المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الى جميع خبراء البلاي ستيشن 2 ؟؟ من يساعدني ؟؟؟

رالف
10-09-2001, 11:58 PM
أهلا بالشباب أنا أخوكم رالف !!!و لقبي المفضل ( المتسكع و عاشق !!!)

انا عضو جديد بالمنتدى و ما عندي حتى الأن أي جهاز العاب !!! سوى جهاز كمبيوتر فقط و ليس عليه أي العاب !!! ( بيني و بينكم : ما أعرف أشتغل عليه بصراحة ) !!:":

انا أفكر بشراء بلاي ستيشن 2 و لكنني متردد بسبب حرب الأجهزة الطاحنة فمين يقنعني بالجهاز ؟؟؟

و ما هي أفضل عشرة العاب تنصحوني أشتريها ؟؟ علما أنني أحب العاب الرعب , القتال , السيارات , الأر بي جي ,المصارعة ,و كرة القدم طبعا !!
بأختصار : كل أنواع الألعاب !!!

وسؤال ثاني : هل توجد العاب منسوخة للبلاي ستيشن 2 ؟؟ و كم سعر الشريط ؟؟و ماذا تنصحوني أشتري مع البالي ستيشن من معدات و أكسسوارات أخرى ؟؟؟

و السؤال الأهم : كم سعره ؟؟ و من الأفضل : الأمريكي أم الياباني ؟؟؟

و هل يشغل اسطوانات الموسيقى المدمجة ؟؟ و هل أقدر أشبك عليه عبر الأنترنت ؟؟؟

الأسئلة كثيرة فتحملونا يا شباب !!! :p :p
و كعادتي دائما أحب أن أنهي مساهماتي بمجموعة من النكت أرجو أن تعجبكم !:p :p

فيه واحد بخيل تزوج .... راح شهر العسل لوحده !!!

في جني احول بيدخل في واحد .... دخل في جدار !!!!

فيه قـروي بنى مـسـجـد شـاف الناس اللي يجونه كثير قـلـب الـمـسـجـد مـطـعـم !!!

واحد قروي .. ركب مع تكسي ، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية !!!

واحد قصير...... اهله مايخلونه يدخن في البيت ؟؟؟ يخافون يحرق الفرشة !!!

أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي !!

اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هذا الكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي !!!

هي هي هي هي هييييييييي !!! نشوفكم بالخير ياشباب !!!

ملاحظة : من يريد الدردشة أو النقاش حول هذا الموضوع عبر المسنجر هذا عنواني الألكتروني :

ralf_3500@hotmail.com

تراني ناطركم !!!

رالف عاشق !!!

gamemasterجيم ماستر
11-09-2001, 12:41 AM
اهلا با الاخ رالف

قبل ان اجيب على اسئلتك لى ملاحظه فى نقطه بسيطه قد عدلتها فى موضوعك
وهو عشق*****

يا اخى الحبيب مايصير تكتب مثل هذا علنا لان المنتدى محترم وعلى نفس مقصدك كلنا مثلك ولاكن بتعقل (عشق الحلال)

اجو ان تتفهم ما اعنى

أنتهيت

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاجابه على ما طلبت

رغم ان هذا الموضوع مكتوب عده مرات فى هذا المنتدى وتستطيع ان تشيك عليه فى الصفحات الخلفيه ولاكن لاجل الفائده واجلك راح اكتبها هنا

با النسبه لسونى2 يعتبر هو الافضل ومن دون منافسه حتى بعد نزول الاجهزه الجديده لان شركه سونى لديها ما يجعلها تكون الافضل وبطرق كثيره وقد اوجدت الاحصائيات الاوليه با النسبه لما بعد نزول الجديد من الاجهزه فتبين بعد الاحصائيه ان سونى2 سيكون متربع على العرش ولمده 4 سنوات قادمه وهذا امر منتهى منه إلا إذا ارد الله امر اخر.
عليك با السونى2 وبدون تردد

با النسبه للالعاب فهى كثيره وعلى تصينفك لها
للمتوفر حاليا عليك با الاتى
*- كره القدم (ويننج الفين الخامس)
*- الرعب (رزيدينت ايفل إكس)
*- السيارات ( جراند تو ريزمو3)
*- القتال (تيكن تاج)
*-مغامرات (زيد او اى ـــ انيموشاء ـــ ذا بونسر)
*-تويستيد ميتل بلاك

وهناك الكثير من الا لعاب لم اذكرها لك وهى جميله جدا وبإستطاعتك الذهاب الى الصفحه الرئسيه من موقع جيمز ور ارب
وترى اكثر الالعاب الجميله مع شرح استعراضى لها

با النسبه لتوفر المنسوخ عليه هو متوفر وسعره يتراوح من 15 الى 20 تقريبا وبا النسبه للاكسسوارت اهم شى تاخد مع الجهاز
ميمورى كارت اضافه لليد الاخرى وإن يكون جهازك عند الشراء معدل ومعه قطعه الاس بوكس والجيم شارك هذا إن اردت تشغيل المنسوخ

