المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوادث سيارات ولا في الخيال...

Xenon
10-09-2001, 03:29 PM
أرجو من كل عضو شاف حادث بعينه وكان حادث يقشعر منه القلب من موت او دماء يقول الحادثة ايش كان شعوره والجو الناس ايش قالوا ....

عني انا
شفت مرة وحدة كنا ماشين لشاطئ نصف القمر(هافمون) وحنا ماشين طلع انه الطريق غلط ورجعنا يوتيرن ما امدانا نلف ونرجع الى تراب وماتشوف عينك شئ والسيارات ونحنا مهدين ونشوف حديد طايح مشينا شوي الا سيارة جراندي دخلت تحت التريلا (شاحنة) وانفغصت وراح السقف قربنا وتشوف اعوذ بالله عيال بالمتوسط جو الناس يطلعونهم شفت انا ذا الولد راسه دمان اعوذ بالله والسقف رايح مرة السيارة زي ماتقول قوطي بيبسي فغصته ولا الشئ الاكبر المساكين اهلهم كانوا وراهم بسيارة ثانية بوقس وشافوا عيالهم بالحادث قدامهم وينزلون الحريم على السيارة والمنهبلين الله لا يوريك وانا قلبي بذي اللحظة تقول ببسط عرس.

انا لله وانا اليه راجعون.
وشكرا:D:D:D.

Xenon
10-09-2001, 04:18 PM
يلا محد جاب حادثة شئ ابي ادخل بعد المغرب القى قصص مؤثرة خلاص شباب .
وما عطوتوني رايكم بالقصة اللي صارت.

وشكرا:D:D:D.

ذاروك
10-09-2001, 04:35 PM
كان فيه 5 في سيارة وفي خط في الاحساء يشبه رقم 8 عاد السواق اسمه بشر وكان معه اربعة عيال من الناصر والي يسوق مرة عليه سيارة تمشي ابسرع شي داعسة البنزين كله عاد قام يقلد مثله ودعس البنزين اكثر شي وانقلبة السيارة واحد طار من النافذة ضرب راسه في لمبة وطلع مخه شي بشع وثاني :": :": ما ينقال اصار له ماة في نفس العام الي انولد فيه وهو اسمه سعيد وهو انجسم جسمه نصين والي يسوق السيارة بس انكسرة رجله والاثنين الباقين واحد طار عليه الزجاج وجرح جسمه كله في كل مكان في وجها وكان يوم فضيع وكنت انا فريب من الحادث زين ما رحت فيها الحمد لله والرابع انكسرة رجله وثاني يوم مات هذا الي سمعته من عيال عمه وكان ذاك الحادث من سنة في شهر رمضان الكريم وهم صيام ماتو رحمهم الله الفاتحة لروح الامونين والامميناة

النايم
10-09-2001, 05:42 PM
سيارة انقلبت ههههههههااااااااي