المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشلون افوز ع shinra ف ffx2

cute joy
11-04-2005, 04:40 PM
hi guys
مو قادره افوز ع shinra في لعبة ال break sphear بليز ساااااااعدوني:(

عبرات الزمن
12-04-2005, 09:55 AM
hi guys
مو قادره افوز ع shinra في لعبة ال break sphear بليز ساااااااعدوني:(

I,am agirl but i can help

شينرا بالفعل صعب خصوصاً بمجموعة السفير اللى تكون معاك بالاصل اصلاً هم يعطونك ايها في البدايه علشان تخسرين
المهم : احسن طريقه يكون معاك سفير ب ( 2-4-6-1 ) هذي ارقام الفوز صدقني بعدين تعرفين الباقي اذا كنتي تفهمين طريقة لعب اللعبه اما اذا ماتعرفين هي بس انك تعطينه رقم يساوي الرقم اللي يطلبه فوق اما بسفير وحده او بجمع اكثر من سفير :18:

cute joy
12-04-2005, 03:50 PM
انا عارفه اشلون العب لعبة ال break sphear فاهمتها
قريت ف مواقع كثيره ان لازم تسحب بطاقه وحده من داخل و3 من برا وتم جي ل اوصل ل ال 50 بس ماقدرت وصلت ل ال 40 وقريت بعد ان في بطاقات في ال Desert بتفوزك انا حصلت بطاقات من ال Desert بس بعد ماقدرت افوز عليه ف بليز الي عنده طريقه اسهل يقولي :)

عبرات الزمن
12-04-2005, 07:19 PM
لا مو شرط بالطريقه هذي انا هزمته من دونها بس اعطيه الرقم اللي يبغاه اذا كان من المجموعه اللي جوه لوحدها او بجمعها برقم من اللى برا بس عموما لازم يكون معاك coin مناسبه

اذا مره عجزتي جربي الجيم شارك دائما يصنع المستحيل ....

cute joy
13-04-2005, 01:56 AM
mmm,game shark they dont sell em' anymore here,anyway i ll try my best to beat that b-a-s-t-a-rd
thanks 4 the help girl ;)

tidus520
19-04-2005, 12:47 AM
مع الممارسة وإعادة اللعبة مع شينرا معد حيسير صعب عليكي تهزميه يعني المسألة مسألة وقت وأنا كذا هزمته والنصيحة الوحيدة اللي اقولك هي حسك عينك تأجلين المباراة معاه لآخر chapter لأنه حيكون أقوى بمرتين.

وإلى الأخت عبرات الزمن شكرا لك على مشاركاتك الإيجابية اللي تخلي الواحد يحس بقيمة المواضيع اللي يسويها.

cute joy
19-04-2005, 04:27 PM
ايه ادري ان بيكون صعب اذا لعبت معاه ف اخر chapter بدال ما كان 50 بيكون 70 او 100 اعتقد
but thanks anyway,i ll keep tryin