با النسبه للسعر قد تجده مختلف من محل لاخر
ولافضل من الانظمه هو النظام الامريكى
وسعر المتوسط له هو بحدود 1350 للجهاز بدون تعديل
وقد تجده معدل لتشغيل المنسوخ بحدود 1500 الى 1600 ريال على حسب المحل الذى تتعا مل معه

با النسبه لتشغيل الاسطوانات المدمجه الصوتيه فهو متاح لذالك
وعن الدخول فى الشبكه فهو متاح لك ولاكن بشراء موديوم خاص بذالك
وسوف يتوفر هذا الموديوم فى القريب هذا با النسبه للنظام الامريكى

ارجو انى افدت على ما طلبت

ويا هلا

Blue Eagle
11-09-2001, 01:05 AM
الاخ رالف اسمك انت جايبة من لعبة كينج او فيترز ؟

Boabed
11-09-2001, 01:27 AM
يا هلا ببيك أخوي رالف !!
بالنسبة للجهاز اللي تروح له فعليك والبلاي ستيشن 2 فهو أقوى الأجهزة حالياً ومع الأجهزة القادمة فالبلاي ستيشن2 فارض نفسه وله سوقه يعني هو في المقدمة !!
بالنسبة للألعاب فهناك الكثيييير ولو تنتظر شوي لين آخر السنة فالأعاب راح تحلو وراح تنزل ألعاب الجهاز القوية ...... أما حالياً فعندك الكثير :
جران تريزمو 3 ، تويستد ميتال بلاك ( سيارات ) أنيموشا ، ذا بونسر ، ريزدنت إيفل كود فيرونيكا ( رعب ومغامرات ) ويننج إلفين 5 ( كورة بدون منافس) تكن تاج ( قتال )
هذا غير الألعاب القوية جداً اللي جاية في الطريق :
فاينل فانتسي 10 الأمريكي ، ديفل ماي كري ، ميتل جير سوليد 2 ، سماك داون 3 ، جاك أند داكستر ، ستايت أوف إيمرجنسي ، سايلنت هيل 2 ، وغيرها وغيرها وغيرها !! يعني باختصار أقدر أقول لك إن هاذي هي سنة البلاي ستيشن 2 برغم كل الأجهزة اللي نازلة السوق :D :D
بالنسبة للأكسسوارات فعليك طبعاً بالميموري كارد والقبضة الثانية إلا لو تبي يد التحكم الرباعي ( لازم تكون عندك ألعاب رباعية وأصدقاء يشاركوك ) بعدين في أشياء تجيبها للنزاهة زي جهاز القيادة لألعاب السيارات
أما عن الأسعار فأعذرني ما أقدر أجاوبك لأني مو بعايش عندكو في الخليج ;) ;)
وأي خدمة:)

DARK HDUKEN
11-09-2001, 09:43 AM
:D يا جماعة شوي شوي .. لا تسرعون ..كل واحد جالس يمدح في ps2
وأنا مع رايكم لكن مب بهذى الاسلوب .. يعني واحد يقول ps2 بتستمر 4
سنين وبتصدر العرش خلال هذي السنوات ..ماظن ان واحد منا عالم الغيب والعياذ بالله ولو حتى كانت توقعات مايصير هذا الكلام .. ولا تزعلون مني الله يخليكم OK ...وبالنسبة للعضو الجديد ..اولا حياك الله والمنتدى نور بوجودك ...وبالنسبة لموضوعك فأنا بعطيك أختيارات لثلاث انواع من الاجهزة علشان ما نظلمك ونظلم نفسنا معاك :
1-ps2 ... جهاز ممتاز من جميع النواحي وبتلقى عليه ألعاب متنوعة بالهبل
من رعب لاكشن ومغامرات وسباق سيارات ..وزيدك من الشعر بيت ترى GT3 تابعة لشركة سوني يعني لاشل هم وبتلقاها علىطول مع البلايستيشن .. وأظن الجماعة ما قصروا في شرح هذي النقطة ..:) :) :
2- Nintendo GAME CUBE ... جهاز جديد باقي ايام قليلة على صدورة في اليابان ويتمتع هذا الجهاز بالكم الهائل من ألعاب البلات فورم وموجود عليه
اللعبة الاسطورة زيلدا وماريو لعبة المغامرات الشهيرة وستارفوكس وبيرفكت دارك ووووو الخ .... ومثل ماتلاحظ 70 % العاب البلات فورم ويوجد على هذا الجهاز العاب سباق بس غير السيارات .... والخلاصة اغلبية الالعاب تتجة نحو الخيالية ... يعنى البعد عن الهم والغم ...وبعض النقاد والخبرا يقولون بأن ألعابها موجه للاطفال ..وان من رايهم بس انته شو رايك
:) :)
3-X-BOX .. لعبة مايكروسوفت الاولى وحسب رأي المبرمجين والخبراء بانه اقوى جهاز العاب حتى هذي اللحظة والالعاب نصها على PS2 و GC ولها العابها الخاصة ...بس النقاد قالو ان العبة ما لها اي مستقبل بسبب العيوب الموجودة فيها فبعض ..ألعابها مثل العاب الكمبيوتر او معضمها بالتحديد وصادفتها مشاكل وعيوب في MOTHER BORDE ..بس يبقى الجهاز الاقوى من حيث المواصفات ..وبيتراوح صدورة في شهر نوفمبر انشأ الله...:) :)

