المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب لعبي للار بي جي



aifo
09-04-2005, 03:23 PM
أنا عمري 21 سنة...وألعب كمبيوتر (أتاري....وفي رواية بلايستيشن 2)....الناس يناظروني ويقولوا وش ذا البزر اللي ما حصل انه يكبر الى الحين؟ دخل الجامعة وهو يلعب "أتاري"....

لكن أنا أبي أقول لكم شيء...." تبا لهؤلاء"....

راح ألعب الين القبر....وراح العب فينل فانتسي الجزء الخمسين...

وراح العب كنجدم هارتز الجزء الثلاثين

وراح العب دفل مي كراي 20

وراح العب بلايستيشن 10 مع حفيدي...(أهزمه بويننج الفن)

المهم...

أنا أبي أقول لكم عن جد السبب اني ما بطلت الكمبيوتر رغم اني على ابواب التخرج والوظيفة....الار بي جي هي السبب!!!!!!!

يعني بالله عليكم شلون اعيش من دون ار بي جي؟؟؟؟

شلون؟؟؟؟

الحياة من غير ار بي جي ما لها طعم!!!

أول لعبة ار بي جي لعبتها بحياتي هي ستار اوشن 2

وأول ما لعبتها "انهبلت"...وما صدقت اللي قدام عيوني....

كنت أظن أن اللعبة ما تطول وانها راح تستمر بالكثير 8 ساعات...(عليمي مسكين)

لكني لعبت ولعبت ولعبت....ما خلص الدسك الأول...وش السالفة؟؟؟

بعد مضي 20 ساعة....طلعت لي صورة مكتوب عليها "ادخل الدسك الثاني"...

أنا يوم شفتها ما صدقت...لأني توقعت (بعد ما طولت اللعبة) ان الهندي اللي بالمحل لعب علي وقال "هذا في اتنين سي دي سديق" وهي بالاصل دسك واحد...

ما كنت اتوقع ان فيه العاب بالدنيا تستمر الى خمسين ساعة!!!

لعبت الدسك الثاني وكملت 45 ساعة...وختمت اللعبة...."ويا لها من لعبة رائعة"

أنا متأكد أن ثلاثة أرباعكم ما يعرف ستار اوشن 2....شي أكيد...

لكن صدقوني انها اكثر لعبة دخلت في عالمها بحياتي كلها...

صحيح ان طريقة اللعبة عادية...

لكن عليها رسوم وصورة..كانت جبارة بوقتها...

وعليها موسيقى....الى الحين "جبارة"

المهم...

خلصت ستار اوشن2

ولعبتها مرة ثانية...

خلصتها...

حان وقت التجديد!!!

اشتريت لعبة اسمها ليجايا LEGIA

اعجبتني...ودخلت في عالمها ..

وحبيتها من جد...

بس المشكلة اني اول ما لعبتها...طلعت من المدينة وناظرت الخريطة...ما حصلت الا مدينة وحدة...

قلت في نفسي "اي صح مو معقولة تصير هاللعبة طويلة مثل ستار اوشن لأنها ثري دي...ولأنها دسك واحد"

فتوقعت أنا أن اللعبة مدتها 6 ساعات (والله اني مسكين على نياتي)

بس بعد ما وصلت المرحلة اللي كنت أظنها "نهائية"...فتح لي دولة كاملة قدامي تنتظرني اكتشفها...انهبلت وطار عقلي...خصوصا اني حبيت طريقة "الباتل" الحرب

.......

كالعادة اذا لعبت ار بي جي ما اتركها الين ما اخلصها...

وهذا اللي سويته

بس ما لعبتها مرة ثانية...

سمعت بلعبة يسمونها "فاينل فانتسي 7"

لكني ما لعبتها..."دلخ"

لكن...جاء اليوم اللي تعرفت فيه على فاينل فانتسي....اشتريت فاينل فانتسي 9....(والكلام هذا كان باولى ثانوي الحين انا بثالث جامعة)

اربع اسطوانات....بستين ريال...الاسطوانة كانت ب 15 ريال ذاك الوقت...

وشغلتها....مقدمة...موسيقى حلوة....بعدين الخيارات...ابدأ والا كمل...وشعار اللعبة....يوم شفتها حسيت ان قدامي عالم ابي اكتشفه...وهذا اللي صار...

شغلت اللعبة وشفت اول عرض....ما صدقت اللي انا قاعد اشوفه....وش هالرسوم الخيالية؟؟؟؟؟

حسيت اني جوا عالم فاينل فانتسي 9.....

طبعا كملت اللعبة وختمتها...لكن ما لعبتها مرة ثانية....

ختمتها بحوالي سبعين ساعة

لكنها تحفة فنية...مني ندمان على وقتها

...

جاء الجيل الجديد من الالعاب....العاب ال128 بت....بلايستيشن 2!!!!!

البلايستيشن2 جاء بوقت كنت ما العب فيه بلايستيشن..."لأني مليت"

خاصة ان افضل لعبة بالبلايستيشن لعبتها ...فاينل فانتسي 9...

الالعاب اللي قبلها كلها اقل منها مستوى من جميع النواحي...خاصة من ناحية الصورة...وانا عندي اهم شي الصورة

.......

اذكر اني كنت اتكلم مع صديقي عن فينل فانتسي 10 قبل تنزل بالاسواق....

وكان شايفها بالنت

قلت له شلون صورتها؟؟؟

قال: "اوووه فاينل فاتسي وبلايستيشن 2,,, وش رايك؟"

بعد كذا صرت افكر بالرجوع الى عالم الالعاب...

اشتريت بلايستيشن 2 بعد التخرج من ثالث ثانوي..."بالصيف"

اول لعبة شغلتها على الجهاز هي فاينل فانتسي....أعجبتني الصورة...لكن مو مرة....لأني كنت متوقع انها زي الافلام اللي تسويها شركة سكوير

المهم

تحطمت شوي

لكن يوم شفت اول عرض سينمائي باللعبة (وانا كنت شابك الستريو ومطول الووفر)....طار عقلي وانهبلت من جد....

دخلت عالم فاينل فانتسي...وبدأ مشواري الجديد مع الالعاب....

....

الحين بعد مرور ثلاث سنوات من شرائي للبلايستيشن 2...اشتريت اكس بوكس....ضياع فلوس...

لأني شريته بعد ما ختمت لعبة هالف لايف 2

الحين صرت اناظر الاكس بوكس والبلايستيشن 2....بعدين اناظر لجهازي البي سي اللي شريته بسبع الاق...X800 XT ....وأقول...سبحان الله....خلق وفرق!!!