسبابة المرفوعه (تدل على أنه قال الشهاده

قبل وفاته رحمه الله مباشرة ) فكما ورد عن الصادق المصدوق قوله من ( كان آخر عهده بالدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله دخل الجنة )والله أعلم

ثم

المشاركة الأصلية بواسطة Perfect Chaos
هل أصبح مسلما؟

ثم اتى المراقب الاداري ليقول للعضو بيرفك تشاوز

ياخي ناس والعياذ بالله يموتون باماكن الدعارة والضحك يغشاهم وانت تقولي مبتسم.

وبعدين الاخ حاول يوضح وجهة النظر تجاه الموت مبتسما...وانها ليست دلالة على ان الحق معه ...وانما مات بحسب حالة!!

وياليت تترك التحيز الواضح...مع العلم انك مهددني بالايقاف.

كايتو
09-04-2005, 03:29 PM
ياخي ناس والعياذ بالله يموتون باماكن الدعارة والضحك يغشاهم وانت تقولي مبتسم..

من الاخر ...حدد من تقصد بهذا الكلام :)

.[/QUOTE]وبعدين الاخ حاول يوضح وجهة النظر تجاه الموت مبتسما...وانها ليست دلالة على ان الحق معه ...وانما مات بحسب حالة!!.

وياليت تترك التحيز الواضح...مع العلم انك مهددني بالايقاف.[/QUOTE]

تحيز ايش قصدك ؟!..قلت وجهة نظري واذا ما عجبتك قول رأيي..على الاقل قلتها باحترام مش مثل بعض الناس ( تقول للي يخالفها الرأي : مخك يابس وفهمنا ) ..و كمان انا مش مهددك بالايقاف وانما بسحب عضويتك من المجموعة السياسية بسبب تطاولك على من خالفك الرأي هناك..او نسيت ؟ :)

كايتو
09-04-2005, 03:32 PM
من الاخر..من قصدك بعشاق الدعارة ؟ :)

بعدين تحيز ايش قصدك ؟!..قلت وجهة نظري واذا ما عجبتك قول رأيك..على الاقل قلتها باحترام مش مثل بعض الناس ( تقول للي يخالفها الرأي : مخك يابس وفهمنا ) ..و كمان انا مش مهددك بالايقاف وانما بسحب عضويتك من المجموعة السياسية بسبب تطاولك على من خالفك الرأي هناك..او نسيت ؟ :)

Friendly
09-04-2005, 03:33 PM
مرة اخرى نقول : ليس كل من مات مبتسما فهو مسلم , ولاعب المجر اصلا دخل بغيبوبة قبل وفاته بربع ساعة ووقع على الارض , اي شي يمكن ان يجعل فمه مبتسما او ملامح وجهه تكون مبتسمة , فهل هذا يعني ان هذا الكافر بالله قد كان سعيدا لحظة موته ؟...لا اعتقد ذلك :)

ما اقوله هو ان الشهيد أكرمه الله بكرامات لا نتخيلها كبشر ..و انا اقول للاخوة الذين يكذبون ضحكة الشهيد عند استشهاده : انكم لا تعرفون الكرامات التي ينالها الشهيد ولا تعرفون الذي يراه الشهيد لحظة استشهاده , فحبذا لو تصمتون او تقولوا خيرا , لان الله اعلم منكم بأحبابه الشهداء :)

لا أفا ليش نصمت وش قلت انا قلت شيء واقعي

ثم أنا مسلم ,اعرف أن الشهيد الصادق يدخل الجنه بأذن الله , وأن من جاهد ابتغا سمعه أو لاي غرض دنيوي يكون من اول من يدخل النار

ثم الا يصلح تفسيرك لابتسام الاعب المجري ايضا بان يستدل العلمانيون بعذرك ويقولون اي شي ممكن يجعل فمه مبتسما لاي مجاهد يموت مبتسما

وأعرف أن المجاهد في سبيل الله سيدخل الجنه وهذة اكبر مكرمة

-انا احب أسال سوال هل تبسم الرسول صلى الله عليه وسلم عندما مات ؟

هل تبسم أحد الخلفاء الراشدين عند موته ؟

المجاهدون هم أشرف خلق الله على وجه الارض فهم من يدافعون عن الاعراض ودماء المسلمين وهذة بالنسبة لي كفاية لجعلهم أفضل خلق الله على الارض

و والله لو لم نكن مسلمين وكانوا يدافعون عن انفسهم وامتهم بهذا الشكل لكفى بجلهم خير الناس

مو مثل الخونه الى ياخذون الفلوس بالقلابات ويختبئون في جحر الضب ويسبون المجاهدين الابطال

H.e.a.T.e.R
09-04-2005, 03:52 PM
مو مثل الخونه الى ياخذون الفلوس بالقلابات ويختبئون في جحر الضب ويسبون المجاهدين الابطال

اخوي انا ضد ال سعود..واتمنى اليوم قبل بكرة يسقط الحكم.

بس مو معناة كذا اني اشوف المسلم يقتل المسلم واقعد ساكت...واشوف ناس يئيدون العمليات الي مثل كذا.

قاهر الظلم
09-04-2005, 07:51 PM
سبحان الله ..... اصبح الان الشهيد المبتسم يُشبه باللاعب والبابا ؟؟

اصحاب العقول في راحه

اولا : مسألة الاعب فأعتقد بأن هذا الامر نادر ولا ينطبق على الاكثريه من مارس الرياضه ومات ( من كان في نفس المجال ) الرياضي

ولكن نُلاحظ بأن الامر مختلف عند المجاهدين .. فهناك اكثر من صوره للمجاهدين قد ماتوا وهم مبتسمين .. ( علما بأن من يُقتل في معركه أو في حرب ليس كمن يُقتل في اللعب وغيره )

ناهيك عن بعض الروايات عن انبعاث رائحة المسك من الشهداء .. ( ولا اعتقد بأن هذا الكلام سيعجب البعض لأنه لا يصدق تلك الروايات )

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان
اللهم عليك بالخونه من اتخذ اليهود والنصارى اولياء لهم

فتى عام 2020
10-04-2005, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتمنى من الاخ Perfect Chaos يعطينا راية في هالصور

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=198472&stc=1

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=198473&stc=1

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=198475&stc=1

اما زال في قلوبكم شك يا بنو علمان اما زلتو تاحاولون التفرقة بين المسلمين

الى متى ستبقون تتبعون اليهود والنصارى

تدعون انكم وطنيون وانكم مع المسلمين واذا خليتم الى شياطينكم قلتم انما نحن معكم انما نحن مستهزؤن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعذروني على وضع هذة الصور

Perfect Chaos
10-04-2005, 08:37 AM
المسلم بأفعاله و ليس بالابتسامة

abukhan
10-04-2005, 08:54 AM
بارك الله فيك أخي Perfect Chaos...
أغلب الشهداء في فلسطين إستشهدوا دون أية إبتسامة على وجوههم....
نفس الحالة بالنسبة للعراق....
بالمقابل غاندي مات مبتسماً كما يدعون.... وكما قلت أخي البابا يوحنا أيضاً ..... وكذلك الخميني ... وإسألوا الشيعة...
وأرجو من الأفاضل قراءة صفحة تعزية واحدة في صحيفة أجنبية لموتى أوروبا وأمريكا ويروا كم منهم توفي وهو مبتسم !

المسلم بأفعاله و ليس بالابتسامة....من أجمل ماسمعت ...