و اسمحولي على الاطالة..وانا اسف اذا زعلت احد ..وسلامتكم :D

رالف
11-09-2001, 01:10 PM
يا هلا بيكم !! رالف المتسكع عاد !!!

-----------------------------------------------------------------------------------

الأخ gamemasterجيم ماستر :

شكرا جزيلا على التوضيحات و جزاك الله كل خير و لكنني حتى الأن مو فاهم وين الغلط بكلمة (عاشق ال******* !!!) ها ها ها !! صدقني ما فيها شيء و قصدي غير ما تظن !! على العموم مو مشكلة يا خوي من الأن فصاعدنا سيكون لقبي ( رالف المتسكع و عاشق العجائز !!!!!) :D :D :D :D ها ها ها ها و لا يهمك أخوي gamemaster !!

-----------------------------------------------------------------------------------

الأخBlue Eagle :

نعم ! أنا بحب العب بشخصية رالف من لعبة ملك المقاتلين ( king of fighters ) لأنه عليه حركات كومبو رههههههههههههههييييييييييبببببببببببة خاصة حركة اللكمة المميتة !!!

تراني مو قليل بألعاب الأركيد و من العاب الأركيد المفضلة عندي لعبة Soul caliber أذا كانت اللعبة موجودة للبلاي ستيشن 2 تراني اليوم بشتريه فورا !!!

و شكرا لك !!

الأخ Boabed :
تسلم يا الصديق و شكرا لك ما قصرت !! و لكن ما تأخذني أنا غشيم بالألعاب لكن سمعت عن لعبة فانيل فانسي كثير و ما أعرف عنها شي ؟؟؟؟؟؟ شو قصتها و كيف اللعب فيها ؟؟؟

و شكرا جزيلا يا خوي!!!

------------------------------------------------------------------------------------
الى الأخ DARK HDUKEN :

شكرا لك أخوي Dark hduken ( لا تأخذني بها الكلمة لكن أسمك غريب نوعا ما !!!?: ما معناه ؟؟؟)

أنا صراحة أقتنعت بالبلاي ستيشن 2 أكثر شيء و على العموم جزاك الله كل خير و عنوان المسنجر موجود أعلى الصفحة و لا حدا من الشباب يتردد في الدردشة معاي تراني كل يوم موجود !!!

و الأن كالعادة سأنهي رسالتي بمجموعة من النكات !!! كالعادة !!

واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر !!!

قروي قال له ولده : يبه رخصتي انتهت .... قال : اكيد من كثر دورانك في الشوارع !!!

واحد اتهموه بالذكاء ............. طلع براءه !!!

هي هي هي هي هييييييييييي !!!

و الأن سلام !!!

رالف المتسكع و عاشق ال******** !!!!

DARK HDUKEN
11-09-2001, 01:32 PM
:D :D العفو يا رالف ... ( والله اسمك حلو ) وانا مثلك أفضل شخصية رالف
في كنج اوف فايتير ولنفس السبب المذكور عندك .. وبالمناسبة
dark hduken أسم لحركة في ستريت فايتير مادري اذا شفت فلم
ستريت فايتير ألفا .. أعرف الاسم غريب شوي وهذا سبب تسمية نفسي بهذا الاسم ..OK ...وخلنا على اتصال ...
في وداعت الله .. :D :D

Boabed
12-09-2001, 12:37 AM
يا هلا بيك أخ رالف و بالنسبة لأسألتك
لعبة فاينل فانتسي لعبة طويلة و لها عدة أجزاء وصل عددها لعشرة غير إن في غيرهم فما اقدر أقولك على القصة لكن أقدر أقول لك إن كل لعبة قصتها أحلى من الثانية وقصص ملحمية رااااااائعة !!:) :)
أما عن طريقة اللعب فهي الآر بي جي أو تعاقب الأدوار وهي طريقة تعتمد على القتال وتطوير شخصياتك و سرد قصة اللعبة بما تمر به من ألغاز وألعاب وتغيير في الشخصيات !! وعلى العموم أنا ما اقدر افتي لك كثير لأني ما لعبت إلا الجزء السابع !!
وأي خدمة:D :D