المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف صعيدي في أمريكا..

عـاشـق الـــمــــلــــكــــــي
13-04-2005, 11:40 PM
مرحبا كما عودتكم بالمشاركات الجديده فتفضلو هذه النكته ذات القصة الصغيرة اسمعو..

:eviltongu

يقلكم في واحد صعيدي في أمريكا يبي يطلع يروح المطعم قام طلع و مشى في الشارع مد ايده علشان احد يوقفله ..:biggrin: ما احد وقفله..شاف اثنين في سيارة:slap: و حاول يوقفهم ما وقفو:naughty: قام وقف سيارة ثانية:ban: فوقفله واحد عجوز في سيارته و راح المطعم.. لمه نزل شاف في المطعم الرجلين اللي ما كانو ما يبون يوقفونله:shocked: راح قلهم you go go.. why you dont take me..?:p :dontknow: (الاخو خبص بالانجليزي) المهم راح ياكل ولمه خلص أكل ..يبي الحساب قام قال للرجال excusme give me the mathmatics)(يقصد الحساب) (الفاتورة) آخر تعليق

بنشوف مين احلى تعليق.. تعليقي هو اللغه الانجليزية في خطر..:biggrin:

THE KILLER
13-04-2005, 11:44 PM
رهيبة هذي الإنجليزية في أي معهد تعلمها؟
مشكور على الموضوع الرهيب:biggthump :biggthump :biggthump

13-04-2005, 11:58 PM
مشكوور اخوي على ردك اللطيف ها متعلمها من بلدهم قبل لا ينزل..هههه:icon6: :biggrin:

الوردة السوداء
14-04-2005, 01:14 AM
السلام عليكم

the english is seem seem baggaal
تبعوا

شكراً على الموضوع

يا

بينك بانتر

14-04-2005, 05:46 PM
شكرا لك على ردك اللطيف و شكرا على اللقب كل المنتدى عرفه كله بسبب The King Of Milk انا براويه في المدرسة خخخخخخخهههخهخهخ:D :vereymad:

M.W.N
14-04-2005, 05:59 PM
السلام عليكم

the english is seem seem baggaal
تبعوا

شكراً على الموضوع

يا

بينك بانتر

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

شكرا لك على ردك اللطيف و شكرا على اللقب كل المنتدى عرفه كله بسبب The King Of Milk انا براويه في المدرسة خخخخخخخهههخهخهخ:D :vereymad:

حتى الوردة السوداء قالت لك بينك بانتر ! :nana: :nana: :nana: :nana: :nana: :nana: :nana:

راح أبدى أنشر اللقب في المنتدى كله :saevil:

أقول ... بالنسبة لموضوعك تعليقي هو : بينك بانتر على وشك أن يخرفن لأنه لا يعرف كيف يتكلم الانجليزية .

وشكراً على الموضوع .

@_الكوبرى_@
15-04-2005, 08:06 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
على القصة

15-04-2005, 08:28 PM
مشكوووووووووورين طيب يا حليب انا براويك راح افضحك عن قريب :D :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin: :biggrin:

Dark Matey
15-04-2005, 08:56 PM
مشكوووووووووور على الموضوع

وانا عارف من وين تعلم هذي الانجليزية

تعلمها من كتابي تحت عنوان قاموس محشش (http://www.montada.com/showthread.php?t=364568)

سلام :icon6:

black goast
15-04-2005, 11:22 PM
:bigeyes: هذي لغة أنجليزية معجلبة بالعربية :09:

مشكور خيو على الموضوع الحلو والله لا يحرمنا منك

16-04-2005, 02:57 PM
مشكوووووووووووووووووووووور يا اخوي على لطفك و ان شالله تكون عجبتك حلوة هذي من قاموس محشش هههاههاههه هههه:jester: :D